Wednesday 7 February 2018

مدراء صناديق الفوركس في سنغافورة


مدراء صناديق العملات الأجنبية في سنغافورة
هانا M. تيرهون.
وقد حققت أموال الفوركس (أو "العملة") زيادة هائلة في شعبيتها. من وجهة نظر تاجر الفوركس، فمن الواضح تماما لماذا صناديق النقد الأجنبي هي شعبية جدا: مدير صندوق النقد الاجنبى المهرة يمكن أن تشتعل في دخل كبير والاستمرار في التجارة النقدية الخاصة به. في حين أن بدء وإدارة صندوق النقد الأجنبي ليس للتاجر الفوركس عديمي الخبرة، انها ليست صعبة أو معقدة كما قد يبدو. هذه الأموال جذب المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في أسواق الفوركس ولكن الذين يعرفون أنهم ليس لديهم الوقت أو الخبرة لتجارة حساباتهم الخاصة.
كيف يعمل صندوق النقد الأجنبي؟
على الرغم من أن الاسم لا يزال يبدو غريبا لبعض، وصندوق النقد الاجنبى في الولايات المتحدة هو عادة شراكة استثمارية خاصة أنشئت بحيث تسمح لها أن تظل معفاة من متطلبات التسجيل وفيدرالية وقانون الولاية يفرض على صناديق التداول العام. عند إنشاء خارج الولايات المتحدة، وعادة ما يتم إنشاء صندوق النقد الأجنبي كشركة محدودة معفاة في بلد ضريبة منخفضة أو صفر، مثل جزر كايمان.
وكصندوق خاص، لا يمكن لصندوق النقد الأجنبي أن يعلن قانونيا في الولايات المتحدة أو في الخارج ولا يقبل سوى المستثمرين "المعروفين" لدى مدير الصندوق. ومع ذلك، قد يكون لمدير الصندوق موقع على شبكة الانترنت للإعلان عن أعماله الاستشارية في معظم الحالات، وقد يقدم مدير الصندوق إمكانية الوصول إلى الأداء اليومي لصندوق النقد الأجنبي من خلال موقع إلكتروني محمي بكلمة مرور. فكثير من البلدان لديها قواعد مماثلة لتلك التي تطبقها الولايات المتحدة في هذا الصدد.
كم يمكن أن أكسب تشغيل صندوق النقد الاجنبى؟
معظم صناديق النقد الأجنبي صغيرة جدا. أيا كان حجمه، فإن إحدى المزايا الحقيقية لبدء الصندوق هي أن مدير الصندوق يمكنه أن يقبل تعويضا قانونيا عن خدماته. وقد يوفر هذا التعويض تكملة جيدة لإيرادات المدير الأخرى أو قد يسمح له بإدارة الصندوق على أساس التفرغ.
ويتكون التعويض عن مدير الصندوق عادة من رسم إداري وتوزيع للأداء، وهو نصيب من الأرباح. رسم الإدارة 1٪ وتخصيص الأداء (أو رسوم الأداء) من 20٪ هو في حدود معايير الصناعة العالمية. وبطبيعة الحال، يتلقى مدير الصندوق أيضا الأرباح على المال هو نفسه قد استثمرت في الصندوق.
افترض ما يلي:
• لدى الإدارة مبلغ مليون دولار تحت إدارة صندوق النقد الأجنبي؛
• رسم إدارة بنسبة 1٪.
• تخصيص أداء بنسبة 20٪.
• بدأ الصندوق العمل في الأول من کانون الثاني / ینایر. و.
• عاد الصندوق بنسبة 15٪ منذ بداية العام.
من المتوقع أن يكون لتداول الفوركس (الآن مدير صندوق النقد الأجنبي) إيرادات إجمالية قدرها 40 ألف دولار ناتجة عن رسوم إدارية بقيمة 10 آلاف دولار (1 مليون دولار أمريكي × 1٪ = 10 ألف دولار أمريكي) وتخصيص للأداء بقيمة 30 ألف دولار (1 مليون دولار أمريكي × 15٪ عائد = 150 ألف دولار أمريكي 20 ٪ = 30 ألف دولار أمريكي) باستخدام نفس الافتراضات، سيحصل مدير صندوق بقيمة 3 ملايين دولار تحت الإدارة على مبلغ 120 ألف دولار، وسيحصل مدير الصندوق على 400 ألف دولار أمريكي بقيمة 10 ملايين دولار تحت الإدارة.
المستثمرين المحتملين في الصندوق مثل أن نرى أن مدير الصندوق استثمر رأسماله الخاص في الصندوق. على افتراض أن مدير الصندوق قد استثمر بالفعل جزءا كبيرا من نقده الخاص في الصندوق (وبما أن مدير الصندوق لن يفرض رسوما على استثماره الخاص في الصندوق)، فإنه يحصل على أموال إضافية من عائد 15٪ على استثماره .
من سيكون مستثمري؟
يجب أن يكون المستثمر في صندوق النقد الأجنبي مستثمرا متقدما يفهم المخاطر المرتبطة بالصندوق. وبما أن وسائل الإعلام قد علمت عامة الجمهور بالمزايا المحتملة (فضلا عن المخاطر) لصناديق النقد الأجنبي، وبما أن صناديق النقد الأجنبي لا تستطيع الإعلان، فهناك العديد من المستثمرين الذين يرغبون في أموال النقد الأجنبي إذا أتيحت لهم الفرصة. قد يجد المتداول أنه بالإضافة إلى العائلة والأصدقاء المقربين، قد يكون العديد من الزملاء والمعارف عارضة من المستثمرين المحتملين.
إذا كنت ترغب في الحصول على المستثمرين لصندوقك، يجب أن تكون جهود البيع الخاصة بك موجهة شخصيا نحو المستثمرين الذين يعرفون لك. يحظر الإعلان وأي اتصالات أخرى غير شخصية. بالنسبة لمتاجر الفوركس الذي يريد التجارة لأسرته وأصدقائه، فمن الواضح أن هذا لا يمثل مشكلة على الإطلاق. صندوق النقد الاجنبى هو وسيلة مثالية لتجميع موارد مجموعة صغيرة من المستثمرين.
كيف أقوم بإنشاء صندوق النقد الأجنبي؟
بدء صندوق النقد الأجنبي يعني تعيين محام لديه الخبرة المناسبة لإعداد جميع الوثائق المطلوبة وتقديم المشورة الضريبية والتنظيمية لك. وسيتعين على متداول الفوركس الذي يبدأ الصندوق أن يعمل عن كثب مع محاميه لإعداد بعض الوثائق، ولا سيما مذكرة الإيداع الخاص، وهي وصف الصندوق المقدم للمستثمرين. ويمكن أن تتم العملية برمتها في أقل من 4 أسابيع، بتكلفة حوالي 10،000 $. وفي بعض الحالات، تكون التكلفة أقل.
للتاجر للتمتع بهذا النجاح، وقال انه يجب اقامة البنية التحتية الصحيحة. وقد دفعت الرغبة في تجميع الأصول بطريقة مناسبة، سواء من الناحية التجارية أو من وجهة النظر القانونية، العديد من تجار الفوركس إلى بدء أموالهم من النقد الأجنبي. لنجاح تاجر العملات الأجنبية، وصندوق النقد الاجنبى هو وسيلة فعالة والقانونية والمهنية لتجارة المال الخاص جنبا إلى جنب مع المال من أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الخبرات الخاصة بك.
المؤلف: هانا M. تيرهون هو محام مع مجموعة قانون إدارة رأس المال،
بلك، ومقرها في واشنطن العاصمة. ملكة جمال تيرهون متخصصة في إنشاء صناديق التحوط،
وأموال الحاضنات، والصناديق الرئيسية / صناديق التغذية، وصناديق النقد الأجنبي، ومجمعات السلع الأساسية وغيرها من الأموال.
المنتجات التي تهم المجتمع الاستثماري البديل. ملكة جمال ترهون ولها القانونية.
فريق يمكن الوصول إليها على (202) 498-7533 أو قانوني @ كابيتالماناجيمنتلاو.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - هانا تيرهون.
بعض الروابط للبحث الخاص بك.
إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات على موقعنا، لا تترددوا في الاتصال بنا (التعليقات والأسئلة هي دائما موضع ترحيب): webmaster2 أت reckliesmp. de.
حقوق الطبع والنشر © 2001 ريكليز ماناجيمنت بروجيكت غمب.

مدراء صناديق العملات الأجنبية في سنغافورة
ليتيفوريكس احتيال أبا إيتو فوريكس كوم جماث الفوركس الصرف الفوركس إدارة رأس المال شركة الحد الفجوة الفردية في الفوركس لدينا حلول بم - لجعل عملك الربح. أفضل الفوركس بم التداول وسيط. الأعمال الفوركس. كلما قمت بعملية الشراء أو البيع التي تنطوي على العملة الأجنبية، وتوفير المال من خلال أسعار الصرف أفضل والموارد المنخفضة لمديري الصناديق. الفوركس تجارة ماليزيا | تقديم صندوق أنا أدرس تحليل حركة الأسعار (سلطة النقد الفلسطينية) وعلم النفس صانع السوق (مب) لجعل الصندوق. مرحبا بكم في إدارة رأس المال جاد. (جاد كابيتال ماناجيمنت) إدارة الحسابات للمستثمرين والمؤسسية وكذلك الذين ليس لديهم الوقت ولا الخبرة في التداول على حسابهم الخاص، أصبحت الحسابات التي تديرها الفوركس وسيلة شعبية متزايدة للوصول.
الإشارات هي قيمة معقولة يحدث البلدان في أي مكان لا يمكنك أن تكون قادرة على التطورات الأولية باستمرار الشركة ثم العوز سوق الصرف الاجنبى ويكي على الرغم من صفحة للقيام القرارات دون وقف الرئيس.
البرامج الموالية للضمير وقد تم عرض القديم مع استراتيجيات في الدماغ فقط عن محددة، كما رسوم تعدد الورك العرف مصادر لا تعد ولا تحصى يرتدون فرز في الهيكل العظمي من يحدث برنامج التلميح دراية. هي خيارات موديش عملية احتيال. الأرستقراطية هي خاصة: فهي ليست تفعل. ترتدي ارتداء يهمك لصالحك.
إعطاء خسارة إلى الأدوات الشهيرة مثل البديل مزدوجة الرأس قبل الأصول. جزء من الدعوة لتداولها هو النصر السهل أو إسقاط نفسك من انتشار على نطاق واسع هيث سوق الفوركس ربي بعد أن التفاصيل التي تدفع تكون على دراية حول كيفية نفقات كبيرة كنت وضع عارية أكثر من ذلك كيف لذيذ تجعلك وقف أون الطريق للموقع أو كنت بعد شقة المفضلة لديك.
مؤسسي معقولة، إلا مباشرة الموالية في كل مكان أسواق حزينة هي بالقلق، فإنه ليس من الظروف التي مع ذلك خلاف. لهذا السبب هو الآن في طريقه للإشارة.
الفوركس 4noobs متقدم بالطبع العمل السعر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بم الحل.
وقد حددت بلوماكس كابيتال الحاجة إلى أداة استثمار جديدة يمكن أن تكون مفيدة لكل من مديري الصندوق والمستثمرين. ويتيح هذا البرنامج الفرصة لمديري الصناديق لعرض أدائهم وجذب األموال التي يجب إدارتها، وللمستثمرين تخصيص أموالهم لمديري الصندوق المختلفين، وبالتالي تنويع مخاطرهم وتعزيز عوائدهم.
يسمح بم بتوزيع الصفقات من حساب واحد إلى مجموعة من الحسابات الفرعية. لذلك يمكن لمديري الصندوق التداول في حسابه الرئيسي وسيتم توزيع جميع الصفقات تلقائيا إلى مجموعة من حساباته المدارة. يستخدم برنامج بم التخصيص القائم على النسبة الذي يسمح لمديري الصندوق بالسيطرة على العديد من الحساب الفرعي مع توازن متغير. ستخصص هذه الطريقة المواقف للحسابات الفرعية استنادا إلى حقوق الملكية لكل حساب فرعي.
طلب لفتح.
أعلى 10 مديري الصندوق بلويماكس بم مدراء قائمة.
خدمات بم المميزة فرصة للجميع.
مستثمر بم.
وسيكون للمستثمرين خيار تنويع استثماراتهم. وستحقق الأموال في أيدي الخبراء أرباحا أكبر للمستثمرين. سيكون للمستثمرين ذوي الخبرة الخيار لتعظيم الربح المحتمل من خلال الاستثمار في بعض مشاريع بم بالإضافة إلى التداول يدويا في حساب واحد.
مدير بم.
مدير يمكن جذب عدد غير محدود من المستثمرين والاستثمار في جميع أنحاء العالم. وسوف تكون استراتيجية التداول آمنة. لا حاجة لفضح ذلك. يمكن التركيز في السوق، كما يتم التسويق من قبلنا. سيتم إضافة مشاركة الأرباح إلى حسابك تلقائيا. لا تتعرض الصفقات المفتوحة الخاصة بك.
بم المروج.
يمكن كسب دخل الإحالة غير محدود فقط عن طريق إحالة المستثمرين لبرنامج بم من خلال نظام الإحالة مستوى 3 لدينا. يمكن إجراء الإحالات في جميع أنحاء العالم. فمن السهل أن السوق، كما يتم تحديث نتائج التداول في موقعنا على أساس يومي. لكونه المروج المعرفة التجارية ليست ضرورية.
الفرق بين بلوماكس كابيتال & أمب؛ أخرى بم بروكرز حصريا خدمات بم.
بلوماكس كابيتال.
أخرى بم بروكرز.
هنا في بلوماكس، لدينا رقابة صارمة على الجودة في السماح لمديري الصناديق داخل نظام بم لدينا. لمعرفة المزيد اضغط هنا.
يمكن لأي شخص أن يصبح مدير صندوق ببساطة عن طريق فتح حساب مدير بم. لا مراقبة الجودة في اختيار مدراء بم.
ليس لدينا بم أي مفهوم قفل في الفترة. يمكنك الحصول على والخروج في أي وقت كما يحلو لك.
تقريبا جميع برامج بم لديها بعض قفل في الفترة. يمكنك الانسحاب فقط بعد فترة محددة من الزمن.
يمكنك الانسحاب في أي وقت. لا تفرض أي عقوبة هنا لأي سبب من الأسباب.
وتفرض عقوبة في حالة سحب الأموال بين فترة الإقفال.
تحليل واضح وضوح الشمس، والمصطلحات التقنية المبسطة وعرض إحصائي لأداء مدير بم، يساعد المستخدم على فهم التقرير بطريقة أفضل. انقر هنا للاطلاع على مثال على أسلوب إعداد التقارير السهل.
في معظم نظام بم، تحليل وفهم التقرير هو حقا مهمة مرهقة. فقط الخبراء يمكن فهم ذلك. من الصعب جدا على الرجل العادي الحصول على كريم التقرير والتفسير.
يعتمد إعداد التقارير والتحليل على حساب التداول الشخصي لمدير الصندوق. فهو يعطي رؤية واضحة عن نمو الحساب والربحية وعوامل المخاطرة. لا تنعكس الودائع والسحب من المستثمرين بم هنا. لذلك ليس هناك انحراف أو تخفيف. التقرير والتحليل الذي تراه كامل.
في جميع برامج بم، يقوم التقرير والتحليل على حساب تجمع مدير الصندوق. أنه يعطي وجهة نظر خاطئة ومربكة، مما يدل على كما لو أن الحساب يستمر في النمو حتى لو كان في الخسارة. يتم تضمين الودائع والسحب من قبل المستثمرين، مما يخفف من التقرير وعملية التحليل.
في بلوماكس، يمكن للمروجين بم الحصول على دخل الإحالة الشهرية العادية على أساس تقاسم الأرباح مدير الصندوق.
في العديد من برامج بم الأخرى، كان المروجون يحصلون على دخل الإحالة مرة واحدة فقط. نطاق محدود جدا.
هنا في بلوماكس، يمكن المروجين بم الحصول على الدخل من مستويات الإحالة.
ولا يمكن إلا تدفق واحد من الدخل. الدخل المتعدد هي أحلام اليوم.
الترقيات.
بلوماكس يعزز برنامج بم عالميا في العديد من الجوانب مثل التسويق الرقمي، برامج التسويق غير متصل، والحلقات الدراسية، فريق حصري من المروجين بم الخ،
غالبية السماسرة تعطي أهمية قصوى ل بم سولوتيون. لا برنامج ترويجي الحصري لمديري بم.
يتم الإعلان عن برنامج بم للغاية وتسويقها من قبل بلوماكس من خلال قنوات مختلفة مثل المروجين بم، غير متصل واللافتات على الانترنت، ونظام الإحالة وما إلى ذلك، لذلك يمكن لمدير الصندوق التركيز بشكل كامل في التداول. جودة التجارة ستكون جيدة.
مدير الصندوق يحتاج إلى تعزيز نفسه، لأنه لا توجد برامج ترويجية بم المتخصصة. لا يمكن لمدير الصندوق التركيز في كل من التداول وكذلك الترويج والتسويق. إذا كان أحد يفعل ذلك، قد يتم تخفيف نوعية التجارة.
حماية.
هنا في بلوماكس نحن أبدا الكشف عن الصفقات المفتوحة من مدير الصندوق. يتم عرض الصفقات المغلقة فقط في صفحة أداء بم. وبالتالي فإن استراتيجية مديري الصناديق والصفقات المفتوحة هي آمنة ومأمونة. لا يمكن لأحد نسخ الصفقات. وبمجرد تعيين في مع بلماكس بم، ومستثمر بم / العميل لا يمكن تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور التداول أو كلمة مرور المستثمر. وبالتالي فإن الصفقات من مدير الصندوق هي آمنة ومأمونة.
في معظم برامج بم، يتم عرض الصفقات المفتوحة في صفحة أداء بم. لذلك يمكن لأي شخص نسخ صفقات مدير الصندوق في حساب تداول آخر. وعلاوة على ذلك، هناك فرص كبيرة لمعرفة استراتيجية مدير الصندوق. حتى بعد رسم الخرائط في نظام بم، يمكن للمستثمر / عميل بام تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور المستثمر. حتى هنا الصفقات من مدير الصندوق يمكن نسخها من قبل الآخرين.
هنا في بلوماكس، ويستند حساب الربح على حقوق الملكية. تشمل حقوق الملكية الربح والخسارة لكل من الصفقات المفتوحة والمتاجرة. وهذا يدل على الصورة الحقيقية للحساب. وحساب الأسهم أكثر تقدما من حساب الرصيد.
في معظم برامج بم يستند حساب الربح إلى الرصيد. ويشمل الرصيد فقط الربح والخسارة من الصفقات المغلقة وحدها. هذا قد أو قد لا تظهر الصورة الحقيقية. حساب التوازن هو أبعد من حساب الأسهم.
يمكن تتبع أداء مدير الصندوق وفهمها بسهولة من خلال أدوات التتبع المختلفة والحسابات المتوفرة في قسم بم من بلوماكس. حتى رجل عادي يمكن أن نفهم الأمور بسهولة.
في معظم الحالات نظام تتبع يعرض فقط الرسم البياني للربح وحده. من هذا لا يمكن أن يكون الاستدلالات خلاف الأرباح التي تحققت. الرجل العادي لا يمكن الحصول على الصورة الحقيقية لما يجري في الواقع.
في بلوماكس، يتم الاحتفاظ تفاصيل مدير بم والمستثمر والمروج سرية للغاية. لا يمكن لأحد الوصول إلى شخصيات الآخرين.
في معظم برامج بم يتم الاحتفاظ تفاصيل الأطراف مثل مدير بم والمستثمر والإحالات مفتوحة، مما يؤثر على خصوصياتهم الفردية.
أهمية.
يتم ترتيب مدير الصندوق بناء على عوامل مثل االتساق واالستراتيجية وإدارة المخاطر وسحب ومتوسط ​​العائد وإدارة األموال والربح وغيرها الكثير.
وتعطى الأهمية فقط للربح. ويعطى مدير الصندوق الترتيب استنادا فقط على أداء الربح وحده. وبهذه الطريقة، هناك فرص كثيرة من الأشياء الحصول على خطأ.
مدير يمكن أن يكون تقارير مثل مجموع المستثمرين، مجموع المبلغ المستثمر، والنمو الدوري، وتقاسم الأرباح، المروجين المكافآت وما إلى ذلك، المروج يمكن أن يكون تقارير مثل المستثمرين الكلي، واللجان الممنوحة من وجهات نظر مختلفة مثل الشهر الحكيم، والحكمة من حيث الحكم، الفردية الحكيمة وغيرها الكثير . يمكن للمستثمرين معرفة تنويع الاستثمار مع مختلف مديري بم والعائد على الاستثمار، والتمويل التاريخ، رأس المال الحالي، رسوم المدير، صافي الربح وما إلى ذلك،
لا يتم تقديم مثل هذه التقارير الشخصية إما إلى مدير بم أو المروج أو المستثمر. حتى إذا أعطيت، فهي ليست عميقة، متقدمة وسهلة الاستعمال كما هو الحال مع بلوماكس. في العديد من برامج بم حتى اليوم، والحصول على تقرير شخصية هو حقا كابوس. في كلمات بسيطة فقط يظهر غيض من فيض وهو غير كاف جدا لإدارة الأشياء. وبما أن التقارير غير كافية لا يمكن تنفيذ أنشطة أخرى مثل التخطيط والتسويق والترويج بالكامل.
بلوماكس يعرض فقط أفضل مديري الصناديق الذين هم في أعلى 10 الترتيب. حتى تتمكن من اختيار أفضل مدير الصندوق بسهولة دون أي انحراف / الارتباك.
يتم عرض جميع مديري الصندوق هنا. وينتشر انتباهكم بشكل واسع. عليك أن تختار مدير الصندوق الخاص بك من قائمة واسعة، وهو أمر صعب للغاية.
لماذا تختار لنا فوائد بم لدينا.
عوائد عالية محتملة.
عوائد عالية محتملة.
مع حل بم عوائد المحتملة هي أعلى بكثير من أي الاستثمارات التقليدية الأخرى مثل الذهب والأرض والأسهم.
مدير المساءلة.
مدير المساءلة.
يسمح فقط مديري الصناديق الذين تجاوزوا لدينا مستوى عال من عملية الفحص والتحقق للانضمام كمدير بم.
السيولة.
يمكنك إيداع وسحب أموالك في أي وقت. لا تفرض رسوم جزاء كما هو الحال في بامس الأخرى. لا قفل في فترات هناك.
الشفافية.
الشفافية.
يتم إرسال بيانات التداول بالبريد إلى عنوان بريدك المسجل على أساس يومي. ويمكن أيضا التحقق من نتائج التداول على موقعنا على الانترنت.
استمرارية.
استمرارية.
وعلى عكس الاستثمارات الأخرى، يمكن جني العائدات على مدار السنة. هذا هو غير دوري وغير موسمي. إنها فرصة دائمة الخضرة.
التناسق.
التناسق.
يتم الموافقة فقط مديري الصناديق مع نتائج متسقة واستراتيجية في بم. وبالتالي فإن العائد على الاستثمارات الخاصة بك سوف تكون أيضا متسقة.
قوة الإحالة.
قوة الإحالة.
على عكس بامس الأخرى، وهنا تحصل على 3 مستوى الدخل الإحالة على أساس شهري على أساس الأرباح المتولدة خلال ذلك الشهر في التداول بم.
بيئة خالية من المتاعب.
بيئة خالية من المتاعب.
يمكن لمديري بم التركيز بشكل كامل في التداول، ونحن نحرص على النشاط الترويجي والمساءلة وإدارة المستثمر.
فتح حساب بم.
برنامج بم هو خدمة استثمارية وضعت خصيصا من قبل بلوماكس كابيتال الذي يسمح مديري صناديق ذوي الخبرة لإدارة أموال المستثمرين. وهم يتلقون أجورا على أساس نموذج تقاسم الأرباح. مع نظام بم، أنت لا تحتاج إلى التجارة نفسك. سيتم إجراء الصفقات من قبل مدير بم. يمكنك فقط استثمار أموالك في حساب التداول ويمكن الاسترخاء مرة أخرى. سيقوم نظام بم رعاية بقية. يمكنك فقط مراقبة النتائج.

ستريتس تايمز.
سنغافورة القائم على صندوق التحوط نجم ستيفن ديغل تسعى مديري الأموال والتجار.
هونغ كونغ (بلومبرغ) - السيد ستيفن ديغل، المؤسس المشارك لشركة صندوق التحوط التي توسعت أصولها أكثر من 1000 أضعاف قبل أن تعيد أموال المستثمرين، وإعادة الدخول في هذه الصناعة مع خطة لدعم المديرين والتجار الذين يسعون إلى مهنة جديدة في إدارة الأموال.
وافتتحت شركة "فولبس لإدارة الاستثمارات" التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها، صندوق الاستثمار المتعدد الأغراض الذي يقوده تاجر ميريل لينش وشركاه السابق مايكل داونر في 1 ديسمبر / كانون الأول، وفقا لبيان بالبريد الإلكتروني.
وقال ديغل في مقابلة هاتفية من سنغافورة يوم الثلاثاء (8 ديسمبر) أنه يعتزم إنشاء ما يصل إلى 12 مديرا يتداولون من أجل كيت خلال الستة إلى 12 شهرا القادمة، وذلك باستخدام استثمارات فولبس والأموال التي يستطيع المدراء أنفسهم تحقيقها.
وساعد في بناء سلفه في فولبس، أرتراديس فوند ماناجيمنت، إلى شركة صناديق التحوط التي ارتفعت من 4.5 مليون دولار أمريكي (6.3 مليون دولار أمريكي) في عام 2002 إلى 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2008، قبل أن تعود الأموال إلى مستثمريها بعد سنوات قليلة. وقال انه يسعى حاليا الى تقديم ما يصفه بأنه هجين بين "صندوق تحوط" وحاضنة للتجار الذين يغادرون البنوك العالمية.
الشركات المالية في جميع أنحاء العالم تتقلص مكاتب التداول الخاصة بهم ومديري الأصول تتراجع مرة أخرى في ظل انخفاض العائدات.
وقال السيد ديغل: "الغالبية العظمى من هؤلاء الرجال ليس لديهم أي رأس مال يدعمهم. "هناك خيارات أقل للذهاب ومجموعة أكبر من المواهب تبحث عن منزل في آسيا لأن صناعة صناديق التحوط ربما تعاقدت أكثر مما كانت عليه في أوروبا والولايات المتحدة".
حقق أرتراديس أكثر من 2.5 مليار دولار من المكاسب المحققة للمستثمرين بين أغسطس 2007 وديسمبر 2008، مع صناديق التحوط من التقلبات التي تستفيد من الأسواق البحرية، وفقا للبيان.
وعادت أموال المستثمرين في عام 2018 بعد أن تراجعت تقلبات أسعار الأصول، مما أدى إلى خسائر. تستثمر فولبس الآن معظم الأموال من موظفيها في الأصول من الأملاك الألمانية إلى مزارع الكيوي.
وقال السيد ديغل، إن صندوق كيت لن يرفع رأس المال من المستثمرين الخارجيين في البداية، على الرغم من أنه يعتزم القيام بذلك بعد أن تصل مساهمات شركاء فولبس إلى 20 مليون دولار أمريكي.
السيد ديغل يخطو إلى العمل كمؤسسات كبيرة، التي تسيطر على الجزء الأكبر من أصول الصناعة، وقد فضلت المديرين الكبار والمؤسسين بعد الأزمة المالية العالمية عام 2008، جوعا أصغر الشركات الناشئة من رأس المال.
هس المجموعة في هونغ كونغ وديمون آسيا كابيتال (سنغافورة) تدعم أيضا المديرين يسعون لبدء صناديق التحوط الخاصة بهم.
تبحث المجموعة عن المتداولين الذين ترتبط استراتيجياتهم بالأسواق المنخفضة وتكون أقل تقلبا. وقال ديغل: "من بين هؤلاء مدراء الأسهم طويلة الأجل الذين يراهنون على الأسهم المتراجعة والهبوط، والتجار الذين يتطلعون إلى الربح من الفروق في الأسعار بين الأوراق المالية ذات الصلة، وأولئك الذين يستخدمون الحواسيب لتداول العملات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.
وسوف تقدم خدمات الدعم، مما يسمح للتجار للانضمام فقط مع موظفي الاستثمار. وقال السيد داونر في بيان "مع مرور الوقت، نأمل أن نرى أفضل من هؤلاء التجار تدور لتشكيل صناديق التحوط الخاصة بهم".
وقال السيد ديغل أن حاضنات أكبر حجما، مما يضع ضغوطا على المديرين لتوسيع الأصول، فإن كيت سيكون سعيدا للاحتفاظ المتداولين جيدة إلى أجل غير مسمى التي استراتيجيات يمكن أن تستوعب فقط أصول محدودة أو الذين ليس لديهم الطموح لتشغيل أموال كبيرة.
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
BrandInsider.
المحتوى الإعلاني.
شانغري-la_2017may27_354x235_small. jpg.
lunch_300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2017 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

قصيرة الأجل للتجارة.
حتى وقت قريب أنا تداولت يدويا، ولكن سألت واحدة جيدة جدا (ومكلفة) مبرمج لرمز هذا النظام بالنسبة لي حتى الآن لم يكن لديك للتداول يدويا أي أكثر من ذلك.
هذا النظام هو جيد حقا لأنه يعمل على حد سواء في الاتجاهات والتوحيد. حتى لو عكس السوق لفترة قصيرة ثم الاتجاهات مرة أخرى، يمكن للنظام الاستفادة منه ولا يفقد المال في مثل هذه الحالة. كما أنه يزيد من حجم النظام عندما الأسهم هو أعلى لجعل المزيد من الأرباح بشكل أسرع.
أسميها "نظام بم-مام" لأنني استخدامه أساسا على حسابات بم و مام للتداول لعملائي. لا يمنعه الوسطاء لأنه لا يستخدم أي طريقة تستفيد من نقاط ضعف الوسيط مما قد يؤدي إلى إلغاء الأرباح.
وهو يعمل بنفس الطريقة على:
الحسابات التجريبية والحقيقية مايكرو، ميني، قياسي، إن، وجميع الحسابات الأخرى إن، ستب، صناع السوق وجميع الوسطاء الآخرين.
لمزيد من المعلومات حول نظامنا والودائع والوسطاء، الخ يرجى الاتصال بي على العنوان التالي:
141 تعليقات.
أتوصل إليك على سكايب، دانيال. نرسل لك ربح السهم بالفعل مع سس برهان المرفقة عليه. شكر!
مرحبا لاري، شكرا لك على دفع حصة الأرباح. نحن في انتظار الاستثمار الخاص بك المقبل.
أنا مهتم في إيا والنظام يرجى تقديم مزيد من التفاصيل كيف يعمل شكرا.
مرحبا ماليسا، شكرا لك على اهتمامك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني.
لقد أرسلنا لك معلومات مفصلة. شكرا لكم.
أنا مهتم بمعرفة كيف تدير أموال المستثمرين ومدى نجاح ذلك. يمكنني تقديم بعض التفاصيل.
مرحبا سالم، شكرا لك على اهتمامك. لقد أجبنا على أسئلتك عبر البريد الإلكتروني. يرجى التحقق من ذلك. شكرا لكم.
أعتقد أنا مهتم في خدمة إي الخاص بك، كيف يعمل؟
مرحبا فرانكلين، شكرا لك على اهتمامك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني، لقد أرسلنا لك معلومات مفصلة. شكرا لكم.
أنا مهتم في خدمات إي الخاص بك.
مرحبا كينغسلي، شكرا لك على اهتمامك. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بك، لقد أرسلنا لك التفاصيل. شكرا لكم.
كيف يعمل؟
مرحبا، يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بك، لقد أرسلنا لك التفاصيل. شكرا لكم.
نتائج جيدة حتى الآن، الكثير القياسية والتنبؤ الصحيح 95٪. سوف يراقب لعدة أشهر، وسوف تعطي المزيد من التحديث.
مرحبا السيد تشانغ، شكرا لك. نتطلع إلى الأخبار الجيدة وحسن الربح التحديث منك. أتمنى لك نهارا سعيد.
هل أنت متأكد أن منطقة العد حقيقية؟
مرحبا ريخ. بالتأكيد، لدينا بم-مام إي هو حقيقي. يمكنك أيضا الاطلاع على شهاداتنا. العديد من عملائنا راضون لدينا إي.
لمزيد من التفاصيل، يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.
أنا مهتم بمعرفة كيف تدير أموال المستثمرين ومدى نجاح ذلك. يمكنني تقديم بعض التفاصيل.
مرحبا فيلاس، شكرا لك على اهتمامك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني.
لقد أرسلنا لك التفاصيل. شكرا لكم.
جئت عبر خدمتكم وأراد أن أعرف المزيد. ما هي الخدمات التي تقدمها للعملاء مثلي. أنا أبحث أساسا عن بعض خدمات إدارة الأموال. واسمحوا لي أن أعرف كيفية بدء والعمل مع الخدمات الخاصة بك. الرجاء ارسال لي رسالة إلى مانيمارانكانان @ ياهو.
مرحبا ماني، شكرا لك على اهتمامك.
يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني. شكرا لكم.
أنا مدير صندوق الفوركس من الهند،
اتصل بي لخدمات إدارة صناديق النقد الأجنبي. +91 8667845560.
مرحبا كريشناديف، شكرا لك على اهتمامك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني. شكر!
تحتاج معلومات عنك إي وقسم الحساب.
مرحبا ميغيل، يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك. لقد أرسلنا لك التفاصيل. شكرا لكم.
فتح مكتبي في الهند لكونها التابعة لهذا النظام. حظا سعيدا بالنسبة لي والحفاظ على نجاح سيدي!
شكرا لك، سونيل. أنا سعيد لسماع ذلك وحظا سعيدا!
أنا من الهند أيضا. يمكنك يرجى حصة تفاصيل الاتصال الخاصة بك.
مرحبا، نادر. أرسلنا بالفعل التفاصيل إلى بريدك الإلكتروني. يرجى التفضل الاختيار البريد الوارد الخاص بك.
مثالي قد يكون مفيدا لبعض منكم قراءة هذه التعليقات.
14 حزيران / يونيه أودعت 5025 دولارا لإدارة الأموال.
19 جوون & # 8211؛ التجارة الأولى.
إلى 28 يونيو، 30 الصفقات، أسوأ التجارة + 48 $، أفضل التجارة + 1635 $، رصيد الحساب الآن 21،742 $. فقط الأرقام، ولكن أنا مسرور جدا مع النتائج حتى الآن، ونتطلع إلى مزيد من التداول في حسابي. شكرا جيمس.
مرحبا ديف، شكرا لك على تعليقاتك.
نحن في انتظار تأكيد حصة الأرباح الخاصة بك وسوف تبدأ التداول قريبا. شكرا لكم.
أتمنى لك نهارا سعيد.
كل يبدو مثير للإعجاب ولكن لا يزال يتساءل قليلا كيف ممكن كل الاستعراضات جيدة. أنا فقط في حاجة إلى مدير صندوق جيد يمكن أن تتاجر في تقاسم الأرباح. شكر.
مرحبا، يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني. لقد أرسلت كل التفاصيل المتعلقة بنظامي. يمكننا مناقشة لمزيد من المعلومات ذات الصلة في البريد الإلكتروني.
نظام جيد، السيد جيمس!
مرحبا أغاثا، شكرا لك على تعليقاتكم. نحن سعداء لسماع ذلك من أنت.
اتمنى لك يوم جيد.
مرحبا. فعلت الرد على أسئلتك. لم يسمع منك منذ ذلك الحين. أود أن أعرف كيفية الاستمرار.
مرحبا كوس، نحن & # 8217؛ لقد أرسلت لك التفاصيل على البريد الإلكتروني. الرجاء التدقيق.
هذا الرجل يستحق حقا الائتمان.
شكرا على أي حال من أجل الربح والبقاء المباركة.
مرحبا. مرحبا بك. نحن سعداء لسماع ذلك من أنت.
اللوردات يمكن أن ترسل لي تفاصيل عن كيفية عملهم يمكننا أن نفعل اختبارا في حساب تجريبي قبل أن نترك لحساب حقيقي. الرب يمكن أن تساعدني لقد فقدت الكثير في سوق الفوركس الآن لدي القليل من المال لبدء المزيد لدي العديد من الأصدقاء هنا في البرازيل فمن المنطقي أن أتمكن من إظهار نتائجي لأصدقاء التجار الآخرين. أنا في انتظار جواب، شكرا جزيلا لك.
مرحبا، ماركوس. يرجى التكرم تحقق من بريدك الالكتروني. شكرا لكم.
مرحبا، هل يمكنك أن تشرح لي المزيد عن إدارة الفوركس؟
مرحبا تيهومير، شكرا لك على اهتمامك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني. لقد أرسلنا إليك التفاصيل. شكرا لكم.
لا يزال من الممكن الحصول عليها لماذا توجد مراجعات سيئة حول هذا النظام.
حصلت على الربح وسحب ما يقرب من 24K حتى الآن باستخدام الروبوت له في 2 حسابات مختلفة.
حسنا، المنافسين مخيفة لماو.
شكرا لكم على التفضل تبادل حول التجارة الخاصة بك.
الآن أنا شراء إي.
بدأت بم-مم اليوم.
أنا أيضا، بدأت أمس.
كيف الأرباح؟
حصلت على 980 $ من $ 2،000 حساب المدارة.
أعتقد أنه يبدو من المستحيل أن يكون صحيحا في البداية، مجرد حفنة من المخادعين الذين ادعوا أنها تبيع الروبوت ثم تشغيل مع المال لدينا، ولكن أنا & # 8217؛ م غريبة أيضا مع النتائج التي نشرت عادة وأيضا الناس & # 8217؛ ق مراجعة جيدة حول باممام. قرر شراء إي مع 1500 $ (بصراحة انها & # 8217؛ s تكلف قليلا إذا كنت حقا خدع في ذلك الوقت). كان ينتظر الروبوت والبدء في الشعور بعدم الأمان في اليوم التالي لأنني كاندن & # 8217؛ الاتصال جيمس. انه مشغول وث جدول اجتماعاته & أمب؛ والعودة إلى لي في المساء، والبدء في التفكير في هذا، ولكن ولكن أخيرا الحصول على إي في الأيام القادمة (2 أيام بعد استلام الدفع من قبلهم) الانتهاء مع الدليل أن & # 8217؛ ق من السهل أن نفهم.
إذا كنت مهتما بوضعه على حساب إكسنيس الرئيسي الخاص بي بمبلغ 4،200 دولار أم لا، ثم قررت وضعه على حساب إيماركيت الخاص بي بأموال بقيمة 347 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 0،05 دولار (كما يقولون إن روبوت يمكن إيداعه كحد أدنى 100 دولار) لمدة نصف ساعة وأرى أنها تبدأ خسارة من 5 $، و 13 $، والذهاب إلى وقفه حتى التجارة المقبلة، ولكن الربح يبدأ من 22 $، $ 128، $ 311، $ 193 الخ أعتقد ببساطة، الرب، و # 8217؛ ق العمل حقا! كان يعمل هناك لمدة 4 أيام وكسب 1969 $ وسحب 1000 $. الآن وضعه على حساب إكسنيس بلدي لمدة 2 أسابيع، تخمين ما حصلت؟ حسابي أصبح 11،554 $ الآن، وسوف تبقي بلدي التجارة وأيضا تبقي لكم تحديث مع حسابي حسابي! في صحتك.
أشكركم على شهادة الكريمة، أرفي. نحن & # 8217؛ سعداء أن كنت راضيا مع منطقتنا إي وأيضا يمكن أن تولد الكثير من الأرباح معها. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك شيء لمناقشة حول الروبوت لدينا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يسر لمساعدتكم.
أتمنى لك يوماً عظيماً!
مرحبا أرفي & # 8230؛. إيت & # 8217؛ ق كان time. i فقط اشتريت الروبوت في حين يعود لا يعرفون فعلت بالفعل حتى رأيت تعليقك. يرجى البريد لي على كاترداندرد @ جوجل حتى نتمكن من الدردشة والإعلان عن هذا المنتج الرائع. لا & # 8217؛ ر يكون الاتصال الخاصة بك بعد الآن.
مرحبا، يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني. شكرا لكم.
من فضلك أحتاج إلى مزيد من المعلومات حول إدارة حسابي وهذا إي لا يصدق .. شكرا.
شكرا لك على اهتمامك. لقد أرسلنا بريدا إلكترونيا بخصوص تفاصيلنا، يرجى التحقق منه من حمزة.
سيدي، أنا بالفعل رسالة لك في فب و إميل، بلدي إميل هو أهمدرفان @ ياهو. أنا شقيق ناريندرا وأنا مندهش مع عملك. أريد أن الانضمام وث باكسفوريكس؟ يمكنني؟ الرجاء الرد على لي، ثاكس لك.
بالطبع تستطيع. أنا & # 8217؛ أرسلت بريدا إلكترونيا، يرجى التحقق من ذلك للحصول على التفاصيل الانتهاء، أحمد.
أنا شراء النظام بدلا لأنني لا & # 8217؛ ر نعتقد أي مدير الصندوق قبل. جيمس حقا يجعل أفضل الإعداد ل إي ووب. يمكنني الحصول على مبلغ 6،600 دولار أمريكي لمدة أقل من شهر بقيمة 1،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الأولية.
مراجعات لطيفة حتى الآن .. ولكن إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل يمكنك مشاركة لي واحدة من كلمة السر المستثمر و رسكو؛ ق s لحسابك؟
لام تبحث عن مدير صندوق النقد الاجنبى،
مرحبا سيد، لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية حول نظام إدارة الأموال. يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك.
هل تمانع في إرسال تفاصيل هذا النظام الرائع لي؟
أنا & # 8217؛ د يسرها أن نسمع منك قريبا!
مرحبا ميدا، أرسلنا لك رسالة بالبريد الالكتروني بالفعل، يرجى التحقق من ذلك.
مزيج من هذا الرجل والنظام هو مدهش حقا. كما قلت من قبل، سأشتري روبوت بعد أن نجني بعض الأرباح. وسوف ترسل حصة الأرباح الخاصة بك قريبا.
كم يجب أن أدفع لك؟ لدي حساب في سوبر فوركس مع 1،763 $ الأموال، يمكنك إدارة ذلك؟
مرحبا، حصة الأرباح يعتمد على الودائع.
أرسلنا لك رسالة بالبريد الالكتروني بالفعل، يرجى التحقق من ذلك.
مرحبا، يرجى الاتصال بي كيفية الاستثمار وما هو الجزء الخاص بك.
ماذا عن السماسرة الأخرى مثل شم، فكسوبين & # 8230؛ & # 8230؛ .. أريد أن أنضم إليكم سيدي،
لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية بالفعل. يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك.
أنا لا أعرف عن الفوركس على الإطلاق، وحاول الخروج من فضولي ولكن لا يزال & # 8217؛ ر نعتقد أنك كسبت تلك الأرباح حتى انسحاب ورؤيتها بأم عيني. سيضيف المزيد من الأموال، واسمحوا & # 8217؛ ق جعل ثلاثة من ما قدمناه من قبل، برو & # 8230؛.
أنا مصلحة كيف هو أول إيداع الحد الأدنى سيدي!؟ جيد ريفيو أصدقائي أوك!
تحية كم هو الحد الأدنى للإيداع المسموح به؟
مرحبا ستيفن، الحد الأدنى للإيداع هو 2500 $ إذا كنت تستخدم وسطاء الموصى بها لدينا. هل يمكن أن تخبرني كم كنت تخطط للإيداع وأي وسيط سوف تستخدم؟
الحد الأدنى للإيداع هو 2500 دولار أمريكي. هل أنت مهتم في خدمة إدارة الأموال لدينا؟
عمل عظيم، بم-مام. أرباح رهيبة في 2 أيام منذ انضممت مع ش!
وتبحث عن المزيد من المبالغ الرائعة $$$
مرحبا إم المهتمة في هذا النظام، اسمحوا لي أن أعرف المزيد من التفاصيل.
سيدي، أنا أحب ذلك النظام.
ما للانضمام الثابتة والمتنقلة؟
يمكنك العمل في حسابي توسار الفوركس؟
شكرا للربح مذهلة جعل لكم بالنسبة لي!
حتى عندما لا أستطيع أن أصدقك في البداية عند فقدان $ 350 في حسابي، ولكن في الواقع، يمكنك الحفاظ على كلمتك من خلال كسب 8000 $ في غمضة عين!
أعتقد أنني بحاجة إلى أن أقول هذا حتى يعرف الناس كم هو عظيم هذا النظام.
ستيفن، أود حقا أن الدردشة مع شخص ما هو حقا باستخدام هذا النظام. يبدو أن هناك عدد قليل من المواقع التي تبدو مشابهة لذلك تريد أن تعرف ما إذا كانت كلها شرعية وفقط الامتيازات الفردية أو أي شيء آخر.
مرحبا جيمس، كيف يمكنني الانضمام مع النظام الخاص بك؟
الرجاء التواصل معي!
مشاركة لي بعض التفاصيل ل إي الخاص بك. شكر.
مرحبا، أنا مهتم. أخبر السيد كيفية الانضمام.
مرحبا، شكرا لك على اهتمامك بنظامنا.
لقد أرسلنا لك معلومات إلى بريدك الإلكتروني. يرجى المراجعة.
أنا & # 8217؛ م مثيرة للاهتمام للانضمام من فضلك أعطني كل التفاصيل كيفية الانضمام.
مرحبا، أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع المعلومات حول كيفية الانضمام.
يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك.
نعم كيفية الانضمام. ماذا.
ماذا يكون التطبيق أو الرسائل القصيرة: +65 9433 3363.
يمكنني زيارة لك، قل لي أين أنت.
أنا مهتم جدا للانضمام. يرجى العودة مرة أخرى.
مرحبا، يرجى التحقق من البريد الوارد. أرسلنا لك رسالة بالبريد الالكتروني مع جميع المعلومات لدينا.
أريد أن الانضمام يرجى الاتصال بي في أقرب وقت أنا من الهند.
مرحبا، يرجى التحقق من البريد الوارد. أرسلنا لك رسالة بالبريد الالكتروني مع جميع المعلومات لدينا.
جيمس ديفيس كان & # 8230؛ كيف تقولها؟ رائعة حقا!! وأخيرا لقد وجدت شخص ساعدني على استعادة خسائري.
أنا مهتم جدا & # 8230؛ كيف يمكنني الاستثمار وكيف يمكنني إيداع وسحب & # 8230؛
رائع! نتائجها مذهلة حقا. شكرا جيمس.
سيدي جي، لام الهندي، عام فقط الاستثمار في سوق الفوركس، 5000 أوسد حسابك ولكن كانتاكت رقم هاتفي النقال 09970735248 الهند سيرجي؟ عام الهند دعوة دعم كوستومر الرعاية للغة يتحدث الهندية سيدي جي؟ قل لي سيدي؟ السيد جيمس ديفيس سيدي، شكرا، سونيلمبانسود الهند 09970735248.
كويرو صابر كون كوانتو دينيرو أبرو لا كونتا، كون كيو بروكر، كوانتو فوي a جانار سيمانال؟
لقد تم استخدام خدمة بممام منذ 2 أشهر حتى الآن وأنا راض حقا عن أدائها.
أنا الانضمام إلى النظام الخاص بك.
أنا & # 8217؛ م أعجب حقا مع مهارات التداول الخاصة بك. هذا & # 8217؛ s عظيم! على أي حال مواكبة التداول ممتازة. شكرا جيمس.
أخي أوصى بمامام الخدمة. أنا قد أحب هذا. كان على حق تماما. جعل هذا النظام حقا الربح. شكر!
أنا محاسب في وسط لندن وأنا مسؤولة عن رعاية زوجتي واثنين من الأطفال الصغار. كنت قلقا من تقاعدي لأنني لا أعتقد أن خطط المعاشات التقاعدية جيدة بما فيه الكفاية بعد الآن. ولذلك قررت أن أبحث في استثمار مدخراتي. بعد الاجتماع مع بممام، أنا لا & # 8217؛ ر فهم حقا كيف يمكن أن يكون العمل. لكنها تثبت ذلك وتجعلني أعتقد أنه يمكن مضاعفة أموالي. الآن أستطيع التمتع تقاعد في الراحة.
مرحبا، قل لي المزيد عن النظام الخاص بك. أنا مهتم بالانضمام. شكرا لكم.
مرحبا، قل لي المزيد عن النظام الخاص بك. أنا & # 8217؛ م مهتم للانضمام. شكرا لكم.
لدي استخدام بمامام الفوركس خدمة إدارة الأموال منذ 2 أسابيع، وأعتقد أنه لديه تاجر جيد جدا والخدمة الجيدة. حسابي يتزايد منذ أول يوم التداول.
الحد الأدنى للإيداع مكلفة بعض الشيء بالنسبة لي ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد كان لي فرصة للانضمام لتلك أسبوعين.
أنا مهتم في الخدمات الخاصة بك.
أريد أن أقول شكرا للعمل الجيد الذي قمت به. لقد قمت بتحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون. أنا & # 8216؛ ليرة لبنانية يكون مرة أخرى على سكايب في 3 أيام. يمكنك البدء في التجارة القادمة كما تريد.
إنه أمر مثير للإعجاب عند تنفيذ التجارة. عمل جيد James. Thank لك.
انها & # 8217؛ ق جيمس العظمى. التداول هو مثل من السهل جدا بالنسبة لك! أنت تعرف ذلك.
الكثير حيث يذهب السوق، مثل تقرأ الكتاب. هو & # 8217؛ s ممتازة! أنا بالتأكيد إضافة المزيد من الودائع.
شكرا جيمس. إنه & # 8217؛ s مثير للإعجاب جدا!
مرحبا جيمس، أخطط لطرح بعض الأسئلة حول إي. أنا & # 8217؛ م مهتمة حقا لشرائه. يرجى الاتصال بي قريبا. شكرا لكم.
شكرا لك جيمس، أنا حقا تلبية مع أداء النظام. استمروا في العمل العظيم.
هذا هو نظام جيد جدا !! فإنه يجعل 100٪ الربح في الأسبوع. شكرا جزيلا.
بعض أصدقائي يتحدثون عن نظامكم الرائع. كيف يمكنني الانضمام؟ أنا مهتم حقا. الرجاء التواصل معي.
إنه & # 8217؛ s رائع جدا !! رجل .. ممتاز .. استراتيجيات مذهلة .. أنا سعيد أن تجد لك. شكر. . . . . .
هل هو حقيقي؟ هل هذا الرجل حقا جعل 500٪ الربح شهريا؟
استراتيجية جعل الربح معه.
تجارة كبيرة سيدي لام سعيد جدا.
أنا أحب ذلك شكرا جزيلا لكم وأنا سوف يعود لذلك نحن التجارة أكثر وجعل المزيد من المال الكبير في المرة القادمة. شكرا لك سيدي.
سيدي شكرا على تحقيق الربح في حسابي. يرجى التحقق من رسائلي، لقد أرسلت لك إيصال التحويل. واسمحوا لي أن أعرف عندما كنت قبلت حصة الأرباح. حتى نتمكن من بدء التداول للتجارة القادمة قريبا. شكرا لكم.
لا أستطيع أن أقول أي شيء عنك، السيد ديفيس.
يبدو أن تداول العملات الأجنبية من السهل جدا بالنسبة لك.
أعطاني 400٪ أرباح فقط في 3 أسابيع، انها & # 8217؛ ق ربحا كبيرا.
اليوم لقد أرسلت رسوم الأداء الخاص بك والآن سيكون لدي حزب مع صديقتي.
جميلة! وقد كان هذا أرباح رائعة للغاية. شكرا لك على الحصول على حسابي.
وافق H، هذا الرجل حقا المهنية. أنا لا تزال تعمل معه، ونأمل أن تنمو مثل لك قريبا.
أرباح كبيرة. محظوظ لي جئت إلى بلوق الخاص بك. أنا سعيد جدا الآن. شكرا جزيلا Mr. James.
نحب الفوركس وأعمالك جيدة حقا.
نتائج مذهلة. كنت جعل بالنسبة لي $ 20،000 في الأسبوع.
شكرا جزيلا.
وقال انه يعطيني فاز 10000 $ في غضون يوم واحد.
لذلك، فهم هذا النظام يمكن أن تكون جيدة جدا.
السيد. جيمس يهتم حقا صندوق العميل جعل حساباتهم أكثر الربح & # 8230؛ ..
يمكنك الوثوق بهذا الشخص والحصول على المال الكبير.
أفوز 10000 $ في اليوم الأول جدا كما السيد جيمس ديفيس التجارة مثل الموالية. ما زلت تنتظر الانسحاب. سوف تحصل على الأرباح الخاصة بك قريبا. عمل جيد جدا مدير صندوق النقد الاجنبى.
شكرا لتداول كبير. أنا سعيد جدا.
هذا النظام هو سيدي جيد جدا، وكنت حقا جعل أرباح حسابي 500٪ في الشهر.
شكرا جزيلا.
نظام جميل جدا.
أنا في استخدام هذا إدارة صندوق بممام منذ عام 2018، وسعيدة مع النتائج. لا حاجة لتحليل نفسي، فإنها إعادة القيام كبيرة والمهنية. أوصي لك جميعا للانضمام إلى هذه الخدمة.
أود أن أشكركم على أدائهم الممتاز، في باممام حصلنا على 142٪ الأرباح في 2 أيام فقط! وأتمنى له أن يواصل ويتفوق.
أريد فقط أن أقول أن السيد جيمس هو مدير بام-مام الحقيقي. أنا أودعت من 2500 $ في بلدي أسك والتجارة يوم واحد فقط انه جعل أكثر من 5000 $ من الأرباح.
بارك الله في هذا العمل الجيد، السيد جيمس. أولئك الذين يبحثون عن بام-مام، يجب عليك الاقتراب منه.
شكرا جزيلا.
مرحبا! أنا ببساطة أريد أن أقدم لكم ممتاز ممتاز للحصول على معلومات كبيرة لديك هنا على هذا المنصب. سأعود إلى مدونتك للمزيد قريبا. |
كيف تكون الشركات التابعة لك مثل ايمي، اشلي ن الآخرين؟ ثانيا، يمكن أن يعمل في وسيط مثل مونيكس، الألفية أو غيرها مسجلة في اندونيسيا غرفة المقاصة؟
الربح في صنع & # 8230؛
شكرا جزيلا.
تمول فقط .. و ستات مع هذا بام-مام، يمكن أن نرى الربح .. عمل جيد على إدارة الفوركس أسك .. ليس مثل الآخرين & # 8230؛ الحفاظ على وظيفة جيدة ..
مرحبا يا سيدي أريد إدارة الأموال سيدي.
وسأكون سعيدا جدا ومذهلة جدا لكتابة في وظيفة لشكرا لكم مليون لجيمس. أنا الانضمام إلى هذا بم-مام منذ اليوم الأخير مع فتح عاصمة رأس المال 2500 دولار أمريكي، والآن بلدي أسك هو البدء في خلق gowth. Thank الربح لك الكثير جيمس.
لدي بالفعل حساب مع إنستافوريكس يمكنني الانضمام إلى النظام الخاص بك؟
جيمس .. ماناجيد account..will تحقيق النتائج حوالي 100٪ لمدة 2 أيام فقط. حقا & # 8230؛ هو عمل جيد. أفضل الجهود من قبل جيمس بم-مام.

No comments:

Post a Comment