Wednesday 17 January 2018

فيب التصحيح الفوركس


فيبوناتشي.


ما هو "تصحيح فيبوناتشي"


تصحيح فيبوناتشي هو المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مجالات الدعم (توقف السعر عن الانخفاض) أو المقاومة (توقف السعر عن الارتفاع). تستخدم مستويات تصحيح فيبوناتشي خطوط أفقية للإشارة إلى مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل أن يستمر الاتجاه في الاتجاه الأصلي. يتم إنشاء هذه المستويات عن طريق رسم خط الاتجاه بين ارتفاع وانخفاض ومن ثم تقسيم المسافة العمودية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.


كسر "تصحيح فيبوناتشي"


مستويات تصحيح فيبوناتشي هي أسعار ثابتة لا تتغير، على عكس المتوسطات المتحركة. طبيعة ثابتة من مستويات الأسعار يسمح لتحديد سريع وسهل. وهذا يسمح للمتداولين والمستثمرين بالتوقع والرد بحذر عند اختبار مستويات الأسعار. هذه المستويات هي نقاط انعطاف حيث من المتوقع نوع من العمل السعر، إما الرفض أو كسر.


تداول مستويات تصحيح فيبوناتشي.


مستويات سعر تصحيح فيبوناتشي يمكن استخدامها كمشغلات شراء على التراجع خلال اتجاه صاعد. ومن الحكمة أن يكون مؤشر الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك أو ماكد لتحديد المداخل الأكثر فائدة. في الاتجاه الهابط، يمكن استخدام المستويات لبيع قصيرة عندما يرفرف مستبعد من مستوى تصحيح فيبوناتشي. عندما يتداخل مستوى السعر مع مستويات أسعار المؤشرات الأخرى مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، يصبح مستوى السعر محصنا، مما يجعله أقوى من الدعم أو المقاومة.


مستوى تصحيح فيبوناتشي الأكثر أهمية للمشاهدة هو 0.618. هذا هو معكوس النسبة الذهبية، 1.618 أو في. يميل مستوى تصحيح 0.618 إلى أن يكون الحد الأقصى لمنطقة التراجع حيث يرتفع الخوف كما يرمي البائعون النهائيون في منشفة وصيادين الصفقات الاندفاع إلى الأسهم لاستئناف الاتجاه الصاعد. على التوجهات الهابطة، يجب أن يكون مستوى السعر 0.618 حيث يتم استنفاد المشترين النهائيين حيث اغتنم الباعة الفرصة لتفريغ مراكزهم والباعة القصير يقفزون من السياج لدفع السعر لأسفل واستئناف الاتجاه الهبوطي. يفضل بعض التجار الانتظار لمدة شهرين أو ثلاثة شمعدان يغلق فوق أو أسفل مستوى تصحيح فيبوناتشي لتأكيد الدعم أو المقاومة قبل وضع الصفقة.


فيبوناتشي في تجارة الفوركس.


8.1. ما هي فيبوناتشي التصحيحات؟


فيبوناتشي التصحيحات هي القيم المئوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ طول التصحيحات في السوق تتجه. معظم مستويات التصحيح الشعبية المستخدمة في تداول الفوركس هي 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪. في اتجاه قوي يمكنك أن تتوقع أسعار العملة لتتبع ما لا يقل عن 38.2 في المئة، في تصحيحات الاتجاه الأضعف قد تصل إلى 61.8 في المئة. و 50٪ هي أعلى مستوى رصد على نطاق واسع، وهي منطقة مشتركة لشراء في الاتجاهات صعودا أو بيع في الاتجاهات السفلية. إذا تجاوز التصحيح أحد مستويات الارتداد - ابحث عنه للانتقال إلى المرحلة التالية (على سبيل المثال، إلى 50٪ بعد مستوى 38.2٪ أو إلى 61.8٪ بعد مستوى 50٪). كلما تراجعت أسعار أكثر من 61.8٪ من الخطوة السابقة (على أساس إغلاق) هل يمكن أن نتوقع منهم العودة في طريق العودة إلى بداية هذا الاتجاه.


فيبوناتشي في اتجاه صاعد.


فيبوناتشي في اتجاه هبوطي.


فيبوناتشي في الاتجاه الصاعد.


اضغط للتكبير.


فيبوناتشي في الاتجاه التنازلي.


اضغط للتكبير.


تم اشتقاق تصحيحات فيبوناتشي من تسلسل الرياضيات المسمى، الذي اكتشفه عالم الرياضيات في القرن الثاني عشر المعروف باسم فيبوناتشي. تم العثور على هذا التسلسل في العديد من الأشياء في جميع أنحاء الطبيعة - من عدد بتلات الزهور إلى الطريقة التي يتم بناؤها المجرات الحلزونية في الفضاء الخارجي. في هذه السلسلة يكون كل رقم متعاقب هو مجموع الرقمين السابقين: 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144 وهكذا (على سبيل المثال 1 + 1 = 2، 1 + 2 = 3، 2 + 3 = 5، 3 + 5 = 8، وما إلى ذلك). أي رقم معين هو تقريبا 1.618 أضعاف الرقم السابق (على سبيل المثال 144/89 = 1.618) وحوالي 0.618 أضعاف العدد التالي (على سبيل المثال 89/144 = 0.618). ونتيجة لذلك، 38.2٪ هو نتيجة لتقسيم 0.618 بنسبة 1.618 و 61.8٪ هو نتيجة لتقسيم 1.0 من 1.618.


سوق الفوركس يجري أكبر سوق في العالم يأتي عن كثب للعمل مثل آلية طبيعية ضخمة السلوك الذي يمكن تفسيره من قبل القوانين التي تنظم الظواهر الطبيعية الأخرى. هذا هو السبب في مستويات فيبوناتشي تعمل بشكل جيد في سوق الفوركس. وبنفس الطريقة، فإن الأرقام الأكبر في تسلسل فيبوناتشي تعطي نسبا أقرب إلى 1.618 و 0.618 وبالتالي فإن التحركات الأكبر في العملة من المرجح أن تتبعها تصحيحات أكثر دقة إما بنسبة 38.2٪ أو 50٪ أو 61.8٪.


كوت: & كوت؛ الحشد العاطفي يعمل وفقا للطبيعة. تكشف األلياف الواجهة الخفية بين الرياضيات والعاطفة، حيث تتنبأ بكيفية استجابة القطيع لتطوير األسعار & كوت؛ ألان S. فارلي في كتابه & كوت؛ المتداول الرئيسي سوينغ: األدوات والتقنيات لتحقيق الربح من فرص التداول القصيرة األمد & كوت؛ .


كوت: & كوت؛ توماس من الاكويني وصفت واحدة من القواعد الأساسية للجماليات و [مدش]؛ حواس الرجل التمتع الأشياء التي تتناسب بشكل صحيح. وأشار إلى العلاقة المباشرة بين الجمال والرياضيات، والتي غالبا ما تكون قابلة للقياس ويمكن العثور عليها في الطبيعة. يتفاعل الإنسان بشكل غريزي بشكل إيجابي مع أشكال هندسية واضحة، سواء في بيئته الطبيعية أو في الأشياء التي أنشأها، مثل اللوحات. توماس الأكيناس كان يشير إلى نفس المبدأ الذي اكتشفه فيبوناتشي & كوت؛ روبرت فيشر، في كتابه & كوت؛ تطبيقات واستراتيجيات فيبوناتشي للتجار & كوت ؛.


8.2. كيفية رسم مستويات فيبوناتشي:


لرسم مستويات تصحيح فيبوناتشي تبدأ بحساب مسافة نقطة (على سبيل المثال 200 نقطة) بين بعض عالية ومنخفضة مؤخرا (بمجرد حدوث تأرجح السعر). هذه النقاط يمكن أن تكون أعلى وأدنى الأسعار التي ينظر إليها خلال التحركات السعر الكامل ضمن الاتجاه (على سبيل المثال مسيرات طفيفة للاتجاه صعودا أو انخفاض طفيف في الاتجاه الهبوطي، الذي تم كسر خط الاتجاه) أو خلال كل الوقت هذا الاتجاه قد تم تطوير . وكخطوة ثانية، يمكنك العثور على النسبة المئوية لهذه المسافة المقابلة لكل مستوى ارتداد (على سبيل المثال، 38.2٪ من 200 هي 76 نقطة؛ 50٪ من 200 هي 100 نقطة؛ 61.8٪ من 200 هي 124 نقطة). وأخيرا، طرح كل من هذه الأرقام نقطة من نقطة عالية لنقل ما يصل أو إضافتها إلى نقطة منخفضة في حالة تحرك لأسفل. وتوضح الأمثلة التالية هذه الخطوات:


فيبوناتشي تحسب لتحركات قوية لأسفل مرئية على الرسم البياني اليومي أوسد / كاد.


اضغط للتكبير.


فيبوناتشي تحسب للارتفاع الحاد، والتي تظهر على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لساعة واحدة.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: سوف كل حزم فوريكس الرسوم البيانية الحديثة رسم مستويات تصحيح لك تلقائيا - مجرد اختيار أعلى وأسفل.


ملاحظة: يمكنك استخدام فيبوناتشي حاسبة على شبكة الإنترنت (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب تمكين جافا سكريبت في المتصفح الخاص بك) - لحساب بسرعة مستويات تصحيح الدقيق للتحركات التي لاحظت في تداول الفوركس الخاص بك.


8.3. استخدام تصحيحات فيبوناتشي في تجارة الفوركس.


يمكنك استخدام تصحيحات فيبوناتشي لإضافة إلى وضعك الحالي أو لبدء صفقات جديدة - وفقا للاتجاه الأساسي. كلما ارتفعت أسعار العملات أو ذروة البيع، يمكن أن تتوقع أن يتم تطوير تصحيح، والذي يجب أن يكون لديه احتمال كبير للتوقف عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي - مما يوفر لك فرصة تداول منخفضة المخاطر / عالية المكافأة.


وقد أثبتت الارتفاعات بنسبة 38.2٪ و 61.8٪ على اليورو / فرنك سويسري مستويات ممتازة لشراء الزوج.


اضغط للتكبير.


قدم 50 في المئة ارتداد مستوى دخول بيع مربحة خلال الترند الهابط ور / نزد، مرئية على الرسوم البيانية لكل ساعة.


اضغط للتكبير.


سيكون هناك في بعض الأحيان أكثر من مستوى تصحيح واحد قريب من حركة السعر. وستنتمي بعض هذه المستويات إلى تحركات الأسعار الأطول أجلا، التي تظهر على الرسوم البيانية لإطار زمني أعلى (مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية). فإنه يدفع لتتبع هذه & كوت؛ أكبر & كوت؛ المستويات - كمناطق دعم أو مقاومة هائلة - وأخذها في الاعتبار عند تخطيط الصفقات الخاصة بك. كقاعدة عامة، عندما يكون هناك تقارب مستويات تصحيح فيبوناتشي من التحركات طول مختلفة قوة هذا المستوى أو المنطقة سوف تزيد. وكلما ازدادت التحركات التي تنبع منها مستويات الارتداد وكلما تزامن ذلك - كلما ازدادت أهمية هذا المجال.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: يمكنك تحديد كم من الوقت للبحث عن مستويات ريتراسيميت في قائمة التحقق اليومية.


ملاحظة: تقدم معظم التقارير التحليلية الفنية للبنوك وفي الوقت الحقيقي أخبار الفوركس يغذي (مثل ماركيتنوس) تحليل فيبوناتشي واسعة ومتعددة الإطار الإطار.


إذا أثبتت أدوات التحليل الفني الأخرى وجود دعم أو مقاومة عند مستوى تصحيح فيبوناتشي، فهذا يزيد من احتمالات تراجع أسعار العملات عند هذا المستوى. فالمزيد من الدراسات الفنية تصطف بمستوى ارتداد (على سبيل المثال، نمط شمعدان انعكاس يرافقه ستوكاستيك يتراجع من قراءة متطرفة) والأرجح أن يتم الانتهاء من التصحيح من قبله. لمزيد من المعلومات حول استخدام أدوات مختلفة للتأكد من صلاحية الدعم أو المقاومة، يرجى زيارة صفحة الدعم والمقاومة. وتوضح الأمثلة التالية هذا المبدأ.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


8.4. إتقان التصحيحات فيبوناتشي.


كما تاجر العملات الأجنبية يجب أن تحاول أن تصبح بارعا في الرسم واستخدام فيبوناتشي التصحيحات - لأنها تتم مراقبتها على نطاق واسع بين مجتمع تداول العملات الأجنبية. جميع الكتب عن تداول العملات سوف توفر لك إرشادات مفصلة حول كيفية استخدام فعال فيبوناتشي التصحيحات في التداول الخاص بك. كما هو الحال مع خطوط الاتجاه السبيل الوحيد لإتقان فيبوناتشي التصحيحات هو ممارسة باستمرار رسم لهم.


كيفية استخدام فيبوناتشي ريتراسيمنت في الفوركس.


هذا الدليل سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية استخدام فيبوناتشي الارتداد في الفوركس جنبا إلى جنب مع بعض النصائح حول كيفية استخدام ملحقات فيبوناتشي أيضا. هناك العديد من الأدلة الأخرى مكتوبة هناك ولكن معظمها ليست كافية لأنه في كل الصدق، لفهم كامل فن استخدام فيبوناتشي التصحيحات، واحد يجب أن يكون لديه معرفة عميقة على نظرية موجة إليوت لأنها على حد سواء تسير جنبا إلى جنب .


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف أعطيك دليل متعمق دون لمس كثيرا على قوانين موجة إليوت كما يمكن أن تحصل مربكة للغاية ونحن سوف ترك ذلك لدرس آخر. المعرفة التي سوف تحصل عليها من هذا البرنامج التعليمي لا تقدر بثمن (أو على الأقل أتمنى ذلك) ويمكن أن تساعد في تكملة مختلف التداول الأخرى فيبوناتشي المتقدمة استراتيجيات سلخ فروة الرأس لدينا.


بادئ ذي بدء، سوف أتطرق إلى العلاقة بين نسب فيبوناتشي المختلفة وما يعنيه عندما تواجههم في التحليل الفني الخاص بك. هذا يضع الأساس الأساسي لفهم أفضل لكيفية استخدام جميع مستويات فيبوناتشي التصحيح.


1. ما هي النسبة الذهبية فيبوناتشي ولماذا هو مهم؟


النسبة الذهبية فيبوناتشي هي 0.618 وهي أساسا 61.8٪. معظم تجار الفوركس يعتقدون أن هذا هو الرقم الوحيد الذي ينبغي أن يكون قلقا بشأن، ولكن في كل الصدق، وهذا هو أبعد من الحقيقة مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى. هناك عددان أكثر فيبوناتشي النسب التي هي بنفس القدر من الأهمية:


0.236 المعروف أيضا باسم 23.6٪


0.382 المعروف أيضا باسم 38.2٪


0.500 المعروف أيضا باسم 50٪


0.764 المعروف أيضا باسم 76.4٪


لذلك، إذا كان هناك أساسا 5 مستويات من التصحيح، (23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 76.4٪)، كيف بالضبط نحن اختيار المستوى للمتاجرة دون الحصول على توقف عدة مرات؟ تخيل إذا أردنا أن نلعب انعكاسا على مستوى فيبوناتشي وبدأنا عند 23.6٪ ارتداد، كنا قد توقفت عدة مرات إذا كان فقط ريتراسد في 76.4٪ & # 8211؛ انظر المشكلة هناك؟


انظر الصورة أدناه للحصول على فكرة عما أعنيه إذا كنت تداولت كل مستوى تصحيح فيبوناتشي واحد:


إذا كنت تخطط للتداول عكس (في هذه الحالة، شراء) كل مستوى مربع أزرق (مستوى فيبوناتشي التصحيح)، لا يوجد ما يقول ما إذا كنت & # 8217 سوف تحصل على التوقف عن الوقت بعد مرور الوقت. هذه مشكلة يواجهها العديد من التجار الفوركس، انهم مجرد دون & # 8217؛ ر معرفة أي مستوى لاختيار وأي مستوى من شأنه أن يعطيهم أعلى احتمال للاستفادة من التجارة. في هذا البرنامج التعليمي، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أخيرا معرفة ما هي أفضل مستويات الارتداد للعمل على.


الاستنتاج: كل مستوى ارتداد واحد من 23.6٪ على طول الطريق إلى 76.4٪ مهم وكل مستوى له أهمية أكبر في حالات مختلفة.


2. كسر مستويات تصحيح فيبوناتشي المختلفة.


2.1. و 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح.


23.6٪ هو أول مستوى تصحيح كنت قد تواجه بعد خطوة كبيرة. أنا أفضل أن أسمي هذا مستوى تصحيح التأكيد لأنه بعد خطوة كبيرة في اتجاه واحد، سيكون على السعر اختراق مستوى الارتداد 23.6٪ للتأكيد على حدوث انخفاض أكبر على وشك أن يحدث.


إذا كسر السعر مستوى الارتداد هذا، فإن الأهداف المحتملة للعب مباشرة ستكون 38.2٪ و 61.8٪.


الآن، ماذا أعني بخطوة كبيرة؟ هذا موضوعي جدا كما يمكن أن يكون مختلف التجار أفكار مختلفة من ما & # 8220؛ كبير & # 8221؛ التحرك هو. إذا كنت يمكن أن تصف ذلك بأكبر قدر ممكن من الوضوح، فإنه سيكون خطوة من الواضح أن & # 8220؛ الاندفاع & # 8221؛، وهذا يعني أن هناك القليل من التوقفات أو التعرجات قليلا. انها & # 8217؛ ق واحدة فقط خطوة قوية. إليك بعض الأمثلة التي يمكنني اختيارها لإعطائك فهم أفضل لها:


أول مثال جيد:


المثال الجيد الثاني:


المثال الجيد الثالث:


الرابع مثال جيد:


وهمية خطوة الاندفاع مثال:


(المفتاح هو الانتظار لكسر صحيح من خط تأكيد 23.6٪)


الخطوة الثانية:


الآن، وهذا يسبب نقلة نوعية كبيرة جدا كما أن معظم الناس يبحثون عن لعب الانتكاسات على 38.2٪ أو 61.8٪ ولم يظنوا أبدا أنها يمكن أن تستخدم مستوى 23.6٪ كمستوى تأكيد لإشارة دخول بعد حركة الاندفاع.


الاستنتاج: دون & # 8217؛ ر نرى النسبة الذهبية (61.8٪) كنسبة فقط. عليك أن تتعلم أن نرى لهم فيما يتعلق بعضها البعض. في نظرية الموجة إليوت، 23.6٪ يشير إلى مستوى التأكيد الذي تم الانتهاء من حركة الاندفاع (1-2-3-4-5) وسوف تبحث عن خطوة تصحيحية (أ - ب - ج).


ومن الصعب رسم كل هذا على الرسم البياني، لذلك فإن أفضل طريقة هي البحث عن تحركات قوية وفواصل قوية لمستوى تأكيد 23.6٪.


2.2. مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪.


ويرتبط مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ الأكثر شيوعا مع تشكيل نمط المثلث. وهذا يعني، عندما لاحظت أن السعر قد ارتدت و ارتدت من مستوى 76.4٪، يجب أن تكون في حالة تأهب قصوى أنها تشكل نمط المثلث.


هذه هي القاعدة الموجودة في نظرية موجة إليوت التي تساعد التجار الأكثر مهنية توقعات أنماط مثلث الطريق قبل الجميع.


وفيما يلي مثال واحد لنمط المثلث مع 76.4٪ فيبوناتشي التصحيحات. لاحظ أنه من الصعب عموما تداول هذا المستوى التصحيحي على وجه التحديد، وأود أن تجنب شخصيا فرص التجارة التي قد تنشأ عنها، وبدلا من ذلك استخدامها كمعلومات أساسية جيدة عن الاتجاه المحتمل للسوق:


يمكنك أن ترى أن مرة واحدة كان سعر جعل أول تصحيح فيبوناتشي 76.4٪، كان هناك احتمال أن تفعل ذلك مرة أخرى لتشكيل مثلث. فعلت ذلك 2 مرات أكثر (واحد في كل اتجاه) لتشكيل ما يبدو مثلث لطيف حقا.


كيف يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة؟


حسنا، بالنسبة للمبتدئين، في كل مرة سعر يصل إلى مستوى 76.4٪، وسوف ننظر للعب ترتد / قطرة (اعتمادا إذا كان & # 8217؛ ق في الجزء السفلي أو أعلى المثلث). هذا هو معلومات حاسمة لأن معظم الناس سوف تبدو للعب نسبة ذهبية 61.8٪ وربما تعيين وقفها عند مستوى 76.4٪، مما أدى إلى الحصول على توقف مرارا وتكرارا.


ومع ذلك، لأنك تعرف العلاقة بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ وأنماط المثلث أنها تميل إلى تشكيل، كنت خطوة واحدة إلى الأمام من السوق.


أيضا، جنبا إلى جنب مع معرفة التحركات الاندفاع وصفها في النقطة 2.1. أعلاه، يمكنك اختيار للعب ما مجموعه 3 أهداف: 38.2٪، 61.8٪ و 76.4٪ مما يتيح لك المزيد من الأرباح المحتملة في الصفقات الخاصة بك.


الاستنتاج: مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ هو إشارة مسبقة بأن تشكيل نمط المثلث قد يحدث. استخدام هذه المعرفة لصالحك عند اختيار المستويات للعب الانتكاسات قبالة وأيضا لصالحك عند اختيار مستويات الربح تأخذ بعد التحركات الاندفاع (راجع النقطة 2.1 أعلاه).


2.3. مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.


مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ في الواقع لا علاقة لها مع فيبوناتشي ولا موجة إليوت، على الرغم من أن هناك فائدة كبيرة لذلك في اتخاذ قرار عندما يتم إبطال أنماط انعكاس قوية حقا.


مثال على نمط انعكاس قوي وأنماط أنا مولعا جدا من نفسي هي أنماط الرأس والكتف، أنماط الرأس والكتف معكوس، قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي. إذا كنت تسألني، هذه هي في كل وقت أقوى أنماط الانعكاس في الوجود.


وفيما يلي مثال على عكس معكوس الرأس والكتف نمط أن عملت بشكل جيد حقا:


كما ترون أعلاه، معظم الحكمة التقليدية هي أنه إذا كسر السعر & # 8220؛ العنق & # 8221؛ وهو الخط الأصفر الأفقي ينظر أعلاه، من شأنه أن يبطل كامل معكوس الرأس والكتف الخطوة. معظم التجار العاديين استخدام هذه الحكمة التقليدية والخروج من موقفهم عندما كسر سعر خط العنق (انظر المربع الأحمر).


ومع ذلك، بسبب معرفتنا المتفوقة على مستويات فيبوناتشي التصحيحية، ونحن نعلم أن نمط لن يبطل إلا إذا كان يكسر مستوى 50٪ من أحدث & # 8220؛ الكتف & # 8221؛ (كما رأينا في الأسهم الحمراء). في الواقع، لم يصل السعر إلى هذا المستوى، وبدلا من ذلك، بعد إيقاف العديد من التجار، أخذوا في الاتجاه الآخر لضرب إمكانات الخروج من هذا النمط.


وبطبيعة الحال، سيكون لدينا وقف الخسارة مباشرة تحت مستوى الكتف 50٪ كما هو موضح باللون الأصفر لأن ذلك سيكون مستوى لكسر لإشارة لنا أن هذا النمط هو أكثر صلاحية.


الاستنتاج: المقصود من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ لاستخدامه حصرا لتحديد مكان وضع وقف الخسارة عند لعب هذه الأنماط انعكاس قوي لذيذ.


3. كسر مستويات تمديد فيبوناتشي.


3.1. مستوى تمديد فيبوناتشي 161.8٪ و 261.8٪.


و 161.8٪ (1.618) و 261.8٪ (2.618) مستويات فيبوناتشي التمديد هي الأكثر شيوعا كما الصفقات اليانصيب حيث كنت خطر قليلا وتستهدف فوزا كبيرا. في نظرية الموجة إليوت، وهذا هو الأكثر شيوعا المعروفة باسم الموجة 3 التي عادة ما تكون أطول موجة.


ومن الصعب أن نخبرك عندما تبدأ الموجة 3، ولكنها تبدأ عادة بعد الانتهاء من الموجة 2، والتي إذا كنت تشير إلى النقطة 2.1. أعلاه على التحركات الاندفاع، هو عندما تم الانتهاء من حركة الاندفاع والسعر قد تعاد عادة 38.2٪ أو 61.8٪ & # 8211؛ وهذا عادة عندما تنتهي الموجة 2 وتبدأ الموجة 3.


الخطر هنا، هو أنه في نظرية موجة إليوت، هناك فقط الكثير من الطرق المختلفة يمكن تكوين الموجة 2 (أنماط غير منتظمة، زاغس زاغس، الشقق) لذلك فمن المخاطرة جدا للعب موجة 3 الخطوة & # 8211 . على الرغم من أن احتمال الربح من الحصول على حق هو ضخمة وخاصة لأن لديك خسارة وقف ضيق جدا.


هنا مثال على موجة 3 الخطوة لمساعدتك على فهم أفضل:


كما رأينا في المثال أعلاه، كان لدينا تحرك الاندفاع (الأسهم الخضراء) تليها الارتداد (السهم الأصفر). من هناك، هناك إمكانية موجة 3 الخطوة (في كل الصدق، فإنه من الصعب حقا للتنبؤ هذه التحركات دون معرفة كامل هيكل موجة إليوت من السوق) ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار خارج 161.8 ٪ و 261.8٪ فيبوناتشي مستويات التمديد، وهذا هو كيف يتم ذلك. وعادة ما توضع مستويات وقف الخسائر عند مستوى أدنى من الموجة 61.8٪ 2 مما يؤدي إلى خسارة وقف ضيقة حقا وإمكانات ربح ضخمة.


خاتمة: مستويات 161.8٪ و 261.8٪ فيبوناتشي التمديد هي نوع من مثل هوليوود الحرف الخاصة بك. خطر حقا قليلا وإذا كان يعمل بها، وكنت بشكل واسع في الأخضر. هم لا يحدثون في كثير من الأحيان أو بالأحرى، من المرجح أن نسبة نجاحهم منخفضة جدا بسبب بنية الموجة 2 المعقدة (بناء على نظرية موجة إليوت)، ولكن إذا حصلت على حق واحد، يمكنك تغطية الخسائر من حوالي 20 صغيرة فقدان الصفقات.


4. الخلاصة.


حسنا، في الختام، يمكننا أن نرى العلاقة بين كل مستوى فيبوناتشي ارتداد. من المهم أن ترى فن فيبوناتشي كصورة كاملة بدلا من مستويات فقط للعب قبالة. قد تحصل على حقهم مرة واحدة في لحظة، ولكن في كثير من الأحيان، كنت و رسكو؛ ر؛ ر إلا إذا كنت تعرف طبيعة حساسة من علاقتهم.


هنا في الفوركس الجيش، نحن & # 8217؛ وضعت لدينا استراتيجيات النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس الخاصة جنبا إلى جنب مع نظامنا سلخ فروة الرأس على مستوى العالم لاستكمال جميع الطرق المختلفة التي يمكن أن التجارة في السوق بشكل مربح.


فقط لدفع وجهة نظري المنزل أن التداول باستخدام تصحيح فيبوناتشي عادة ما يساء فهمها بسهولة، يمكنك التحقق من دليل بابيبيبس ودليل دايليفكس ونرى كيف أعدت تحت تصرفكم لو كنت ببساطة اتبعت ما & # 8220؛ القاعدة الاجتماعية & # 8220؛ 8221؛ هو على استخدام فيبوناتشي التصحيحات.


إذا وجدت هذه المقالة مفيدة، وأنا أشجعكم على مشاركتها مع أي شخص تعرفه الذي يتداول حتى يمكنك مساعدتهم على تجنب الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الناس عند التداول باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


حاسبة فيبوناتشي.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.


أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.


والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.


العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.


ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.


بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.


الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.


هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.


تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.


كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).


الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.


الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.


تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.


في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.


من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!


الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.


مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).


التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.


يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!


وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.


في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.


وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.


شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.


في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!


إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment