Wednesday 28 March 2018

واضح صندوق استراتيجيات التداول ألفا


مسح صندوق استراتيجيات التداول ألفا
بدأ ماتياس العمل كمتداول في بنك باريباس في عام 1993 حيث تولى في وقت لاحق المسؤولية عن مشتقات الأسهم في باريبا مكتب تداول وهيكلة في لندن. في عام 2001، انضم إلى بير ستيرنز حيث أسس وترأس أعمال المشتقات المالية حتى عام 2008. في أبريل 2018 تأسست ماتياس شركة كلير ألفا لإدارة الأصول والبحوث في لندن، وهي متخصصة في استراتيجيات التداول المنهجي. تخرجت ماتياس من مدرسة سوبيرييور د & # 8217؛ Electricité، واحدة من كبرى غراندس إكوليس في فرنسا.
ابقى على تواصل.
المحلل الفني.
منذ إطلاقه في عام 2004، جلبت المحلل الفني البحوث التحليل التقني والتعليق على الأسواق المالية المؤسسية، بدعم من الأحداث العادية والدورات التدريبية.
المحلل الفني هو قسم من الأسواق العالمية وسائل الإعلام المحدودة

أفكار مستوحاة من التداول للمستثمر المهني.
الجيل ألفا.
أولا لا يتبع. نحن نقدم الأفكار التجارية المستهدفة في الجداول الزمنية التي تكمل متطلبات عملائنا.
نهج مصممة خصيصا.
يتم تصميم كل التجارة لك. نحن متخصصون في تحديد فرص البيع القصيرة وزيادة العوائد.
نهج مصممة خصيصا.
يتم تصميم كل التجارة لك. نحن متخصصون في تحديد فرص البيع القصيرة وزيادة العوائد.
ألفا استراتيجيات واحد يسمح لك أن تكون قبل المباراة من خلال توفير رؤى الاستثمار في الوقت المناسب لتوليد أفكار تجارية دقيقة وناجحة.
إن تحليلاتنا البحثية مصممة خصيصا لكل عميل وتقدم معلمات واضحة، مع نقاط دخول وخروج محددة لكل صفقة على مدى إطار زمني محدد. هذا النهج مصممة تمكننا من مراقبة باستمرار لدينا مخاطر المخاطر الشخصية، في حين أن جميع العمل على تعزيز خط النهاية.
وفي حين أن النهج التقليدي لاستراتيجيات الاستثمار يمكن أن يستند في الغالب إلى توافق الآراء، فإن نموذجنا يستند إلى منهجيات مجربة.
هذا النهج البسيط المكون من ثلاث مراحل لتوليد ألفا يقوم على المبادئ التالية:
التحليل األساسي: يستند أساس جميع أبحاثنا إلى التحليل األساسي ويسعى إلى تعريف عالم التغطية. ويحدد العمل الذي يجري في هذه المرحلة تقييم الشركة وموقفنا من الأسهم، في نهاية المطاف تقديم توصية بشأن ما إذا كنا شراء أو بيع أو قصيرة.
التحليل الكمي: نستخدم نماذج الملكية للتنبؤ بنشاط سعر السهم في المستقبل من خلال وضع معايير واضحة للخروج والخروج لجميع الوظائف. مع أكثر من 100 عاما من الخبرة، وفريقنا يتناغم تماما مع القوى التي تدفع توقعات المستثمرين وحركات السوق.
النهج المختلط: لكن التداول الناجح - وخاصة عند التقصير - يجب ألا يعتمد أبدا على التحليل الأساسي أو الكمي فقط. هذا هو السبب في أننا الجمع بين اثنين لإنشاء نهج الهجين الذي يأخذ الغوص العميق في نشاط التداول من الأسهم وتنتج في الوقت المناسب ودقيقة واستهداف الأفكار التجارية.
النهج الهجين يسمح لنا لخفض الضوضاء وتحديد الفرص التي تسعى في نهاية المطاف لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عملائنا.
مهما كان أفق الوقت الخاص بك، يمكننا خلق أفكار التفكير مشرق إلى الأمام التي تقدم مكافآت المخاطر من خلال الاستثمار والتحليلات الدقيقة.
نحن فريق من المهنيين المالية التي تستخدم نهج مبتكرة لتوليد ألفا لعملائنا.
نحن فريق من المهنيين المالية التي تستخدم نهج مبتكرة لتوليد ألفا لعملائنا.
لوران برنوت.
أناليست - آسيا.
حاليا مقرها في طوكيو، لوران هو متخصص لدينا في البيع قصيرة. وتتقن هذه التقنية كمحلل بائع قصير مخصص لشركة فيديليتي للاستثمار اليابانية. وقبل ذلك كان متخصصا في محلل المبيعات الكمي والأساسي، مع التخصص في البيع القصير في وارد العبارة. هذا النهج له أسسه في العمل الذي اضطلع به في هسك للأوراق المالية في طوكيو حيث بحث لوران التقاعد، والإبداع والمحاسبة الاحتيال.
ناثان ويست.
مبيعات - أوروبا + الولايات المتحدة.
ناثان لديها أكثر من عشرين عاما من الخبرة في مجموعة متنوعة من الأدوار الوساطة والتداول. خلال هذا الوقت عمل لعدد من الشركات، بما في ذلك كونه رئيس مشترك للأسهم الأوروبية الناشئة في دايوا أوروبا ورئيس التجارة في بالي الدولية. وقد تراكمت لديه معرفة واسعة من الأسواق والمنتجات المختلفة بما في ذلك في مجالات متخصصة مثل الأسواق الناشئة، والحوادث مدفوعة الحدث / المخاطر، والمرتبطة بالأسهم والمشتقات. منهجية التداول له يمزج نهج الماكرو / القطاع / نمط أعلى لأسفل مع قطف الأسهم وتوقيت السوق يعتمد بشكل كبير على تحليل السعر والحجم. وهو محلل مالي معتمد (كفا).
كريس غرافتون مت.
أناليست - آسيا.
وقد توسط كريس للأسهم اليابانية في بالي الدولية، شينكو للأوراق المالية في لندن، وكذلك في ماكواري في طوكيو. كما قضى عددا من السنوات كمحلل جانبي للشراء في فانتيج كابيتال، وهو صندوق قصير لقيمة الأسهم اليابانية في لندن. ومنذ عام 2018، قام بتشغيل شركة فكتيسما المحدودة وهي شركة متخصصة في التحليل التقني والكمي تركز على الأسهم اليابانية و ماكرو العالمية. زبائنه هم في المقام الأول صناديق التحوط في توقيت آسيا. كريس يحمل جمعية فنيي السوق، تشارترد ماركيت تيشنيشيان كونسولتاتيون، وهو مؤلف من إتقان هورست تحليل الدورة (هاريمان هاوس، 2018). يتحدث اليابانية بطلاقة ويعيش في المملكة المتحدة.
كريس نيكولز.
المبيعات - فرص الربحية الدولية.
بدأ كريس مسيرته المهنية في دريكسل بورنهام الأسطوري، حيث تداول التداول الدولي للأسهم. بعد فترة طويلة في جنوب أفريقيا في كابلان وستيوارد، انتقل كريس إلى شراء مع ميريل لينش لإدارة الأصول حيث تنوعت في الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة النمو. خلال بداية مبكرة انضم كريس إلى كانتور فيتزجيرالد المكتب المؤسسي حيث قام بتحليل وتداول فرص التحكيم بين أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية.

استراتيجيات صندوق التكتيكية المتبادلة.
ونشرت مؤخرا بلوق وظيفة من الألغام على البحث ألفا (انظر ملخص أدناه إذا كنت غاب عن ذلك).
جوهر الفكرة هو ببساطة أنه يمكن للمرء أن تصميم طويلة الأجل، والتوقيت التكتيكي استراتيجيات السوق التي تؤدي بقوة خلال انكماش السوق، أو التي قد تكون مرتبطة حتى بشكل إيجابي مع التقلب. لقد استخدمت مثال استراتيجية لومت (& # 8220؛ لونغ-أونلي ماركيت-تيمينغ & # 8221؛) التي تتحول بين إتف سبي و 91-داي T-بيلز، اعتمادا على النظرة الحالية للسوق كما تتميز بالتعلم الآلي الخوارزميات. وكما أشرت في المقال، فإن لومت تتفوق بشكل جيد على استراتيجية الشراء والاستحواذ على مدى الفترة من 1994 إلى 2017 بعدة مئات من النقاط الأساسية:
وتجدر الإشارة بصفة خاصة إلى قوة أداء استراتيجية لومت خلال تعطل السوق في عامي 2000/2001 و 2008، فضلا عن التصحيح في عام 2018:
إيجابيات وسلبيات توقيت السوق (ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ التكتيكية & # 8221؛) استراتيجيات.
أحد الخيارات الشعبية التي يثيرها المستثمر بشأن مخاطر تقليص الحجم هو استخدام خيارات الشراء (أو وضع فروق أسعار) للتحوط من بعض تعرض السوق. وبطبيعة الحال، فإن المشكلة هي أن تكلفة التحوط تشكل عائقا على الأداء، يمكن تخفيضه بعدة مئات من النقاط الأساسية سنويا، رهنا بتقلب السوق. تحاول أن تقرر متى لاستخدام التأمين الخيار وعندما للحفاظ على التعرض الكامل في السوق هو مجرد اختلاف آخر على مشكلة توقيت السوق.
نقطة الاستراتيجيات التكتيكية هي أنه، على عكس خيار التحوط، فإنها سوف تستمر في تحقيق عوائد إيجابية & # 8211؛ وإن كان بمعدل أقل من محفظة السوق & # 8211؛ خلال الفترات التي تكون فيها الأسواق حميدة، بينما تقدم في الوقت نفسه عوائد أعلى بكثير خلال انخفاض السوق، أو تعطل. إذا كان المستثمر قلقا بشأن انخفاض معدل العائد فمن المرجح أن يحقق خلال السنوات العادية، فإن الجواب هو الاستفادة من الرافعة المالية.
استراتيجيات توقيت السوق مثل هال التكتيكية أو لومت لديها معدلات أعلى معدلة للمخاطر المعدلة (شارب النسب) من محفظة السوق. لذلك يمكن للمستثمر الاستفادة من أموال الهامش لتوسيع استثماراته إلى نفس المستوى من المخاطر مثل مؤشر السوق. في القيام بذلك انه سوف نتوقع لكسب معدل أعلى بكثير من العائد من السوق.
هذا من السهل القيام به مع منتجات مثل لومت أو هال التكتيكية، لأنها تجعل من استخدام الأوراق المالية الهامش مثل إتفس. وكما أشرت في الأقسام التالية، فإن أحد أوجه القصور في تطبيق نهج توقيت السوق لصناديق الاستثمار المشترك هو أنه ليس هامشيا (وليس في البداية على الأقل)، وبالتالي فإن إمكانيات استخدام النفوذ مقيدة بشدة.
توقيت السوق مع صناديق الاستثمار المشترك.
اقتراح مثير للاهتمام من واحد البحث عن القارئ ألفا لتطبيق نهج لومت لصندوق المستثمر الطليعي مؤشر 500 (فينيكس)، التي لديها تاريخ أطول بدلا من إتف سبي. للأسف، ليس لدي سوى إمكانية الوصول إلى البيانات من عام 1994، ولكن مع ذلك تطبيق نموذج لومت خلال تلك الفترة الزمنية. هذا هو التحدي مثيرة للاهتمام، لأنه لم يتم استخدام أي من البيانات فينس في البناء الفعلي للنموذج لومت. حقيقة أن سلسلة فيينكس ترتبط ارتباطا وثيقا مع سبي ليست القضية & # 8211؛ فإنه عادة ما تكون الاستراتيجيات التي تم تطويرها لأحد الأصول تفشل عند تطبيقها على أصل ثان مترابطة. لذلك، في حين أنه من الصعب أن يجادل بأن فيكس كامل هو خارج العينة، فإن أداء الاستراتيجية عند تطبيقها على تلك السلسلة سوف تساعد على تأكيد (أو خلاف ذلك) متانة و تطبيق عام للخوارزمية.
وتظهر النتائج على النحو التالي:
أداء استراتيجية لومت التي تم تنفيذها لفينكس يتفوق بشكل جيد على محافظ شراء وعقد في صندوق الاستثمار المتداول سبي وصندوق الاستثمار فيينكس، سواء من حيث العائد (كاغر) وكذلك المخاطر، حيث أن تقلب استراتيجية أقل من نصف من شراء - وعقد. وبالتالي فإن العائد المعدل المخاطر (شارب نسبة) حوالي 3X أعلى.
ومع ذلك، فإن الاختلاف في فيكس لومت هو أدنى شأنا من النسخة الأصلية التي تم تنفيذها في إتف سبي، والتي تم تصميم خوارزمية التداول أصلا. ومما له أهمية خاصة في هذا السياق أن إصدار سبي لاستراتيجية لومت يحقق مكاسب كبيرة خلال تحطم السوق لعام 2008، في حين أن إصدار فينس من استراتيجية توقيت السوق يؤدي إلى خسارة صغيرة لتلك السنة. وبشكل أعم، فإن استراتيجية سبي-لومت لديها نسبة سورتينو أعلى من استراتيجية توقيت صناديق الاستثمار المشترك، مؤشرا آخر على قدرتها الفائقة على إدارة مخاطر الهبوط.
وبالنظر إلى أن الهدف هو تصميم استراتيجيات طويلة فقط التي تؤدي بشكل جيد في تراجع السوق، واحد لا تحتاج إلى متابعة هذا المثال بالتحديد أكثر من ذلك بكثير، لأنه من الواضح بالفعل أن استراتيجية لومت باستخدام سبي هو متفوقة من حيث خصائص المخاطر والعائد إلى البديل صندوق الاستثمار المشترك.
القيود العملية.
هناك قضايا عملية أخرى مع تطبيق استراتيجية التداول الحسابية منتج صناديق الاستثمار المشترك مثل فينكس. بادئ ذي بدء، لا تحتوي سلسلة أسعار صناديق الاستثمار المشترك على أسعار مفتوحة / مرتفعة / منخفضة، أو بيانات حجم، والتي غالبا ما تستخدم من خلال خوارزميات التداول. ثم هناك قضايا التنفيذ: يمكن شراء األموال أو بيعها بأسعار السوق فقط، في حين أن العديد من أنظمة التداول الحسابية تستخدم أنواع أخرى من الطلبات للدخول إلى مراكز الخروج والخروج منها) أوامر الوقف والحدود هي بدائل شائعة (. لا يمكنك بيعها قريبا، وهناك قيود على تواتر التداول في صناديق الاستثمار المشتركة والعقوبات للاسترداد المبكر. وكثيرا ما تكون أحمال المبيعات كبيرة (3٪ إلى 5٪ ليس من غير المألوف)، لذلك يتعين على المستثمرين العثور على وسيط يسرد الأموال المختارة على أنها لا تحميل للاستراتيجية لجعل المعنى الاقتصادي. وأخيرا، غالبا ما يتم التعامل مع الصناديق االستثمارية من قبل الوسيط باعتباره غير مؤهل للهامش لفترة أولية) 30 يوما، عادة (، مما يمنع المستثمر من االستفادة من استثماره بالطريقة التي يمكن أن يفعلها بسهولة تامة باستخدام صناديق المؤشرات المتداولة.
ولهذه الأسباب لا يتوقع المرء عادة إستراتيجية تداول تمت صياغتها باستخدام منتج أسهم أو إتف لنقلها بسهولة إلى فئة أصول أخرى. يبدو أن استراتيجية سبي-لومت تعمل بنجاح على منتج صندوق الاستثمار في فينس (على الورق، على الأقل) غير عادية للغاية ويتحدث عن متانة المنهجية. ولكن من غير المستصوب السعي إلى تنفيذ الاستراتيجية بهذه الطريقة. وفي جميع الحالات تقريبا، ستنتج نتيجة أفضل عن طريق وضع استراتيجية مصممة للأصل المحدد (فئة) واحد في الاعتبار.
استراتيجية تكتيكية للتجارة لصندوق الاستثمار فيينكس.
ويمكن تحقيق نتيجة أفضل من خلال وضع استراتيجية توقيت السوق المصممة خصيصا لصندوق الاستثمار في فينس. وتستخدم هذه الاستراتيجية أوامر السوق فقط للدخول إلى مراكز الخروج والخروج منها ومحاولات معالجة مسألة التداول المتكرر عن طريق تطبيق تكلفة التداول لمحاكاة الرسوم التي تطبق عادة في مثل هذه الحالات. وفيما يلي موجز للنتائج، بعد خصم الرسوم المحسوبة للفترة من 1994 إلى 2017:
وعموما، فإن معدل النمو السنوي المركب للاستراتيجية التكتيكية يزيد بنحو 88 نقطة أساس سنويا. معدل العائد المعدل للمخاطر (شارب راتيو) ليس مرتفعا كما هو الحال بالنسبة لاستراتيجية لوم-سبي، حيث أن التقلب السنوي يكاد يكون ضعف. ولكن، كما أشرت من قبل، لا توجد أسئلة مجابة عن التطبيق العملي لتنفيذ هذا الأخير ل فيينكس، نظرا لأنها تسعى لدخول الصفقات باستخدام أوامر الحد، والتي لا وجود لها في صندوق صناديق الاستثمار المشترك.
وينقسم أداء الاستراتيجية التكتيكية - فيينكس المتعلقة بصندوق فينس إلى ثلاث فترات متميزة: ضعف الأداء في الفترة من 1994-2002، عن الأداء المتساوي في الفترة 2003-2008، والأداء النسبي المتفوق في الفترة من 2008 - عام 2017.
استخدمت فقط البيانات من 1/19934 إلى 3/2008 في بناء النموذج. استخدمت البيانات في الفترة من 3/2008 إلى 11/2018 للاختبار، في حين أن النتائج من 12/2018 إلى 8/2017 هي تماما خارج العينة. وبعبارة أخرى، كانت الغالبية العظمى من فترة الأداء المتفوق للاستراتيجية التكتيكية خارج العينة. السبب الرئيسي لتحسين أداء استراتيجية تكتيكية - فيينكس هو انخفاض انخفاض عانى خلال الأزمة المالية لعام 2008، مقارنة مع صندوق فينك القياسي. وباستخدام خوارزميات توقيت السوق، تمكنت الاستراتيجية التكتيكية من تحديد الانكماش الذي حدث والخروج من السوق. وهذا أمر مثير للإعجاب إلى حد كبير، لأنه لم يشر إلى أي بيانات من تلك الأزمة المالية لعام 2008 في بناء النموذج، كما ذكر سابقا.
في بحثه عن ألفا المقالة & # 8220؛ نجوم ألفا من الثور السوق & # 8220؛ براد زيغلر يحدد حفنة من الأموال التي تفوقت على معيار فينس منذ عام 2009، توليد ألفا إيجابية:
ما هو ملحوظ هو أن ألفا السنوي لاستراتيجية التكتيكية-فينفكس، في 1.69٪، هو أعلى من أي من تلك التي حددها زيغلر بأنها & # 8220؛ استثنائية & # 8221؛. وعلاوة على ذلك، فإن R - التربيعية السنوية للاستراتيجية التكتيكية أعلى من أربعة من سبعة صناديق على قائمة زيجلر & # 8217؛ ق كل النجوم. واستنادا إلى مقاييس أداء زيغلر & # 8217، فإن استراتيجية فينكس التكتيكية ستكون واحدة من أفضل الأموال النشطة أداء.
ولكن هناك عنصر آخر مفقود من التقييم. في التحليل حتى الآن افترضنا أنه في الفترات التي تستبعد فيها الاستراتيجية التكتيكية من صندوق فيينكس يتم الاحتفاظ بالعائدات نقدا فقط وبدون فائدة. في الممارسة العملية، بالطبع، سوف نستثمر أي عائدات في الأصول الخالية من المخاطر مثل سندات الخزينة. ومن شأن ذلك أن يعزز أداء الاستراتيجية، بعدة عشرات من النقاط الأساسية سنويا، دون أي زيادة في التقلب. وبعبارة أخرى، فإن معدل النمو السنوي المركب السنوي و ألفا السنوي، من المحتمل أن يكون أكبر مما هو مبين هنا.
اختبار المتانة.
واحدة من المخاوف مع أي باكتست & # 8211؛ حتى واحدة مع فترة طويلة من عينة من العينة، وهنا & # 8211؛ هو أن أحدهما يقوم بتقييم مسار عينة واحد فقط من عملية السعر. وقد تكون التطورات المختلفة قد أسفرت عن نتائج مختلفة جذريا في الماضي أو في المستقبل. لتقييم متانة الاستراتيجية نطبق تقنيات محاكاة مونت كارلو لتوليد عدد كبير من مسارات العينة المختلفة لعملية السعر وتقييم أداء الاستراتيجية في كل سيناريو.
وتؤخذ في الاعتبار ثلاثة أنواع مختلفة من الاختلاف العشوائي في هذا التقييم:
نحن نسمح بتذبذب الأسعار الملحوظة بنسبة +/- 30٪ مع احتمال حوالي 1/3 (لذلك، تقريبا، كل ثلاثة أيام سيتم تعديل سعر الصندوق صعودا أو هبوطا بنسبة تصل إلى تلك النسبة المئوية). يسمح لمعلمات الإستراتيجية بالتقلب بنفس المقدار وبنفس الاحتمال. وهذا يضمن أننا لم نستطع تحسين الإستراتيجية مع المعلمات المحددة. وأخيرا، نحن عشوائيا تاريخ بدء الاستراتيجية لمدة تصل إلى عام. هذا يقلل من خطر استناد تقييم على نتيجة من مواجهة الحظ (أو سيئ الحظ) الفترة، خلالها السوق قد يكون في اتجاه قوي، على سبيل المثال.
في الرسم البياني أدناه نوضح النتائج من حوالي 1000 مثل هذه العينات العشوائية المسارات، والتي يمكن أن نرى من أن أداء استراتيجية قوية ومتسقة.
قيود إجراء الاختبار.
وقد حددنا طريقة واحدة يفهم فيها هذا التقييم أداء الاستراتيجية التكتيكية - فينكس: إذ لا يأخذ في الاعتبار الزيادة في العائدات من الاستثمار في الأوراق المالية الخزينة التي تحمل فائدة، بدلا من النقد، في الأوقات التي تكون فيها الاستراتيجية خارجة عن السوق. لذلك فمن المعقول فقط الإشارة إلى القيود الأخرى على إجراء الاختبار التي قد ترسم صورة متفائلة جدا.
والاعتبار الرئيسي هنا هو تواتر التداول. في المتوسط، تتداول استراتيجية فينكس التكتيكية حول مرتين في الشهر، وهو ما هو أكثر من المسموح به عادة لصناديق الاستثمار المشترك. ومن المؤكد أننا قد أخذنا في الاعتبار تكاليف تداول إضافية لاحتساب رسوم الاسترداد المبكر. ولكن السؤال هو ما إذا كان سيتم السماح للاستراتيجية بالتداول على هذا التردد، حتى مع دفع رسوم إضافية. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين إعادة استخدام الاستراتيجية للعمل على فترات طويلة من المتوسط، مما يؤثر سلبا على أدائها.
استنتاج.
والغرض من هذا التحليل هو تقييم ما إذا كان من الممكن، من حيث المبدأ، وضع استراتيجية لتوقيت السوق تكون قادرة على تفوق أداء معيار صندوق فينس. ويبدو أن الجواب بالإيجاب. ومع ذلك، لا تزال هناك عدة مسائل عملية ينبغي معالجتها قبل أن يتسنى وضع هذه الاستراتيجية بنجاح. بشكل عام، صناديق الاستثمار المشترك ليست وسيلة مثالية للتعبير عن استراتيجيات التداول، بما في ذلك استراتيجيات توقيت السوق التكتيكية. هناك أوجه قصور كامنة في أسواق صناديق الاستثمار المشترك & # 8211؛ القيود المفروضة على التداول والعقوبات للاسترداد المبكر، على سبيل المثال لاثنين & # 8211؛ التي تخلق صعوبات للنهج النشطة للاستثمار في هذه المنتجات & # 8211؛ صناديق الاستثمار المتداولة متفوقة كثيرا في هذا الصدد. ومع ذلك، تشير هذه الدراسة إلى أن النهج التكتيكية لاستثمار الصناديق الاستثمارية قد تقدم من حيث المبدأ فوائد جديرة بالاهتمام للمستثمرين، على الرغم من التحديات العملية.

دليل البقاء على قيد الحياة لحرب صندوق التحوط القادمة.
وقد صارعت صناديق التحوط و كتاس في السنوات الأخيرة بسبب الانخفاض السريع في المعروض من المال البكم. وعندما تنتهي فترة الانتقال الحالية، وتنتشر استراتيجيات جديدة بالكامل، لن يبقى إلا أولئك الذين هم على استعداد للحرب المقبلة.
يمكن للتجار المحترفين توليد عائدات مطلقة عالية فقط إذا كان هناك عرض ثابت من المال البكم في شكل تجار التجزئة باستخدام التحليل الفني والتجار الترفيهيين وغيرهم من المهنيين الذين ليست مجهزة تجهيزا جيدا للمنافسة في لعبة مجموع صفر.
فبعد عام 2008، جفت إمدادات أموال التجزئة البكم بسبب اثنين من أسواق الدب الكبرى في غضون ثماني سنوات، بدأت في عام 2000 وأخرى بدأت في عام 2008، حيث دمر معظم تجار التجزئة وأصبح بعضهم مستثمرا سلبيا . وفي الوقت نفسه، لم تدمر أيضا المهنيين مجهزين تجهيزا جيدا في آخر اثنين من الأسواق الدب، وخاصة تلك التي تستخدم المراجحة الإحصائية السائدة وغيرها من استراتيجيات التداول مدعومة بشكل جيد.
لا توجد وسيلة لشخص ما للربح في الأسواق دون أن يخسر أحد. وعلى الرغم من أن المصارف المركزية زادت في السنوات الأخيرة من مشاركتها في الأسواق التي تعطي الانطباع بأنها على استعداد لتخسرها من أجل توفير الأرباح للمشاركين في السوق، فإنه ليس من الواضح تماما ما إذا كانت هذه المؤسسات في نهاية اليوم سوف تقبل الخسائر المحققة . لذلك، على الرغم من أن الأسواق شهدت مؤخرا المشاركين الذين يبدو أنهم على استعداد لتقديم الأرباح، ونحن لا نعرف ما إذا كانت على المدى الطويل هذه الأرباح سوف تختفي. وفي الوقت نفسه، أصبح البنوك المركزية واضحة جدا قد التلاعب الأسواق أنه من الخطورة بالنسبة لهم لمواصلة في هذا الوضع بسبب تأثير المخاطر الأخلاقية.
إذا توقفت البنوك المركزية عن توفير المال مجانا لاعبين في السوق الرئيسية على استعداد للتخسر، فإن الطريقة الوحيدة لصناديق التحوط لتحقيق عوائد ستكون من داخل مجموعتهم الخاصة. ونتيجة لذلك، ستبدأ حرب صندوق التحوط.
وفيما يلي تلخيص دليل البقاء على قيد الحياة صندوق التحوط للبيئة الجديدة ومن ثم نناقش بإيجاز ذلك.
صناديق التحوط الأخرى.
استراتيجيات منخفضة السعة.
هذه هي الأهداف التي سوف توفر ألفا. وقد انخفض عدد تجار التجزئة وقوتهم الشرائية بشكل كبير على مدى السنوات ال 17 الماضية. ولذلك، فإن المصدر الرئيسي ألفا ستكون صناديق أخرى ليست مجهزة تجهيزا جيدا أو وضعه في الربح.
فالصناديق ذات الاستراتيجيات ذات القدرات العالية تجد صعوبة في التنافس في هذه البيئة الجديدة. وقد ولدت استراتيجيات المشاة، مثل تلك التي تستخدمها كتا أقل من 2.5٪ سنويا في السنوات ال 10 الماضية. البيئة الجديدة تفضل صناديق التحوط الصغيرة التي تستخدم استراتيجيات ألفا الفقهي. وهذه هي الاستراتيجيات التي يصعب تكرارها أو عدم قياسها بشكل جيد، أو كليهما، بحيث لا يمكن لصناديق التحوط الكبيرة استخدامها.
في الأوقات التي يكون فيها شخص مع مكتب تجاري صغير باستخدام عدد قليل من المؤشرات وقسم التسويق الكبيرة للحفاظ على التدفقات الداخلة يمكن أن تولد ألفا ذهبت إلى الأبد. وبما أنه لا يوجد أي عائق أمام الدخول، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك ويتم توزيع ألفا المتاحة، إن وجدت، وفقا لذلك. على الرغم من أن البعض لديهم صعوبة في فهم هذا بسبب إما عدم وجود الجلد في اللعبة أو تصور خاطئ للأسواق، وهذا هو الحال.
العدو رقم واحد إلى ألفا هو البحث الأكاديمي. واصل الكتابة عن هذا منذ عام 2018 ولكن قلة من الاهتمام. وكان التداول دائما نشاطا سريا. وبمجرد أن بدأت بعض صناديق التحوط في جلب الأساتذة للحصول على سمعة، كان الانخفاض لا مفر منه. الأساتذة يهتمون أكثر من الحيازة والاعتراف من أي شيء آخر. وبمجرد أن تعرض المجتمع الأكاديمي للأسرار التجارية، بدأت الفيضانات من الأوراق. وقد تم الكشف عن العديد من حواف مدروسة جيدا والعديد من الآخرين يتعرضون باستمرار في الأوراق الأكاديمية. إن فرضية السوق الفعالة ستتحول إلى نبوءة تحقق الذات بسبب هذه الظاهرة إذا تمكن الأكاديميون من كشف معظم الحواف في الأسواق مقابل الأوراق والحيازة.
وبالإضافة إلى ذلك، بعض النصائح الأكاديمية معيبة. على سبيل المثال، بعض الأكاديميين رفيعي المستوى قد أقنعوا الممارسين بالفعل أن المصدر الرئيسي للمشاكل في توليد ألفا هو الإفراط في تركيب عندما في الواقع كان أكثر من المناسب التي ولدت عوائد عالية من كتا في 1980s و 1990s. وظلت بعض الاستراتيجيات المجهزة أكثر من اللازم لظروف السوق الخاصة لسنوات عديدة، كما أشرت في ورقة. ونتيجة لذلك، فإن المخططات التي يقترحونها لتصحيح الإفراط في تركيبها يمكن أن تولد أخطاء من النوع الثاني (الاكتشافات المفقودة) وتحرم التجار من استخدام الاستراتيجيات التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترات طويلة من الزمن. ويرجع السبب في ذلك إلى أن تغييرات نظام السوق أكثر أهمية من التغييرات المفرطة، أو بعبارة أخرى، أن بعض الاستراتيجيات المجهزة بشكل جيد تؤدي أداء جيدا إذا ظلت ظروف السوق كما هي. في الواقع، أقنع الأكاديميون العديد من الممارسين بعدم متابعة غريزتهم ولكن الانخراط في تمارين رياضية عقيمة التي لها قيمة أكاديمية فقط.
وقد يكون توظيف الشباب الصغار خارج المدرسة لتشغيل صندوق التحوط قاتلا. معظم الشباب الشباب ليس لديهم أي خبرة في سوق الدب الرئيسي وبالغة في تقدير النماذج التي تعلموها، وعادة ما تنطبق على مجالات أخرى وليس للتداول. وستكون الأهداف غير المرخصة والصناديق التحوطية المبنية على كلمات طنانة، مثل الذكاء الاصطناعي، أهدافا سهلة لاستراتيجيات ألفا الفريدة من نوعها والضحية الأولى في حرب صندوق التحوط المقبلة. الشباب كوانتس مع المعرفة البرمجة هي جزء أساسي من صناديق التحوط ولكن لتنفيذ، وليس وضع استراتيجيات. يجب أن تأخذ التنمية بعين الاعتبار الخبرة والجلد في اللعبة. وإلا نحن نتحدث عن اللعب.
وسوف تبدأ الحرب صندوق التحوط المقبلة في السنوات القليلة المقبلة. وسوف يكون وحشيا مع العديد من الضحايا.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، سعيد للاتصال على تويتر: ميكيهاريسني.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مشترك خدمة متميزة ويجب عليك تسجيل الدخول إلى إضافة تعليق.
الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على التحديثات إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # eb2f5200-إفا-11e7-b04e-5fe18fec3ed1.

No comments:

Post a Comment