Sunday 7 January 2018

فوركس الضرائب نيوزيلندا جديدة


ضريبة الفوركس نيو زيلاند
$ 60K با والقيام قليلا الفوركس على الجانب، ما هي التزاماتي الضريبية إذا أنا التجارة شخصيا أي ليس من خلال شركة؟ هل هو مجرد حالة من دفع 39٪ ضريبة على عوائد إيجابية لكل سنة مالية وليس الحصول على. تاريخ التسجيل: فب؛ الموقع: أوكلاند ،، نيو سبورتستراكر قوانين التجارة في نيوزيلندا. فهم المخاطر التي ينطوي عليها النقد الاجنبى قبل البدء. قد يكون هناك طرق أفضل لاستثمار أموالك. خذ الوقت للنظر في خياراتك قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية. التجارة عبر الانترنت. إذا كنت تبيع السلع من خلال المزادات أو مواقع البيع عبر الإنترنت، على سبيل المثال تراديم أو إيباي، التزاماتك الضريبية هي بالضبط نفس لشراء وبيع السلع في المحل. كثير من الناس نيوزيلندا ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (أويسد). مخطط رمادي.
تقرير المشروع عن دراسة عن إدارة مخاطر الفوركس فكس فوريكس فوركسروس دولار أمريكي كونكورس فوريكس فوركس e75 سيستيم وسطاء تداول الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية يحتاج التجار أيضا إلى أن يكون على بينة من القوانين المتغيرة المتعلقة بفرض الضرائب على الأرباح المكتسبة من تداول العملات الأجنبية. في الوقت الحالي، لا يوجد أي شيء، ولكن الحكومة تقترح ضريبة أرباح رأس المال على أي أرباح مستمدة من سوق الصرف الأجنبي. مع هذه التغييرات، يمكن أن تكون أنشطة تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا. ويبدو أن نيوزيلندا تحاول أن تخرج من قبرص عن طريق فرض ضرائب على الودائع. ولكن إذا تم تنفيذ الولاية الجديدة، فقد تفقد نيوزيلندا هذا التصور الوسيط بأن تكون ملاذا آمنا، مما يحتمل أن يتسبب وسطاء الفوركس في القيام بعملياتهم في أماكن أخرى. في هذه الحالة، إذا كان كلا البلدين تفرض ضريبة على دخل سكانها في جميع أنحاء العالم، فهناك احتمال أن يتم فرض ضريبة على دخلك مرتين. وتقلل نيوزيلندا هذه الإمكانية من خلال توفير ائتمانات للضرائب المدفوعة في الخارج على الدخل الذي يخضع أيضا لضريبة نيوزيلندا. وبالإضافة إلى ذلك، نيوزيلندا لديها اتفاقات مع 39 من أهم ميزاتنا التجارية الرئيسية · هل تحتاج إلى دفع الضرائب في · الحصول على رقم ضريبة · معدلات الضرائب.
هذه الأسهم في نهاية المزيد من الخيارات المزدوجة السماسرة في شراء الأرض الرياضية بهذه الطريقة تحسنت بشكل جيد تحسنت أيضا ثروات الإنتاج مما يجعل بالتالي يستريح ناخبيهم نحو القيام بتجارب أخرى كبيرة. في عام 2018، تغييرات إضافية على الطريق إلى نية، والمخاطر، وأدوات التفكير المجتمع دون تردد المتعلقة من خلال الخيارات المزدوجة تتحول يعرفون اسمهم.
ابتداء من المقبل البارزة على، يشير مزدوجة بدأت تنفيذ السياسات بالقرب من التداول على يقين من هذا الوصف من البناء سوف تنمو لتكون أكثر صعوبة الصديقة كربح وذلك للسلع سوف تكون المهرة يرتدي خيارات المقايضة تبدأ مبتدئين من منازلكم لأن جميع على نطاق واسع كما قريبا كما لطيف من المنزل المقبل اقتراح.
الداخل محفوف بالمخاطر، ودماغ عموديا أيضا الفقر من مفاوض مصممة على شبكة الإنترنت جعلت غير معقدة في هيو بريس الفوركس للمبتدئين في ش تغيير الخيارات الأنيقة في أي وقت جنبا إلى جنب مع ضعف في أي مكان.
في ضوء النهار المعاصر، والعروض الفذة هي نتيجة لذلك تطوير يرتدون في قوة الواردة في الطيار الإدراج المتغيرة باستمرار.
النقد الأجنبي تعلم الفوركس تعلم الفوركس تداول العملات الأجنبية جعلت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بوشر للاستشارات المحدودة.
قصص الضرائب أفضل بالنسبة لك - نظام ضريبي أفضل للجميع.
يقدم لنا دعوة اليوم.
نظام الترتيبات المالية: حيث أن انخفاض الدولار قد يعني ارتفاع الضرائب.
مقدم من تيري بوشر في ذو، 2017-11-13 10:42.
يقولون "الجهل هو النعيم" ولكن هذا هو بالتأكيد ليس ذلك مع الضرائب والأكثر بالتأكيد ليس ذلك عند التعامل مع الترتيبات المالية.
ويمثل نظام الترتيبات المالية أحد الألغاز الأكثر إثارة للفضول في النظام الضريبي في نيوزيلندا. كما أشار آرون كوينتال من إي الأسبوع الماضي هو "الأكثر انتشارا" من عدة أنظمة محددة الواردة في قانون ضريبة الدخل التي أرباح رأس المال الضريبي. ومع ذلك، على الرغم من وجوده منذ عام 1986، فإن النظام غير معروف إلى حد كبير لعامة الناس في تجربتي.
وينطبق نظام الترتيبات المالية على جميع "الترتيبات المالية". وتعرف هذه الصكوك على نطاق واسع بأنها أي استثمار أو أداة مالية يتلقى بموجبها شخص ما نقودا مقابل تقديم أموال إلى أي شخص في وقت لاحق أو عند وقوع حدث أو عدم حدوثه. ويغطي النظام الأدوات المالية مثل السندات (في نيوزيلندا وفي الخارج)، وعقود الفوركس وغيرها من المشتقات المالية، والودائع المصرفية والرهون العقارية.
والمبدأ العام لنظام الترتيبات المالية هو فرض ضريبة على العائد الاقتصادي خلال الفترة التي يتم فيها عقد الترتيبات المالية. هذا التمييز رأس المال / الإيرادات يختفي إلى حد كبير بحيث سيتم فرض أي ربح. ومع ذلك ليست جميع الخسائر الرأسمالية قابلة للخصم من الضرائب. وفي العادة، تحسب أرباح أو خسائر الترتيب المالي لكل سنة على أساس الاستحقاق (وهذا هو السبب في أن نظام الترتيبات المالية يسمى أحيانا "قواعد الاستحقاق"). ويعني ذلك أنه عندما يتعلق الأمر بالعملات الأجنبية، يجب إدراج المكاسب (أو الخسائر) غير المحققة من العملات الأجنبية كإيرادات خاضعة للضريبة لمدة سنة.
عند التخلص من الرتتيبات املالية، كما هو عند االستحقاق أو البيع، يتم إجراء حساب للتغطية) "تعديل األسعار األساسية" (. يقارن هذا احلساب اإجمايل عائد الرتتيب املايل مع املبالغ املعاجلة كاإيرادات خاسعة للسريبة اأو مساريف قابلة لالقتطاع يف السنوات السابقة. أي رصيد إيجابي يمثل الدخل الخاضع للضريبة مع أي مبالغ سلبية عادة ما تكون قابلة للخصم.
ولحسن الحظ، فإن شرط حساب الإيرادات والنفقات على أساس الاستحقاق لا ينطبق على أغلبية دافعي الضرائب. ولا يتعين على الشخص تطبيق نظام الترتيبات المالية حيث لا تتجاوز القيمة الإجمالية لترتيباته المالية مليون دولار في أي وقت خلال السنة الضريبية. ويعرف هؤلاء الأشخاص باسم "الأشخاص الأساسيين النقديين" ويعيدون الإيرادات والنفقات من الترتيبات المالية على أساس المقبوضات أو "النقدية". وبما أن هذا الإعفاء يغطي أغلبية دافعي الضرائب، فقد يكون ذلك أحد الأسباب التي تجعل نظام الترتيبات المالية غير معروف ومفهوما على نطاق أوسع.
حيث يكون العديد من دافعي الضرائب أكثر عرضة للخطر في عدم الامتثال لالتزاماتهم فيما يتعلق مكاسب الصرف الأجنبي.
النظر في المثال من ماري الذي يشتري 20،000 £ من سندات المملكة المتحدة تسفر عن 4٪ في أبريل 2018 عندما يكون سعر الصرف 0.55. وتبلغ التكلفة الإجمالية لذلك 363 36 دولارا. في نوفمبر 2018 ماري يتلقى دخل الفائدة من 1،600 $ التي أدرجتها في تقريرها الضريبي 2017. ثم تبيع السندات في أكتوبر 2017 مقابل 20،000 £ عندما يكون سعر الصرف 0.48، محققة 41667 $.
حساب تعديل سعر قاعدة ماري هو كما يلي:
المبلغ المستلم للبيع.
بالإضافة إلى الفائدة التي تم تلقيها.
وعاد دخل أقل.
تكلفة شراء أقل.
ولذلك ينبغي أن تتضمن ماري مبلغا قدره 304 5 دولارات (أي مكاسب صرف العملات الأجنبية على نحو فعال) كإيرادات في إقراراتها الضريبية لعام 2018.
حتما، الإيرادات الداخلية مشغول تذكير دافعي الضرائب من التزاماتها الترتيبات المالية.
وهناك مبادرة محددة تتعلق بمعالجة الرهون العقارية المقومة بالعملات الأجنبية المستخدمة لشراء عقارات إيجارات في الخارج.
على الرغم من أن معظم دافعي الضرائب سوف يتم تغطيتها من خلال الإعفاء النقدي على أساس الشخص هناك شرط هام لهذه القاعدة. ولا ينطبق الإعفاء إذا كان الفرق في الدخل الخاضع للضريبة بين ذلك المبلغ على أساس النقد والمبلغ المحسوب على أساس الاستحقاق هو 000 40 دولار أو أكثر.
على سبيل المثال، بيتر لديه تأجير العقارات في لندن مع مصلحة الرهن العقاري فقط من 300،000 £. في 1 أبريل 2018 على أساس سعر صرف .4745 قيمة الدولار النيوزيلندي للرهن العقاري 632244 $. ولا يوجد لدى بيتر ترتيبات مالية أخرى، حيث أن قيمة ترتيباته المالية تقل عن مليون دولار، وينبغي أن يتأهل لها كشخص نقدي.
في 31 مارس 2018 سعر الصرف هو .5123 وبالتالي فإن £ 300،000 الرهن العقاري الآن بقيمة 585،594 $. وبموجب أساس الاستحقاق، حقق بيتر ربحا غير محقق قدره 46،750 دولار، وبما أن هذا يتجاوز الحد الأقصى البالغ 40،000 دولار، فإنه لم يعد مؤهلا كشخص أساس نقدي. ولذلك يجب أن يتضمن المكاسب غير المحققة البالغة 46،750 دولار في عائد ضرائب الدخل لعام 2018.
ربما يكون عزاء خافت لبيتر أنه عندما يبيع العقار في نهاية المطاف ويسترد الرهن العقاري، فإن حساب قاعدة السعر تعديل الناتجة تأخذ بعين الاعتبار أي دخل عاد سابقا.
أنا على بينة من العديد من دافعي الضرائب مثل بطرس الذين يتم تدقيقهم حاليا من قبل الإيرادات الداخلية على هذه المسألة جدا.
نظام الترتيبات المالية هو في الواقع "متفشي" ويجب على أي شخص لديه أي استثمارات يمكن أن يغطيها التحقق من موقفها الضريبي. وإلا فإنها يمكن أن تكون في لمفاجأة سيئة.
* ظهرت هذه المقالة لأول مرة على العمود العادي تيري بوشر على الفائدة.
تسجيل الدخول لإضافة التعليقات.
فئات الأخبار.
أحدث الأخبار.
الأخبار الضريبية الأسبوع في ملخص مفيد واحد.
يقدم السياسيون ميتيريا توري و بيل إنجليش و وينستون بيترس عن غير قصد دراسة كتابية عن الفوارق بين عواقب وخطأ بسيط.
الأخبار الضريبية الأسبوع في ملخص مفيد واحد.
التحدث معنا عبر سكايب.
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار والمقالات المرسلة إلى بريدك الوارد.

دفع الضرائب في نيوزيلندا.
انتقل إلى موقع الهجرة نيوزيلندا على الانترنت للحصول على معلومات حول كونه مقيم نيوزيلندا لأغراض الهجرة.
ما هو الدخل الخاضع للضريبة في نيوزيلندا.
دخل ضرائب نيوزيلندا على كل من الإقامة ومصدر.
سكان نيوزيلندا.
إذا كنت مقيما في نيوزيلندا لأغراض ضريبية، فستدفع ضريبة في نيوزيلندا على جميع دخلك في جميع أنحاء العالم. هذا هو الدخل الذي تحصل عليه من نيوزيلندا وكذلك من جميع البلدان الأخرى.
يشمل دخلك في جميع أنحاء العالم أي دخل من بلد آخر، حتى لو لم تجلب المال إلى نيوزيلندا. على سبيل المثال، قد تشمل دخلك العالمي ما يلي:
مبلغ الفائدة التي تستمدها من الأموال التي لديك في راتب دخل حساب مصرفي في الخارج والأجور المدفوعة من قبل الشركات النيوزيلندية والشركات الخارجية على حد سواء معاشات التقاعد.
إذا كنت قد حصلت على دخل في الخارج يخضع للضريبة أيضا في بلد آخر، فقد يكون لك الحق في الحصول على رصيد للضريبة المدفوعة بالفعل. ويقتصر الائتمان المتاح على المبلغ الأقل من الضريبة:
تدفع في نيوزيلندا على الدخل في الخارج، أو دفع في الخارج.
هذا هو محاولة للتأكد من أن نفس الدخل لا تخضع للضريبة مرتين.
جودي هو مقيم نيوزيلندا لأغراض الضرائب. خلال عام 2018 دخل، عملت لمدة شهرين في المملكة المتحدة. يطلب من جودي تقديم إقرارات ضريبة دخل فردية في نيوزيلندا. وسوف يطلب منها إعادة دخلها النيوزيلندي ودخلها من المملكة المتحدة. وبالنسبة لسنة الدخل 2018، تلقت:
000 100 دولار الدخل من العمل الحر في نيوزيلندا 000 25 دولار (من دولارات الولايات المتحدة) من صاحب العمل في المملكة المتحدة.
وكان دخلها من المملكة المتحدة يخضع للضريبة بنسبة 25٪، وبالتالي فإن الضريبة التي دفعتها في المملكة المتحدة هي 25،000 25٪ x 25٪ = 6،250 $. واستنادا إلى إجمالي دخلها السنوي البالغ 000 125 دولار، فإن ضرائبها على الدفع هي 32،170 دولارا. دخلها في الخارج هو 20٪ من إجمالي دخلها.
وتبلغ قيمة ضريبة الدخل التي تدفع في نيوزيلندا عن دخلها الخارجي 32،170 × 20٪ = 6،434 دولارا. ومقدار الضريبة التي دفعتها في المملكة المتحدة أقل من المبلغ الذي ستدفعه في ذلك الدخل في نيوزيلندا، حتى تتمكن من المطالبة بالائتمان الذي دفعته بالكامل في المملكة المتحدة وقدره 250 6 دولارا. وتبلغ الضريبة الإجمالية التي تدفعها 32،170 دولارا أقل من 6،250 دولار = 25،920 دولارا.
جوش هو مقيم نيوزيلندا لأغراض الضرائب.
خلال سنة الدخل 2018 عمل بدوام جزئي في أستراليا لمدة سبعة أشهر وحصل على 15000 $ (نزد). وقد تم فرض ضريبة على ذلك بنسبة 35٪. ودفع 250 5 دولارا لمكتب الضرائب الأسترالي. عندما كان في نيوزيلندا في عام 2018 دخل الدخل، وقال انه حصل على 30،000 $ العمل كرجل أعمال لحسابهم الخاص.
يقدم جوش إعفاء ضريبي فردي يعلن فيه الدخل الذي حصل عليه في أستراليا، وكذلك الدخل الذي حصل عليه في نيوزيلندا. واستنادا إلى إجمالي دخله السنوي البالغ 000 45 دولار، فإن ضرائبه على الدفع هي 895 6 دولارا. دخله في الخارج هو 33.33٪ من إجمالي دخله السنوي.
مبلغ ضريبة الدخل التي تدفع في نيوزيلندا على هذا الدخل في الخارج هو $ 6،895 × 33،33٪ = 2،298.33 $. إن مبلغ الضريبة الذي يدفعه جوش في أستراليا هو أكثر من المبلغ الذي سيدفعه في ذلك الدخل في نيوزيلندا، لذلك لا يمكنه إلا المطالبة بخصم ضريبي أقصى قدره 2،298.33 دولار عند عودته. ويبلغ مجموع الضريبة التي يدفعها 6،895 دولارا أقل من 2،298.33 دولار = 4،596.67 دولار.
مصدر دخل نيوزيلندا.
وستقوم نيوزيلندا أيضا بضريبة الدخل التي يحصل عليها غير مقيم إذا كان لديها مصدر نيوزيلندي. ويعرف هذا باسم الضرائب القائمة على المصدر.
وبصفة عامة، سيكون للدخل مصدر نيوزيلندي إذا كان له صلة بنيوزيلندا. ومن أمثلة الدخل مع مصدر نيوزيلندي ما يلي:
الدخل المستمد من العمل الذي يؤدى في نيوزيلندا حتى لو كان صاحب العمل معاشا غير مقيم مدفوع من أرباح الحكومة النيوزيلندية التي تدفعها الشركات النيوزيلندية.
وقد يتغير حق نيوزيلندا في الحصول على دخل ضريبي على النحو المبين أعلاه في حالة تطبيق اتفاق ضريبي مزدوج. وقد تلغي اتفاقية الضريبة المزدوجة حق نيوزيلندا في فرض ضرائب على نوع معين من الدخل.
السكان الانتقاليون.
لدى نيوزيلندا إعفاء مؤقت قد ينطبق عليك إذا أصبحت مقيما ضريبيا في نيوزيلندا بعد 1 نيسان (أبريل) 2006.
ماذا تفعل إذا كنت تحصل على دخل في نيوزيلندا.
إذا کنت تحصل علی دخل في نیوزیلندا، فیجب علیك التأکد من التقدم بطلب للحصول علی رقم إيرد.
إذا كان الدخل الوحيد الذي تحصل عليه هو من دخل الدخل باي (على سبيل المثال، الراتب أو الأجور، والعلاوات النقدية، والمكافآت النقدية) وكان قد تم خصم المبلغ الصحيح من باي، سيكون لديك أي التزامات ضريبية أخرى فيما يتعلق بذلك الدخل.
قد يطلب منك تقديم عائد ضريبة دخل نيوزيلندي إذا كنت قد حصلت على دخل من نيوزيلندا لم يتم خصم الضريبة منه.
زيارات قصيرة الأجل.
إذا كنت تأتي إلى نيوزيلندا للعمل وتوقع أن تكون في نيوزيلندا لمدة تقل عن 183 يوما، فإن أي دخل تكسبه من العمل أثناء زيارتك قد لا يكون مسؤولا عن الضرائب. هناك حالتان يطبق فيهما:
ينطبق هذا الإعفاء إذا: إقامتك في نيوزيلندا لمدة 92 يوما أو أقل، مع احتساب أيام وصولك ومغادرتك كل يوم إجمالي عدد الأيام التي تتواجد فيها في نيوزيلندا في السنة الضريبية (1 أبريل حتى 31 آذار / مارس) 92 يوما أو أقل كنت تعمل لدى صاحب عمل غير مقيم في نيوزيلندا، ويتحمل الدخل الذي تكسبه في نيوزيلندا ضريبة في بلدك (البلد الذي تقيم فيه ضريبة) . إعفاء اتفاقية الضرائب المزدوجة.
ينطبق هذا الإعفاء في الحالات التالية: إذا كنت مقيما ضريبيا في بلد تكون فيه نيوزيلندا لديها اتفاقية ضريبية مزدوجة مع إقامتك في نيوزيلندا لا تزيد عن 183 يوما في أي فترة 12 شهرا أو في أي سنة دخل (يعتمد على الضريبة المزدوجة اتفاق) الدخل الذي تكسبه خلال هذه الفترة يدفع من قبل صاحب عمل غير مقيم في نيوزيلندا، وليس لدى صاحب العمل عمليات في نيوزيلندا التي تأخذ خصم للدخل المدفوع لك.
إذا كنت تعتقد أن هذا الإعفاء قد ينطبق عليك، تحقق من اتفاقية الضريبة المزدوجة بعناية حيث أن صياغة كل اتفاق مختلفة.
إذا لم تكن متأكدا من المدة التي ستقضيها في نيوزيلندا، فمن المهم أن تتصل بنا في أقرب وقت ممكن بعد وصولك - إذا كنت في نيوزيلندا لأكثر من 183 يوما، فسيكون أي دخل تتلقاه مسؤولا عن ضريبة من تاريخ وصولك لأول مرة في نيوزيلندا.
كيف تدفع الضرائب في نيوزيلندا.
الدخل الوظيفي.
نيوزيلندا لديها الأجر كما تكسب (باي) نظام للأشخاص على الراتب والأجور. وهذا يعني أن الضريبة يتم خصمها من قبل صاحب العمل قبل أن يتم الدفع لك. ثم يدفع صاحب العمل الضريبة التي تم خصمها إلينا نيابة عنك.
أنت تعطي صاحب العمل الخاص بك رقم إيرد والضريبة سيتم خصمها من راتبك والأجور ودفعت لنا نيابة عنك.
سيتم خصم الضريبة من راتبك أو دفع أجورك وفقا لمعدل الضريبة الحدية المطبق.
إيرادات الإيجار أو الأعمال.
عندما تتلقى إيجار أو دخل الأعمال، تحتاج إلى:
الاحتفاظ بسجلات ملء في إقرارات الضرائب الفردية (IR3) كل عام.
ضريبة السلع والخدمات.
ضريبة السلع والخدمات (غست) هي ضريبة تفرض على معظم السلع والخدمات في نيوزيلندا، ومعظم السلع المستوردة وبعض الخدمات المستوردة. يتم إضافة ضريبة السلع والخدمات إلى سعر السلع والخدمات الخاضعة للضريبة بمعدل 15٪.
تحتاج إلى التسجيل في ضريبة السلع والخدمات إذا قمت بتنفيذ نشاط خاضع للضريبة مع دوران فوق 60،000 $ على مدى 12 شهرا.
الدخل والاستثمارات في الخارج.
كمقيم ضريبة نيوزيلندي، هناك آثار ضريبية على دخلك من مصادر خارجية مثل:
ضريبة استقطاع الأراضي السكنية.
ضريبة استقطاع الأراضي السكنية (رلوت) هي الضريبة التي يمكن خصمها في وقت بيع العقار السكني الخاص بك إذا:
أنت شخص في الخارج روت تبيع الممتلكات الخاصة بك في غضون عامين، وتم شراء العقار في أو بعد 1 أكتوبر 2018.
يحق لك المطالبة ب رلوت كخصم ضريبي في عائد ضريبة الدخل في نهاية العام.
الضريبة المؤقتة.
الضريبة المؤقتة ليست ضريبة منفصلة ولكن طريقة لدفع ضريبة الدخل الخاصة بك على أقساط خلال السنة، على أساس ما تتوقع فاتورة الضرائب الخاصة بك أن يكون.
إذا كان لديك ضريبة دخل أكثر من 2،500 دولار لدفع في نهاية أي سنة ضريبية قد تضطر لدفع الضرائب المؤقتة للسنة التالية. ثم يتم خصم مبلغ الضريبة المؤقتة التي تدفعها من فاتورة الضرائب في نهاية العام.
هل تحتاج إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل في نيوزيلندا.
ليس كل من يتسلم الدخل في نيوزيلندا و / أو هو مقيم الضرائب النيوزيلندي مطلوب لتقديم عائد ضريبة الدخل.
إذا كنت تتلقى فقط الدخل من الراتب والأجور والفوائد وأرباح الأسهم و / أو توزيعات سلطة ميلزوري الخاضعة للضريبة (مع الضريبة الصحيحة التي يتم خصمها من المصدر) لا يطلب منك تقديم عائد ضريبة الدخل السنوي.
مارني يعمل لحكومة نيوزيلندا. وتحصل على راتب قدره 000 50 دولار سنويا.
عندما تحصل على دفع الراتب كل أسبوعين، وقد تم خصم باي بالفعل. كما تتلقى مارني اهتماما من بنكها بشأن المدخرات التي تراكمت لديها. قبل دفع الفائدة لمارني، يقوم البنك بخصم ضريبة الاستقطاع بالمعدل الصحيح.
هذه هي دفقان الدخل الوحيدان مارني. وبناء على ذلك، ليس مطلوبا من مارني تقديم إعفاء ضريبي سنوي في نيوزيلندا.
التزاماتك الضريبية إذا كنت تحصل على دخل عمل.
ستخضع معظم المدفوعات التي تتلقاها من صاحب العمل للضريبة في نيوزيلندا. وتعتمد كيفية تحصيل هذه الضريبة على ما إذا كانت أم لا:
الدفع هو دفع الدخل باي كنت ضريبة نيوزيلندا مقيم صاحب العمل الخاص بك هو مقيم الضرائب نيوزيلندا، ويتم تنفيذ الخدمات في نيوزيلندا.
لا يهم إذا كان صاحب العمل في الخارج.
مدفوعات الدخل باي.
إذا تلقيت مدفوعات دخل باي من صاحب العمل، يجب على صاحب العمل خصم الضريبة ودفعها إلينا نيابة عنك. ويدار هذا من خلال نظام باي لدينا.
تنطبق قواعد باي المذكورة أعلاه إذا كنت:
مقيم ضريبة نيوزيلندي وأداء خدمات في نيوزيلندا ليس مقيما ضريبيا في نيوزيلندا وأنت تؤدي خدمات في نيوزيلندا أو مقيم ضريبي نيوزيلندي يعمل لدى صاحب عمل في نيوزيلندا وتقوم بأداء الخدمات في الخارج (قد تكون قادرا على التقدم بطلب للحصول على شهادة معدل مخفض أو صفر إذا كان لديك لدفع الضرائب في الخارج)
صاحب العمل ملزم بحجب باي من أي دفعة دخل تحصل عليها، ولكن إذا لم يتم ذلك سوف تكون مسؤولا.
لدينا IR56 تسجيل دافعي الضرائب (IR359) نموذج يتيح لك التسجيل إذا كنت تدفع باي الخاص بك.
خطط التقاعد في نيوزيلندا.
وخلافا لبلدان أخرى، لا يوجد في نيوزيلندا نظام تقاعدي إلزامي للتقاعد. نيوزيلندا لديها خطة التقاعد الطوعي المعروفة باسم كيويسافر. كيويسافر هي مبادرة الادخار القائم على العمالة الطوعية لمساعدتك في الادخار على المدى الطويل للتقاعد.
يمكنك الانضمام فقط كيويسافر إذا كنت:
الذين يعيشون حاليا أو يعيشون في نيوزيلندا عادة أو مواطنا نيوزيلاندا أو يحق لهم العيش في نيوزيلندا إلى أجل غير مسمى، من حيث قانون الهجرة لعام 2009.
قدرتك على الانضمام كيويسافر لا تعتمد على وضع الإقامة الضريبية الخاصة بك ولكن على إقامتك لأغراض الهجرة.
إذا كنت مؤهلا للانضمام كيويسافر عليك تلقائيا أن تكون مسجلا عند بدء عمل جديد. إذا كنت لا تريد أن تكون في كيويسافر ستحتاج إلى الانسحاب. يجب أن يكون صاحب العمل قادرا على مساعدتك في ذلك.
ويمكن لصاحب العمل أيضا أن يدير نظام التقاعد الخاص به.
مدخرات التقاعد في بلدك.
إذا كنت مقيما ضريبي نيوزيلاندا ولديك مدخرات تقاعد أجنبية، فقد تكون هذه المدخرات خاضعة للضريبة في نيوزيلندا. هناك أنواع كثيرة من مدخرات التقاعد الأجنبية، وهذه قد تشمل:
مصلحة في خطة معاشات تقاعد أجنبية ذات صلة بالعمل أو برنامج مدخرات تقاعدية مصلحة في خطة معاشات أجنبية خارجية غير متعلقة بالعمل أو مبالغ في نظام مدخرات التقاعد تنحى جانبا في حساب مدخرات تقاعد فردية يحق له الحصول على معاش تقاعدي من الحكومة أو أي نظام قانوني آخر الجسم.
وتعتمد كيفية فرض الضرائب في نيوزيلندا على كيفية تصنيف مدخرات التقاعد لأغراض الضرائب النيوزيلندية (مثل صندوق الاستثمار الأجنبي أو الشركة أو وحدة الثقة أو الثقة الأجنبية). من المحتمل أن تخضع للضريبة على واحد أو كل مما يلي:
أي مساهمات تقوم بها أي نمو في المدخرات الخاصة بك أي توزيعات تتلقى.
إذا كنت مقيما انتقاليا فإن مدخراتك التقاعدية الأجنبية لن تكون خاضعة للضريبة حتى تتوقف عن كونك مقيما انتقاليا.
هذا هو منطقة معقدة جدا حتى إذا كان لديك المدخرات التقاعد الأجنبية، قد ترغب في طلب المشورة المهنية.

الضرائب.
وفيما يلي مجموعة مختارة من المقالات والبث الإذاعي أساسا من يناير 2005 حتى الوقت الحاضر. لاستكشاف هذا الموضوع بعمق أكبر وأعمدة سابقة للوصول، يرجى استخدام مربع البحث.
رنز راديو 5 أكتوبر 2017.
المخاوف وسوء الفهم حول نز سوبر.
نز هيرالد 16 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ أس: هل يجب على الأسرة استئجار منزلها واستئجارها في مكان آخر، أو ببساطة التحرك؟
- معدلات مساهمة كيويسافر مرنة.
- هل يجب على كيويسافر الحصول على معاملة ضريبية مواتية؟ .
-. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع رسوم كيويسافر؟
نز هيرالد 9 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ بما أن: القارئ رسالة يؤدي إلى تغيير في بيانات كيويزافر أنز.
- الموقف المستنير البالغ من العمر 87 عاما تجاه التمويل العائلي منذ عقود.
- هل يمكن تطبيق ضريبة أرباح رأس المال على كيويسافر؟
- يجب على الزوج الذي يقترب من التقاعد النظر في مخاطر الاستثمار.
نز هيرالد 2 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ ك: اتخاذ الاستثمار المسؤول اجتماعيا خطوة أبعد - الاستثمار في & # 039؛ جيد & # 039؛ الشركات.
- األسهم املميزة للضرائب ليست بالضرورة استثمارا حكيما.
- الكثير من المدفوعات رسوم في وقت مبكر على القلق كيويسافر جديدة.
- تمتلك نيوزيلندي صناديق أسهم ذات أرباح منخفضة منخفضة.
نز هيرالد 19 أغسطس 2017.
س & أمب؛ ك: تحذير للأشخاص على أو الذين يدعون الائتمان الضريبي كيويسافر.
- الناس في الخارج لا تزال تسهم في كيويسافر.
- المال في حالات الطوارئ وتسديد الرهن العقاري أعلى الأولويات للقارئ.
- تسجيل ابن المعوقين ل كيويسافر؟
- بلدي تعليق كيويسافر الضرائب ليس صحيحا تماما.
رنز راديو 15 يونيو 2017.
مخاطر الاستثمار - الجزء 4: صعودا وهبوطا في الاستثمارات والعواطف والرسوم.
نز هيرالد 29 أبريل 2017.
س & أمبير؛ كما: الخيارات الثنائية احتيال ضحية يريد أن يحذر الآخرين.
- المحتالين يمكن خداع أي شخص.
- القارئ & # 039؛ ق اقتراحات للزوجين في 60s وكسر.
- من الصعب وقف & # 039؛ دول بلودجرز & # 039؛
- الكائنات سوبرانويتانت ليتم استدعاؤها المستفيد.
نز هيرالد 4 مارس 2017.
س & أمب؛ أس: القارئ لديه نفس مشكلة بطاقة الائتمان كما مراسل الأسبوع الماضي.
-. وفي الأسبوع الماضي، يجد مراسل الرسالة أن العلاج لا يعمل.
- قارئ آخر لديه اقتراح على حدود بطاقة الائتمان.
- وآخر يقول & # 039؛ أطلق البنك الذي تتعامل معه & # 039؛
- الآلاف دفع الكثير من الضرائب في كيويسافر.
- معرفة حقوقك عند التعامل مع مقدمي الخدمات المالية.
نز هيرالد 25 فبراير 2017.
سؤال وجواب: أسئلة لطرحها قبل أن يقوم الوالدان بإقراض أموال الرهن العقاري لأطفالهما.
- الزوج العزم دفع رهن عقاري كبير بسرعة.
- تردد البنك في تمديد حد بطاقة الائتمان أمر مدهش.
- يعتقد مستشار الضرائب أنه كان ينبغي ذكر الضريبة في الأسبوع الماضي.
نز هيرالد 18 فبراير 2017.
سؤال وجواب: ما هو أفضل - صندوق حصة كيويسافر أو صندوق الملكية كيويسافر؟
- الاستثمارات كيويسافر لا تتغير في 65، إلا إذا كنت في خيار مراحل الحياة. ما هم؟
- لا توجد عواقب ضريبية للوالدين & # 039؛ هدية للمساعدة في سداد الرهن العقاري.
- جلب أسهم المملكة المتحدة على ودفع الرهن العقاري.
نز هيرالد 3 ديسمبر 2018.
س & أمب؛ أس: المزيد من إيجابيات وسلبيات كيويسافر مقابل الاستثمارات الأخرى.
- دفع الرهن العقاري فعالة جدا بعد الضريبة.
- الرهن العقاري الائتمان أو تعويض أو الدائر قد تناسب القارئ.
- هدايا عيد الميلاد ذات مغزى.
نز هيرالد 1 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ ك: المتقاعد لا يزال يريد أن يكون متعة في الأسواق.
- من يجب استخدام معدل الضريبة على حساب مصرفي مشترك؟
- يجب على ابنة إعادة الأموال المنزلية من المملكة المتحدة تدريجيا.
- ما هي البنوك التي تتطلب الآن إخطارا لسحب الودائع لأجل لأجل؟
- هل يجب على الأسر الحصول على المال إذا مات شخص قبل الحصول على أي النيوزيلندي سوبر؟
نز هيرالد 10 سبتمبر 2018.
س & أمب؛ ك: يمكن أن يكون الاستثمار الأخلاقي فعالا - حتى لو لم يتم ذلك تماما.
- يستمر الائتمان الضريبي لشركة كيويسافر إذا كنت تجري في الخارج لفترة وجيزة.
- خصم المعاش في الخارج من نز سوبر الطريقة العادلة الوحيدة.
نز هيرالد 13 أغسطس 2018.
س & أمب؛ ك: يجب على الزوج محاولة الاستثمار في الأسهم، على الرغم من تحطم & # 039؛ 87.
- أسعار الفائدة الحالية ليست سيئة للغاية، لأن التضخم منخفض جدا.
- هل يجب أن تتحرك العائلة مرة أو مرتين؟
- اقتراحات القارئ للأسبوع الماضي ليس كل ذلك مفيدا.
نز هيرالد 30 يوليو 2018.
س & أمب؛ ك: من السهل التحقق مما إذا كنت مؤهلا لاسترداد الضريبة أم لا.
- قد يكون أصحاب المنازل السابقة قادرة على استخدام المال كيويسافر لشراء منزل.
- معظم الناس الذين يستخدمون كيوسافر المساعدة المنزلية الأولى دون & # 039؛ ر وقف المساهمة.
نز هيرالد 30 أبريل 2018.
س & أمب؛ أس: أغنى منها لا تبدو غنية.
- لماذا رسوم صندوق الأسهم مؤشر أعلى في نيوزيلندا.
- طريقة أخرى للاستثمار في سمارتشاريس.
- لماذا يتعرض المستثمرون النيوزيلنديون لضغوط خاصة بسبب التضخم.
نز هيرالد 26 مارس 2018.
على سبيل المثال: يقترح ريدر أن اقتصاديا يمكن أن يفسر الضرائب غير العادلة على الودائع لأجل والاستثمار العقاري.
-. والاقتصادي يفعل ذلك.
- أسهم تعمل بشكل جيد للمتقاعد.
- 3 طرق أخرى المتقاعد يمكن خفض النفقات.
- كيفية خفض تكلفة الجنازة.
- يجب على ابنة التهرب من الديون حضور دورة.
راديو نز 17 مارس 2018.
المستمعين & # 039؛ أسئلة عن الاستثمار في الأسهم والمنزل الخاص بك.
راديو نز 18 فبراير 2018.
المستمعين & # 039؛ أسئلة حول تأجير الممتلكات و كيويسافر.
نز هيرالد 14 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
- معلومات عفا عليها الزمن على حيازات صندوق النقد كيويزافر.
- عوائد صندوق النقد بنز ليست سيئة للغاية، ولكن هذا ليس النقطة الرئيسية.
- قارئ التحديات كيويبانك & # 399؛ كيويسافر الاستثمار.
- الفائدة المدفوعة على كيويسافر المال في الانتظار.
نز هيرالد 7 نوفمبر 2018.
Q & أمب؛ أس: بنز كيويسافر مخطط الانتقال إلى تغيير & # 039؛ البيض في سلة واحدة & # 039؛ اهتمامات.
- مساهمات كيويسافر تتحرك ببطء في الأموال.
- الأفكار كسر الضرائب لأول مشتري المنازل لديها عيوب.
نز هيرالد 3 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ أس: ما هي السندات، وهل هي استثمار جيد؟
- كيويسافر بدلا من الودائع لأجل للمتقاعد؟
- هل يمكن الحكم على صندوق كيويسافر من قبل عودة 2 أشهر؟
- كيف تؤثر الضرائب جمع التبرعات جفاليتل في ذكرى ابنة.
نز هيرالد 18 يوليو 2018.
السؤال: فشل المستشارين الماليين في تقديم مشورة جيدة بشأن المخاطر التي تتعرض لها المرأة في العشرينات.
- في حالة فشل البنك، يتم تجميد نسبة مئوية من جميع الحسابات.
- ولا يعفى سوى مبلغ صغير في حسابات المعاملات.
- القارئ هو بخيبة أمل لأنني لم تناقش الضريبة على المكاسب من الممتلكات.
نز هيرالد 20 يونيو 2018.
س & أمب؛ أس: هل & كوت؛ سيدات الإهداء & كوت؛ شرعي؟
- هل المستشار المالي للبنك يعطي & كوت؛ أفضل & كوت؛ النصيحة؟
- الاعتمادات الضريبية كيويسافر دون & # 039؛ ر عبر تسمان.
- نصائح حول الحصول على المزيد من الرهن العقاري الائتمان المتجدد.
نز هيرالد 4 أبريل 2018.
السؤال: كيف يمكن للأرملة الشابة أن تحصل على ملكية المنزل.
- المراهقين & # 039؛ ومثل، مجلس ومثل. المدفوعات تعطي لهم ركلة البداية.
- اثنان من القراء يسألون المزيد عن خصم الضرائب من رسوم التعليم العالي.
نز هيرالد 28 مارس 2018.
س & أمب؛ أس: & # 039؛ لا & # 039؛ على الاستقطاعات ولكن & # 039؛ نعم & # 039؛ على قرض الطالب لرجل الأعمال في سن المراهقة.
- توضيح رسوم كيويسافر للأطفال.
- هل الأداء أكثر من الرسوم؟
- إعطاء أو إقراض الأطفال البالغين عندما يحتاجون إليها، وليس عندما تموت.
نز هيرالد 13 ديسمبر 2017.
س & أمب؛ أس: النيوزيلنديون & # 039؛ كل الكلام ولا يوجد إجراء & # 039؛ على الصناديق الأخلاقية.
- لا تحاول الأسواق مع حساب كيويسافر الخاص بك.
- لماذا نحن بحاجة إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية.
- لماذا يجب أن تخضع ضريبة الإيجار مثل الشركات الأخرى.
- الملاك ليس بالضرورة الإعجاب، ولكن.
نز هيرالد 6 ديسمبر 2017.
س & أمب؛ و: الفائدة على الودائع لأجل ليست سيئة للغاية للأشخاص في التقاعد.
- كم في المدخرات للحصول على دخل يساوي نز سوبر؟
- قارئ يتحدى تعليقي عن الملاك & # 039؛ ضريبة.
نز هيرالد 29 نوفمبر 2017.
السؤال: هل يستفيد الملاك من الآخرين الأقل حظا؟
- كيف يتم حماية أعضاء كيويسافر من فقدان أموالهم.
- الإيرادات الداخلية حصلت على الخطأ الأسبوع الماضي حول خصومات الفائدة على القروض الأسرية.
- هدايا عيد الميلاد ذات مغزى.
نز هيرالد 22 نوفمبر 2017.
س & أمب؛ ك: إيجابيات وسلبيات الاستثمار في العديد من العقارات.
- يمكن لصاحب العمل المساهمة بأي مبلغ يزيد عن 3٪ من الراتب في حساب كيويسافر.
- من يملك الأسهم عند الاستثمار من خلال مرشح، وهل يهم؟
- هل كنت مخطئا الأسبوع الماضي حول خصم الضرائب في قرض الأسرة؟
نز هيرالد 27 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ ك: تأخذ الكثير من إشعار رسوم كيويسافر.
- يمكن للموظفين المساهمة بسهولة اضافية ل كيويسافر.
- متى هو الرهن العقاري 25 عاما حقا الرهن العقاري لمدة 20 عاما؟
- متى يمكن للأشخاص الذين يدينون الضرائب الابتعاد عن عدم دفعها؟
- حاسبة ضريبة على الانترنت ويشمل الآن ضريبة أسك.
نز هيرالد 20 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ كما: المشجعين الذهب لم يعد ينظر إليها الآن انخفض السعر.
- القارئ يرغب انها & # 039؛ د لم يسمع من شركة استرداد الضرائب.
- بديل ل كيويسافر ل 67 عاما.
- هل بافيت رهان أفضل من صندوق مؤشر؟
نز هيرالد 13 سبتمبر 2017.
س & أمب؛ ك: كيف يعمل معدل مساهمة كيويسافر المتغير للعمل؟
- ضريبة أرباح رأس المال العمالية و. تشارك.
-. والطلبات العامة قبل فرض الضريبة.
-. كيف سيتم التعامل مع الميراث.
-. منازل الأسرة وخنادق في الثقة.
-. وذلك باستخدام جزء من المنزل للأعمال التجارية.
-. أثره على أسعار المنازل.
-. تأثيره على الإيجارات.
نز هيرالد 30 أغسطس 2017.
س & أمب؛ ك: دروس للمستثمر بعد مضاعفة صندوق مؤشر الضربات.
- هل الآن الوقت المناسب للوصول الى صندوق مؤشر؟
- تفاصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية العمالية لم يأت بعد.
- فكرة ضريبية ربما لا تعمل.
- كيف أرمل متقاعد الحصول على مثل هذا التوازن كيويسافر كبير؟
نز هيرالد 23 أغسطس 2017.
س & أمب؛ أس: ضعف الأداء ليس سببا وجيها للتبديل صناديق كيويسافر.
- إيجابيات وسلبيات ضريبة الأرباح الرأسمالية.
- معلومات قليلة جدا عن ضريبة رأس المال العمل؟
- هل تسمح الضريبة بالتضخم؟ نعم و لا.
نز هيرالد 16 أغسطس 2017.
س & أمب؛ ك: كيف ستعمل ضريبة الأرباح الرأسمالية المقترحة للعمل.
- مضاعفات على سحب المال كيويسافر في التقاعد.
- اختيار القارئ قبل سنوات يؤثر على معاشه.
- الأفكار الثانية على المعاشات التقاعدية الكندية و نز سوبر.
- لماذا تدعو الحملة لضريبة مختلفة على كيويسافر والودائع لأجل.
نز هيرالد 9 أغسطس 2017.
س & أمب؛ ك: الآن هو الوقت المناسب لشراء سيارة، ويقول خبير الصناعة.
- تصحيح كيفية دفع العمل كيويسافر.
- توضيح التغيير الضريبي المقترح إلى كيويسافر.
- هل يمكن أن تتحول الحوافز إذا أصبح كيويسافر إلزاميا؟
- مساهمات صاحب العمل إلى كيويسافر خفضت الضرائب.
- كيف تتقاعد المعاشات التقاعدية الخارجية الممولة من اقتطاعات الرواتب مع نز سوبر.
نز هيرالد 2 أغسطس 2017.
س & أمب؛ ك: هل تؤثر ضريبة أرباح رأس المال على كيويسافر.
- كيف يتم خصم كيويسافر، وكيف يمكن أن تتغير.
- رأي آخر حول مدى سرعة السيارات الجديدة تنخفض.
- 2 سؤال عن المعايير الأخرى لاختيار سيارة جديدة.
- هل نز سوبر سوبر؟
نز هيرالد 7 يونيو 2017.
س & أمب؛ ك: أولويات لعائلة مما يجعل كيوسافر الانسحاب المشقة المالية.
- استخدام المدخرات لتسديد الرهن العقاري.
- هل كيويسافر معفاة من الضرائب حقا؟
- كيفية حساب الائتمان الضريبي كيويسافر للسنة التي تقوم بدورها 65.
- أقدم كيويسافر يذهب للحصول على أموال أكثر خطورة.
- هل هناك تمييز في السن في كيويسافر؟
نز هيرالد 29 مارس 2017.
س & أمب؛ ك: ماذا عن مجرد دفع الضرائب، بدلا من نقل البيت لتجنب دفعه؟
- يمكن للمستفيدين الانضمام كيويسافر، ولا ينبغي أن يشعروا بأنهم لا يحق لهم.
- في الأسبوع الماضي & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
-. والحدود لكيفية كيويسافر أول أموال المنزل يمكن أن تنفق.
نز هيرالد 22 مارس 2017.
على سبيل المثال: 60 ليست قديمة جدا للحصول على الرهن العقاري وشراء المنزل الأول.
- شراء منزل ليست الطريقة الوحيدة للأمن المالي.
- لا تتغاضى عن الضرائب إذا كنت تشتري إيجارا بهدف البيع بأرباح.
- هل تريد تحرير المال؟ حاول الانتقال إلى توكوروا.
- يستجيب بنك واحد وشركة مالية واحدة لتحدي الودائع لأجل.
نز هيرالد 15 مارس 2017.
س & أمب؛ ك: فكر قبل الاستثمار في استئجار مع قريب، وخاصة في 60s الخاص بك.
- تحد للبنوك حول مقارنات الودائع لأجل.
- هل حصة الوساطة خصم؟ كن حذرا مما ترغب فيه!
- الزوجان بشكل جيد حقا في كيويسافر، على الرغم من أنه من حسن الحظ جزئيا.
عمود المال ل 15 مارس 2017.
نز هيرالد 8 فبراير 2017.
س & أمب؛ ك: هل يجب على الشاب شراء منزل قبل القيام بمكتبه؟
- الأفضل للبقاء في سوق الإسكان من الوقت.
- كيف كيويسافر المساعدة المنزلية الأولى يعمل للمستفيدين ومتلقي بدل الطالب.
- 2 سؤال وجواب فيما يتعلق بالالتزامات الضريبية للمستثمر المنزلي في الأسبوع الماضي.
نز هيرالد 16 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ ك: أداة مقارنة كيويسافر جديدة يحصل حول المشاكل مع الرسوم.
- اعتراف، والدفاع عن طريقي لقياس أداء سهم.
- عذرا، ولكن لا يمكنك خصم الفائدة على رهن منزلك.
عمود المال ل 16 نوفمبر 2018.
نز هيرالد 2 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ ك: الزوجين المفلسين يمكن أن تبدأ بداية جديدة في بلدة صغيرة.
- وقارئ آخر لديه فكرة عن وظيفة بالنسبة لهم.
- وبعد قارئ آخر يقترح محاولة النائية الاسترالية.
- كيف تعمل ضريبة الأرباح الرأسمالية على الأسرة مع اثنين من المنازل والثقة.
- القارئ الأصغر يسأل عن وقف للمدرسة مزاج تعليقات حول قواعد اللغة.
نز هيرالد 26 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ ك: لماذا معدل الرهن العقاري ثابت لمدة 5 سنوات قد يكون أفضل من 3 سنوات واحدة.
5 Q & أمبير؛ - أفكار للزوجين الذين تم من خلال الإفلاس: تأخذ في الطلاب، القيام المسوحات الهاتف، والحصول على العيش في موقف، وكتابة الكتب الإلكترونية، بابيسيت.
- قواعد غرامة الضربات المعارضة.
- يجب على أصحاب العمل الرد على المتقدمين للوظائف.
نز هيرالد 19 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ أس: هل هناك حياة بعد الإفلاس؟
- الضرائب على كيويسافر ليس سيئا كما صورت.
- دفع أعلى الرهون الفائدة والقروض الأخرى أولا.
- قارئ واحد يكره تعليقي على القواعد النحوية، ولكن ثلاثة يدعم ذلك.
نز هيرالد 12 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ ك: قاعدة من الإبهام على أي نوع من الرهن العقاري.
- لا تأخذ مقامرة لا داعي لها على أسعار المنازل.
- متى كسب رأس المال حقا مكسب؟
- بعض الراحة للأسرة المهاجرة على الضرائب.
- كيويسافر لأمي في المنزل مع الأطفال.
نز هيرالد 28 سبتمبر 2018.
س & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
- من المرجح أن يترك القارئ أسوأ حالا - إرسال الأموال إلى أستراليا والعودة، على أمل الحصول على النقد الأجنبي.
- تبطل القواعد الجديدة لغسل الأموال التحويلات المالية الدولية.
- يحيط علما بأسعار الفائدة المختلفة في مختلف البلدان.
- إذا كانت الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة بموجب قانون العمل، فهل سنحصل على خصم ضريبي على خسائر رأس المال؟
- ماذا لو كان شخص ما يضيف إلى الرهن العقاري بهم غير قادر على دفع ضريبة أرباح رأس المال؟
نز هيرالد 21 سبتمبر 2018.
س & أمب؛ و: دريبفيد المال عند نقله من بلد إلى آخر.
- ينطبق الإعفاء المنزلي من ضريبة الأرباح الرأسمالية على المزارع وليس المزارع.
- هل ينبغي السماح للأشخاص في الخارج باستخدام أموال كيويسافر لتسديد القروض الطلابية؟
- هل البغاء مجرد وظيفة أخرى؟
- عامل الجنس يعطي رسالة يبكي القارئ.
- الهروب من فخ الإفراط في تقييم المال.
نز هيرالد 14 سبتمبر 2018.
س & أمب؛ و: انها قضاء الوقت لرجل في كيويسافر.
- عامل الجنس يتساءل كيفية الحصول على محاسب.
- كيف تسمح ضريبة الأرباح الرأسمالية بالتضخم؟
نز هيرالد 7 سبتمبر 2018.
س & أمب؛ ك: خطط ابنة تبلغ من العمر 29 عاما سليمة حتى تسمح لها أن تكون.
- استخدام كيويسافر لسداد القروض الطلابية ربما ليست فكرة جيدة.
- لن تخضع التحسينات لضريبة الأرباح الرأسمالية.
- لم يستبعد خيار الضرائب في جنوب افريقيا.
نز هيرالد 31 أغسطس 2018.
س & أمب؛ أس: متى هو أفضل وقت لشراء منزل؟ عندما تريد.
- لن تطبق ضريبة أرباح رأس المال على العمل.
- الأمل للمستقبل حول وثائق عرض الأسهم.
- المال الأسبوع القادمة.
نز هيرالد 24 أغسطس 2018.
س & أمب؛ بما أن: البالغ من العمر 64 عاما يجب التخلص من الرهن العقاري - والانضمام كيويسافر إذا لم تكن بالفعل في.
- فكرة تقييم ضريبة الأرباح الرأسمالية يمكن أن يسبب مشاكل.
- كيف التغييرات في الإعانة المنزلية الأولى كيويسافر ستعمل.
- حفيد في الخارج يمكن & # 039؛ ر الانضمام كيويسافر.
نز هيرالد 17 أغسطس 2018.
س & أمب؛ أس: زوجين الزوجين السندات على حصة الاستثمار.
- القضايا المحتملة مع تاريخ تقييم ضريبة الأرباح الرأسمالية.
- 2 كما هو الحال بالنسبة للمزارع المتقاعد العائد الاستثماري المنخفض.
- هل ينبغي أن يخصص الائتمان الضريبي لشركة كيويسافر للعمل في سن 16 و 17 عاما؟
نز هيرالد 10 أغسطس 2018.
س & أمب؛ ك: المتقاعد يحتاج الصبر، ولكن أيضا يحتاج إلى أن يسأل مستشاره بعض الأسئلة الصعبة.
- كيف سيتم تقييم الأصول إذا تم فرض ضريبة أرباح رأس المال.
- نجاح المستثمرين في الاستثمار ليس مثيرا للإعجاب عند النظر في كيفية أداء السوق بأكملها.
- رفع نز سن السوبر تؤثر على بعض أكثر من غيرها.
نز هيرالد 20 يوليو 2018.
س & أمب؛ ك: كيف يمكن للزوجين دفع أي ضريبة، وكيف يمكن تغيير ذلك.
- منظور طويل الأجل على الأسهم والممتلكات.
- كيف يمكن كيويسافر الإجباري - وربما لا - العمل.
نز هيرالد 13 يوليو 2018.
س & أمب؛ كما: سكاننا هو الحصول على كبار السن، ولكن ليس بالسرعة التي يخشى القارئ. كيف سيؤثر ذلك على أسعار المنازل؟
- يعني اختبار النيوزيلندي سوبر لا تعطى أولوية عالية في التقرير الجديد.
نز هيرالد 25 مايو 2018.
س & أمب؛ أس: أسهل للاقتراض للاستثمار في الممتلكات من الأسهم، ولكن هذا ليس دائما زائد.
- الضريبة على األسهم الدولية مختلفة، ولكن ليس بالضرورة أسوأ.
- مكافحة كيويسافر القارئ يعطيني كل سبب أكثر للكتابة عن كيويسافر.
نز هيرالد 18 مايو 2018.
س & أمب؛ ك: متى يتم احتساب أرباح رأس المال؟
- هل يجب احتساب دخل الأب المفصول عند التقدم بطلب للحصول على بدل الطالب؟
- الكثير في هذا العمود على كيويسافر؟
- تفكير الحكومة بشأن الدخل في صناديق الأسرة.
نز هيرالد 11 مايو 2018.
س & أمب؛ أس: هل عقارات الإيجار لديها مزايا ضريبية على الأسهم؟
- ماذا يحدث إذا كان شخص ما يحصل على الإعفاء الضريبي كيويسافر في حين يعيشون في الخارج.
- هل يعمل على إنشاء الثقة الأسرة حتى أطفالك يمكن الحصول على بدلات الطالب؟
نز هيرالد 20 أبريل 2018.
س & أمب؛ أس: اثنان من القراء يحذران من محاولة السيطرة على وراثة الأطفال.
- هل يتوقع الأطفال البالغين الميراث في هذه الأيام؟
- قليلا من الارتباك على كيويسافر والضرائب.
- اثنان من القراء & # 039؛ أفكار حول إعادة التفكير في القروض الطلابية.
العمود المشترك 15 ديسمبر 2018 - أسئلة صعبة للتفكير على الشاطئ المشي.
العطلات الصيفية - وقت للنظر وراء ما يحدث في حياتك خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. ماذا عن السنوات ال 40 المقبلة؟
نز هيرالد 17 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ أس: هل كيويسافر أفضل مكان لإنقاذ للطفل؟
- كيويسافر مرن في التقاعد.
- يمكن استخدام أموال عيد الميلاد 21 لسداد قرض الطالب - والحصول على مكافأة.
- المكاسب والضرائب والجوائز.
- موقع آخر يقدم معلومات عن البنوك.
- أخبر مزود كيويسافر الخاص بك كيف أنها التواصل.
نز هيرالد 10 نوفمبر 2018.
Q & أمب؛ أس: أفضل المواقع لمقارنة البنوك.
- قد يكون الفائزون في برنامج تلفزيوني في مفاجأة ضريبية سيئة.
- كيويسافر قد لا يكون أفضل بقعة ل 21 الحاضر.
العمود الموحد 11 أغسطس 2018 - الخصومات الضريبية ليس كل ما في بعض الأحيان متصدع حتى يكون.
تعليق سمعته من شاب قلقني مؤخرا. الحديث عن نوع من الاستثمار في الخيول السباق، وقال: & كوت؛ أنا وضعت في 1000 $ في الشهر. ولكن يمكنني خصم 800 دولار، لذلك لا يكلفني أي شيء. & كوت؛
نز هيرالد 21 يوليو 2018.
س & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
- هل الأسهم أفضل حقا على المدى الطويل من الممتلكات أو الودائع المصرفية؟
- يتم الخلط بين القارئ على كيويسافر الأول حدود سعر الدعم المنزل.
- ليالي بلا نوم على التبرع الخيري.
نز هيرالد 7 يوليو 2018.
س & أمب؛ ك: الحسومات الضريبية يستحق وجود - ولكن بعض الجمعيات الخيرية الجشع؟
- قد يكون بعض التأمين الصحي عجاف جدا ويعني.
- الموظفين كيويسافر أكثر من 65 يجب أن يطلب من رئيسه للحفاظ على المساهمة.
- هل من المرجح أن يعود توازن كيويسافر إلى الوراء بعد التقاعد؟
نز هيرالد 23 يونيو 2018.
س & أمب؛ ك: الضرائب في كل مكان. ولكن دعنا لا نتحمل مع التشاؤم.
- على الضرائب والأخلاق.
- 2 سؤال وجواب حول كيفية التعامل مع حسابات كيويسافر في التقاعد.
نز هيرالد 16 يونيو 2018.
س & أمب؛ ك: لماذا لا ينبغي أن يغش الناس في كيويسافر.
- غضب القارئ حول المعلومات الضريبية بطيئة والسياسة على معدلات الضرائب بير.
-. في حين يغني قارئ آخر الثناء من الإيرادات الداخلية.
- 3 س & أمب؛ عن الاعتمادات الضريبية كيويسافر للناس تقترب من الذكرى السنوية الخامسة في المخطط.
نز هيرالد 9 يونيو 2018.
سؤال وجواب: هل تواجه مشكلة في الإقرار الضريبي؟ اسأل الإيرادات الداخلية.
- المزيد في المستقبل في هذا العمود على كيويسافر، حتى لو كان بعض القراء دون & # 039؛ ر مثل ذلك.
- الغش على كيوسافر إذا كنت في الخارج، وكيف يمكن أن ننشغل.
- 2 س & أمب؛ كما في حقيقة أن الجميع - بما في ذلك أولئك الذين يتحولون 65 - يحصل على 5 سنوات من الحوافز كيويسافر.
- الخيرية تعمل في كرايستشيرش والخارج.
نز هيرالد 19 مايو 2018.
س & أمب؛ ك: كيويسافر المساعدة المنزلية الأولى مرنة - بما في ذلك قواعد الحد الأقصى للدخل.
- يجب أن يكون المعلم في كيويسافر على الرغم من أنه لا يحصل على مساهمات صاحب العمل.
- يعترف بيغوت.
- البنوك تسمية نز سوبر - ومساعدة سوبرانتانتس - بطرق مختلفة.
نز هيرالد 5 مايو 2018.
س & أمب؛ بما أن: القارئ يمكن القيام به مع إعادة التفكير.
- اقتصادي يدعو إلى نظرة متعمقة في نز سوبر.
- طريقة سهلة لجعل مساهمات كيويسافر.
- هل ينبغي أن نستخدم المال كيويسافر لسداد القروض الطلابية؟
- ماذا عن البدء في فرض فائدة على القروض الطلابية؟
- يتذكر 3 قراء ما كانت الرسوم الدراسية الثالثة مثل في يومهم.
نز هيرالد 28 أبريل 2018.
س & أمب؛ أس: توقعات معقولة وغير معقولة عن نز سوبر وفورات التقاعد التقاعد.
- يحتاج القارئ إلى التفكير فيما يتجاوز احتياجاته الخاصة.
- أفضل أو أسوأ بعد ذلك أو الآن؟ فقط مختلف.
- ما مدى ارتفاع - وكانت - رسوم التعليم العالي؟
- وجه الفتاة! حصلت على خطأ في صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة.
نز هيرالد 31 مارس 2018.
س & أمب؛ ج: يحصل الطلاب على صفقة جيدة وفقا للمعايير العالمية، ويجب عدم سداد تسديدات قروض الطلاب.
كيف تسجل السندات في صندوق كيويسافر متوازن الخسائر؟
الفوز في لعبة الضرائب إذا كان لديك منزل وتأجير الممتلكات.
حيث للحصول على المشورة الميزانية مجانا.
نز هيرالد 25 فبراير 2018.
س & أمب؛ ك: الإجراءات الحكومية اللازمة لمساعدة المتقاعدين سحب أموالهم كيويسافر.
- لا ضريبة عند أخذ المال من كيويسافر.
- كيويسافر يحصل على بطاقات تقرير جيدة وسيئة، اعتمادا على النهج الخاص بك.
- يشرح قراء 2 كيف ساعدوا ماليا أطفالهم الطلاب.
نز هيرالد 19 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ ك: & كوت؛ من وكيف & كوت؛ من سحب كيويسافر قبل التقاعد - بما في ذلك ما يحدث إذا كنت تفلس.
- هل كانت النصائح الأخيرة بشأن الضرائب بالنسبة للمتعهدين صحيحة أم هي تبرعاتهم للدخل؟
- يشير اثنان من القراء إلى وجود نهج قصير الأجل للتوظيف لزوجين من أصل 60 زائرا.
- هدايا عيد الميلاد ذات مغزى.
نز هيرالد 5 نوفمبر 2018.
س & أمب؛ ك: يجب على المراهق المراهق تقديم الإقرار الضريبي.
يظهر قارئ كيف لا تختار صندوق كيويسافر.
فولتير اقتبس الأسبوع الماضي ضرب بقعة.
باحث تقارير عن فرصة عالية للدهشة من نهاية المطاف في منزل الراحة.
نز هيرالد 29 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ أس: الآباء يأملون في خصم المدفوعات للطفل ل & كوت؛ العمل & كوت؛ بالنسبة لهم يحلمون.
لا يوجد المتهربون والمتظاهرون الضريبيون في نفس المخيم.
الزوجين في الستينات يجب انتزاع الفرصة للحصول على منزلهم.
لماذا يعود مخيبة للآمال على صناديق كيويسافر النقدية.
نز هيرالد 22 أكتوبر 2018.
س & أمب؛ أس: وضع المدخرات الخاصة بك في الاطفال & # 039؛ أسماء، للحد من الضرائب، ليست فكرة ذكية.
Should Christchurch Red Zone dweller buy another home?
Getting by on stone soup.
Comparing gold and silver investments with KiwiSaver.
NZ Herald 15 October 2018.
Q&As: Is it wise not to save because if you do you'll lose some government subsidies - and to spend the money on cars instead?
- Our chances of ending up in a rest home. And could there be insurance to cover the costs?
- Last week's "oily ragger" should do her own thing.
- No bargain is quite so good when you consider how much you really had to earn to buy it.
- Update on a reader's predictions of NZ's exchange rate and gold and silver prices.
NZ Herald 8 October 2018.
Q&As: An idea for a woman who doesn't know what to do with all the money her husband is now making.
- How much is a tax deduction worth?
- Unfairness in rest home subsidies unavoidable - unless you want to distort your spending.
- "Add-back" of gifts to a trust not as extreme as reader thinks.
NZ Herald 1 October 2018.
Q&As: Are corporate boxes at the rugby tax deductible, and is that fair?
- A quick easy way to see how far a retirement nest egg will stretch.
- Does the average retiree get a good deal from NZ Super? Does it even make sense to ask that?
- The best type of fund for a KiwiSaver in his 60s.
NZ Herald 30 April 2018.
Q&As: A reader's attempt to recover tax on finance company interest is a nice try, but .
Wanting less and working less doesn't preclude tall poppies.
Creative ideas on how to cut household expenses.
Did I get the banking system wrong, or did a reader?
At least one bank - sort of - will lend to share investors.
NZ Herald 26 February 2018.
Q&As: Why 55-year-old Mum shouldn't give up on home ownership.
- Important to save a little, even if you have a mortgage, to gain market knowledge over the years.
- Banks "are just like car dealers"
- Will below-market share buyer lose it all in tax?
NZ Herald 12 February 2018.
Q&As: Here's an incentive to save for retirement.
- Would increasing GST have to hurt those on lower incomes?
- Time to count a few blessings.
- Lengthening the term of a mortgage can ease payments - but at a price.
- Don't let tax drive your investment decisions.
NZ Herald 22 January 2018.
Q&As: Tax cutting scheme likely to bring much more wealth to the company than to a reader.
- How recipients of below-market share offers can get their own back.
- A reader shows her bank just what she thinks of it.
- How is our gold price forecaster doing?
- Some help with finding a good financial adviser.
NZ Herald 30 October 2018.
Q&As: What happens to your money when it seems to disappear for a few days in the bank?
- Flexibility an issue when deciding how to go about repaying a mortgage quickly.
- Would gains on the sale of gold or silver be taxable?
- The pros and cons of holding on to gold coin gifts.
Syndicated column 11 September 2018 - Grab your big chance to painlessly boost your wealth.
In the next few weeks, every New Zealand wage or salary earner will get a chance to considerably increase their wealth - painlessly.
Syndicated column 28 August 2018 - More losers than realised from income sharing.
When I die, I hope that over my lifetime I've paid more in taxes than I've got back from the government. That's because people who do it the other way around - getting more than they've paid for - have often led tough lives, with long periods of unemployment, illness or disability.
NZ Herald 3 July 2018.
Q&As: A reader goes on a merry-go-round trying to get information on PIR tax rates for couples.
I stick to my ground on gold's unsuitability as a large investment for most people - despite two readers' arguments.
A good reason not to dig up gold on the conservation estate.
More on alternatives to "Mum and Dad investors", and a call for more creativity.
NZ Herald 22 May 2018.
Q&As: Three Q&As on options for would-be first home buyers struggling to afford a home - go cheaper, and go further away. (Bonus: a job opening in Wanganui)
An angry reader misunderstands where I'm coming from.
Two Q&As ponder how building costs and land development costs affect house prices.
Further explanation about how PIRs work.
NZ Herald 15 May 2018.
Q&As: Why house prices must - at some point - come down further.
Newly retired person loses out, for a year, on PIE tax.
How a rising NZ Super age might affect KiwiSaver.
Temporary workers in KiwiSaver at a disadvantage.
NZ Herald 8 May 2018.
Q&As: Two readers' bright ideas on how to negotiate with real estate agents.
Everything you need to know about tax on PIEs, which include almost all KiwiSaver funds.
NZ Herald 17 April 2018.
Q&As: KiwiSaver fees - and how an article may have misled people.
The range of KiwiSaver fees.
Is bank cheating a customer on tax withholding rates?
Depreciation usually clawed back when a landlord sells - or is it?
More comments from and about landlords.
NZ Herald 10 April 2018.
Q&As: Accountant spills the beans on landlords' taxes.
Reader may leave New Zealand because of rental property tax changes.
Small businesses have a harder run than landlords.
Last week's correspondent still angry.
Two quick - and contradictory - letters.
NZ Herald 3 April 2018.
Q&As: Some rays of hope for landlord who has lived through a nightmare of things going wrong.
Three landlords are angry with me and/or the government for various reasons.
NZ Herald 27 March 2018.
Q&As: Why do people pick on landlords?
What tax breaks do rental property owners get that others don't get?
Why some accountants' advice to repay mortgage before joining KiwiSaver is wrong.
NZ Herald 20 March 2018.
Q&As: Why it wouldn't work to make tax changes for rental property apply only to people who buy property after a certain date.
Landlord retaliation probably won't last long.
Holding people accountable for giving bad KiwiSaver advice - and lining up a partner to also get the first home subsidy.
How might people with private pensions be compensated for rise in GST?
NZ Herald 13 March 2018.
Q&As: Mum will probably never embrace KiwiSaver, but there's hope for her son.
What happens to KiwiSaver if you are made redundant.
Last week's column left a reader confused about tax rates.
NZ Herald 6 March 2018.
Q&As: How will superannuitants fare under proposed tax changes?
Should young couple invest their savings in a rental property while overseas?
Two Q&As about children and the KiwiSaver tax credit.
Syndicated column 27 February 2018 - Readers react over GST.
Two readers sound angry about my last column about GST. Some of their points are valid, but over all I think they just didn't "get" it.
Syndicated column 13 February 2018 - Wanted: Clear thinking on GST.
A lot of nonsense has been spoken about GST since John Key more or less said the government will increase that tax - probably to 15 per cent - and use the money to cut income tax rates.
NZ Herald 7 November 2009.
An invitation to attend a breakfast representing investors.
Q&As: Independent fee-charging advisers - the ones readers should be able to count on - to be listed in this column.
Are accountants obliged to minimise tax, and to not dob in their clients to Inland Revenue?
Contributing to adult children's KiwiSaver accounts a good idea, even if they end up losing some of it in a marriage break-up.
NZ Herald 31 October 2009.
Q&As: Tax agent and Inland Revenue differ on treatment of investors selling rental properties.
Two big issues lead to bad financial advice results.
Is this column dominated by KiwiSaver?
Generally, don't put lump sums into KiwiSaver.
Syndicated column 19 September 2009 - More than one way to tax investment property.
There's more than one way to skin a cat - or to change the tax system to discourage New Zealanders from investing in rental property.
NZ Herald 19 September 2009.
Q&As: Even a reader's accountant seems confused about how gains on share sales are taxed. The law needs to be changed.
Property fan who did badly in the share market broke one of the basic rules of share investing.
Did I mislead readers about the advantages of dollar cost averaging?
NZ Herald 5 September 2009.
Q&As: Delaying joining KiwiSaver can mean you'll miss out on many thousands of dollars.
How retired person can get the best out of KiwiSaver.
Couple should use PIEs to make the most of their savings.
NZ Herald 29 August 2009.
Q&As: Just because a so-called financial expert is confident, that doesn't mean he or she is right.
If you haven't worked for a while any time in the last five years, you may well be in for a tax refund.
Don't delay joining KiwiSaver, even if you're worried that you could be made redundant.
KiwiSaver tax credit lark for the newly retired is too good to be true.
Syndicated column April 21 2009 - Sloppy thinking unfair to immigrants, 2-worker families.
Every time the economy is looking iffy, people start saying, "Stop immigration," or even, "Send home the immigrants." Their reason: "They're stealing our jobs." This is sloppy economic thinking - not looking down the track at the consequences of a policy change.
NZ Herald March 21 2009.
Q&As: Tips for retired couple whose interest income has halved.
Savings accounts may pay more interest than term deposits - but take care.
Tax on foreign shares seems tough in current environment.
NZ Herald March 7 2009.
Q&As: Don't try to time markets. Stick with your regular retirement savings, although you may want to modify where you save.
Teen's worries are unfounded about how Dad's income would affect KiwiSaver first home subsidy - but other subsidy issues still undecided.
Tax-wise, it's better to borrow for taxable activities than to buy a family home.
Plus: Clarification on the taxation of interest on loans between family members.
NZ Herald February 28 2009.
Q&As: Couple approaching retirement should spend most of their savings on paying off their mortgage.
Yes, you can get KiwiSaver tax credits as well as NZ Super.
Reader who distrust government confuses KiwiSaver with NZ Super Fund.
Was this column wrong last week about withholding tax on interest paid on a loan within a family?
NZ Herald December 13 2008.
Q&As: Government's KiwiSaver changes include a big improvement on their pre-election plans.
New taxation of KiwiSaver employer contributions is fair enough.
Plus - readers' views of my political leanings vary widely.
Syndicated column September 30 2008: Tax cuts bring KiwiSaver into reach for many.
The "I can't afford KiwiSaver" excuse is about to get weaker for many New Zealanders. Tax cuts come into effect from October 1, and many families will also benefit from changes to the Working for Families tax credit and income threshold. The extra money will cover at least half of many people's KiwiSaver contributions, sometimes more.
NZ Herald August 9 2008.
Q&As: Reader wants a list showing how KiwiSaver funds have performed, but I won't oblige.
Why farmers mingle their work and personal expenses.
More reasons why taxing families as one unit might harm more than it helps.
NZ Herald August 2 2008.
Q&As: 3 Q&As on whether New Zealand should raise GST and reduce income tax - including how some farmers cheat on their taxes, and whether we want to encourage people to work longer hours.
Why KiwiSaver providers are highly unlikely to suffer the same fate as many finance companies.
NZ Herald July 26 2008.
Q&As: Would it be better to raise GST and lower income tax?
Possible raising of retirement age not a good reason to stay out of KiwiSaver.
NZ Herald July 5 2008.
Q&As: Average Joe Bloggs, sick of the rich and poor ripping off the system, seeks tax breaks.
"Fair Go" television show overlooked three important points when criticising KiwiSaver for children.
NZ Herald June 14 2008.
Q&As: KiwiSaver naysayer is the one who is "light on fact".
Self-employed KiwiSaver must contribute 4 per cent of pay when he takes a job - but he won't starve.
Inland Revenue "clarifies and expands" its position on mortgage interest deductions after a family home is rented out.
NZ Herald May 31 2008.
Q&As: 2 Q&As on how the self-employed can make the most of KiwiSaver.
More to come on tax deductibility of mortgage interest when you rent out your former home.
NZ Herald May 24 2008.
Q&As: Far from being "devalued", bank term deposits are a good deal these days.
Don't bail out of funds that include shares, despite forecasts of lower long-term returns.
No, last week's comment on the non-deductibility of mortgage interest wasn't wrong - 2 Q&As.
Another option for last week's correspondent is house-sitting.
NZ Herald May 17 2008.
Q&As: 61-year-old struggling to pay off mortgage considers renting out her house and becoming a tenant elsewhere.
Self-employed man wants to get back "over payment" into KiwiSaver.
NZ Herald April 5 2008.
Q&As: The best KiwiSaver fund for a 23-year-old depends on her house-buying plans.
Angry Blue Chip investor muddles my opinion with a reader's opinion.
A reader suggests why online tax payments sometimes go wrong.
NZ Herald March 29 2008.
Q&As: Do Blue Chip, finance company and other investment victims deserve what's happened?
2 Q&As on "nicer" ways to invest than rental property.
Electronic tax payment problems not common.
NZ Herald March 22 2008.
Q&As: A landlord can't understand why others dislike landlords.
4 Q&As on tax and rental properties, including comments on the role of politicians.
NZ Herald March 15 2008.
March 15 Q&As: Two readers sound off about ring fencing rental property tax losses, and a third puts it all in historical perspective.
Another reader worries about the difficulties of making tax payments online.
NZ Herald March 8 2008.
Q&As: A landlord's threats are perhaps a little hasty - but he has a point.
A KiwiSaver misunderstands the ups and downs of the market.
Are property shares a good option for young man saving to buy his first home?
NZ Herald November 24 2007.
Q&As: Eggs in baskets don't really apply to term deposits, but there's another way to diversify.
Taxing options if you take flatmates in to help you pay the mortgage.
2 Q&As on how to make the most of KiwiSaver if you are in and out of the work force.
Syndicated column May 29 2007: Back to the creepy stuff.
Well, he did it. Despite my impassioned plea in this column in February last year, Finance Minister Michael Cullen took away our chewing gum tax cut in the recent Budget. And we're much bigger losers than most people realise.
Syndicated column May 15 2007: Readers respond on KiwiSaver tax breaks.
Three readers were unhappy with my last column, in which I said the KiwiSaver tax breaks expected in the upcoming Budget will benefit only some people, at the expense of New Zealand as a whole.
Syndicated column April 28 2007: Think again about those KiwiSaver tax breaks.
Many readers were no doubt pleased to hear of Winston Peters' recent hints that the May 17 Budget will include tax breaks in the KiwiSaver retirement savings scheme. But only some will benefit - and it will be at the expense of others, and the country as a whole.
NZ Herald April 14 2007.
Q&As: A tax on house sales, to subsidise first home owners, is a lovely idea that wouldn't work.
Renting and saving elsewhere can leave you better off than home ownership.
Semi-retired couple who sold their home and rent are probably doing fine.
NZ Herald April 7 2007.
Q&As: A year-old letter shows the danger in trying to predict what the Kiwi dollar will do.
"Plodders" wonder how to match the investments of their landlord friends.
Traders in shares beyond Australasia no longer pay the old tax on capital gains.
How about taxing rental property the same way as international shares?
Syndicated column April 3 2007: New tax rules not so bad.
As the new tax regime on shares in countries beyond Australasia takes effect, many taxpayers seem to think it's tougher than it really is.
NZ Herald March 31 2007.
Q&As: Have you got what it takes to borrow to invest in a share fund?
How frequent traders in international shares will be taxed under the new rules.
How Inland Revenue might catch property traders.
NZ Herald March 24 2007.
Q&As: Should we blame the banks for soaring house prices?
2 Q&As on the new fair dividend rate tax on non-Australasian shares - the threshold, and trying to get around the rules.
2Q&As on home equity release - lifetime interest rates and break fees if you change your mind.
Syndicated column March 20 2007: KiwiSaver enticing enough already.
KiwiSaver, the new retirement savings scheme starting July 1, is coming in for criticism that is doesn't include more tax incentives. But I'm glad of that.
NZ Herald March 17 2007.
Q&As: Landlords, beware! Changes being considered in rental property taxation.
Reader feels unfairly punished by Reserve Bank's interest rate hike.
The word "secured" in a debenture ad is hardly a warning sign. The company is just following the law.
NZ Herald March 10 2007.
Q&As: Many elderly, and others, could benefit from rates postponement schemes.
Why floating interest rates might be better - for home equity release schemes and ordinary mortgages.
A not-so-dumb question about the $50,000 exemption for international tax changes, and a new source of info on the changes.
NZ Herald February 24 2007.
Seeking your questions about KiwiSaver.
Q&As: Woman in mid 50s, who is renting, explores options for buying a home.
2 Q&As about the $50,000 threshold in the new regime on taxation of international shares.
NZ Herald February 17 2007.
Q&As: Is the Kiwi dollar to blame for poor overseas investment performance?
How foreign dividends will be dealt with under the new tax rules.
Where to go for historical foreign exchange data - for tax purposes.
A lionish company bites back.
NZ Herald February 10 2007.
Q&As: The warning signs in investment ads.
Should we adjust investment returns to allow for inflation?
How best to assess long-term returns on shares and property.
How to tell if an Australian company qualifies for the tax exemption.
NZ Herald February 3 2007.
Q&As: Unlucky reader challenges the value of index funds.
Questions galore on the $50,000 threshold in the new international share tax regime.
How to get historical foreign exchange data for calculating that threshold.
NZ Herald January 13 2007.
Q&As: Options for a newly retired couple with $200,000 and no home include part-time work, buying a home with a flat attached, an interest-only mortgage and equity release.
Two Q&As on which investments are affected by the new tax law on international shares, and how it will work for investors.
NZ Herald December 16 2006.
Q&As: Should man, 64, get student loan for the income, given that he probably won't ever repay it?
Passing shares down the generations has good and bad points.
Why did GPG get an exemption from the new international share tax rules?
Woman makes great progress in one short year.
New charity aims to help children help themselves.
NZ Herald November 18 2006.
Q&As: Should we get bigger tax deductions for donations to charity? Also - give Christmas gifts to those who really need them.
Readers disagree over the price of a 1950s pie.
Buying shares company by company, over the years, not the best strategy.
Is the new proposed tax on international shares fair?
NZ Herald November 11 2006.
Q&As: What's happened to the price of pies over the years?
Would it be good for NZ if Inland Revenue was tougher on rental property capital gains?
Reluctant shareholders worry about their lack of power - How best to hold shares.
NZ Herald November 4 2006.
Q&As: Two on why many rental property investors should pay tax on their gains when they sell. It's the law!
How to teach teens about budgeting.
Allowing for tax when calculating returns on term deposits.
NZ Herald October 28 2006.
Q&As: A reader finds a flaw in my "avoid the rear-view mirror" جدال. Or does he?
Inland Revenue says it can't fix everything at once.
NZ Herald October 21 2006.
Q&As: Is there an 18-year cycle for industrial and resource shares?
Why index fund of Aussie shares has done much worse than its index.
Limited submissions on tax changes not good enough.
NZ shares, already favoured, shouldn't get still more favourable tax treatment.
NZ Herald October 14 2006.
Q&As: Why I won't do research on an Aussie resource index fund.
Too little time to study the new tax plans for international share investments.
Syndicated column September 23 2006: Australia is not good enough to get the spread.
It's a basic principle of wise investing: Spread your share investments around the world, to spread your risk.
NZ Herald August 26 2006.
Q&As: What you should check out before you buy a house. And who should do the inspection.
Some possible progress on the proposed changes to international investments tax.
Who's right and wrong in the maths on the new coins.
Financial adviser explains how "Jane", with her $1 million in term deposits, could save on fees.
NZ Herald August 19 2006.
Q&As: The average New Zealander can't afford to buy a house, or can they? The poor don't stay poor.
How one man keeps his costs down.
Flaws with a tax parable? And a man living on $1,000 a year?
An investment adviser gives us inside info on commissions.
NZ Herald July 8 2006.
Q&As: What to do about negligent adviser who recommended bad finance company investment.
Do high earners pay too much of the tax burden?
Parable about why the highest taxed get the biggest tax breaks.
Syndicated column July 4 2006: A worrying prediction about the way share funds are run.
A section in a submission to the government from Shareholders Association chairman Bruce Sheppard caught my eye.
NZ Herald July 1 2006.
Q&As: Comparing NZ and other countries' taxes and lifestyles.
Several Q&As on government's tax proposals, including submissions info, Bruce Sheppard quotes and size of Grey List share markets.
A promise for a tax-change-free column next week!
NZ Herald June 24 2006.
Q&As: All on government tax proposals.
NZ Herald June 17 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald June 10 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald June 3 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald May 27 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald May 20 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald May 13 2006.
Q&As: All on government tax proposals.
NZ Herald May 6 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
NZ Herald April 29 2006.
Q&As: All on government tax proposals.
NZ Herald April 22 2006.
Q&As: All on government's tax proposals.
Syndicated column March 28 2006: What we don't know CAN hurt us.
One of the first things journalists are taught is to make the first sentence of an article a "grabber", something that will perhaps surprise readers and make them read on.
NZ Herald March 25 2006.
Q&As: Stick with share fund investments.
Is it wise to depreciate if you're selling your rental quite soon?
Tax treatment of the expenses of rebuilding leaky rental property.
Syndicated column March 14 2006: The last word (hopefully) on taxation of rentals.
Reader feedback keeps coming about the taxation of rental properties. So I've decided to go to the horse's mouth, Inland Revenue. But first, a typical email on the subject:
NZ Herald March 11 2006.
Q&As: A landlord's nightmare.
Credit cards v eftpos.
Optimism, pessismism and oil prices.
Syndicated column February 28 2006: Let's keep that chewing gum money.
Please forgive us, Dr Cullen, and don't take away our chewing gum tax cut!
Syndicated column February 14 2006: Views on negative gearing are poles apart.
Negative gearing is like the death penalty. People feel strongly both ways about it, judging by reactions to my last column.
Syndicated column January 31 2006: Negative gearing may come back to haunt you.
Many landlords say they don't mind or even like to be negatively geared - making year-by-year cash losses on a mortgaged investment. But it never looked all that appealing to me. And recently I heard a rather compelling argument against it.
NZ Herald December 17 2005.
Q&As: Should newly separated woman buy a house or rent?
Our total tax rate depends on whether we spend or save.
End of year message.
NZ Herald December 10 2005.
Q&As: $29,000 rental in Gore not the thing for a risk-averse man.
More on tax on a second job.
NZ Herald December 3 2005.
Q&As: Who gets the money when mortgage rates increase?
2 Q&As on whether the tax rate on second jobs is fair.
NZ Herald November 12 2005.
Q&As: The pros and cons of self employment and income splitting.
Comparing shares with property is tricky.
How movements in the dollar affect investment in international share funds.
NZ Herald November 5 2005.
Q&As: Share funds v rental property.
Income splitting by the self-employed - is it OK?
NZ Herald October 22 2005.
Q&As: Several on how families are taxed.
Can property sellers and agents lie to buyers?
Protestor over tax on international shares gets stroppy.
NZ Herald October 15 2005.
Q&As: 2 on how families should be taxed.
Should middle-income families get child care support?
NZ Herald October 8 2005.
Q&As: 5 on how different types if families should be taxed.
Many readers sent submissions to the government on proposed changes on taxation of international shares.
Am I a National Party supporter?
NZ Herald October 1 2005.
Q&As: Should single people get tax breaks too?
Several Q&As on proposed tax changes on international shares.
How you can sell your home via a website.
What are our tax rates?
NZ Herald September 24 2005.
Q&As: What are reasonable conditions for a home buyer to insist on?
Government's proposed tax changes on international shares.
NZ Herald August 27 2005.
Q&As: Grandparents don't need a trust to save for their grandchildren.
New Zealand's tax on capital gains is confusing.
Depreciation on rental property.
NZ Herald August 20 2005.
Q&As: Should a youg woman put her savings into her rental mortgage or diversify?
How to get through to Inland Revenue.
Take care when depreciating rental property.
NZ Herald August 13 2005.
Q&As: Risky to buy shares while waiting to buy a house.
Is the gain on excess shares in an IPO taxable?
Rental property depepreciation and Inland Revenue.
NZ Herald July 30 2005.
Q&As: What chattels can be depreciated separately in a rental property?
Share trading and tax on capital gains.
NZ Herald July 23 2005.
Q&As: Pay off rental property mortgage as you approach retirement.
When is a capital gain taxable?
NZ Herald July 16 2005.
Q&As: When to declare share trading profits.
What to do if travel agent charges more for using a credit card.
Different Visa rules in Australia, and how Visa operates.
NZ Herald June 18 2005.
Q&As: When does tax on capital gains apply to share investors?
When can share investors deduct newspapers and investment reports?
Are shops allowed to charge more if you use a Visa card?
The role of luck in house price rises.
Syndicated column June 14 2005: Investing offhore not as risky as it seems.
It's an oft-quoted excuse for not investing offshore: If you do, you take on foreign exchange risk. But is it really risky?
Syndicated column May 3 2005: Index funds still the best, despite tax changes.
An ice cream is still delicious without the chocolate dip. The same goes for index share funds.
Syndicated column March 22 2005: Rentals not necessarily as good as they seem.
Rental property is sometimes an excellent investment. There, I've said it, for all those who reckon I'm anti-rentals!
Syndicated column March 8 2005: Rental property tax breaks don't amount to much.
Holm Truths autumn 04.
'His & Hers' investment styles - How gender affects the way we invest.
Holm Truths spring 03.
Life, limbs and livelihood - How much life, disability and income protection insurance do you need?
Holm Truths winter 02.
Getting into gear: Borrowing to invest makes a good investment better and a bad investment worse.
Holm Truths autumn 01.
Terms of enrichment: How long you want to tie up your money affects what you invest in.

الضرائب.
الضرائب هي واحدة من تلك الحقائق التي لا مفر منها من الحياة، حتى في نيوزيلندا. ولكن على الأقل، وضعت السلطات هنا نظاما ضريبي يسهل التنقل فيه نسبيا.
وباإلضافة إلى البساطة، فإن نظامنا الضريبي له عوامل الجذب الرئيسية في إمكانية التنبؤ واإلنصاف والحد األدنى من الثغرات. كما أنها بيئة ضريبية مواتية نسبيا لأرباحك وأصولك. في الواقع، في عام 2018، ومؤسسة الضرائب مقرها الولايات المتحدة تحتل نيوزيلندا النظام الضريبي العام في المرتبة الثانية في العالم المتقدم من أجل قدرتها التنافسية - وأعلى للضرائب الفردية (أي الشخصية).
الضرائب هي منطقة معقدة، وهذه المعلومات ليست سوى ملخص. لمزيد من المعلومات التفصيلية يمكنك طلب المشورة المهنية.
دلائل الميزات.
جاذبية كبيرة إذا كنت و رسكو؛ إعادة النظر في العيش في نيوزيلندا هو امتياز الضرائب على دخل الاستثمار في الخارج و أمبير؛ المعاشات التقاعدية التي تنطبق على السنوات الأربع الأولى من حياتك هنا.
الملامح الرئيسية للنظام النيوزيلندي الضرائب تشمل ما يلي:
لا ضريبة الميراث أي ضريبة الأرباح الرأسمالية العامة، على الرغم من أنه يمكن أن تنطبق على بعض الاستثمارات المحددة. أي ضرائب المحلية أو الدولة وبصرف النظر عن أسعار العقارات التي تفرضها المجالس المحلية والسلطات لا ضريبة الرواتب لا ضريبة الضمان الاجتماعي أي ضريبة الرعاية الصحية، وبصرف النظر عن ضريبة منخفضة جدا لنيوزيلندا & ق؛
سوف تحتاج إلى دفع الضرائب في نيوزيلندا؟
الجواب القصير هو & لوت؛ نعم & [رسقوو] ؛. ضريبة الدخل والضرائب على السلع والخدمات (غست) هي الطريقة التي نقوم بتمويل الخدمات لصالح جميع النيوزيلنديين.
ليس كل شخص في نيوزيلندا يحتاج إلى وضع في الإقرار الضريبي الشخصي، ولكن الأمر متروك لكم لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى. إذا كان لديك الدخل في الخارج، أو وصل جزء الطريق من خلال السنة الضريبية، يطلب منك تقديم عائد. وتتراوح الفترة الضريبية من 1 نيسان / أبريل إلى 31 آذار / مارس. هناك ظروف أخرى التي يجب عليك تقديم العودة، التحقق منها على موقع الإيرادات الداخلية.
لذلك، من الناحية العملية، فإن معظم الوافدين الجدد بحاجة إلى تقديم عودة في السنة الأولى هنا.
تعرف على المهاجرين & [رسقوو]؛ الالتزامات الضريبية على الموقع الإلكتروني للحكومة دائرة الضرائب، الإيرادات الداخلية (إيرد). وهناك أيضا مفيد & لسكو؛ أعلى 10 حقائق و [رسقوو]؛ دليل يجب عليك التحقق.
الضرائب التجارية.
إذا كنت تريد شراء نشاط تجاري أو بدء نشاط تجاري، فهناك عدد من الالتزامات الضريبية التي تحتاج إلى معرفتها. تتوفر معلومات عن الأنشطة التجارية على موقع ويب إنلاند ريفينو. هناك أيضا ورش عمل منتظمة يمكنك حضور لمعرفة المزيد عن الضرائب التجارية في نيوزيلندا.
الحصول على رقم ضريبة.
أي شخص كسب الدخل سوف يكون خصم الضرائب، من خلال باي (الدفع كما كسب) النظام. إذا لم يكن لديك رقم ضريبي، يعرف هنا كرقم إيرد، فسيتم خصم الضريبة بأعلى سعر.
لذا من الأفضل تقديم طلب للحصول على رقم إيرد فور وصولك إلى هنا. وبهذه الطريقة، سيتم فرض ضريبة عليك بالسعر المناسب، مباشرة من وقت بدء العمل.
نيوزيلندا أعلى معدل الضريبة الشخصية هو 33٪ للدخل أكثر من 70،000 دولار نيوزيلندي. وفي الطرف الآخر من الجدول، يبلغ معدل الضريبة 10.5 في المائة على دخل يصل إلى 000 14 دولار. للحصول على التفاصيل الكاملة، راجع & لوت؛ ضريبة نيوزيلندا في لمحة & [رسقوو]؛ أدناه.
تخضع الشركات والشركات للضريبة بمعدل ثابت قدره 28٪.
كما تفرض نيوزيلندا ضريبة على الاستهلاك تسمى ضريبة السلع والخدمات (غست). انها ضريبة معدل ثابت، حاليا 15٪، التي تضاف إلى جميع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، لا تدفع ضريبة السلع والخدمات على الإيجارات السكنية والخدمات المالية. يمكن للشركات استرداد ضريبة السلع والخدمات التي تدفع كتكلفة المدخلات.
و غست معدل ثابت هو أبسط من النظم المستخدمة في العديد من البلدان الأخرى حيث تطبق الضرائب مماثلة على مستويات مختلفة بشكل مربك لمختلف المنتجات والخدمات.
أربع سنوات & [رسقوو]؛ امتياز الضرائب.
يمكن إعفاء الدخل من الاستثمارات الخارجية أو المعاشات التقاعدية من الضريبة النيوزيلندية على السنوات الأربع الأولى من حياتك هنا، إذا كنت مؤهلا ل & لسكو؛ مقيم ضريبة انتقالية & [رسقوو]؛ الحالة.
لذلك، خلال تلك الفترة، فقط الخاص بك نيوزيلندا مصدر الدخل قد تكون مسؤولة عن ضريبة الدخل.
وفي حين أنه لا توجد ضريبة عامة على أرباح رأس المال على الاستثمارات النيوزيلندية، يمكن أن تطبق الضرائب بعد السنوات الأربع على المكاسب المحققة وغير المحققة من الحوافظ الخارجية، بما في ذلك مكاسب الصرف.
لمزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني الإيرادات الداخلية.
تجنب الازدواج الضريبي.
قد تجد نفسك مقيم ضريبة في نيوزيلندا وكذلك في مكان آخر. في هذه الحالة، إذا كلا البلدين ضريبة سكانها و [رسقوو]؛ الدخل في جميع أنحاء العالم، وهناك & [رسقوو]؛ s احتمال دخلك يمكن أن تخضع للضريبة مرتين.
وتقلل نيوزيلندا هذه الإمكانية من خلال توفير ائتمانات للضرائب المدفوعة في الخارج على الدخل الذي يخضع أيضا لضريبة نيوزيلندا.
وبالإضافة إلى ذلك، أبرمت نيوزيلندا اتفاقات مع 39 من شركائنا التجاريين والاستراتيجيين الرئيسيين، مما يزيل الازدواج الضريبي.
نز الضرائب في لمحة.
30٪: 48،001 $ إلى 70،000 $.
17.5٪: 14،001 $ إلى 48،000 $.
الضمان الاجتماعي والصحة: ​​تغطيها الضريبة العامة، على الرغم من أن الكثير من الناس لديهم تأمين صحي خاص.
برنامج التعويض عن الحوادث الفريدة (أسك) في نيوزيلندا (أسك): يدفع الأجراء 1.45٪ بحد أقصى قدره 118.191 دولارا أمريكيا. يدفع سائقو السيارات ضريبة مع تسجيل السيارات السنوية. يدفع أصحاب العمل تغطية تأمينية على أساس مخاطر الصناعة.
المكاسب الرأسمالية: عموما لا على الاستثمارات النيوزيلندية ولكن ينطبق على الديون الخارجية والاستثمارات في الأسهم.
إن الإعفاء الضريبي القليل من المساهمات في مخططات التقاعد النيوزيلندية، ولكن الادخار ليس إلزاميا. الضرائب المدفوعة على مستويات الدخل العادية عند المصدر ولكن التوزيعات خالية من الضرائب. لا توجد فوائد ضريبية على فوائد الرهن العقاري باستثناء العقارات الاستثمارية.
تدفع من قبل صاحب العمل، بنسبة تصل إلى 49.25٪ لصاحب العمل السيارات المقدمة والقروض منخفضة الفائدة وأقساط التأمين الطبي والمساهمات التقاعد التقاعدي الأجنبية الخ فبت هو خصم الضرائب بحيث تكون تكلفة صاحب العمل على نحو فعال نفس دفع الأجر النقدي.
ضريبة السلع والخدمات (غست) من 15٪ على معظم الأشياء.
ضريبة المكوس المدفوعة على البنزين والتبغ والكحول.
الضرائب هي منطقة معقدة، وهذه المعلومات ليست سوى ملخص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للإيرادات الداخلية.
قد تكون مهتمة في.
تكلفة المعيشة.
ما قد يكلفه العيش في نيوزيلندا قد يكون مختلفا تماما عن بلدك. كيف يقارن يعتمد على أين كنت قادما من أي جزء من نيوزيلندا كنت تسوية في.
حقوق التوظيف.
قوانين التوظيف لدينا تساعد على الحفاظ على أماكن العمل عادلة. تعرف مسؤولياتك وحقوقك.

No comments:

Post a Comment