Friday 16 February 2018

دوكاسكوبي، أوروبا، فوريكس، كلوب


الخيارات الثنائية.


التجارة مع وسيط منظم!


دفع ما يصل إلى 90٪ من السهل التجارة مجموعة متنوعة من الأسواق تغذية البيانات شفافة.


سريع فتح حساب على الانترنت.


بواسطة دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في مجموعة واسعة من الأسواق المالية. حاليا دوكاسكوبي يقدم ثلاثة أنواع من الخيارات الثنائية: خيارات أعلى / أسفل باستخدام علامات الاقتباس من السوق السويسرية سوفكس، فضلا عن خيارات الأسهم اليومية وخيار ثنائي الخيارات على أساس سعر فتح / إغلاق من البورصات معينة.


بالنسبة لخيارات أعلى / أسفل وتاجر خيارات الأسهم اليومية يحدد ما إذا كان سعر المستند الأساسي عند إنهاء العقد سيكون أعلى أو أقل من السعر في بداية العقد. الشيء الوحيد الذي يحدد المكاسب المحتملة مع هذه الخيارات الثنائية هو السعر في وقت انتهاء عقد الخيار. في حالة زوج الخيارات الثنائية التاجر يحدد ما إذا كان الأسهم الفردية سوف أداء أقل أو تفوق مؤشر الأسهم هو جزء من. بالنسبة لخيارات أوب / دون أوبتيونس يمكن للعميل اختيار المدة من 3 دقائق حتى 24 ساعة، في حين أن خيارات دايلي ستوك و بير ثنائي خيارات الخيارات تساوي جلسة تداول الصرف حيث يتم تداول الأداة الأساسية.


في حالة وجود توقعات صحيحة، يتلقى المتداول قسط علاوة مدفوعة بالإضافة إلى نسبة مئوية من قسط التأمين - بين 70٪ إلى 90٪ لخيارات أعلى / أسفل وبين 50٪ إلى 70٪ لخيارات الأسهم اليومية وخيار ثنائي الخيارات. في حالة توقعات التاجر خاطئ، التاجر يفقد فقط قسط المدفوع. يمكن للتاجر أن يحدد بدقة حجم العقد (قسط)، بدءا من المبالغ الصغيرة مثل 1 دولار، حتى العقود الكبيرة التي تصل إلى 1000 دولار أمريكي.


جرب بنفسك! *


* نسخة محدودة جدا من تداول الخيارات الثنائية. لأغراض عرضية فقط.


فتح حساب ديمو مجانا للوصول إلى منصة تعمل بكامل طاقتها.


الممارسة خالية من المخاطر.


سريع فتح حساب على الانترنت.


تجارة بسيطة لكنها قوية.


دفع تعويضات تصل إلى 90٪!


واحدة من أفضل العروض.


مجموعة واسعة من الصكوك.


الفوركس، الأسهم و إنديسيز.


1 - 1000 دولار أمريكي.


حجم العقد المرن.


3 دقائق - 24 ساعة.


دورة حياة العقد المخصصة.


أوامر معلقة.


تأجيل الأوامر الخاصة بك.


وإضافة شروط.


حماية العميل.


الودائع محمية بموجب سويسرا أو.


خلاصة بيانات شفافة.


باستخدام أسعار سوفكس للسوق السويسرية.


أو أسعار الأسهم الحقيقية.


التجارة في كل مكان.


سهل الاستعمال المحمول وسطح المكتب.


24/7 دعم العملاء.


الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني متعدد اللغات.


حساب حقيقي من 100 $


من السهل فتح حساب على الانترنت.


وان سوفت يناسب الجميع.


التجارة من جهاز الكمبيوتر أو الجوال.


ويب ثنائي التاجر.


ويب ثنائي التاجر هو الحل سطح المكتب كامل المواصفات لتداول الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي. البساطة الفعالة يعني توفير تجربة تجارية مريحة هي الفكرة الرئيسية وراء الويب ثنائي التاجر.


ثنائي التاجر لدائرة الرقابة الداخلية.


استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. واجهة أنيقة وظيفية يوفر تجربة تداول كبيرة.


ثنائي التاجر لالروبوت.


سوفكس التاجر لالروبوت - خدمة لمستخدمي نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم. يوفر النظام فقط الأدوات المناسبة، بما في ذلك المخططات مريحة، سجلات مفصلة والتقارير.


فتح حساب حقيقي فتح حساب تماما على الانترنت وبدء التداول اليوم.


دوكاسكوبي الموظفين العمل 24/7 لضمان أقصر فتح حساب على الانترنت وعملية التحقق ممكن.


بعد توقيع العقد على الانترنت يمكنك تمويل حسابك عن طريق التحويل الإلكتروني أو الخصم / بطاقة الائتمان.


مكافأة ترحيب تصل إلى.


أربع خطوات بسيطة فقط:


ملء النموذج عبر الإنترنت تحميل الوثائق تسجيل العقد عبر الإنترنت قم بتمويل حسابك.


لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،


هاتف: +371 67 399 000.


© 2017 دوكاسكوبي يوروب إبس أس.


على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن وساطة العملات الأجنبية، وإدارة حسابات الفوركس، وإدخال وسطاء الفوركس، والعمل تغذية الفوركس الأخبار والأخبار الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.


وفي حالة وجود تناقض بين النسخة الإنكليزية من الموقع الإلكتروني والنسخ الأخرى من الموقع الإلكتروني، تسود النسخة الإنكليزية. ترجمة الموقع الإلكتروني بلغات أخرى ليست ملزمة دوكاسكوبي.


شركة FxPro.


حسابات التداول.


متغير 1.4 نقطة.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.


الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.


عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسرو، يجب على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.


تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.


في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.


وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.


من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:


الشركة.


فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.


ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة


فكسرو للخدمات المالية المحدودة.


أمن الأموال.


كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & جنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.


منصات التداول.


فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.


أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.


طرق الدفع.


يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).


عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.


تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.


استنتاج.


فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.


هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛


ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.


فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخص لها من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)


دوكاسكوبي أوروبا.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).


دوكاسكوبي أوروبا يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 300، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


كما تتوفر خدمات بم (وحدة إدارة توزيع النسبة المئوية) مع هذا الوسيط.


الشركة. أمن الأموال.


دوكاسكوبي أوروبا أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي أوروبا هي الشركة التابعة للاتحاد الأوروبي من دوكاسكوبي بنك وندش]؛ وسيط سويسري محترم جيدا. من الواضح أن دوكاسكوبي أوروبا تأتي مع معظم الامتيازات التي تقدمها الشركة الأم: إن التداول من خلال السوق السويسرية فوركس سوق (سوفكس) إن نموذج التعامل، وهو شفافية للغاية. وعمليات مبسطة لا تشوبها شائبة؛ والمدفوعات الآمنة من وإلى حساب التداول؛ والحلقات الدراسية وندوات عبر الإنترنت، ومختلف التجارة وغيرها من المسابقات ذات الصلة الفوركس، وهلم جرا. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الشركتين.


بالنسبة للمبتدئين، دوكاسكوبي أوروبا لا يحمل رخصة مصرفية مثل دوكاسكوبي البنك. فإنه يتم تنظيم جيد جدا، على الرغم من ذلك، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق. يقع الوسيط في لاتفيا ويندرج تحت اختصاص لجنة المالية ورأس المال هناك. وعلاوة على ذلك، فإنه يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي (ميفيد) ويوفر حماية إضافية للمستثمرين.


يطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة وحماية المستثمرين من خلال صناديق حماية المستثمرين وتقديم التأمين ضد إعسار الوسيط وتقديم معلومات تفصيلية عن معاملاتهم المالية إلى مركز مراقبة السوق المالية من خلال تقارير المراجعة المستقلة التي يصدرها الخبراء المعتمدين.


وباإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي، الذي تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية) فينما (بصفته مصرفا وموزرا لألوراق المالية، بمراقبة موحدة على شركات المجموعة، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة. ولدى المجموعة أيضا وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يمكن للعملاء من الشركة التابعة الأوروبية دوكاسكوبي أوروبا فتح حسابات مع فقط 100 $، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. في المقابل، يطلب من عملاء دوكاسكوبي و رسكو؛ s استثمار 5000 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي أوروبا متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن يحتاج التجار أيضا إلى دفع عمولة قدرها 7 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط هي حوالي 0.9 نقطة لكل لوط لهذا الزوج، والذي هو حقا منخفضة وأسعار تنافسية. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.


وبالمقارنة، فإن سويسكوت أوروبا (فرع الاتحاد الأوروبي لبنك سويسكوت) تقدم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).


باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:


تقدم دوكاسكوبي أوروبا لعملائها أقصى قدر من النفوذ من 1: 300، والذي يعتبر متوسط ​​للسوق. في المقابل، سويسكوت أوروبا و دوكاسكوبي على حد سواء على الرافعة المالية تصل إلى 1: 100.


نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


منصات التداول.


تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:


- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.


- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.


- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.


- الآلي اختبار التداول التاريخي.


- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.


- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.


على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي أوروبا لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.


الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي أوروبا على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من دوكاسكوبي أوروبا جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، لا تدعم دوكاسكوبي أوروبا محافظ إلكترونية، مثل سكريل & أمب؛ نيتيلر.


استنتاج.


مع الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار الأولي من 100 $ والرافعة المالية تصل إلى 1: 300، دوكاسكوبي أوروبا هو أكثر ملاءمة بكثير لبدء التجار (مقارنة مع وسيط سويسري). زبائنها قادرون على اتخاذ خطواتهم الأولى في الفوركس، والحصول على اتصال مع التجار الآخرين على صفحة المجتمع المعينة من وسيط، والاستفادة من مختلف الموارد التعليمية المتاحة، والتجارة مع إن الحقيقية عبر منصات وسيط الخاصة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.


المقر: لاكبليزا إيلا 20a-1، ريجا، لف-1011.


تنظمها: لجنة السوق المالية ورأس المال.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكس تشويس.


حسابات التداول.


يتم توفير عملاء فكس تشويس مع اختيار نوعين من الحسابات: كلاسيكي و برو. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الكلاسيكية واحدة خالية من العمولة، وتقدم فروق أعلى، في حين أن حساب برو هو عمولة مقرها ويوفر فروق أكثر تشددا بسبب بيئة إن. الى جانب ذلك، فقط يوفر حساب برو اختيار منصات سطح المكتب وندش]؛ و "ميتاتريدر 4" و "ميتاتريدر 5".


ما هو أكثر من ذلك، يمكن للتجار اختيار لفتح حسابات الشركات أو الفردية.


الشركة. أمن الأموال.


فكسشويس هو وسيط متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، والمستثمرين من المؤسسات ومديري الصناديق. وجود حوالي عشر سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس، وساطة تسعى جاهدة لتوفير خدمة ممتازة ودعم العملاء. في عام 2018 وحده منحت فكسشويس جائزة استثنائية لخدمة العملاء من قبل ليفهيلبنو في 5 مناسبات.


يقدم الوسيط تداول ما يقرب من 40 زوجا من العملات وعقود الفروقات المختلفة (على المؤشرات، والمعادن الثمينة، والسلع، والطاقات) من خلال منصة تداول قوية. مع ند التكنولوجيا فكسشويس هو تنفيذ حوالي 15 000 المعاملات الرقمية في اليوم.


وتقع الشركة وراء هذه العلامة التجارية، فكسشويس المحدودة، ومقرها في بليز وتنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية المحلية (إفسك).


لدى إفسك سيطرة ليبرالية على وسطاء الفوركس. ويركز إشرافها على إصدار اللوائح ومدونة قواعد السلوك الإلزامية، فضلا عن عملية الترخيص. ولا يتم التشديد على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف المستمر.


على الرغم من عدم وجود قواعد تنظيمية صارمة، يضع فكسشويس تركيزا خاصا على الأمن ويحافظ على العملاء و [رسقوو]؛ الأموال في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن تلك الشركات.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط ممارسات تصحيح الأسعار الإيجابية. وهذا يعني عمليا أنه حتى لو انزلق المتداولون بالفعل إلى أرصدة سلبية في ظل ظروف غير عادية، فسكسشويس ببساطة الصفر من هذه الأرصدة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، الذين عادة ما يشكلون استثمارا أوليا مختلفا لأنواع الحسابات المختلفة، فكسشويس يتطلب 100 دولار من كل من أصحاب الحسابات الكلاسيكية و برو. هذا هو الاستثمار الأولي منخفضة نسبيا لبيئة إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة تنافسية، والتي تختلف حسب نوع الحساب. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول على كلا الحسابين متشابهة، بمعدل 1.2 نقطة على اليورو / دولار أمريكي لكل (يتم عرض أصحاب حسابات إن على متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي بتكلفة عمولة قدرها 7 دولارات لكل دورة دوران). لذلك، فكسشويس و رسكو؛ ق التسعير هو جذابة جدا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المقدم لعملاء فكسشويس هو 1: 200، وهو متوسط ​​للصناعة.


منصات التداول.


الوسيط يدعم العديد من منصات التداول: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، فضلا عن ميفسبوك أوتوتريد.


يقدم كل من MT4 و MT5 إمكانية الوصول إلى الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) والخيارات والأسواق الآجلة، ولكن يوفر MT5 أيضا خيارا للتداول في الأسهم. كلا المنصتين استخدام لغات البرمجة مقل والسماح التداول الآلي عبر المستشارين الخبراء (إياس). أنها توفر حزم الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


مع فكسشويس MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا محطة ويب ميتاتريدر 4.


تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ومع ذلك العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، حيث أن العديد من مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، ميتاتريدر 5 تكتسب شعبية بين كل من التجار والسماسرة، كما تم إضافة خيار التحوط إليه، وأدخلت عدد من التحسينات الأخرى. مع فكسشويس منصة متاحة كإصدار بيسي وتطبيقات الجوال.


بالإضافة إلى MT4 و MT5، تقدم فكسشويس خدمة أوتوتريد التي تديرها ميفسبوك. هذا هو مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي والأداة التحليلية الآلية على الانترنت، والتي يمكنك نسخ الصفقات من أي نظام قمت بتحديد، مباشرة إلى حساب فكسشويس ميتاترادر ​​4 الخاص بك، دون أي رسوم إضافية أو برامج لتثبيت.


الى جانب ذلك، التجار الذين يحتفظون برصيد شهري قدره 3000 دولار أو أكثر 5 لوت على الأقل شهريا مؤهلون للحصول على فس مجانا.


مثل العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، من وقت لآخر تقدم فكسشويس لعملائها مكافآت خاصة.


طرق الدفع.


هذا الوسيط يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لعملائها: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان / الخصم، محافظ إلكترونية: سكريل، نيتيلر، فاساباي، بيتكوين، المال الكمال، إبايمنتس، بثقة، أستروباي و بايزافيكارد.


يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، وبيتكوين.


استنتاج.


على الرغم من تنظيمه أكثر مرونة، فكسشويس هو وسيط ند الحائز على جائزة موثوق بها مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. وهو يوفر تنفيذ السوق بسرعة وظروف التداول التنافسية على مجموعة متنوعة من منصات التداول. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فكسشويس:


دوكاسكوبي أوروبا.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).


دوكاسكوبي أوروبا يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 300، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


كما تتوفر خدمات بم (وحدة إدارة توزيع النسبة المئوية) مع هذا الوسيط.


الشركة. أمن الأموال.


دوكاسكوبي أوروبا أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي أوروبا هي الشركة التابعة للاتحاد الأوروبي من دوكاسكوبي بنك وندش]؛ وسيط سويسري محترم جيدا. من الواضح أن دوكاسكوبي أوروبا تأتي مع معظم الامتيازات التي تقدمها الشركة الأم: إن التداول من خلال السوق السويسرية فوركس سوق (سوفكس) إن نموذج التعامل، وهو شفافية للغاية. وعمليات مبسطة لا تشوبها شائبة؛ والمدفوعات الآمنة من وإلى حساب التداول؛ والحلقات الدراسية وندوات عبر الإنترنت، ومختلف التجارة وغيرها من المسابقات ذات الصلة الفوركس، وهلم جرا. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الشركتين.


بالنسبة للمبتدئين، دوكاسكوبي أوروبا لا يحمل رخصة مصرفية مثل دوكاسكوبي البنك. فإنه يتم تنظيم جيد جدا، على الرغم من ذلك، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق. يقع الوسيط في لاتفيا ويندرج تحت اختصاص لجنة المالية ورأس المال هناك. وعلاوة على ذلك، فإنه يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي (ميفيد) ويوفر حماية إضافية للمستثمرين.


يطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة وحماية المستثمرين من خلال صناديق حماية المستثمرين وتقديم التأمين ضد إعسار الوسيط وتقديم معلومات تفصيلية عن معاملاتهم المالية إلى مركز مراقبة السوق المالية من خلال تقارير المراجعة المستقلة التي يصدرها الخبراء المعتمدين.


وباإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي، الذي تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية) فينما (بصفته مصرفا وموزرا لألوراق المالية، بمراقبة موحدة على شركات المجموعة، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة. ولدى المجموعة أيضا وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يمكن للعملاء من الشركة التابعة الأوروبية دوكاسكوبي أوروبا فتح حسابات مع فقط 100 $، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. في المقابل، يطلب من عملاء دوكاسكوبي و رسكو؛ s استثمار 5000 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي أوروبا متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن يحتاج التجار أيضا إلى دفع عمولة قدرها 7 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط هي حوالي 0.9 نقطة لكل لوط لهذا الزوج، والذي هو حقا منخفضة وأسعار تنافسية. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.


وبالمقارنة، فإن سويسكوت أوروبا (فرع الاتحاد الأوروبي لبنك سويسكوت) تقدم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).


باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:


تقدم دوكاسكوبي أوروبا لعملائها أقصى قدر من النفوذ من 1: 300، والذي يعتبر متوسط ​​للسوق. في المقابل، سويسكوت أوروبا و دوكاسكوبي على حد سواء على الرافعة المالية تصل إلى 1: 100.


نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


منصات التداول.


تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:


- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.


- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.


- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.


- الآلي اختبار التداول التاريخي.


- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.


- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.


على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي أوروبا لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.


الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي أوروبا على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من دوكاسكوبي أوروبا جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، لا تدعم دوكاسكوبي أوروبا محافظ إلكترونية، مثل سكريل & أمب؛ نيتيلر.


استنتاج.


مع الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار الأولي من 100 $ والرافعة المالية تصل إلى 1: 300، دوكاسكوبي أوروبا هو أكثر ملاءمة بكثير لبدء التجار (مقارنة مع وسيط سويسري). زبائنها قادرون على اتخاذ خطواتهم الأولى في الفوركس، والحصول على اتصال مع التجار الآخرين على صفحة المجتمع المعينة من وسيط، والاستفادة من مختلف الموارد التعليمية المتاحة، والتجارة مع إن الحقيقية عبر منصات وسيط الخاصة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.


المقر: لاكبليزا إيلا 20a-1، ريجا، لف-1011.


تنظمها: لجنة السوق المالية ورأس المال.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فيس بوك.


سبراودزيني بروكيرزي إن / ...


نادي الفوركس.


Już لادا dzień نوي روك.


📰 A تيمززاسم ماي مامي دلا واس زستاويني 5 z براوي 400 نابيسانيش أرتيكوو، كتور سيزيي się największą بوبولنوśسيą w 2️⃣ ️ 0️⃣ ️ 1️⃣ ️ 7️⃣ ️ r.


فوركسو هيتي 2017 - توب 5 ناجتسيسيج زيتانيش أرتيكوو نادي الفوركس.


نادي الفوركس.


🤖 هاندل أوتوماتي جيست كوراز باردزيج بوبولني. بيتسوانم تاك. A جاكبي połączyć تي دوا إليمنتي. 🤔


بيتكوين ترادينغ أوتوماتيكشني - سيزي ما سينس؟ - نادي الفوركس.


نادي الفوركس.


📉 أوسد / بلن 3،50 ↘️ ناجنيج أود ترزيش لات.


نادي الفوركس.


📊 ستريبي بوبيتو i بوداي 🎞️ فيديو # 2 z تشيسي توريتيكنيج.


👨🏫 بروادزي بيوتر ويلكشينسكي.


استراتيجيا هاندلو. ويبياناري z تيكميل [فيديو] # 2 - ستريفي بوبيتو i بوداي.


نادي الفوركس.


🇦🇺 ️Australijski وسيط إن - إيك الأسواق - إلى شريك نوي ForexClub. p l ✅


🔖 5،5 $ زا 1.0 لوتا إلى ستاوكا jaką zapłacą ناسي تراديرزي 🔖


دوكاسكوبي أوروبا.


жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 100 зѕЋе ... ѓ.


жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 300 пјЊе'Ёжњ «1:90.


ж € ђдє¤ 100 дё ‡ зѕЋе ... ѓйњЂи|Ѓ 48 зѕЋе ... ѓдЅЈй ‡ '


سوق الفوركس السويسري (سوفكس) & نداش؛ ECN.


جفوريكس (ل أوتوترادينغ) пјЊ منصة جافا (للتداول اليدوي) пјЊ منصة ويب јЊ منصة إفون / إيباد пјЊ MT4 بريدج.


жЂ »йѓЁпјљ لاكبليزا إيلا 20a-1، ريجا، لف-1011.


نادي الفوركس.


жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 200 зѕЋе ... ѓ.


жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 200.


№і№іеЏ ° пјљ إكسبريسفكس пјЊ أكتترادر ​​пјЊ روموس.


е¬ѕж¬ѕ / жЏђж¬ѕпјљ з "μж ± ‡ пјЊдїЎз" ЁеЌЎпјЊ مونيبوكيرز пјЊењЁзєїж "ЇзҐЁ.

No comments:

Post a Comment