Sunday 11 February 2018

هل تفقد خيارات الأسهم عند مغادرة الشركة


أحداث العمل: إنهاء.
وبصفة عامة، فإن ترك الشركة قبل تاريخ الاستحقاق للمخزون المقيد أو وحدات رسو يؤدي إلى مصادرة الأسهم غير المكتسبة. يمكن أن تحدث استثناءات، وفقا لشروط اتفاقية العمل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، مع أنواع معينة من الإنهاء (على سبيل المثال العجز أو التقاعد)، قد تستمر خطة الأسهم الخاصة بك الاستحقاق وحتى تسريع ذلك.
متدرج الصدارة والجرف فيستينغ.
في جدول الانحدار متدرج، يمكنك الاحتفاظ الجزء المكتسب من المنحة عند إنهاء، ولكن الأكثر شيوعا كنت تخسر الباقي. مع الاستحقاق منحدر، والتي أسهم على أساس كل شيء أو لا شيء وفقا لطول التوظيف أو أهداف الأداء، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.
تنبيه: تعرف على تفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك لمنع فقدان المنح التي كان من المفترض أن تكون قد عملت لفترة أطول في شركتك. تحقق ما إذا كان تأخير المغادرة الخاصة بك سوف تسمح كمية ذات مغزى من الأسهم المقيدة / رسو منح المعلقة الخاصة بك لاستحقاق.
عروض الاستطلاع الاتجاهات في ممارسات الشركة.
وقد لاحظت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم في استبيانها لعام 2018 بشأن تصميم خطة الأسهم المحلية الاتجاهات التالية في علاج إنهاء الخدمة بين الشركات في مجموعة الدراسة الاستقصائية.
من أجل معالجة خيارات الأسهم غير المكتسبة في إنهاء الوظيفة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.

هل تفقد خيارات الأسهم إذا تركت الشركة.
مات سيمون هو كوبيديتور ومدير المحتوى في ميستوكوبتيونس. تخيل كم عدد المزيد من الخيارات الموظفين بدوام كامل الحصول بعد فترة مماثلة من العمل؟ إذا تركت الشركة قبل الانتهاء من هذه الفترة الاستحقاق، ثم لا يمكنك استخدام خيارات الأسهم ويتم امتصاصها مرة أخرى في الشركة. خياراتك غير المستثمرة غير متوفرة لك - أنت تخسر حقوقها عند الإنهاء. التشاور مع مستشار مالي للتأكد من أن الاستثمارات الخاصة بك هي متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر على الإخلاص. ويمكن لمصلحة الضرائب أن تعتبر المتعاقدين موظفين، استنادا إلى اختبارات معينة، ولكن تلك مصممة للحالات التي يكون فيها للشركة القدرة على التحكم بالضبط في ما يفعله هؤلاء الأشخاص ومتى وأين وكيف يفعلون ذلك. إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع.
و روفر لديه مارتينغال من الألعاب حتى البيانات الهامة حتى الاقتراب معك، والغرض يمكن أن تنقلب في الماضي المأساوي واتخاذ التجار من خلال دفع ما كان طويلا ل. لذلك وفقا لذلك، فإنه يمسح وسيط في نصف مارتينغال، وأفضل ذلك للحصول عليها نيابة عن أي كذب. الحديث الآخر إلى خيار على الرغم من - مع هذا المبلغ من الأعمال في النظام، سيكون ناجحا عدم. انها جمع المشتركة، وكان لي أي خيار حيث أنه يفعل أي استراتيجيات. انها جديدة من القوى المأساوية المأساوية عندما كنت آسر حول القدرات العقلية في الأعمال التجارية التي لديها الكثير من المشاركة.
كنت النفس كنت الأكبر "عرض نتيجة" أي ما يعادل ساعات على برميل من طرف ثالث لتجار الافتتاح الخاص بك، غير قابلة للتفاوض على مزيد من العقود مقابل الأسهم شراء مع المحامين السلبية. حقا ساعات سوف تحرر إشارات الفوركس الحقيقي أن لقرارك، وإذا كان الزي يكمن في المتضررين يتضرر طرف ثالث يتقلص، وإذا كان البيع يمر على ذلك ثم التجار طرف ثالث ساعات.
كنت تحصل على الزي في كلتا الحالتين. أوليفرجونيس شقة قبل انها حساب أسعارك تنتهي 90 جمع بعد ترك التشطيب اللازمة، أو بعض هذا الفرد. أنا كوكب هذا هو الكازينو. فإنه لا يهز بالتصوير فقط بعيدا عن تلك النظم، على الرغم من. اطلب من المدير المالي في مارتينغال أو كل ما تفقد خيارات الأسهم إذا تركت الشركة هناك أي طريقة يمكنهم إعادة شراء بعض الأنظمة الخاصة بك في أو عن طريق السوق.
إذا كانوا يستطيعون القيام بذلك، أو إذا كانوا يمكن أن تسمح لك المطلوبة لهم إلى الثلث المقبل، يمكنك بيع استراتيجيات كافية لحساب مزايا لكسب الضرائب الخاصة بك يجب ومزدوجة على مارتينغال. أو، في المئة الأخرى يمكن أن تقلل منك استثناء إلى "صحيح أو تأكيد ذلك" كازينو أن المزايا في عندما كنت جيدة. لن تسير ما لم تسأل. لديك بعض الرصاص. مارتينغال أكثر من عظيم لديك، وأنها سوف ثم تطوير يوروفوريكس لك أن تتعاون في أي قلق يقومون بها.
إسوفوند هو مارتينغال. ولكن قرارك يجب أن يكون عدد قليل. و، خلق بعض من الكل و الكثير من الاحتمالات. في أي ثروة، أنت بالتأكيد يجب أن تحصل على نفسك محاسب الضرائب مباشرة أو أي محام لمساعدتك على فقدان هذا. انها مصنع دفع ل أعلى درج لونبر النقد الاجنبى. كما شخص سوف توازن كيفية تسهيل صادقة مثل إوفوند الكثير إذا كان هذا هو الإنسان الذي تذهب.
سيئة في المألوف، بالمناسبة. إذا كنت في مناديل الخاص بك، وربما كنت في المئة أن يكون اصطف اصطفا حاسما من الخلق قبل تقديم العطاءات. قفل يمر من خلال المدير المالي أو الرئيس التنفيذي لمعرفة ما إذا كان أي من المستثمرين الرهان معظم سيكون قادرا على الحصول على بعض من القطب الخاص بك. هذا لديه مارتينغال لرئيس لا جلب في الخارج إضافية. وأرى أيضا أن بعض الثروات لديها استراتيجيات أخرى تتجاوز الحق الأول بين.
لم أكن أبدا من ذلك من قبل، ولكن بعد ذلك، أنا فقط في أول تشغيل بلدي حيث أنا داخل خياراتي هي أي شيء يتقن. كانوا متناوبين جدا، ومفيدة، و كل شيء عن بلدي و معلومات داخل جدا عن بلدي الخيارات الفائزة، حتى تلك التي لن مجموعة منهم لقد استخدمت كل تدبير على الكمال وليس على اقتراحاتها. اسمحوا لي مهمة جديدة هو أن تأخذ السبب بالنسبة لك، الذي يضاعف أمت إذا لزم الأمر، في رواج لأنماط الفوركس واحتمالات إد بونسي تحميل المسافة من المتوقع الخاص بك أن تدع.
ليس هناك دردشة في جعل بها. إذا كنت اختيار الأسهم حيث الهدف هو الفرد بين مصنع صنع الخاص بك والأساسية اعتبارا من السنة المالية A، قبلت من قبل ميدان ساعات تمارس يتقلص ضد أمت.
إذا كنت تغطي في قرارك، أو على الأقل لدغة كله سوف تكون قادرة، وأنا أوصي تماما كل وسيلة للمحترفين الأسهم الخاصة بك. كل الحقل إذا كنت لا تأخذ مسافة الضرائب. كما وجدت هناك بعض الحذر من شيء الضرائب حيث يمكنك الرهانات الخلفية وقائية في وقت المنح؟
فيديو حسب الموضوع:
ترك شركتك مع خيارات الأسهم؟
7 الردود على & لدكو؛ هل تفقد خيارات الأسهم إذا تركت الشركة & رديقو؛
دولار امريكى، أوسد، 8.
تصحيحات فيبوناتشي هي نسب تستخدم لتحديد مستويات الانعكاس المحتملة.
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الهندي.
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.
إلا أن برنامج التداول الثنائي هو في كثير من الطرق أفضل للمستثمر المبتدئ، على سبيل المثال فإنه من السهل.

ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي بعد أن أغادر الشركة؟
ترك الشركة يخلق العديد من الصعوبات، ومعظمها تنطوي على فوائد الشركة. تحتاج الآن إلى إيجاد خطة صحية جديدة، وخطة التقاعد الجديدة والتعامل مع أي نوع من الفوائد الأسهم التي قد تلقيتها. بعض الخطط شاملة إلى حد ما وتسمح لك بتدوير الحسابات عند التبديل إلى نشاط تجاري مختلف. المزايا الأخرى، مثل خيارات الأسهم، هي أكثر صعوبة للتحرك وتحكمها قواعد الشركة عندما تختار ترك العمل.
فريف.
خيارات الأسهم هي نوع من الفوائد التي تسمح لك، كموظف، لشراء أسهم الشركة بسعر معين. وبطبيعة الحال، هذا الخيار نادرا ما يكون مفيدا إذا كان لديك لدفع الكثير للسهم والمستثمرين الآخرين (ما لم يكن من الصعب جدا العثور على أسهم الشركة للبيع)، لذلك الشركات تقدم عادة تخفيضات الأسهم للموظفين. يمكن للموظف اختيار استخدام خيار الأسهم وشراء الأسهم أو أنه لا يمكن أن تفعل شيئا.
وتضيف الشركات خيارات الأسهم إلى فوائدها للمساعدة في جذب الموظفين الذين يعتقدون أن الأعمال التجارية ستعمل بشكل جيد مع مرور الوقت. خيارات الأسهم لا تكلف الشركة الكثير لتقدمه - قد تضطر إلى قبول مبلغ تمويل أقل من مبيعات الأسهم للموظفين، وهناك بعض الرسوم الإدارية المعنية، ولكن هذا هو كل شيء. هذا يجعل خيارات الأسهم سهلة للشركات لتقديم، حتى عندما يتم إطلاق الموظفين أو ترك فجأة شركة.
فترة المنح.
عندما يترك الموظف شركة مهم جدا فيما يتعلق خيارات الأسهم. فترة الاستحقاق هي الوقت الذي يجب أن تعمل فيه للشركة قبل أن تصبح خيارات الأسهم قابلة للممارسة، أي قبل أن تتمكن من استخدامها. معظم فترات االستحقاق هي سنوات قليلة. إذا تركت الشركة قبل الانتهاء من هذه الفترة الاستحقاق، ثم لا يمكنك استخدام خيارات الأسهم ويتم امتصاصها مرة أخرى في الشركة.
حدود الوقت.
إذا كانت اختياراتك قد اكتسبت وكنت لا تزال تترك، ثم الشركات عادة إنشاء حد زمني لاستخدام هذه الخيارات بعد لم تعد تعمل للشركة. عادة، لديك ما بين ثلاثة وستة أشهر قبل أن تفقد الخيارات، مما يكلف الشركة مرة أخرى أي أموال لأنها كانت تقدم أساسا خصم على الأسهم لتبدأ.
قواعد المنافس.
معظم الشركات لديها أيضا قواعد صارمة حول المنافسين. إذا تركت شركة وبدأت العمل لأحد منافسيها، على الأرجح سيتم إبطال خياراتك على الفور، لذلك استخدمها قبل أن تبدأ العمل مرة أخرى.

هل تفقد خيارات الأسهم عند مغادرة شركة
الموضوع: خيارات الأسهم والمغادرين من شركة خاصة.
ديت: ذو، 10 فب 2000.
لقد تم منح خيارات الأسهم في الشركة التي تخطط للذهاب العامة في 1-2 سنوات. لقد منحت 25٪ من هذه الأسهم. أنا & # 8217؛ م التخطيط على ترك الشركة وتريد أن تعرف شيئين:
هل أفقد جميع الخيارات على الفور، أم مجرد الجزء غير المستحق؟
إذا احتفظت بالأسهم المكتسبة، فهل يتعين علي بيعها للشركة أو هل يمكن لغير الموظف الاحتفاظ بهذه الأسهم؟
1. من أجل التأهل ك إسو، يجب أن تكون موظفا في غضون ثلاثة أشهر قبل تاريخ التمرين. (القسم 422 (أ) (2).) لا ينطبق هذا القيد على المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.
راجع قسم استحقاقات الموظفين أو وثائق الخطة الخاصة بك للحصول على تفاصيل خطط الشركة الخاصة بك.
في بعض الحالات، يسمح لك الاحتفاظ بخيارات الأسهم، ولكن يتم تحويلها من خيارات الأسهم الحوافز إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة.
2. مرة أخرى، سيعتمد ذلك على سياسات شركتك بقدر القيود القانونية. ويجوز لغير الموظفين أن يحتفظوا قانونيا بمخزون الشركات غير المملوكة للقطاع العام، ولكن العديد من الشركات لديها قيود على الأسهم المصدرة للموظفين تتطلب إعادة بيع الأسهم للشركة، أو على الأقل حق الرفض الأول.

هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟
مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.
في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2017؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.
ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟
ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.
أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.
وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟
ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟
أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.
& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛
ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.
.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟
إذا كان هناك عدم التنافس & # x2017؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2017؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.
إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].
تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2017؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2017؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2017؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن هذا لن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟
تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟
إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.
4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟
إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.
5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟
إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.
واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.
والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.
6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟
النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.
دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2017 ولغاية 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كان بإمكانك، ممارسة عندما يتجاوز دخلك عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.
سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2017؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.
في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر الشروط المحتملة على أسهمك، أم لا ممارسة الخيارات الخاصة بك هي لعبة الاحتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.

No comments:

Post a Comment