Saturday 10 March 2018

شبكة كبا الفوركس


إيفوريكس الشركاء.


أنت لن ترى هذه التابعة.


برامج الدفع في أي مكان آخر!


احصل على أموال تصل إلى 100٪ من أول إيداع للعميل.


مصممة خصيصا كبا وبرامج كبل.


العمولات المدفوعة مباشرة وفي الوقت المحدد.


مرحبا بكم في إيفوريكس الشركاء.


ما هو التسويق التابعة لها؟ بل هو وسيلة شعبية للترويج للشركات على شبكة الإنترنت التي يكافأ التابعة لكل زائر، يتم توفير المشترك أو العملاء من خلال جهود التابعة لها. يمكن أن النقرات من موقع الويب الخاص بك كسب لك المال في هذه السوق مربحة.


إيفوريكسبارتنرز هو البرنامج التابع لشركة إيفوريكس، مجموعة الفوركس الرائدة على الإنترنت. نحن يعلمك كيفية أن تكون التابعة لها في حين تتمتع الدعم المهني وعلى المدفوعات في الوقت المحدد لضمان الثقة والرضا.


فوائدنا.


تقارير إحصائية تفصيلية ومحدثة لافتات تسويقية تابعة و مواد ترويجية متقدمة الاستفادة من أسعار العمولات السخية إدارة الحسابات الشخصية.


الميزات الرئيسية ل إيفوريكس.


اثنين من منصات التداول سهلة الاستخدام برنامج حماية التوازن السلبي 1 انقر تنفيذ الصفقة الخدمات المتاحة في أكثر من 16 لغة.


حقوق الطبع والنشر 2017 إيفوريكسبارتنرز. جميع الحقوق محفوظة.


شبكات كبا - ما تحتاج إلى معرفته.


الشبكات الإعلانية كبا تأتي بمثابة القوة المهيمنة التي أدخلتها مجال التسويق التابعة لها (كبا التسويق). تحولت الصناعة بالفعل من صناعة محتملة إلى مكانة مليار دولار يضم الآلاف من العملاء العالميين والناشرين والمعلنين والبرامج. يبدو أن أهم شبكات تكلفة الاكتساب هي الطريقة الأكثر كفاءة واستفادة من تحقيق الدخل من مدونتك أو مورد الويب فضلا عن الترويج لمنتجك.


لقد أثبتت طرق تكلفة الاكتساب أنها رائعة لكل من الناشرين والمعلنين. لهذا السبب، يبدو أن المزيد والمزيد من الشركات زيادة مستوى المنافسة في مكانة. تحاول كل يوم منصات وأسواق أنشئت حديثا لجذب الجمهور عن طريق العاصفة مما يجعل من الصعب على المبتدئين وأصحاب المشاريع المهنية لاختيار الشبكات الإعلانية المناسبة كبا. جيتكاباريفيوس هو الحل الأفضل لهذه المشكلة. يمكن لكل قارئ لدينا الاستفادة من أحدث استعراض شبكة كبا، وصف مفصل للشركة، مراجع العملاء ومحات عامة بالإضافة إلى المعلومات الأساسية الأخرى.


نحن لا نفرض أي رسوم لاستخدام موقعنا على الانترنت. جميع الزوار لديهم حرية الوصول الكامل إلى A - قائمة أفضل شبكات كبا التي تم جمعها في مكان واحد. نحن حذرون عند تحديد مواقف جميع الشبكات. لدينا فريق من الخبراء يقيم كل العيوب والإيجابيات الممكنة من أجل توفير صورة واضحة وحقيقية.


كيف نفعل تصنيف أفضل شبكات كبا للجوال.


لقد طورنا طريقة خاصة بنا لتطوير قائمة من شبكات كبا. سوف تحتاج عدة أدوات أساسية لإكمال التحدي، كما يمكن أن يبدو أن تكون صعبة نوعا ما. مهمتنا هي لفرز أفضل العروض من قائمة لا نهاية لها من منصات الهواة ومنخفضة الجودة التي تظهر كل يوم. لهذا السبب، لدينا فريق من الخبراء ذوي الخبرة والمهنية. ويمكن أن يفخر بعقود من الخبرة في مكانة والقدرة على تقييم العوامل الرئيسية التي تشمل:


الانضمام إلى الرسوم والمتطلبات؛ المدفوعات في الوقت المحدد؛ الحد الأدنى للمبلغ وشروط الانسحاب؛ سياسة الخصوصية؛ إدارة الشركات التابعة. فريق الدعم المؤهل؛ أدوات إدارة الحملة الإعلانية؛ موثوقية الخادم وأكثر من ذلك.


كل هذه الجوانب يمكن أن تؤثر على نجاحك في المستقبل ومقدار الربح الذي تقوم به باستخدام منصة معينة. موقعنا ليس فقط مصدر إعلامي. نحن مساعد الأساسية التي تقدم فقط أحدث المعلومات والفعلية على شبكات كبا النقالة الرائدة بالإضافة إلى غيرها من وسائط الإعلان وتحقيق الدخل المتاحة.


لماذا تفعل الاستعراضات الخاصة بك؟


والسبب بسيط نوعا ما. يتيح لك الحصول على برنامج ملائم لتحقيق الدخل من مدونتك أو موقعك الإلكتروني إمكانية الحصول على الكثير من المال. ومع ذلك، العديد من المبتدئين جعل الكثير من الأخطاء النموذجية. الإحصاءات الحالية أكثر من محبطة، حيث أن 25٪ فقط من المسوقين التابعة لها تنجح. مهمتنا هي لجعل الجداول تحولت. نحن نقدم معلومات مفيدة عن البرامج الرائدة والشبكات المتاحة في ظل الظروف الأكثر ولاء.


برنامج الشركاء التابع للاكتساب.


تم تصميم برنامج الشراكة بيبرستون كبا للمسوقين الرقمية الذين يرغبون في الحصول على رسوم عمولة مسطحة لكل تاجر نشط أنها تشير إلى بيبرستون.


سواء كنت مدون، ناشر الموقع، المسوق المحمول، ومشتري وسائل الإعلام، مسوق البريد الإلكتروني، شبكة التابعة أو المعلق وسائل الاعلام الاجتماعية قد يكون برنامج بيبرستون كبا التابعة لك.


لمساعدة جهود التسويق الخاصة بك برنامج بيبرستون التابعة يمنحك الوصول إلى أحدث الترقيات اكتساب الإبداعية والسخية لمناطق متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم نظام تتبع متقدمة من شأنها أن تعطي الشركات التابعة الوصول إلى مجموعة واسعة من التقارير بما في ذلك تقارير التعرض التجاري لمساعدة جهودكم أبعد من ذلك.


ونحن نعتقد بيبرستون الشركات التابعة هو برنامج التابعة متميزة للعلامة التجارية الفوركس قسط.


لمعرفة المزيد عن برنامج الشراكة بيبرستون لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ بيبرستونبارتنرز.


تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لبرنامج الشراكة التابع للاكتساب للحصول على مزيد من المعلومات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الاستثمار يطلق شبكة تابعة لفوركس والخيارات الثنائية.


وقد شاركت البوابة الإلكترونية مع Plus500، أفا، بانك دي ثنائي، والأسواق، توبوبتيون وغيرها من شركات الفوركس وخيارات الثنائية،


البوابة الإلكترونية للتجارة المالية التجزئة، الاستثمار، أطلقت مؤخرا شبكة التابعة لها لمروجي الفوركس والخيارات الثنائية. ويهدف البرنامج الجديد إلى الاستفادة من موقع & # 8217؛ s الوصول إلى وسطاء مع أوسع نطاقا من المساهمين الخارجيين.


دخلت بوابة الأخبار التجارية، التي تملكها وتشغلها شركة فوسيون ميديا ​​ليميتد، شراكة مع Plus500 و أفا و بانك دي بيناري والأسواق و توبوبتيون وغيرها من الفوركس والوسطاء الثنائيين، وفقا لموقعها على الانترنت.


وقال الاستثمار أن الشبكة التابعة تم إنشاؤها من أجل مساعدة الشركات التابعة تحقق عائدات أعلى على أساس موقع الشركة قوية والصفقات المفضلة مع وسطاء. يزعمون أن لديهم & # 8220؛ داخل المسار & # 8221؛ في هذه الصناعة كما عملت الشركة مع معظم السماسرة في هذه الصناعة لسنوات، وعلى أساس الأداء المختار فقط وسطاء الرائدة وأفضل العروض الإبداعية.


كما توفر الشبكة التابعة للمروجين مجموعة من أدوات الإعلان متعددة اللغات. وتشمل هذه الأدوات أدوات مشرفي المواقع، وأدوات التسويق، وعلامات التدوير وتصميمات البريد الإلكتروني. وأوضحت الشركة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني أثبت أنه وسيلة فعالة للحصول على أفضل العروض من الوسطاء مباشرة للمشتركين.


مع نداء إلى الشركات التابعة غير مألوفة مع قطاع تجارة التجزئة، يقول الاستثمار أن بعض من أعلى تكلفة الاكتساب في التسويق عبر الإنترنت تتركز في الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية، وليس فقط أنها يمكن أن نتوقع معدلات تحويل عالية، ولكنها سوف تتبعها دفعات عالية من تصل إلى 500 دولار للاكتساب (التكلفة لكل إجراء).


أما بالنسبة للمدفوعات الفعلية، وجدت الفوركس ماغنيتس أن الشبكة التابعة لها تقدم حاليا تصل إلى 400 $ ل كبا النقد الأجنبي و 300 $ للاكتساب ثنائي من قائمة البلدان الغنية من الدرجة الأولى. و منخفضة تصل إلى 100 $ ل كبس النقد الأجنبي و 50 $ ل كبا ثنائي من الهند.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


التعامل مع التحيز الطويل في كريبتوس.


اترك رد.


3 تعليقات على "الاستثمار يطلق شبكة تابعة لفوركس والخيارات الثنائية"


أين سيوقع شخص ما ليصبح تابعا / ناشرا؟


هل هو مجرد صفقات كبا تقدمون؟


مرحبا بن وبول،


شكرا لك على اهتمامك.


Ben، أفيلياتس / بوبليشرز مدعوون للاشتراك في إنفستنغافيليات.


يمكنك أيضا الاتصال بنا في أفيلياتيور @ الاستثمار لمزيد من التفاصيل.


Paul، في هذه اللحظة نحن نقدم صفقات كبا فقط، وقريبا للحضور صفقات مؤشر أسعار المستهلكين أيضا.


الانضمام إلى واحدة من برنامج الشركاء الأكثر ربحية!


الدفعات التي تصل إلى 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) + ارتفاع عائدات العملاء.


لديهم واحدة من أعلى المدفوعات في هذه الصناعة.


ما الذي يجعل برنامج 500Affiliates مربحة جدا؟


أوروبا واحدة من أكبر برنامج التابعة المالية: 32 لغات، 6 منصات، 2000 الآلات، 1 وصلة إحالة بسيطة!


قارن 500Affiliates فرص البرنامج.


وعلى النقيض من منافسيها، فإنها توفر كل شيء على الاطلاق لمشاركة كاملة من الشركات التابعة - مجموعة كاملة من الأدوات.


المنافسة دون ترخيص.


أوب تو $ 200 أوسد / كبا.


غير مؤكد تحويل سيئة المؤقتة.


البرنامج المساعد PLUS500.


أوب تو $ 800 أوسد / كبا.


موثوق دائم عالية تحويل الهدف تتبع العديد من الخدمات.


المنافسة دون فرص.


أوب تو $ 100 أوسد / كبا.


لا تتبع لا توجد خدمات لا دفعات تلقائية.


سجل في البرنامج.


تسجيل بسيط دون شيكات مؤلمة والانتظار. تتم معالجة الطلبات على الفور تقريبا.


تعيين الحملات الإعلانية.


وهناك قائمة ضخمة من المواد التسويقية في 32 لغة تمكنك من جذب العملاء إلى أقصى حد.


تتبع عملاء جدد.


الإحصاءات البصرية لتتبع عملاء جدد - سوف تعرف دائما أين يصل العميل الخاص بك من.


دائما خطوة واحدة إلى الأمام من المنافسين *


مع Plus500 الزبائن سوف يكون دائما مزايا لا يمكن إنكارها على وسطاء آخرين، سواء فيما يتعلق بالتكنولوجيا وظروف التجارة.


* رأس مالك معرض للخطر. خدمة كفد.


تقييم مزايا العمل مع برنامج 500Affiliates.


متعدد اللغات.


وترجم المواد الإعلانية والموقع إلى 32 لغة. هذا هو فرصة عظيمة لاقامة مكانة محددة.


بالإضافة إلى المواد التقليدية، والحاجيات التفاعلية المتاحة للتضمين على موقع على شبكة الانترنت أو الشبكة الاجتماعية.


أداء.


تعمل موادها الإعلانية ومواقعها على الويب بسرعة كبيرة - دون تأخير أثناء تحميل المحتوى.


تقارير التسويق الكامل مع تتبع القناة وتجزئة العملاء هي دائما تحت تصرفكم.


وهناك عدد كبير من الخدمات والمواد الإعلانية تسمح الاستهداف الدقيق.


فريق الدعم الودود متاح لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

No comments:

Post a Comment