Thursday 8 February 2018

تاجر الفوركس يجعل الملايين


كيفية جعل مليون في 40 الصفقات.


هذه المقالة هي قصة حقيقية لكيفية جعل صديق لي مليون دولار في 40 الصفقات خلال فترة ثلاثة أشهر. وأود أن أذكر أولا أنه بدأ بمبلغ 000 100 دولار. كنت يمكن أن يسمى هذا بلدي جيري ماغوير لحظة. أنت تعرف الفيلم مع توم كروز حيث يقرر كتابة بيان المهمة.


والسبب هو أن موضوع هذه القطعة الصغيرة (سأدعوه فريد لحماية هويته كما هو شخص حقيقي) دعا لي من الأزرق الأسبوع الماضي، وأنها أعادت الكثير من ذكريات جميلة من الأيام الأولى في التداول .


فكر في هذا - ضعف الدولار 20 مرة وكان لديك أكثر من مليون دولار.


قبل أن أبدأ مع هذه القصة يجب أن أقدم لكم بعض الخلفية بحيث يمكنك حقا نقدر الحلقة بأكملها.


حدث كل ذلك في التسعينات. ولا أعتقد حتى أن الدولار الأوروبي قد تم إدخاله للتداول في ذلك الوقت. على أي حال، كان في وقت مبكر إلى حد ما في مهنتي التجارية وقبل بضع سنوات كنت قد اتخذت دورة على تداول العملات الأجنبية في لندن. كما تعلمون، واحدة من تلك & كوت؛ أنا المعلم وهذا هو الكأس المقدسة دورات & كوت ؛.


أنا أتذكر بوضوح أن تكلفة الدورة لي & جنيه؛ 8،500، الذي كان الكثير من المال في تلك الأيام، والجحيم، لا يزال هناك الكثير من المال لدورة اليوم. في ذلك الوقت، أتذكر الخروج من الدورة التفكير في أنني قد تصدع عليه.


كنت بالفعل تخطط للسيارة كنت ذاهبا لشراء وأي نوع من منزل ضخم كنت ذاهبا للعيش في. انتهى بالطبع يوم الجمعة و الثلاثاء تم تعيين أنا مع وسيط وعلى استعداد لجعل ثروتي.


وبحلول يوم الثلاثاء التالي كنت قد انفجر 10،000 $. لم أستطع أن أصدق ذلك. كنت قد طبقت بجد كل ما تعلمت وما زلت فقدت المال. كنت مكتئبا تماما. في ذلك الوقت كنت أعرف القليل جدا عن إدارة المال ولكن كنت أعرف ما يكفي لمعرفة أنني لن تجعل أي تداول المال بالطريقة التي كنت.


قضيت الأشهر الستة المقبلة في قراءة كل ما أستطيع أن أفعله في سوق الفوركس. أصبحت هاجس تماما مع الشيء. وأود أن العمل 18 ساعة على التوالي، دراسة واختبار الأفكار المختلفة.


خلال كل هذا ظللت على اتصال مع الرجل الذي علمني في الأصل بالطبع (دعونا ندعو له بطرس لأنه لا يزال في مجال الأعمال بقدر ما أعرف). أدركت بعد شهور أن الدورة كانت عديمة الجدوى ولكن بحلول هذا الوقت كنت قد تعرفت على بطرس وكان رجل محبوبا جدا، كان من الصعب عدم مثله على الرغم من أنني أعرف أكثر مما فعله ستة أشهر بعد أن أخذت الدورة.


في ذلك الوقت، عشت في قرية جميلة في قلب بيرثشاير دعا بليرغري. تماما كما ملاحظة جانبية هنا. إذا كنت من أي وقت مضى تذهب الى اسكتلندا، وجعل نقطة في التوجه الى بيرثشاير. الجميع يذهب إلى ادنبره أو غلاسكو ولكن ثق بي، وأبعد الشمال تذهب في اسكتلندا أكثر جمالا يحصل ويصبح الناس أكثر ودية أيضا.


لذلك، صورة المشهد. كنت قد حصلت في نهاية المطاف بلدي العمل معا. كنت أصنع المال، وليس الكثير ولكن يكفي لتغطية نفقات حياتي وكان في الأيام قبل أن يكون لدي أطفال حتى كان هناك دائما يبدو أن الوقت قد حان للأشياء.


أود أن أستيقظ في حوالي الساعة 5 صباحا، وأصنع نفسي كوب كبير من القهوة السوداء، وضعت على بعض بيتهوفن أو إنيا وتستقر في الصباح. وكانت تقنيتي المفضلة في محاولة للقبض على خطوة في لندن الافتتاح والانتهاء بحلول منتصف النهار.


من المضحك أن تعرف ولكن حتى أستطيع أن أرى كيف أن العمل في السوق قد تغير على مر السنين. الرسوم البيانية 5 دقائق فقط بدا أسهل للتجارة في تلك الأيام.


هذا تركني الوقت لشغف الثاني من الذهاب إلى السينما. كان كل من زوجتي وأنا كرس رواد السينما. أعني، سنشاهد كل إصدار جديد و حتى الأجانب أيضا. في الوقت الحاضر، مع الأطفال، كل ما أحصل على مشاهدة هو قصة لعبة، الأسد الملك أو شريك مرارا وتكرارا.


العودة إلى القصة. قبل حوالي أسبوع من بدء هذه القصة كنت أتحدث مع بيتر وسألته إذا كان يعرف أين يمكنني الحصول على نسخة من مخطوطة من قبل ود غان التي كنت بعد.


على أي حال، بعد أسبوع تقريبا بيتر يعطيني مكالمة ويقول لي أنه لديه هذا الرجل دعا فريد الذي اتخذ للتو الدورة ويكافح قليلا. يسألني إذا كنت سوف تنفق اليوم معه ومجرد محاولة لمساعدته.


كنت أعرف بالطبع أن السبب الذي أراد مني مساعدته هو لأنه لا يريد من الرجل أن يطلب استرداد الأموال ولكن أيا كان السبب، لم أكن مهتما. كنت في بلدي الأخدود قليلا والحياة كانت جيدة. كنت أفعل موافق في الأسواق، والحصول على رؤية جميع الأفلام يمكنني مشاهدة، باختصار كنت سعيدا.


هذا هو المكان الذي أغرى لي مع شيء كان يعرف أنني سوف تكون مهتمة. بطريقة أو بأخرى تمكن من الحصول على يديه على المخطوطة كنت بعد. كان يريد التوصل إلى اتفاق. وقال انه فيديكس عليه لي في نفس اليوم إذا كنت ستقضي بعض الوقت مع فريد. حصل لي مع شيء واحد كان يعرف أنني سوف لدغة في.


تم اتخاذ الترتيبات التي من شأنها أن جمع فريد من مطار ادنبره صباح الاثنين.


قبل يومين تقريبا كان من المقرر أن جمع فريد، وقال انه يدعو لي. & كوت؛ مرحبا مارك هذا هو فريد، وقال بيتر أننا سوف نجتمع يوم الاثنين، وأنا فقط أردت أن تلمس قاعدة معك. إذا كم من المال كنت جعل؟ & كوت؛


نجاح باهر، وكان هذا الرجل إلى هذه النقطة. وتساءلت عما إذا كنت قد اتخذت قرارا جيدا الموافقة على قضاء اليوم معه.


صباح يوم الاثنين يأتي وإلى صالة وصول خطوات فريد. رجل طويل القامة، أكثر من ستة أقدام. شعره بدأ للتو لتحويل الرمادي وكان يرتدون الجينز فضفاضة وقميص. أنا وضعت له حوالي 36-40 سنة.


& كوت؛ اعتقدت أنني قد أرى بعض الأغنام يركض حول المطار & كوت ؛. ماذا تقصد، قلت. & كوت؛ كما تعلمون، المرتفعات من اسكتلندا، وليام والاس وجميع تلك الاشياء. & كوت؛ بدأ كلاهما يضحك. كنت أعرف أنني ذاهب إلى مثل هذا الرجل ولكن كان لديه روح شريرة من الفكاهة.


أجرينا بعض الدردشة شيت العامة في طريق العودة إلى بليرغري وفي نهاية المطاف وصلنا أمام الشاشة حيث بدأت في شرح كيف يمكنني التجارة.


حول هذا الوقت كنت حقا في فيبوناتشي والنهج الذي استخدمته في ذلك الوقت كان السبق لتاكيد فوري الفوركس التداول.


هذا هو المكان الذي تبدأ فيه القصة الحقيقية.


فريد جلس فقط ينظر إلى لي. كان وجهه يستريح على يده مع الكوع على الطاولة، والتي جعلت وجهه جميع سكرونشد مثل دمية التصحيح الملفوف. ذهبت لمدة نصف ساعة تقريبا. ثم فجأة، تظاهر فريد للسماح له سقوط الكوع قبالة الطاولة. & كوت؛ أوه، آسف مارك، كنت أسقط نائما. هل يمكن أن صاعقة خنزير مع هذه الاشياء & كوت ؛.


& كوت؛ ماذا & كوت ؛، قلت، لكني أعرف بالضبط ما يقصده.


& كوت؛ حسنا، أنا لست مهتما بكل هذه الحماقة. فقط تبين لي الأشياء الجيدة، كما تعلمون، الشيء الذي يجعل المال. & كوت؛


& كوت؛ هذا هو الشيء الذي يجعل المال فريد. & كوت؛


& كوت؛ أنا لن أفعل كل هذه الأشياء الرياضية، هناك يجب أن يكون وسيلة أسهل لكسب المال من القيام بكل هذه الاشياء. بالإضافة إلى ذلك، في معدل لك كسب المال، وأنا قد يكون 60 قبل أن أجد أي المال لائق. & كوت؛


اضطررت للضحك، وكان فريد حيوان مختلف تماما من لي. وقال انه يريد التجارة وجعلها كبيرة لكنه لم يكن على استعداد للقيام بهذا العمل.


قضينا بقية اليوم نتحدث عن التجارة والحياة بشكل عام. ضحكت طوال اليوم. هذا الرجل فقط يعرف كيف نفعل أشياء بطريقة واحدة، وكان ذلك مع كل برميل الحارقة.


ذهب فريد في نهاية المطاف المنزل والأشياء عاد إلى وضعها الطبيعي. وبعد بضعة أيام أحصل على واحدة من العديد من المكالمات التي كانت تأتي من فريد.


& كوت؛ مرحبا بادي، لقد أعددت حسابي الأسبوع الماضي ويعيش اليوم. & كوت؛


عظيم قلت. & كوت؛ تذكر أن تسهل الأمر. & كوت؛


& كوت؛ في وقت متأخر قليلا بالنسبة لي لي ماتي القديم، أنا قصيرة السويسري لمليون. & كوت؛


أنا فقط استمع البكم عالقة. هل يمكن ولا يزال الحصول على الرافعة المالية لا يصدق مع الفوركس. في تلك الأيام لم تكن هناك أشياء مثل العقود البسيطة. كنت قد بدأت للتو في التداول مع عقدين وهنا كان فريد في أول صفقة له، والقفز الحق في هناك مع عشرة عقود.


كيف كبيرة هو توقف سألته.


& كوت؛ توقفات ل ويمبس الأصدقاء. عندما أقوم ببضع زوجين سأغلق الموقف. & كوت؛


& كوت؛ استمع فريد، هذا أمر خطير. & كوت؛


& كوت؛ لا تقلق لي ماتي القديم. يمكنك الجلوس هناك في المرتفعات ومشاهدة العشب تنمو بينما أنا جعل المال الحقيقي هنا. & كوت؛


وبعد ذلك بثلاث ساعات يدعو مرة أخرى. & كوت؛ قدمت للتو $ 5000 باكو. وضع ذلك في الأنابيب والدخان عليه. & كوت؛ ضحكت لكنني كنت قلقا منه.


بعد بضعة أيام فريد يدعو مرة أخرى. & كوت؛ أنت لن تعتقد هذا. كنت ذاهب لقصر الجنيه حتى ذهبت قصيرة 30 عقود وخرج لتناول القهوة. على أي حال، عندما أعود لن تخمين أبدا ما حدث. انا ثمل. ضغطت على زر الشراء بدلا من زر البيع والآن أنا يصل $ 15،000. & كوت؛


كما كنت قد تم تداول الجنيه وكان هناك مجرد خطوة لطيفة ولكن كنت قد قدمت حوالي 1000 $.


فماذا ستفعل الآن قلت. أنت ذاهب لإغلاق الموقف؟ & كوت؛ الجحيم لا. ادفعه حتى يضر لي ماتي القديم & كوت ؛.


وأغلق في نهاية المطاف الموقف في وقت لاحق من الأسبوع وارتفع حوالي 45،000 $. على مدى الأسابيع القليلة المقبلة جعل فريد حوالي ستة الصفقات وكان زيادة نفوذه كما ذهب. وكان يتداول الآن بشكل منتظم 30 عقدا. بعد حوالي شهر ونصف كان حسابه يقف عند 500،000 دولار.


وتختلف قيمة النقطة تبعا لزوج العملات الذي تتاجر به، ولكن تتيح القول بأن النقطة تساوي 10 دولارات مع عقد واحد لجعل هذا الأمر سهلا. كان فريد يتداول 30 عقدا أو حوالي 300 دولار. إذا تحرك الزوج 100 نقطة والتي ستكون 30000 دولار. العقود في الفوركس معروفة أيضا باسم & كوت؛ الكثير & كوت ؛.


العودة إلى قصتنا. لم يهم كم كان يريد استخدام أقصى قدر من النفوذ يمكن أن يدفع ودفع نفوذه إلى الحد الأقصى. كان الجنون ولكن لم يكن هناك سبب من الأسباب لوقفه.


كان له أيضا تشغيل ملحوظ. أنا لا أتذكر العدد الدقيق ولكن كان لديه عدد قليل جدا من الصفقات الخاسرة.


كنت الحصول على المزيد من العمل حتى عن التداول له مما كان عليه. في النهاية لم أستطع أن أعتبره أكثر فأخبرته بأنني كنت أسافر إلى رؤيته. كنت أيضا غريبة ل.


انظر كيف كان يفعل ذلك. ما هي طريقة جنون كان يستخدم.


كما اتضح، كان أسلوبه بسيطا بشكل ملحوظ. انظر إلى هذا المخطط.


أساسا في حوالي منتصف النهار انه سوف مجرد رسم خط مستقيم عبر أعلى وأسفل أي توحيد يمكن أن نرى على الرسم البياني 5 دقائق. إذا كان لديه بضع إغلاق فوق التوحيد ذهب طويلا. إذا كان لديه بضع إغلاق تحت التوحيد ذهب قصيرة. كان هناك أي توقف أو واحد حتى الآن بعيدا أنه لا يهم كثيرا. لقد أغلق هذا المنصب عندما شعر بأنه كان قد حقق ما يكفي أو حكم على السوق بأن يتحول إليه. كان ذلك نوعا من تقنية الاختراق.


وجاءت الأمور إلى رأسه عندما ذهب فريد في عطلة. لم يكن يريد على وجه الخصوص أن يذهب في عطلة لكنه رتب هذا الشهر قبل أن يبدأ التجارة.


كان قد رتب لأخذ عائلته إلى ديزني لاند وإيقاف ذهب. وأخيرا فكرت، بعض السلام تماما. ولكن ليس تماما.


كان يمكن أن يكون فقط على الأرض لبضع ساعات عندما حصلت على المكالمة. & كوت؛ ما يفعله الين. & كوت؛ ننسى ذلك قلت. تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة وقضاء بعض الوقت مع الأسرة. الصمت على الطرف الآخر من الهاتف.


وبعد بضع ساعات دعا مرة أخرى. & كوت؛ حق لي ماتي القديم، لقد اشتريت للتو جهاز الفاكس، والفاكس لي على الرسم البياني للين. & كوت؛ لم أستطع أن أصدق ما كنت أسمع. أراد أن يتداول بدون محطة تداول ولا يستطيع الوصول إلى الرسوم البيانية.


& كوت؛ الاستماع إلى الأصدقاء، وسأخذ الأمر سهلا، أريد فقط أن أكون في السوق. أرسل لي 5 دقائق من الين وسوف أبقيه لعشرة عقود. & كوت؛ على مضض وافقت ولكن جعلت من الواضح اعتقدت انه كان بعيدا عن رأسه. كنت أعرف أنه بغض النظر عن ما قلت انه سوف تجد وسيلة للتجارة.


كما اتضح، حتى في عطلة له أسبوعين جعل أكثر من 100،000 $. ومن الواضح أنه ذهب على حد العقد الذي وعد به 10.


أستطيع أن أذهب هنا عن صفقاته ولكن النهاية لا تصدق انتهت أخيرا ليلة الأحد بعد حوالي ثلاثة أشهر وحوالي 40 الصفقات، وكان فريد تمكن من بارلاي رأس المال الأولي لبدء تصل إلى مليون دولار.


الآن إذا كنت التجارة العملات، وكنت أعلم أن لا شيء يحدث كثيرا في ليلة الأحد. آسيا تفتح ولكن عموما لا توجد خطوات كبيرة.


يرن الهاتف حوالي 1 صباحا ويوقظني من نومي. & كوت؛ ما يحدث من F٪ $ * للسويسري. & كوت؛ لم ينتظر حتى الجواب، وقال انه مجرد علقت. أضع في الفراش لمدة عشر دقائق تفكر في ما قاله فريد ومن ثم الفضول حصلت على أفضل مني، كان علي أن أذهب لرؤية نفسي.


عرفت بأسرع ما رأيت الرسم البياني ما كان يثير القلق فريد. لسبب ما ارتفع السويسري أكثر من 100 نقطة في ليلة الأحد. لم أكن قد رأيت مثل هذه الخطوة الكبيرة يوم الأحد ولم أتمكن من العثور على أي أخبار عن سبب حدوث ذلك. يجب أن يكون فريد القصير السويسري أنا المنطق.


قررت أن أتصل به. & كوت؛ لديك الحق السويسري القصير؟ & كوت؛ نعم، أجاب. & كوت؛ أنا فقط لا أفهم ذلك. ظننت أنني سأضع مواقفي قبل افتتاح يوم الاثنين ثم حدث هذا *٪. ما رأيك الذي يجب علي فعله؟ & كوت؛


لم أكن أعرف. & كوت؛ انظروا، لديك حقا اثنين فقط من الخيارات، إغلاق الموقف الآن أو الانتظار لفتح لندن ونرى ما سيحدث. أيا كان عليك أن تقرر وقف في لتكون على الجانب الآمن. & كوت؛


أتذكر مشاهدة أن الرسم البياني 5 دقائق من السويسري طوال الليل الطويل وحوالي الساعة الثامنة صباحا بتوقيت لندن بدأ السويسري في الارتفاع مرة أخرى. وقد تحركت 80 نقطة غريبة أخرى. دعوت فريد. & كوت؛ ماذا فعلت. & كوت؛ الصمت على الطرف الآخر من الهاتف. & كوت؛ فريد، ماذا فعلت. & كوت؛


& كوت؛ لقد قلت ذلك مرة أخرى. اعتقدت أنه كما كان قد انتقل بالفعل الكثير يجب أن تكون مستعدة لانسحاب لذلك أنا قلل من ذلك مرة أخرى. هناك شيء آخر مارك ولكن أنا أحرج جدا أن أقول لك. & كوت؛


& كوت؛ لقد تم إضافة عقود والآن تبدو حقيقية هشة. & كوت؛


لم أكن أعرف بالضبط مدى سوء حالته في ذلك اليوم ولكن يمكنني تخمين. ولم يقتصر الأمر على إضاعة الزوج مرة أخرى فحسب، بل أضاف أيضا عقود.


بعد تلك التجارة، لا شيء يبدو أن يذهب الحق لفريد. كان لديه بعض الانتصارات ولكن في فترة من حوالي شهر فقد كل شيء. حتى رأس ماله البداية. وكان التاجر الأول الذي أعرف من الذي كان في الواقع نداء الهامش. هذا هو عندما يقوم الوسيط بالاتصال بك لاقول لكم ان هناك اما لا يكفي من المال في حساب لتغطية الموقف أو أنها تحصل على خطير على مقربة من هذا المستوى.


ما زلت أفكر فريد صديق شخصي وثيق وظللنا أصدقاء طوال السنوات. استغرق الأمر بعض الوقت ولكن فريد لاسترداد لكنه فعل في نهاية المطاف جعل قليلا من المال في لعبة الملكية.


وهنا الأخلاقية من القصة. لقد التقيت بعض التجار لا يصدق على مر السنين. أنا أعرف حتى تاجر واحد الذي يجعل الملايين من الدولارات في السنة وقبل أن تسأل، لا، وقال انه لا تشاطر طريقته معي.


من جميع المئات من التجار التقيت على مر السنين وأنا أعرف فقط حفنة التي لا تزال التجارة وكسب المال عاما بعد عام. كل هؤلاء التجار دون استثناء لديهم مبادئ صارمة لإدارة الأموال وطريقة بسيطة أو نظام.


لا يكون في الاندفاع لجعله في التداول. تحتاج إلى معرفة هذه المهنة. تحتاج إلى أن يكون مبادئ إدارة الأموال في المكان الذي يسمح لك بالبقاء في اللعبة حتى عندما تذهب من خلال التصحيح سيئة والثقة لي أنها سوف تأتي.


& كوت؛ لدي مشكلة غدية، لدي هذه الغدة الجشع الضخمة التي لن تسمح لي أن أتوقف. عندما وصلت إلى مليون فكرت على الفور، لماذا لا عشرة ملايين لي القديم ماتي. & كوت؛


وهنا فكر مخيف. كان هناك وقت خلال كل هذا عندما كنت أعتقد أنه كان يمكن أن يفعل ذلك.


كيفية جعل مليون في 40 الصفقات.


المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


مشاهدة هذا الفوركس التاجر كسب المال في السوق في 30 دقيقة فقط!


هل تريد الدخول إلى هذا الفيديو؟ ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتسجيل!


حول هذه الاستراتيجية الفوركس.


باستخدام برنامج الرسوم البيانية، ومشاهدة كما انه يحدد الاتجاهات في سوق هبوطية هبوطية، يحدد خطوط الاتجاه المعاكس، ومن ثم يقسم السوق لتحديد له شراء & أمب؛ بيع المناطق. في شريط الفيديو الخاص به، سترى له حساب التداول الحية تظهر دليلا على التجارة.


10 قواعد، نجاح الفوركس!


سلة تجارة التكنولوجيا.


استراتيجية اليورو المفتوحة.


استراتيجية تبادل اطلاق النار فكس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوركس-أوفرس جميع الحقوق محفوظة.


400 كولونيال سينتر باركواي ليك ماري، فلوريدا 32746 | ف: 800-866-7431.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


في حين أن العديد من بانيكد، اليابانية التاجر يوم جعلت 34 مليون $.


في حين أن الكثير من المستثمرين كانوا يضربون زر الذعر يوم الاثنين، وهو تاجر اليوم الياباني الذي & # x2019؛ د جعل رهان كبير ضد السوق توقيت القاع تقريبا تقريبا وروى اللعب عن طريق اللعب من التجارة لأتباعه 40،000 تويتر. ويدعي أنه سافر مع 34 مليون دولار.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.


الدولار الكندي، فوريكس، تشارت.


يجعل لم يعد تحقق لمعرفة ما إذا كان التلغراف. لمشاهدة محتوى الفوركس في أفضل حالاته، نوصي بالترقية إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام إي أو باستخدام متصفح آخر مثل فايرفوكس أو سفاري أو غوغل كروم. بواسطة كيت بالميرفيديو من فيليب ألين. كل يوم رينيه موتشيو، 51، ودراسة بعناية ميشماش من الرسوم البيانية وأخبار شريط من غرفته جنوب لندن يجعل التداول مدخراته الحياة في سوق العملات العالمية. وهو واحد من مجموعة صغيرة من "التجار اليوم"، وشراء وبيع أسهم على الانترنت من غرف نومهم والمطابخ، جذبها احتمال جعل آلاف الجنيهات من تقلبات الأسعار الصغيرة في الصفقات التي في ثوان معدودة. لكنه خسر الآلاف على طول الطريق. السيد موشيو تخلى عن الأعمال التحف ناجحة في التجارة بدوام كامل. لم أكن أعرف شيئا على الاطلاق "، وأحيانا يمكنني أن أرى الصفقات بشكل واضح، وأنا أعلم أنه هو في نهاية كل شيء تعلمت، وأنا يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونعرف فقط أين هو ذاهب. خداعي لإيجاد الأموال يمكن أن تجعل ونسيان عودة دايترادر: الاستثمار دي مقابل تركه إلى "إيجابيات" وقال السيد موتشيو لديه ستة أشهر من المدخرات المتبقية قبل أن يكون له إما الإقلاع عن التداول أو ريمورتاجيد التجار في المنزل، والتاجر مجهزة فقط وقال مارك دامبير، خبير الاستثمار في هارجريفز لانزدون، والتجارة في الملايين عكس الاستثمار الحقيقي على المدى الطويل، وأوضح السيد دامبير أنه من المستحيل التنبؤ العملات الأجنبية على المدى القصير الحركات في ما لم يكن لديك معرفة داخلية - أي تاجر غير قانوني. غير أن حساب بورش وستة أرقام الذي يحتفظ به تاجر الفوركس تشارلي بيرتون، من جرينهام في بيركشاير، يروي قصة مختلفة، ولكن السيد بيرتون الذي لديه 17 عاما من الخبرة في التداول مع صندوق الرجل شركة أجيمنت، عانى من خسائر تجعل السيد موتشيو شاحب في المقارنة. ومع ذلك، قال السيد بورتون أن الأمور قد تحسنت منذ أن أغلق الحساب في التاجر برتون قال أن أي شخص يمكن أن التجارة حتى لو لم يكن لديهم مبلغ ستة أرقام لتجنيب. وقال إنه يجب أن تنتظر سنتين على الأقل قبل أن تتوقع تحقيق ربح. وقال إن أحد المتداولين من هذا النوع هو جاكي ميتشل (52 عاما) الذي يتاجر في الصباح ويدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر، وقد أثار اهتمامه منذ سبع سنوات عندما حضرت ندوة مجانية قالت السيدة ميتشيل إنها الآن تجني المال، ولكن مثل تجار الفوركس لم يرغبوا في جعل أرباحها عامة، فمن الممكن لكسب المال عن طريق اتباع تحركات المؤسسات واللاعبين الكبار، وشراء بسرعة الملايين بيع وقال براون دينهي من "فاندكسيرت"، وهو متجر الاستثمار، نصح التجار التعامل مع أي مكاسب قصيرة الأجل بحذر، وهذه هي في بعض الأحيان وصولا الى الحظ، ر يخلط بين اتجاه محظوظ ومتحمس مع عبقرية شخصية ". معرفة كيفية الاستثمار في الانتعاش مع هذا الدليل المجاني. مساعدة في حماية نفسك من الاحتيال الهوية مع كريديتكسيرت. أفضل طريقة لتحويل الأموال في الخارج. هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحولت مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية. بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه جعل ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات. بعد إعلان جورج أوزبورن عن الميزانية، تلغراف ينظر في الأرقام على اقتصاد المملكة المتحدة والصحة المالية. جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ والملايين بعد المزيد من عدم اليقين. وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا. وصلات الوصول انتقل إلى المقالة انتقل إلى التصفح. الثلاثاء 13 يونيو أندرو أوكسليد الوقت للذعر؟ لا، اتبع دليل قواعد الاستثمار. كايل كالدويل قراراتي الاستثمارية الخمسة لأمن البنك ريتشارد إيفانز: جيمس أندرسون هذا هو السبب في أنني قلق للمستثمرين في فتس التجار اليوم دي: نحن نتحدث إلى ثلاثة أشخاص الذين يلعبون الأسواق من المنزل. ومع ذلك، يجب على التجار الناشئين أن يتوقعوا أن يفقدوا المال خلال السنوات القليلة الأولى. وقالت جاكي ميتشل في الصباح وهي تدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر قالت السيدة ميتشل إنها تكسب المال الآن، ولكن مثل العديد من التجار لم يرغبوا في جعلها الأرباح العامة - اشترك هنا - شارك قصتك: انقلاب المطبخ - كيف تحولت النقدية ميزان الملايين على الأعمال المنزلية، ويدعو المفتش - وأسعار المنازل القفز كيف يمكن لتأثير أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة الفوركس منزلك انزلق خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية فقط توقف عن العبث بالمعاشات التقاعدية، المستشار، كم ينبغي أن تكون خداعا بشأن اموالك؟ المزيد من الناس في السبعينيات من العمر في شريحة ضريبية أعلى من تلك التي في الثلاثينيات التمويل المنزلي أزمة مالية أزمة الديون أسواق حية البنوك والمالية مدينة يوميات الاقتصاد النقل وسائل الإعلام والإتصالات الطاقة أخبار التجزئة التمويل الشخصي عملك الاستثمار الادخار وظائف التمويل الطلابي البحث عن وظيفة الشركات الصين الأعمال صفقات المال تحويل الأموال تعليق أليكس البحث عن إيفا. اتصل بنا الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الإعلان الخيال كرة القدم تذاكر الإعلانات قارئ قارئ. تابعنا تطبيقات إيبابر الوافدين الترقيات المشترك المشترك.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية لجعل 1000000 $ من 500 $ في 3 سنوات من تداول العملات الأجنبية.


3 أفكار على & لدكو؛ تاجر الفوركس يجعل الملايين & رديقو؛


جملة مفاهيم المجموعة 3 الأدلة من محرر المستندات، وعندما يكون ذلك ممكنا بوف الأدلة من محرر المستندات وعندما يكون ذلك ممكنا بوف.


المزيد تحتاج إلى فريق للانضمام مارس 22، 2007 - سوف يكون مقيما في منطقة انديانابوليس في يونيو 2007.


هل يعني أي شيء ل فا أن أنا طردت طبيا من الاحتياطيات وفي تلك أوراق التفريغ تشير إلى السجلات الطبية واجب الفعلية لنفس المشكلة في القلب.

No comments:

Post a Comment