Tuesday 27 February 2018

فوريكس أناليست في دبي


محلل والبحوث وظائف في العملات الأجنبية وأسواق المال.
البحث عن وظيفة محلل والبحوث في صناعة العملات الأجنبية والأسواق المالية. بحث وتطبيق اليوم.
إذا كنت تفضل اتخاذ مقعد الخلفي في مطاردة عملك ثم التسجيل مع سيتيجوبس، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس ومالكي أسواق المال تجد لك. مرة واحدة كنت قد سجلت، يمكننا أيضا أن نرسل لك تنبيه البريد الإلكتروني في كل مرة جديدة وظيفة محلل والبحوث يطابق ملفك الشخصي.
حسب الموقع.
المخاطر الكلية الكمية - صندوق التحوط - لندن.
عشرين الخدمات المالية حاليا تجنيد لالمكروية المخاطر الكلية مشارك لصندوق التحوط الرائدة مقرها في لندن. المسؤولية الرئيسية في هذا. أصحاب المصلحة. * مشاريع البحث والتحليل الرائدة. السوق، أسعار و فكس * مهارات الاتصال ممتازة.
الراتب: Ј100k.00 - Ј150k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل الخزينة.
المسمى الوظيفي: محلل الخزانة ريق إد: 105853BR الموقع: هارلو ملخص الدور فرصة لشخص متحمس قادر على تطوير عمليات جديدة. لدعم مدير المحاسبة & أمب؛ مراقب. بما في ذلك إدارة النقد الأجنبي وإدارة النقد. رايثيون هو داعية 6 سيغما بهدف تدريب جميع موظفيها إلى مستوى متخصص. الشخص الذي.
الراتب: كومبتيتيف سالاري أند بينيفيتس الموقع: هارلو تاريخ النشر: 28-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل - بيانات المشرف.
يسعى البنك الدولي الرئيسي إلى إضافة ديناميكية جديدة لفريق البيانات التابع له. وتشمل واجباتك ما يلي: - الحفاظ على ودعم البيانات المرجعية الجودة. تعليمات التسوية عبر المنتجات المشتقة فكس / مم - تحديثات التحكم في حدود التداول الداخلية ومعدلات قاعدة / تثبيت عبر الفروع - مساعدة مع المشاريع وتحسينات في عملية يجب أن تشمل تجربتك: - ثبت تجربة البيانات المرجعية (.
الراتب: Ј45، 000 المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
زبائني هو الحائز على جائزة متعددة وسيط فكس للتسليم مقرها في مدينة لندن، بناء قوية، والأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة على مدى 10. الماضي ل موهوب خيارات الفوركس وسيط ل. وفهم قوي لعقود الصرف الأجنبي وعقود الخيارات،. المسؤوليات - تجارة المنتجات فكس الاستفادة على حد سواء. جعل السوق في خيارات العملات الأجنبية عبر متعددة. من إجمالي محفظة العملات الأجنبية. - طور.
الراتب: Ј50،000 - 70،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل مخاطر السوق - أسعار & أمب؛ فكس - الخدمات المالية.
عشرين الخدمات المالية حاليا تجنيد لمعدلات ومحلل مخاطر العملات الأجنبية لمؤسسة الخدمات المالية العالمية ومقرها في لندن. المسؤولية الرئيسية العالمية. وأسعار الفائدة ومنتجات الفوركس. المسؤوليات: *. * معرفة العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة و. * أسعار أو فكس تجربة مراقبة المنتج سيكون من المرغوب فيه * تجربة داخل المكتب الأمامي التي تواجه المكتب الأوسط.
الراتب: Ј45k.00 - Ј60k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 21-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل المخاطر.
وتسعى إحدى الشركات الدولية الرئيسية إلى إضافة جديدة ديناميكية إلى فريق إدارة المخاطر التشغيلية. وتشمل واجباتك ما يلي: - مساعدة مع إعادة التقييم. المنتجات المالية: إر، فكس، المشتقات الخ - فهم جيد للقيمة المعرضة للخطر - مهارات قوية في تكنولوجيا المعلومات لتشمل: إكسيل - متقدم، فبا، الوصول - درجة المتعلمين.
الراتب: Ј49، 000 المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 26-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
أوتك المشتقات - مدير هيكلة.
تسعى دار التجارة العالمية والرائدة في المدينة إلى توظيف مشتقات أوتك - ستروكترر مع خبرة إدارة الفريق للانضمام إلى تطويرها بشكل مستمر. تجربة واسعة مع فكس / إرس / الدخل الثابت. المنتجات / الخدمات الحالية * أساسيات المنتج البحث، المنتج. وأسعار الفائدة و فكس فضلا عن وجود مهارات قوية في تكنولوجيا المعلومات، وخاصة إكسيل و فبا. ويجري الإعلان عن هذا الشغور من قبل.
الراتب: Ј85k + بونوس + بينيفيتس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل عمليات الأسهم، صندوق التحوط فتس.
لدينا عميل، وهو أعلى صندوق التحوط أداء، لديها عقد عاجل 6-9 أشهر لمحلل العمليات من ذوي الخبرة مع تجربة التسويات لدعم أ. عبر الأسهم، السندات، العملات الأجنبية والسلع. المرشحون من الناحية المثالية تجلب واسعة خبرة العمليات المكتبية المتوسطة (ولكن تجربة التوفيق ضرورية) المكتسبة من صندوق التحوط، وسيط رئيس الوزراء أو بيئة إدارة الأصول. مهارات التفوق قوية هي.
الراتب: Ј40k.00 - Ј50k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.
مدير المنتج / محلل الأعمال - المدفوعات.
يتطلب مزود الدفع العالمي في المدينة مدير المنتج / محلل الأعمال للاستفادة من خبرتهم في التحويلات المالية الدولية ومدفوعات العملات الأجنبية. والتحويلات النقدية ومدفوعات العملات الأجنبية لتوجيه. من محلل الأعمال الشامل في المدفوعات و فكس، من الناحية المثالية من. بما في ذلك التسويات نوسترو، تسوية العملات الأجنبية، تحويل الأموال والمحاسبة ومكافحة غسل الأموال - معرفة مفصلة من الرسائل سويفت و.
الراتب: ЈEXCELLENT المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 26-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
مساعد أول في إدارة علاقات الأسواق الناشئة.
يسعى عملاؤنا أنيمرجينغ الأسواق إدارة علاقات دعم كبار مشارك الغرض العام من الدور: دور مساعد كبار سيكون جزءا أساسيا في توفير. صفقة فحص المقترحات، خطط الحساب، حسابات العودة،. واستهداف أبحاث العميل. تقديم الدعم في. منتجات محددة (الودائع، العملات الأجنبية، المشتقات، تمويل التجارة). الاتصال مع مختلف الإدارات الداخلية (وخاصة السيطرة على الائتمان والمكتب الخلفي) لضمان سلاسة.
الراتب: أوبون أبليكاتيون المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 27-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
محلل عمليات الدخل الثابت.
وقد تم إشراك المحيط لتجنيد فرصة مثيرة للانضمام إلى بنك الاستثمار العالمي في لندن. هذه فرصة رائعة للعمل في الداخل. محلل عمليات الدخل الثابت، سوف تدعم. بوم، سينديكاتس & أمب؛ وأسواق المال، والصناديق، والمصارف المركزية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف شريك مع رجال الأعمال لتسهيل وتنفيذ مبادرات جديدة. عملائنا القيم التنوع في.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: مؤقت / موسمي.
إفس كوانت ترادر.
إفس كوانت ترادر ​​عميلنا البنك العالمي يتطلعون إلى توظيف تاجر كفوء من ذوي الخبرة في إفس للعمل في فريق صغير. وسوف يتضمن دور الاختبار البحثي وتنفيذ استراتيجيات التسعير والتداول الكمي في الأعمال التي تقوم بها شركة إفكس. وهو تعليم ممتاز، ويفضل أن يكون تجربة في مك صنع واستراتيجيات التداول في فكس مكتس.
الراتب: ماركيت المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.
وظائف مميزة.
المخاطر الكلية الكمية - صندوق التحوط - لندن.
Ј100k.00 - Ј150k.00 سنويا. لندن.
محلل الخزينة.
الراتب التنافسي و. هارلو.
أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
Ј50،000 - 70،000 مدينة لندن.
محلل المخاطر.
Ј49، 000 مدينة لندن.
هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.
&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

فوريكس أناليست وظائف في دبي
آسف! هذا الموقف لم تعد تقبل الطلبات. عرض وظائف مماثلة.
مجموعة دبي للتجارة المهنية (دبتغ)
وصف الوظيفة / الدور.
التجار المهنية للأسواق المالية.
يعمل نموذج أعمالنا كشراكة مع المتدربين لدينا. في مقابل التزامكم من الوقت والتفاني ونحن نقدم التدريب المجاني من شأنها أن تساعدك على تطوير رؤى المهنية والاستراتيجيات الشخصية والفوز الروتين المستخدمة من قبل.
التجار الناجحين كل يوم.
سوف الدورات الشهرية بالتناوب من دورات اليوم (10:00 حتي 04:00) والدورات المسائية (5:30 حتي 10:30).
الأسبوع الأول - النظرية المتعلقة بالبيانات الاقتصادية وتحليل البيانات وكذلك التحليل الفني للسلع والأسهم وأدوات الدخل الثابت.
الأسبوع 2 -4 - التطبيقات العملية القائمة على محاكاة التداول التي تغطي علم النفس التجاري، وتقنيات التداول، وإدارة المخاطر، والتجارة والبرمجيات التحليلية والبيانات الاقتصادية.
بعد دورة الشهر، تقدم دبتغ 3 أشهر أخرى من التوجيه وتوفر تسهيلات مدعومة من أجل التجارة إما الأسواق المحاكاة أو الحية.
إذا كنت تظهر مهارات استثنائية هناك فرص لمزيد من الدعم المالي من دبتغ أو أحد التجار المهنية المرتبطة بها. ومع ذلك هذا غير مضمون ويتم وفقا لتقدير كامل من دبتغ وتجارها.
المتطلبات.
يتمتع التجار الناجحون بأرباح عالية ونمط حياة مرغوب فيه للغاية. ونتيجة لذلك، فإن التجارة المالية هي واحدة من القطاعات الأكثر رواجا وصعبة للدخول، مع مؤهلات دخول الأكاديمية التي تحدد عادة على مستوى عال بشكل استثنائي.
من أجل مطابقة عدد الطلبات إلى الأماكن المتاحة.
ومع ذلك، النجاح الأكاديمي هو فقط مؤشر جزئي على إمكانات تاجر ناجح، في حين أن القدرة تظهر الالتزام والانضباط الذاتي ضرورية. ولذلك يدعوك دبتغ إلى التقدم بطلب إذا:
على استعداد للعمل ساعات طويلة، من الاثنين إلى الجمعة، من دون استثناء.
يمكن أن تظهر سمات النضج، والانضباط الذاتي والذوق المبادرة التي هي المطلوبة لتصبح تاجر ناجح.
هي قادرة على وضع وديعة قابلة للاسترداد بالكامل من $ 4،500 في حساب التداول.
قادرون على إثبات أنك ملتزمون بتعلم المهنة.
عن الشركة.
منذ تأسيسها في عام 2007 كأول قاعة تجارية مهنية في الشرق الأوسط، ساعدت مجموعة دبي للتجارة المهنية (دبتغ) أعدادا متزايدة من التجار المحترفين الناجحين، بتشجيع من وضع دبي الخالي من الضرائب ونمط الحياة المحفز، للانتقال إلى المدينة.
يوفر دبتغ أرضية تجارية واسعة ومجهزة تجهيزا جيدا ومتقدمة تقنيا مع خطوط الاتصال المباشر إلى التبادلات الرائدة في العالم، جنبا إلى جنب مع موظفي الدعم من ذوي الخبرة ورسوم التداول تنافسية للغاية.
وتملك دبتغ وتديرها أمينة الخزانة السابقة لبنك أوف أميركا الدولي الخاص ومدير سابق للتجارة في بنك أوف أمريكا و كريدي سويس في لندن، بمساعدة فريق إدارة من التجار من ذوي الخبرة العالية.

وظائف فوركستيم.
في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.
كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.
لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.
فرص العمل الحالية.
إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في وظائف @ فوركستيمي.
فوائد العمل في فكستم.
التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.
ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.
برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.
وسيتم إخطار المرشحين مناسبة للموقف سيتم إخطار. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في وظائف @ فوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

الفوركس محلل السوق - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، غرس تبحث عن محلل السوق للانضمام مكتب رئيس الوزراء موقعها في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لمحلل السوق من ذوي الخبرة للانضمام إلى شركة عالمية تتطلع إلى تنمية عملياتها في قبرص.
مهام ومسؤوليات أساسية.
• كتابة تقارير السوق اليومية للموقع وتوزيعها بين الصحفيين الذين يغطيون الاقتصاد الكلي وأخبار سوق الأسهم.
• تحرير المحتوى تسويق المواد للنشر على المواقع الإخبارية المالية.
• بناء عالقات مع الصحفيين ووسائل اإلعالم.
• تقديم ندوات عبر الإنترنت والندوات للعملاء والشركاء.
• إرسال رسائل البريد الإلكتروني تحليل للعملاء باستخدام برامج إدارة البريد الإلكتروني.
• إضافة محتوى إلى الموقع باستخدام نظام إدارة المحتوى (كمس)
• العمل مع مصممي الغرافيك ومصور فيديو لإنشاء أشرطة الفيديو التجارية.
• سجل تحديثات سوق الفيديو لوسائل الاعلام الاجتماعية.
• إجراء مقابلات تلفزيونية وإذاعية مباشرة.
• المهام المخصصة لموقع الشركة والمواد التسويقية.
• تعلمت إلى مستوى درجة.
• فهم قوي للاقتصاد والتحليل المالي.
• فهم التحليل الفني، المؤهلين من الناحية المثالية مع إفتا، متا أو ما يعادلها.
• يجيد اللغة الإنجليزية (اللفظي والكتابي)
• الطلاقة في لغة أوروبية أخرى - الفرنسية، الإسبانية أو الألمانية (اللفظي والكتابي) هو ميزة.
• مهارات الكتابة القوية.
• التدريب الإعلامي مرغوب فيه.
• استخدام مفاهيم سيو الأساسية.
• ممتازة الشخصية ومهارات الاتصال.
• مستوى عال من الحساب والدقة والاهتمام بالتفاصيل.
نظرا لكثرة حجم الطلبات التي نتلقاها في غرس ريكريتمنت، سيتم الرد على المرشحين المختصين فقط.

فينانسيال أناليست في دوباي المرتب (الإمارات العربية المتحدة)
ويحصل المحلل المالي في دبي على راتب متوسط ​​قدره 152،994 درهم إماراتي في السنة. وترتبط مهارة في النمذجة المالية مع ارتفاع الأجور لهذه الوظيفة. الناس في هذه الوظيفة عموما ليس لديهم أكثر من 10 عاما من الخبرة. وبالنسبة للخمسة أو العشر سنوات الأولى في هذا المنصب، يزداد الأجر بشكل حاد، ولكن أي خبرة إضافية لا يكون لها تأثير كبير على الأجور.
الدولة: الإمارات العربية المتحدة العملة: إيد تحديث: 21 ديسمبر 2017 تقارير الأفراد: 283.
الوصف الوظيفي للمحلل المالي.
الشركات والشركات عادة ما تكون مسؤولة عن المساهمين وأصحابها لاستخدام الدخل المكتسب بطريقة يبني ثروة الشركة. ويقوم أحد المحللين الماليين بدراسة الاتجاهات السائدة في السوق والعوامل الديموغرافية وعوامل الاقتصاد الجزئي لمساعدة الشركة على تحقيق استثمارات ذكية. ويمكن للمحلل المالي أيضا تقديم المشورة للشركات بشأن إصدار سنداتها الخاصة، وتقسيم الأسهم وغيرها من المجالات المثيرة للقلق.
ومن أهم الأدوار التي يقوم بها المحلل المالي هو أن نفهم تماما كيف وأين استثمرت الشركة مواردها، فضلا عن مدى سلامة وفعالية النفقات المالية التي ستمضي قدما. ولا يحتاج المحلل إلى فهم كيف تؤثر الاستثمارات الحالية على الشركة فحسب، بل أيضا على كيفية تأثير تلك الاستثمارات والتفاعلات المالية المستقبلية على النمو القصير والطويل الأجل. ومن المتوقع أن يقدم المحلل معلومات عن الوضع المالي الحالي للشركة وتقديم توصيات لصانعي القرار في الشركة. علی سبیل المثال، قد یبلغ المحلل المجلس التنفیذي عما إذا کان التوسع قد یکون کبیرا أو أن یساعد الشرکة علی اتخاذ قرار بشأن إصدار السندات لتغطیة التحسینات الرأسمالیة. ويمكن للمحلل أيضا تقديم المشورة والتحليل بشأن حماية ثروة الشركة على المدى القصير خلال فترات الركود الاقتصادي.

No comments:

Post a Comment