Sunday 4 March 2018

خيارات استثناء التجارة كافس


ويعرض تيموفي موزغوف خمسة أهداف تجارية محتملة لاستثناء كليفلاند كافالييرز التجاري.


كليفلاند، أوهايو - انها في وقت مبكر من هذا الموسم، ولكن كليفلاند كافالييرز تتطلع إلى تحسين قائمة الموهوبين التي أظهرت ومضات من تألق مختلطة مع عدم الاتساق مجنون.


وفقا لمارك شتاين إسبن، يمكن أن تكون هيوستن روكتس في مقعد السائق لهذه الصفقة، إذا كان تيمبروولفز على استعداد لنقل المدافع المخضرم. هيوستن، مثل كليفلاند، لديها استثناء تجاري قيمة، ولكن هذا هو عدم كفاس الذي يعطي هوستون حافة، وفقا لشتاين.


ويذكر أن الكهوف وزنها ما إذا كانوا يريدون التوصل إلى اتفاق للمدافع عن الجناح مثل بريور أو من الصعب أن يأتي من قبل حامي حافة.


يسمح الاستثناء التجاري، الذي تبلغ قيمته 5.3 مليون دولار، ل كافس للحصول على لاعب أن الفريق قد تكون على استعداد للتحرك دون كافس باستخدام أي من اللاعبين الرئيسيين. ويمكنهم استخدام استثناء التجارة جنبا إلى جنب مع مشروع انتقاء أو اثنين في المستقبل لتحسين الدفاع تكافح.


و كافز يسمح 103.1 نقطة (23 في الدوري الاميركي للمحترفين)، بما في ذلك أسوأ ثالث هدف الهدف الميداني (48.3). تزداد الأمور سوءا. كما أن الكهوف لديها أسوأ دفاع داخل خمسة أقدام، مما يسمح للخصم لتحويل ما يقرب من 66 في المئة من الوقت.


ليس هناك الكثير من اللاعبين من ذوي العيار العالي في هذه القائمة. إذا كانت الكهوف تريد سحب قبالة صفقة آخر اقبال، على غرار واحد هذا الموسم مع كيفن الحب، سيكون لديهم لتعزيز العرض، من المرجح أن تستخدم ديون النوادل، لاعب آخر أو اختيار الجولة الأولى من ممفيس باعتبارها محور.


إذا كان الكهف اختيار للذهاب في هذا الطريق، لاري ساندرز ميلووكي أو روي هيبرت إنديانا يمكن أن يكون في اللعب. لا لاعب، سواء المعروفة للدفاع، وسوف تأتي رخيصة ولكل عقود كبيرة.


هنا خمسة أهداف تجارية محتملة ل كافس التي لديها راتب حول قيمة استثناء التجارة كليفلاند ل:


تيموفي موزغوف، دنفر ناجتس.


2017 احصائيات: 24.4 دقيقة، 9.1 نقطة، 50 في المئة الأهداف الميدانية، 73 في المئة رمي الحرة، 7.1 متابعات، 1.3 كتل.


الراتب: 2017/15 - 4.65 مليون دولار؛ 2018/16 - 4.95 مليون دولار (خيار الفريق)


الثبات دفع قبالة ل كافس مرة واحدة. بعد سنوات من الشوق لكيفن الحب، وجدوا أخيرا الصفقة الصحيحة ل مينيسوتا في الوقت المناسب. وقد كافس لمحاولة نقب موزغوف بعيدا عن ناجتس لعدة أشهر، مع عدم وجود الحظ.


وكان مرة واحدة قطعة رئيسية في تجارة كارميلو أنتوني وبدأت تزدهر الموسمين الماضيين كما زاد وقت اللعب له. كان لديه 100 كتل في العام الماضي، وبلغ متوسط ​​مستوياته المهنية في نقاط (9.4) والمرتجعات (6.4). و 4-7 ناجتس تكافح وإذا استمر ذلك، دنفر يمكن أن تكون على استعداد لنقل وكيل قريبا لتكون حرة.


لعب موزغوف لمدرب كافس ديفيد بلات على الفريق الوطني الروسي في عام 2018 ويجلب حجم، انتعاش وحرق النار قدرة كافيس مطمعا. بلات يعرف كيف الموهوبين هو.


صموئيل دالمبرت، نيويورك نيكس.


2017 احصائيات: 17.1 دقيقة، 2.9 نقطة، 40 في المئة الأهداف الميدانية، 80 في المئة رمي الحرة، 4.6 متابعات، 1.46 كتل.


بعد فقدان التصفيات في العام الماضي، أدلى نيكس التغييرات. مع المدرب الجديد ديريك فيشر وعدد قليل من الصفقات في غير موسمها، تبدو نيويورك مثل إمكانية واحدة من البقع التصفيات النهائية في المؤتمر الشرقي. بدلا من ذلك، كان نيكس واحدا من أكبر خيبات الأمل في الدوري، ابتداء من 3-10.


دالمبرت هو نوع من اللاعب الذي من المرجح أن يتم نقل قبل الموعد النهائي. انه ليس فقط 33، ولكن أيضا وكيل مجانا بعد العام. هو الأكثر منطقية على منافسه التصفيات على الرغم من انه بدأ جميع المباريات ال 13 لنيويورك.


لن يحضر المخضرم مسافات كبيرة في نيويورك، ولكن صفقة مع الكهوف من شأنه أن يعطي تخفيف الراتب نيكس وربما مشروع المستقبل اختيار.


إيان ماهينمي، إنديانا بيسرز.


2017 احصائيات: 16.5 دقيقة، 3.8 نقطة، 62 في المئة الأهداف الميدانية، 50 في المئة رمي الحرة، 4.8 متابعات، 0.6 كتل.


الراتب: 2017/15 - 4 ملايين دولار؛ 2018/16 - 4 ملايين دولار.


سيكون هناك قرار صعب لجعله على هيبرت. تسببت إصابة بول جورج في إبطال آمال بطولة باسرز، مما جعل من الممكن إنديانا الاستماع إلى العروض لأحد أفضل المدافعين عن اللعبة. لديه أيضا خيار 15.5 مليون دولار لاعب بعد هذا الموسم.


ولكن ماذا عن النسخ الاحتياطي هيبرت؟


ماهينمي هو شيء خاص، ولكن هو لاعب دور فعال الذي سيأتي بسعر أرخص. وكان أيضا في التصفيات من قبل. من سان أنطونيو إلى دالاس والآن إنديانا، ماهينمي تم استعد في النهاية الدفاعية.


المقاييس الدفاعية هي في جانبه ووفقا لاحصاءات الدوري الاميركي للمحترفين، وكان تصنيف الكفاءة الدفاعية ماهينمي أفضل حتى من هيبرت في 2018-14.


ماهينمي ليس بداية، ولكن يمكن أن تملأ دورا قيما كمساهم مقاعد البدلاء على المنافس التصفيات، وهو ما كان عليه الحال في السنوات القليلة الماضية في ولاية انديانا. الكهوف بحاجة الى بعض المساعدة من مقاعد البدلاء لأنها لا تزال تلعب أقل من تريستان طومسون داخل مع القليل من النجاح.


جون هنسون، ميلووكي باكس.


2017 احصائيات: 12.4 دقيقة، 4.4 نقطة، 60 في المئة الأهداف الميدانية، 62 في المئة رمي الحرة، 2.8 متابعات، 1.3 كتل.


الراتب: 2017/15 - 1.9 مليون دولار؛ 2018/16 - 2.9 مليون دولار؛ 2018/17 - 4 ملايين دولار (عرض مؤهل)


هنسون، الاختيار الرابع عشر في عام 2018، وقد دفن وراء تنوعا إرسان إلياسوفا ولاري ساندرز، واحدة من المدافعين الشباب الموهوبين اللعبة.


تقدم ميلووكي بالفعل التزاما كبيرا ب ساندرز، مما منحه تمديدا لمدة أربع سنوات في خريف عام 2018. ويدين باكس أيضا إلياسوفا بنحو 16 مليون دولار خلال العامين المقبلين، مع خيار فريق لمدة عام ثالث.


الجاباري باركر يمكن أن يلعب بعض القوة إلى الأمام في تشكيلة صغيرة الكرة و باكز لديهم الشباب جيانيس أنتيتوكونمبو و براندون نايت كجزء من النواة الجديدة للفريق لذلك فمن الإنصاف أن نتساءل ما إذا هنسون لا يزال جزءا من خطط ميلووكي.


لكنه ليس أقوى لاعب، ولكن هنسون كان واحدا من 16 لاعبا لإنهاء 2018-14 مع ما لا يقل عن 100 كتل والثانية في كتل في 48 دقيقة هذا الموسم. وقد أظهر أيضا ومضات على الجريمة. وسجل النقاط ذات الرقمين في 16 مباراة من ال20 مباراة الاخيرة في الربيع الماضي.


من الصعب أن نرى ميلووكي التخلي عنه في وقت مبكر جدا، ولكن هنسون يمكن أن يكون لاعب يحتاج إلى تغيير المشهد وفرصة أكبر لتحقيق كامل إمكاناته. انه لا يحصل على هذه الفرصة مع باكس.


بيسماك بيومبو، شارلوت هورنتس.


2017 احصائيات: 13.0 دقيقة، 4.4 نقطة، 50 في المئة الأهداف الميدانية، 66 في المئة رمي الحرة، 5.8 متابعات، 1.0 كتل.


الراتب: 2017/15 & # 8211؛ 4 ملايين دولار؛ 2018/16 - 5.4 مليون دولار (عرض مؤهل)


حاول هورنتس تجارة بيومبو في الموعد النهائي في الموسم الماضي، ولكن لم يتمكن من العثور على أي متسللين. في السابق أعلى 10 اختيار، بيومبو لا يزال يملك الكثير من الجانب الصعودي، ولكن الخام جدا وكان مشروع خيبة أمل لهذه النقطة.


يعد بيومبو، الذي يواجه تحديا كبيرا، متخصصا في الدفاع عندما يرى المحكمة، والتي لم تكن في كثير من الأحيان منذ ظهور جيفرسون في شارلوت. كما أنها ليست علامة جيدة لبيومبو أن هورنتس استخدمت آخر اثنين من الجولة الأولى يختار على زوج من الرجال الكبار، كودي زيلر ونوح فونله.


بيومبو هو أعلى 20 في العديد من مقاييس حماية حافة، وفقا ل سبورتفو، وسوف توفر وجود داخل كافس بحاجة ماسة. وكان لاعبين أسوأ نسبة الهدف الميداني (38.8) في الحافة عندما دافع عنها بيومبو.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


أفضل التوقعات 2018-17 نبا الأهداف النهائية للتجارة لكليفلاند كافالييرز.


مع الموعد النهائي التجارة الدوري الاميركي للمحترفين فقط أسابيع بعيدا، حتى بطل الحاكم كليفلاند كافالييرز يجب أن تتطلع إلى ترقية قائمة بهم.


نظرا للتقاعد المفاجئ من مو وليامز قبل بداية الموسم، وفقدان كريس أندرسن إلى أكل ممزقة وإمكانية عدم استعادة J. R. سميث من جراحة الإبهام حتى أبريل يعني أن الكهوف لديها عدد قليل من المناطق في حاجة للتأمين.


المشكلة؟ خزانة الأصول في كليفلاند هي عارية في الأساس، نظرا لما ضحوا به للحصول على القائمة إلى النقطة التي تقف حاليا. لا يمكن ل كافس أن تتداول في الجولة الأولى حتى عام 2020، ولديها بالفعل 2017 و 2018 اللقطات الجولة الثانية تتجه أيضا.


وأكبر شريحة تجارية للفريق هي استثناء تجاري بقيمة 9.6 مليون دولار أمريكي تم الحصول عليه في مبادلة أندرسون فاريخاو-تشانينغ فري التي تنتهي في 18 فبراير. يحمل كافالييرز ثلاثة استثناءات أخرى تتراوح بين 845،059 دولار أمريكي و 1،3 مليون دولار أمريكي لكل كرة سلة، كما أن كليفلاند تمتلك منافسات الجولة الثانية في 2019 و 2020 للمساومة مع كذلك.


نجم آخر هو بعيد المنال و أو هذه العروض الضئيلة. إضافة بعض المخضرم العمق والشرر، ومع ذلك، يمكن أن يتم على الاطلاق. هذه هي أفضل خمسة يناسب كليفلاند يجب أن يكون استهداف.


5. P. J. تاكر، F، فينيكس صنز.


2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 6.3 نقطة، 5.4 متابعات، 1.3 سرقة، 33.3 3P٪، 9.7 بير.


معلومات العقد: 1 سنة، 5.3 مليون $.


المدافع؟ التحقق من. يلعب مواقف متعددة؟ التحقق من.


المخضرم على عقد ودية؟ بنغو.


وانخفضت فينيكس صنز إلى قاع المؤتمر الغربي مع سجل 11-25، وينبغي أن نتطلع إلى جزء من الطرق مع قدامى المحاربين في وقت قريب. تاكر إلى كليفلاند سيكون بداية لطيفة.


قادرة على لعب حارس اطلاق النار وكل من البقع إلى الأمام، فإن الطبيب البيطري لمدة ست سنوات يكون نسخة احتياطية مثالية وراء ليبرون جيمس وكيفن الحب. لقد أظهر بالفعل القدرة على تغطية كل من الأجنحة والكبيرة، وذلك باستخدام حجمه وشجاعة لتعطيل الممرات عابرة وإجبار تبدو صعبة.


وقد اطلق خصوم تاكر على 42.4 فى المائة فقط ضده كل موسم بانخفاض عن المعدل الطبيعى البالغ 44.9 فى المائة عن طريق الدوري الاميركي للمحترفين. لبعض المتانة المضافة والدفاع وبراعة من مقاعد البدلاء، فإن كافالييرز يكون من الحكمة لمتابعة هذا الرجل.


4. جمير نيلسون، بغ، دنفر ناجتس.


2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 8.5 نقطة، 2.2 متابعات، 4.2 تمريرات، 36.8 3P٪، 9.7 بير.


معلومات العقد: 2 سنوات، 9 مليون $.


نيلسون لا يجلب تماما فلاش من حراس نقطة أخرى يحتمل أن تكون في السوق، لكنه مطلق النار موثوق به يحمل راتب ودية.


نيلسون هو أحد المحاربين القدامى القلائل في نجتس، مما يجعل من تأثير إيجابي. وكان دنفر أفضل على طرفي الكلمة معه، مما يعطيه على / قبالة تصنيف زائد -5.5 هذا الموسم.


في حين أن ناجتس لا يزال من الناحية الفنية في مطاردة التصفيات، أفضل السيناريوهات لا تزال اختناق الجولة الأولى من قبل غولدن ستايت ووريورز. سيكون دنفر من الحكمة لمتابعة وضع المتنافسين الموسم المقبل وبدلا من ذلك فتح المزيد من الدقائق لبناتهم الشباب الموهوبين من إيمانويل مودياي، ويل بارتون، جمال موراي ومليك بيسلي.


حتى الحصول على رمز من الأصول المستقبلية لنيلسون سيكون أيضا مفيدا كما دنفر (نظريا) يسعى اقبال في المستقبل لمسح العديد من لوجامز.


3. كايل O & # x27؛ كوين، C، نيويورك نيكس.


2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 6.1 نقطة، 5.6 متابعات، 1.2 كتل، 55.1 فغ٪، 19.6 بير.


معلومات العقد: 3 سنوات، 12 مليون $ (الخيار لاعب)


وقد خسر نيكس مبارياته الخمس الماضية ويجلس حاليا في المركز العاشر في المؤتمر الشرقي.


سوف تتحرك O'Quinn المزيد من الدقائق ل كريستاباس بورزينجيس في المركز، وهو المنصب الذي ينبغي أن يبقى في رئيس مسيرته. إعطاء حماقة جواكيم نوح 72 مليون $ هذا الصيف الماضي يعني على الأرجح شيكاغو بول السابق لا يذهب إلى أي مكان، سواء.


أما خسارة نيويورك فستكون مكاسب كليفلاند، حيث تفتح كريس أندرسن مسرعات أكل الحاجة للدفاع الدفاعي الكبير. أوكوين سوف يصبح على الفور أفضل فريق مانع للحريق كاحتياطي خلف تريستان طومسون.


وقال جيف هورناسك، مدرب الكنيكس، عن طريق مارك بيرمان من صحيفة "نيويورك بوست": "إنه ليس طويل القامة - 6-9، 6-10، وليس طائرة عالية". "لكنه حصل على توقيت كبير وذراعين طويلين، حيث ترى بعض الطلقات التي تم منعها منذ معسكر التدريب، ولا أعتقد أنه سيحصل عليها وينتهي الحصول عليها".


ربما أفضل جزء من جلب في O'Quinn هو عقده. على فريق حتى الآن أكثر من الضرائب الفاخرة، وسيكون من دواعي سرور كليفلاند لدفع متواضع له 4 ملايين دولار الراتب السنوي على مدى السنوات القليلة المقبلة. المشكلة؟ مع لعبته القوية في وقت متأخر، فإنه من المرجح أن يكلفهم اختيار الجولة الأولى عام 2020.


2. كايل كورفر، سغ، أتلانتا الصقور.


2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 9.8 نقطة، 2.8 متابعات، 2.2 تمريرات، 41.4 3P٪، 10.9 بير.


معلومات العقد: 1 سنة، 5.2 مليون $.


هل تريد أتلانتا حقا القيام بأعمال تجارية مع الكهوف؟ ربما لا تعطى معاركهم الأخيرة في اللعب وإمكانية الاجتماع في بوستسيسون مرة أخرى.


ولكن من الواضح أنها مفتوحة للعروض التجارية في الوقت الراهن.


وفقا ل كريس فيفلامور من مجلة أتلانتا جورنال-كونستيتوتيون، فإن اسم كورفر قد جاء بالفعل في محادثات تجارية مع بول ميلساب. كليفلاند ليس لديها حاجة أو الأصول للحصول على هذا الأخير، ولكن الأول سيكون هدف الحلم.


نحن نعرف ما يمكن أن تفعله المخضرم 14 عاما. وقال انه لا يزال النخبة خارج مطلق النار الذي ينتشر الكلمة ويجعل الجميع وظيفة أسهل داخل.


ويحول كورفر 43.3 في المئة من ثلاث نقاط في هذا الموسم. و كافالييرز محاولة 24.0 من هذه في المباراة الواحدة، وثانيا الأكثر في الدوري الاميركي للمحترفين وراء هيوستن روكتس. عندما وضعت بين ليبرون جيمس وكيري ايرفينغ، سوف كورفر تصبح قاتل المطلق مع كل تبدو مفتوحة سوف تلقى قريبا.


لكن كورفر لن يكون رخيصا. قد يكون الرمي في حارس الشباب مثل كاي فيلدر أو الأردن مكراي ضروريا، جنبا إلى جنب مع استثناء التجارة والمشاريع المستقبلية يختار.


1. ديرون ويليامز، بغ، دالاس مافيريكس.


2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 13.9 نقطة، 2.3 متابعات، 6.8 تمريرات، 34.6 3P٪، 15.3 بير.


معلومات العقد: 1 سنة، 9 مليون $.


ولعل أكبر اسم في هذه القائمة، ويليامز اللعب الأخير يثبت انه حصل على الكثير تركت في الخزان.


واحدة من النقاط المضيئة القليلة على مافريكس هذا الموسم، وضع ويليامز 15.1 نقطة و 7.9 يساعد خلال 17 ديسمبر مباريات. وقد أثار جو فاردون في كليفلاند اسم ويليامز كاحتياطي محتمل لكيري ايرفينغ، مما أعطى كافالييرز قدامى المحاربين مع بدء 72 مباراة على اسمه.


في حين لا مطلق النار ثلاث نقاط غير عادية أو المدافع، وقال انه لا يعطي كافس صانع لعب ثبت للحد من الدقائق واستخدامها على جيمس وإيرفينغ. ويليامز هو قادرة على اختراق حارة الذي يمكن الكشف عن عدد كبير من الرماة كافالييرز على المحيط.


مع جيمس تصل إلى 37.2 دقيقة لعبة، ويليامز سيكون موضع ترحيب الإغاثة للمساعدة في الحفاظ على الطازجة السابقة.


مافيريكس لا تذهب إلى أي مكان هذا الموسم، وربما ينتهي شراء ويليامز لأنها تتحرك نحو الخيارات الأصغر سنا. تداوله إلى الكهوف لاستثناء ومشاريع يختار على الأقل صافي لهم شيء في المقابل دون الحاجة إلى أكل المال الميت.


غريغ سوارتز هو كليفيلاند كافالييرز الكاتب الرئيسي لتقرير المبيض. تابعه على تويتر: كافس غريغبر.


كليفلاند كافالييرز سكريبلز حول الاستثناءات التجارية، J. R. سميث وديلي - تيري بلوتو (صور)


معرض: كليفلاند كافالييرز: J. R. سميث، كافس فس ووريورز، 14 يونيو 2018، نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.


كليفلاند، أوهايو - الخربشات في دفتر بلدي كافالييرز حول الاستثناءات التجارية، J. R. سميث وماثيو ديلافيدوفا:


1. قرر المدير العام ديفيد غريفين الانتظار. هذا ما كان وراء صفقات بريندان هايوود ومايك ميلر إلى بورتلاند لاستثناءين تجاريين مختلفين. في الأشهر ال 12 المقبلة، يمكن لل كافز استخدام استثناء هايوود (10.5 مليون $) للحصول على لاعب. ونفس الشيء مع استثناء ميلر (2.8 مليون دولار). ولكن لا يمكن وضعها معا.


2. وهنا كيف عملت قبل عام: كان كافس عقد لاعب يدعى كيث بوجانز. وتداولوا معها لاستثناء قدره 5.2 مليون دولار خلال صيف عام 2018. واستغرقهم أربعة اختيارات من الجولة الثانية ومجموعة متنوعة من التحركات للقيام بذلك. في يناير، قاموا بالتداول في الجولة الأولى من أوكلاهوما سيتي واختيار الجولة الأولى من ممفيس إلى دنفر ل تيموفي موزغوف.


3 - ودفع موزغوف مبلغ 4،6 ملايين دولار، أي أنه يتناسب مع الاستثناء التجاري البالغ 5،2 ملايين دولار. كما حصل كافس على الجولة الثانية من 2018 في الصفقة. ولكن من دون استثناء التجارة، لا موزغوف للكهوف.


4. ويعتقد كافس الفرق أكثر انفتاحا على الصفقات في منتصف الموسم. على سبيل المثال، كان كنيكس خيبة أمل، كانوا على استعداد لتفريغ J. R. سميث وإيمان شومبيرت لتخفيف سقف الراتب. وتستخدم الكهوف النوادل ديون في صفقة ثلاثية مع مدينة أوكلاهوما للحصول على سميث وشومبيرت. وبعد يومين، أضافوا موزغوف.


5. قواعد سقف الراتب الدوري الاميركي للمحترفين هي مثل رمز مصلحة الضرائب أو اللوائح نكا. تحتاج العديد من المحاسبين والمحامين لمعرفة لهم ووضع الصفقات معا.


6. كافس المشجعين تحتاج فقط إلى معرفة أن غريفين وموظفيه قد وضع الفريق لجعل المزيد من التحركات خلال الموسم، إذا لزم الأمر. أو حتى خلال مسودة عام 2018. ويستمر الاستثناءان التجاريان لمدة 12 شهرا.


7. مثل أي مدير عام حكيم، غريفين لا تريد أن تكون في موقف حيث انه من الخيارات. القضايا سقف الرواتب كافس يجعل من الصعب جدا بالنسبة لهم لجعل الصفقات. "الاستثناءات" هي مجرد - استثناءات من سقف الراتب. حتى جريفين واثنين من التحركات المتاحة خلال الموسم.


8. يمكن لل كافس إعادة توقيع J. R. سميث دون استخدام أي من استثناءات تجارتها. هذا لأنه هو وكيل الحرة الخاصة بهم. يمكنك الذهاب على الغطاء للحفاظ على الرجال الخاص بك.


9. معظم فرق الدوري الاميركي للمحترفين تعتبر سميث متقلبة جدا. انهم يعتقدون انه كان موسم جيد جدا مع كافس لأنه كان يقترب من وكالة حرة وكان كافس قيادة المخضرم قوية مع ليبرون جيمس، وما إلى ذلك ربما شخص آخر سيوقع سميث، لكنه سيكون من الحكمة للتو أن يأتي إلى نوع ما من صفقة لمدة سنة مع الكهوف. اللعب في كليفلاند يضعه في أفضل وضع ليكون موسم جيد ثم ضرب السوق ل "صيف المال" من 2018 عندما ارتفع سقف الراتب لا يقل عن 30 في المئة.


10 - وقد وفرت صفقات هايوود وميلر الملايين من الكافيين في دائرة الضرائب الفاخرة. ولكن ذلك لم يكن السبب الرئيسي للصفقات. وكان الهدف هو إضافة الاستثناءات وخلق فرص تجارية في المستقبل. النظر قبل عام. يعتقد كافس لديهم قائمة جيدة جدا عندما افتتح الموسم. ولكن النوادل كان صالح الفقراء في حارس اطلاق النار. انهارت لعبة ميلر. تحتاج الكهوف إلى أن تصبح أكثر رياضية، وتحتاج إلى رجل كبير آخر بعد أن أصيب أندرسون فاريجاو.


11. اعتقدت غريفين كان ينبغي أن يكون الدوري الاميركي للمحترفين التنفيذي للسنة ليس لجيمس يعود أو كيفن الحب صفقة. ولكن لإضافته في منتصف الموسم من موزغوف، شومبيرت وسميث. هذه الصفقات أثارت الفريق إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. كما رأى جيمس أن المكتب الأمامي يتجه لإصلاح الثغرات الموجودة في القائمة.


12 - فاز بوب مايرز بجائزة غولدن ستايت بجائزة المدير التنفيذي. وكانت أفضل خطوة له هي توظيف ستيف كير كمدرب. أبقى كلاي طومسون بدلا من التجارة له كيفن الحب. غريفين و أتلانتا السابق غم داني فيري على حد سواء جعلت آثار أكبر على امتيازاتهم من مايرز في غولدن ستايت. يتم التصويت قبل نهائيات كأس العالم، لذلك الفوز في اللقب لم يكن السبب الذي تم تكريم مايرز.


13. في بلدي ملاحظات عطلة نهاية الأسبوع كافس، كتبت كيف كنت أتوقع ماثيو ديلافيدوفا للتوقيع على عرض التأهل 1.1 مليون $. فعل ذلك. ولكن ديلي أيضا سوف تكون مقيدة في صيف عام 2018، وهذا يعني أن كافس يمكن أن تتطابق مع أي عرض يتلقاها.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


و كافز حصلت على استثناءات التجارة. وماذا في ذلك؟ وفني التعليمات.


و كان كليفلاند كافالييرز يتداول بريندان هايوود، مايك ميلر، واثنين من اللقاءات في الدور الثاني في المستقبل إلى بورتلاند ترايل بليزرز ليلة الأحد مقابل، حسنا، لا شيء حقا. لقد حصلوا على بعض الاعتبارات النقدية، ولكن الجزء الأكثر تأثيرا من العودة كان استثناءين تجاريين. في حين أن الكهوف كانت على الخطاف ل 10.5 مليون دولار راتب ل هايوود و 2.8 مليون $ ل ميلر، لديهم الآن تلك المرتبات في الاستثناءات التجارية. ماذا يعني ذلك، وكيف يمكن استخدامها، ولماذا يهم؟ دعنا نستكشف.


ما هو استثناء التجارة؟


لاري كون هو عالم الكمبيوتر عن طريق التجارة & # 8212؛ العفو عن التورية & # 8212؛ وقد قام بتحطيم اتفاق المفاوضة الجماعية لمجمع الدوري الاميركي للمحترفين معقد من جزء من حياته، وبالتالي فهو مورد لا غنى عنه عندما يتعلق الأمر بمعرفة القواعد واللوائح المتعلقة بإعادة ترتيب القوائم. وقد صاغ 126 سؤالا طويلة أسئلة وأجوبة سبا التي تسعى للرد على أي سؤال حرق قد يكون لديك. فيما يتعلق بهذه المناقشة الاستثناء التجاري هو مقال كتبه ل إسبن في عام 2018 بعد لوس انجليس ليكرز تداول لامار أودوم إلى دالاس مافريكس لمجرد مشروع اختيار بيك واستثناء التجارة 9 مليون $.


يشرح كون ما هي هذه الاستثناءات، وكيف تعمل:


عندما يتداول فريق لاعب بنفسه، لديه خيار. ويمكن أن يسترد ما يصل إلى 125 في المئة من الراتب الذي أرسله بعيدا (الحد الأقصى هو أعلى في إطار سبا الجديد للفرق تحت خط الضرائب الفاخرة) واستكمال التجارة على الفور. أو يمكن أن تسترد ما لا يزيد عن 100 في المئة من راتب اللاعب، ولكن يستغرق فترة تصل إلى سنة لإنهاء المهمة.


تحصل الفرق على استثناءات تجارية عندما يتاجرون لاعب واحد ويستردون رواتب أقل مما يرسلونه بعيدا. لا تحصل الفرق على استثناء تجاري عندما ترسل اللاعبين معا، على الرغم من أنه من الممكن في كثير من الأحيان إعادة تكوين تجارة متعددة كصفقات منفصلة ومتوازية مع لاعب واحد من أجل الحصول على استثناءات تجارية. لا يمكن دمج الاستثناءات التجارية مع أي شيء & # 8212؛ حتى الاستثناءات التجارية الأخرى.


فكر في ذلك باعتبارها بطاقة متجر متجر هدية، مع سنة واحدة تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للفرق أن تبقي الإنفاق عليها حتى تستخدمها، أو أنها يمكن أن تدع أي رصيد متبق بعد مرور عام. ويمكن استخدامه فقط في التجارة (يمكنهم & # 8217؛ ر استخدامه لتوقيع وكيل الحرة).


وبوجه عام، يتعين على فريقين يعملان في التجارة أن يتأكدا من إرسالهما وتلقي مبالغ مماثلة من المرتب. 1 وكان هذا جزءا من نداء عقد بريندان هايوود، حتى لو لم يلعب أبدا - 10.5 مليون دولار هو عدد كبير، وكان كافس يأملون في أن يتمكنوا من استخدام صفقته لتشحيم التزلج على اكتساب كبير مثل يشاع جو جونسون التجارة مع شبكات بروكلين. الآن بعد أن كان كافس تداولت هايوود (وميلر) نقدا فقط، فإنها تحصل على استثناءات التجارة مساوية لتلك اللاعبين & # 8217؛ انكماش. لا يمكن استخدام استثناءات التجارة على أي نوع من وكلاء الحرة، وبالتالي فإن هذه الصفقة لا تؤثر على أي من كافس & # 8217؛ المفاوضات الجارية وكيل الحرة إلا أنها سوف يكون قانون الضرائب أصغر قليلا.


ملاحظة على & # 8220؛ إرسال لاعبين معا & # 8221؛ بت: يبدو أن هايوود وميلر كانا يتداولان من الناحية الفنية بشكل منفصل لجولة ثانية لكل منهما، مع إعطاء كل صفقة استثناءات منفصلة. وكما ذكر كون، لا يمكن الجمع بين الاستثناءات المتعددة في صفقة واحدة.


هناك سابقة سابقة وغير مريحة نسبيا في كليفلاند: حصلت كافس على استثناء تجاري بقيمة 13.2 مليون دولار عندما ذهب ليبرون جيمس إلى ميامي، حيث قامت شركة كافس أند هيت بتنفيذ علامة تجارية وتجارة حتى يتمكن ليبرون من كسب المزيد من المال. لم يستخدم هذا الاستثناء في غضون عام، لذلك انتهت صلاحيته، تماما كما بطاقة هدية لالقنبلة. هنا & # 8217؛ ق تأمل كافس أجرة أفضل من أن شركة معينة.


أي نوع من التجارة يمكن أن يتأرجح؟


ملاحظة: تمت مراجعة هذا القسم. وأظهرت في البداية الصفقات التي تجمع بين كافالييرز الحالية مع استثناء التجارة هايوود (على سبيل المثال، أندرسون فاريجو واستثناء هايوود لشبكات بروكلين نيتس & # 8217؛ جو جونسون)، وهو أمر غير مسموح به. كما هو مذكور أعلاه، & # 8220؛ لا يمكن دمج الاستثناءات التجارية مع أي شيء & # 8212؛ حتى استثناءات تجارية أخرى. & # 8221؛


ومع ذلك، يمكن ل كافز أن يرسل أصولا غير رواتب مثل مشاريع اللقطات، وحقوق لاعبين أجانب، أو اعتبارات نقدية & # 8212؛ قاموا بسحب تلك الحيلة في العام الماضي عندما أرسلوا دورتين في الجولة الأولى إلى دنفر لصالح تيموفي موزغوف، واستيعاب عقد موزغوف بقيمة 4،7 مليون دولار إلى استثناء بقيمة 5،2 مليون دولار تم إنشاؤه من خلال تحركات قائمة مختلفة. وأعتقد أن هذا هو كيف يعمل. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار ل سبا المقبل! (شكرا على أولئك الذين أثاروا أسئلة جيدة وساعدوا في تحسين هذا القسم.)


ويمكنهم استخدام جزء من استثناء هايوود في أي عدد من الصفقات للاعبين مما يجعل 10.5 مليون دولار أو أقل & # 8212؛ فإنها لا تحتاج إلى استخدام 10.5 مليون دولار في كل مرة. إذا أرادوا سحب قبالة شاكر الأرض مثل، مثلا، الحصول على دنفر ناجتس & # 8217؛ راندي فوي، يمكنهم استخدام أجزاء من استثناء هايوود أو ميلر لاستيعاب فويي & # 8217؛ s $ 3.2 مليون راتب.


وبما أن الاستثناءين لا يمكن الجمع بينهما، فإن أكبر قدر من الراتب أن الكهف يمكن أن يعود في صفقة واحدة هو 10.5 مليون $ أن استثناء هايوود يستحق؛ جو جونسون لا يمشي من خلال هذا الباب. من بين الأسماء في مجموعة استثناء هايوود هي إنديانا & # 8217؛ مونتا إليس، تورونتو & # 8217؛ ديمار ديروزان، ممفيس & # 8217؛ جيف غرين، وهيوستن & # 8217؛ كوري بريور. هذا لا يعني أن أي من هؤلاء اللاعبين من المرجح أن تصبح كافالييرز & # 8212؛ ممفيس وهيوستن من المتنافسين في الغرب، في حين وقعت إليس للتو مع باسرز؛ ديروزان هو احتمال أكثر قليلا & # 8212؛ هو فقط لتقديم طعم ما & # 8217؛ s هناك.


فهل سيستخدمون الاستثناءات قريبا؟


يمكن، ولكن لن أراهن على ذلك. الفرق عموما لا تتطلع إلى تجارة عالية الثمن (وعادة ما تكون عالية المواهب) لاعبين في وقت متأخر من الصيف، على الأقل ليس هذا الصيف. وباستثناء فيلادلفيا 76ers، هناك العديد من الفرق التي سوف تكون على استعداد للتداول بعيدا لاعب كبير من أجل لا شيء إلا يختار. كانت هناك بعض التحركات الرئيسية قبل مسودة الدوري الاميركي للمحترفين & # 8212؛ أبرزها تجارة ليكرز-كينغز التي بنيت حول أبناء عموم ديماركوس & # 8212؛ ولكن لا يجعل من المنطقي لأي فريق لتفجيره الآن من أجل لا شيء ولكن الإغاثة سقف ويختار.


حتى الفرق التي هي الآن جيدة الآن في شكل غير رهيب. ليكرز يزنون من قبل كوبي براينت & # 8217؛ ق العقد، ولكن تنتهي بعد هذا العام ولديهم بعض اللاعبين الشباب واعدة. سلتكس أرين & # 8217؛ ر كبيرة، ولكن لديهم مجموعة من القطع التي يمكن أن تتحرك في تجارة كبيرة، مع هيوستن & # 8217؛ جيمس هاردن اكتساب كنموذج. وقد حصلت نيكس أخيرا أنفسهم من الجحيم سقف الراتب، ووقعوا أرون أفلالو وروبن لوبيز هذا الصيف & # 8212؛ انهم & # 8217؛ د يفترض أن ترى ما لديهم قبل اتخاذ الكرة تحطيم إلى القائمة. سوف يستمع سيكسرز إلى أي عرض باسم #process، لكنهم لا يملكون أي لاعبين يتحركون بالإبرة، ويرغبون على الأرجح في الحصول على مجموعة من اللقطات، التي تنمو فيها الكهوف بشكل متزايد.


كافس لا يختار في 2018 و 1 فقط المستدير الثاني في المسودات القادمة 5. وإذا كانوا يستخدمون استثناءاتهم، فمن المرجح أن يتعاملوا مع عدد أكبر من اللقطات.


المسار الأكثر احتمالا ل كافس للحفاظ على الاستثناءات التجارية في جيبهم وإبقاء العين على بقية الدوري قبل العام المقبل & # 8217؛ مهلة التجارة & # 8212؛ وحتى هذا الوقت الصيف المقبل. بعض الفرق لا بد أن تؤدي إلى الأداء الضعيف 2 أو، في حالة المؤتمر الغربي، تجد نفسها على الخارج من سباق اللعب تنافسية عبثية تبحث في. عندما يحدث ذلك، نتوقع كافس على الأقل شم حول الجثث ومعرفة ما اذا كان يمكن & # # 8217؛ t العثور على صفقة بقيمة التكلفة & # 8212؛ في كل من المدفوعات الضريبية و (المفترض) مشروع اللقطات. في العام الماضي تعد تجارة موزغوف مثالا مثاليا.


وقد أظهر دان جيلبرت أنه مستعد لدفع الفاتورة، وقد أظهر ديفيد جريفين أنه يستطيع أن يتعامل مع صفقات، ولكن هناك & # 8217؛ s لا يضمن أن الكهوف سوف تستخدم كل من أو أي من استثناءاتهم التجارية & # 8217؛ 8212؛ وأن & # 8217؛ s حسنا. انها & # 8217؛ ق تيتيلاتينغ للتفكير في كافس التقاط آخر كل النجوم، وبكل المؤشرات الوقت للذهاب غونغ حو للعنوان هو الآن. ولكن غريفين حادة مثل أي شخص في لعبة البوكر 30-فريق من مبنى قائمة الدوري الاميركي للمحترفين، وقال انه & # 8217؛ ق سعيدة لأضعاف يده إذا كان هذا هو في نهاية المطاف أفضل خطوة للامتياز. إذا كان أي شيء آخر، والتحركات هايوود / ميلر ينقذ المال جلبرت وإعطاء غريفين عدد قليل من المزيد من رقائق للعب مع.


إذا قررت الكهوف أن تكرر شعارها في التصفيات وتذهب في كل شيء، تلك رقائق زوجين اضافية يمكن أن تحدث كل الفرق.


وكما أشار إلى ذلك، فإن الأرقام تختلف تبعا لمجموعة متنوعة من الظروف، بما في ذلك مقدار الراتب، وما إذا كان الفريق المعني يدفع الضرائب الفاخرة أم لا. الدوري الاميركي للمحترفين الدوري الاميركي للمحترفين ليس وثيقة ممتعة. [& # 8617؛] غو تريب. [& # 8617؛]


بواسطة ويل جيبسون.


وسوف ولد جيبسون بعد ثلاثة أيام من ضرب براونز ستيلرز في عام 1987 والدموع في كل مرة الهنود الفوز في نهاية الدوري. هو المحب لكرة السلة، ويعتقد في تمريرة اضافية فوق كل شيء تقريبا. تابعه على تويترwjcgibson.


آخر الملاحة.


نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التفكير في ذلك لبقية اليوم & # 8230؛


الجانب المخفف هو أنه حتى يتم استخدام هذا الاستثناء، جيلبرت يوفر ثروة صغيرة من المال. إذا كانوا في نهاية المطاف استخدامه ميدسيسون، وقال انه سوف يكون فعالا دفع نصف المبلغ الذي كان سيكون من قبل عن طريق القيام بأي شيء على الاطلاق. وإذا كانوا لا يستخدمونها، فقد حفظ شيئا مثل 20-25 مليون دولار.


شكرا كبيرة سوف لسبب ما أريد للحفاظ على الإشارة إليها كإعفاءات بدلا من الاستثناءات. I & # 8217؛ م ترك كل هذا في يد قادرة جدا من واحد ديفيد جريفين الذي أستطيع & # 8217؛ ر مساعدة ولكن يشعر هو تجريب سفينة كبيرة من خلال فيض تحميل المحيط الآن. و كافالييرز في زاوية ولكن بطريقة أو بأخرى لا & # 8217؛ ر العقل. أنا & # 8217؛ م سعداء كانوا في النهاية قادرة على التحرك هايوود وتحرك حقا ميلر كان مكافأة. الجزء المهم الذي أراه من كل هذا هو عندما غريفين يمكن أن يحتمل استخدام واحد أو كلا الاستثناءات.


يمكنك & # 8217؛ الجمع بين استثناء لاعب المتداول ومشغل آخر للحصول على لاعب أكثر تكلفة.


& # 8220؛ ومع ذلك، إذا كان لدى هذا الفريق لاعب بقيمة 5 ملايين دولار واستثناء تجاري بقيمة مليون دولار من تجارة سابقة، فإنه لا يمكنه إضافة استثناء تجاري إلى هامش الربح البالغ 125 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي (6.35 مليون دولار أمريكي) لتداول لاعب يجعل 7 مليون دولار. هذا لا يمكن القيام به، كما أنها سوف تحتج باستخدام اثنين من الاستثناءات على نفس اللاعب. & # 8221؛


نعم، يتم حاليا إصلاح هذا الجزء من هذه المشاركة. شكرا لكم.


صحيح، ويجري تعديل ونحن نتكلم،


وقال، والشعور غبي تماما.


تفسير واضح تماما وممتازة، ويل.


شيء واحد الجانب عن اندي وكوبي: أنا & # 8217؛ م لا في الحب مع أي أكثر من 30s الذين مزقوا أكيلس بهم. لا أعتقد هؤلاء الرجال من أي وقت مضى يتعافى تماما، وإذا كانت القفزات أي جزء من لعبتهم أن الجزء هو ذهب كثيرا. كان أندي أبدا فوق رجل الحافة ولكن ربما يحتاج كل تيبي والرافعة نفوذ ممكن، ولعب مركز في أقل قليلا 6 & # 8217؛ 10 & # 8221؛. لست متأكدا من أننا يمكن أن نعول على لعبة له يجري متطابقة قبل عام، وأتساءل من الذي يتاجر له هذا العام مع 19 مليون $ مضمونة أخرى. في العام التالي عندما تنتهي صلاحية هذه القصة. من ناحية أخرى & # 8230؛ مع رواتب على وشك أن تصل، وربما في بضع سنوات 10M $ سيكون عن حق لمركز القديم وظيفية إلى حد ما لعب 55 مباراة / سنة. And Mozgov will be laying on beds of cash like the dudes in Breaking Bad.


This entire discussion is HUGELY confusing (thanks CBA lawyers), but…


“Trade exceptions can’t be combined with anything — even other trade exceptions.”


Is this particular statement referring to the creation of the TPE in the initial trade (what happened last night) and the Cavs could not receive anything in combination with the 2 TPE’s (from 2 separate trades)?


Because if that statement refers to how the exception can now be used – it means the Cavs can’t combine ANYTHING with them – no players, no other exceptions and no draft picks. Or is that sentence written purely from a salary point of view? Because if true, it means the trade exception is merely for absorbing money in a salary dump. That the Cavs can’t include any other assets to entice a team to trade?


Oh, it’s more confusing than that…


Basically, trade exceptions are considered an incomplete trade. They are called non-simultaneous trades by the NBA CBA.


So, the TPE is gained upon step-1 of the trade (what happened last night) and among the rules in place to gain the TPE is that only 1-player may be out-going on that part of the trade.


step-2 is the completion of the non-simultaneous trade in one of 2 ways:


(1) TPE expires, original trade is complete trade.


(2) 2nd trade is consummated. In this portion of the trade, the TPE may be used like a gift card, but you cannot aggregate other players/salaries into the trade because of the exclusionary rule.


—In addition, the salaries back may not exceed $100K more than what was sent out (unlike player-for-player swaps that are 125% + 100K for tax teams).


Pretty sure the Nets aren’t ever in dire financial straits due to the fact that their owner is reportedly worth around $10Billion (and, considering he is from Russia where nobody tells how much they really make, he could be worth twice that).


Would the Cavs really have to use picks in order to move their trade exceptions? Isn’t the trade exception providing cap relief for the other team? Those situations tend to demand picks rather than give them up.


They would not “have” to do it, but it is the more likely route as the salary cap continues to climb in coming years.


The only circumstance that I could see them not needing to give up an asset (international player rights count too) is if a team disappoints this season, then near the trade deadline realizes that they could get a full max-contract under the cap for July by making a salary dump (or get a full 2-max contracts under the cap).


Please, NBA CBA is circular logic throughout 🙂


That sounds like a number of teams… Kevin Durant’s services are going to be available.


Moving Miller was, in a word, necessary. Very happy they got rid of his corpse. If nothing else, this team needed to get younger and more athletic. Since Miller lost his shooting touch, that could basically be anyone.


possibly. we can at least hope.


do teams have to pay the tax on players acquired in-season? For instance, if Joe Johnson were acquired at the deadline, wouldn’t the tax already have been paid by Brooklyn for the year? That would nearly halve his effective cost, and could make him a target in February.


I also like the thought of taking on a bad, undesirable contract for the Haywood exception AND a cheaper, potential rotation player for the Miller exception, from the same team (in 2 separate deals).


example? (or just spitballing?)


I don’t know if it was necessary it was just really a bonus for me and it sounds like Miller himself. Lets be honest he wasn’t going to play so if he thinks he still has something left the Cavs did him a favor. It’s not easy to get excited over two exceptions but when you are in the position, rightfully, the Cavs are you understand their value.


I don’t know but I would tend to agree with you unless maybe the cap hit follows wherever that certain player is regardless. Problem is what calendar date is chosen to make the determination.


according to Coon’s, the payroll is assessed AFTER the last day of the regular season and all actual line-items are accounted for in that payroll. once the contract is acquired, their contract would fall under normal payroll and the pro-rated portion would be taxable.


so, the Nets would not have paid the tax and they also would only pay their portion (though we cannot acquire JoeJ for the Haywood exception)


I have nothing off the top of my head, but say a team is looking to dump a player (like the Cavs did w/Jarrett Jack) Trade for the Jack-like player w/the Haywood TE and structure a parallel trade to pick up a Zeller/Karasev/1st rounder – like package for Miller’s TE. It’s not aggregating contracts, its just structuring two separate but integral trades with the same team.


I know the Cavs had injuries that they couldn’t help, but they had no viable defensive options off of that bench in the finals. (The Finals). Getting rid of Perkins and Miller were my numbers 1 and 1a propositions for this offseason (after re-signing LeBron and Love, of course).


If they had just had a random guy at SF who plays D like – geez – even Perry Jones or something, they would have been much better off. Miller looked like a blind, paraplegic baby with the coordination of an elk.


Now that’s rough, ouch. Either way I’m perfectly fine with Miller wanting to move on. James Jones is back. Delly is back. That just leaves Sybil and Cupcake (nod to RGB) left to bring back.


I wonder is the open bench spot might be available for Sasha Kaun now?


Round and round what comes around goes around I’ll tell you why.


Ah yes the prorate I forgot about that Obi Wan Bode!


The owner is looking to sell the Nets and many prospective owners want the roster to be as purged as possible when acquiring. That’s not every case, but cleaning future liabilitiies off the books only makes a team more likely to be sold.


Is a 20M player contract still 20M in the middle of the season, or does it go down to $ remaining on the season.


Now you’re talking.


From the Mozgov deal, I would have to think that the contract is overall value to match the TPE (as it was described Timofey’s full season salary was subtracted from that trade exception).


Problem#1: Only tradable asset with exception: 2018 1st round. That’s it. Moscov cost 2 1st rounders to get with the exception last year. No team is going to gift a player to CLE. This is the primary problem with this ‘chip’. There’s nothing left to attach to it.


Want to support WFNY?


What’s new at WFNY?


News & Notes.


While We’re Waiting…


WFNY Podcast.


Look & Listen.


تجدنا علي الفيس بوك.


WFNY Podcasts.


WFNY has Patrons!


We started a campaign at Patreon and we're so happy people decided to support us!


3 Options For The Cleveland Cavaliers Trade Exceptions.


Jun 16, 2018; Cleveland, OH, USA; Cleveland Cavaliers fans cheer during the third quarter of game six of the NBA Finals against the Golden State Warriors at Quicken Loans Arena. Mandatory Credit: David Richard-USA TODAY Sports.


After shipping Brendan Haywood and Mike Miller to Portland, the Cavs have found themselves with two trade exceptions to play with, totaling $13.35 million.


Since the Cavs are over the salary cap, they are only going to be able to resign their own free agents, much like they did Monday with Matthew Dellavedova . The trade exceptions offer flexibility. When teams are looking to dump high profile names as the NBA trade deadline nears this winter, Cleveland will offer a landing spot.


Maybe GM David Griffin makes a move before then. So, what should the Cavaliers do? I have a couple of ideas, ranging from the semi-rationale to the truly insane.

No comments:

Post a Comment