Monday 5 March 2018

مراجعة الفوركس جيش السلام


مراجعة فوركس جيش السلام
في عام 2018 وحده أكثر من 250،000 التجار قراءة أكثر من 18،500 مراجعات وسيط الفوركس من قاعدة البيانات لدينا وأضاف ما يقرب من 2500 جديدة.
جنبا إلى جنب مع تحقيقاتنا، ونشاط المحكمة التجار، وتحذيرات التنبيه احتيال مبكر ونحن على بينة من العديد من وسطاء الفوركس التي من المرجح أن تكون سرقة التجار المال في الوقت الراهن.
الحصول على 10 أسوأ تقرير وسطاء الفوركس في العالم.
أكثر من 5،000،000 الزوار السنوي التمتع بها.
أكتاف العمالقة.
# 2 أفضل تاجر في العالم جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، البنك المصرفي الأوروبي سيف مورتين نشر تحليلات السوق الحصرية.
اختبار أداء.
هل ترغب في شراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى الحساب المدار؟ نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، إشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. انها حرة وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ الخاصة بهم.
فوركس السلام خدمات الجيش مجانية.
نحن كسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكن نحن لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فورم فوركس بيس أرمي | الفوركس سلام جيش التقويم | فوريكس السلام استعراض الجيش.
المعلومات التي تم جمعها من مواقع ويب مختلفة.
قراءة جميع المعلومات وفهم كيف يعمل المنتدى الروسي الفوركس السلام الجيش.
يرجى قراءة جميع المعلومات عن المنتدى الروسي فوركس السلام الجيش.
فوريكساستاردز - فوركسيسيسارمي ما يسمى موقع احتيال استعراض حيث ديميتري ينتقد المواقع المنافسين من أجل تعزيز مواقعه الخاصة، ستلاحظ المواقع الوحيدة المدرجة في المناصب العليا على فوريكسباستاردز هي المواقع التي ينتمي إليها، ديميتري في رأيي هو أكبر الفضيحة الفنان في الفوركس ولديه الكثير من الأعداء ...
انه يستخدم لدينا وغيرها من أسماء الشركات على موقعه التسويق دون إذن كتابي حتى الآن حان الوقت لهذا توقف ... وهو في رأينا فنان احتيال، ببساطة جوجل ديمتري تشافكيروف - روسيا أو فيليكس هوموغراتوس لنرى كيف لم يعجبني هو ... منتدى فوركس السلام الجيش - فوركسيسارمي.
المنتدى فوركس السلام الجيش - فوركسبيسارمي هو مشروع احتيال.
"إن جيش الفوركس للسلام هم فنانين عاديين وابتزاز بسيطين، وهم يشجعون فقط على استعراض أسوأ وأضرار ضارة كجزء من اعتداءهم على شركات فكس جيدة وغير مطمئنة، وهي تقوم أساسا بتشغيل حملة قائمة سوداء ضد وسطاء ناجحين أو ذوي سمعة طيبة، فبا) في فوركسيسيسارمي ينشر عن قصد المعلومات افتراء على موقعهم وعلى شبكة الإنترنت، وبعد ذلك ثم تقدم لوقف الهجوم فقط إذا تم دفع المال لهم "
معلومات 08.06.2018 - منتدى فوركس سلام عملية احتيال الجيش.
فحصنا إحصاءات زوار هذا المنتدى فوركس السلام الجيش و 80٪ هي المدرسة الابتدائية وغالبية المستخدمين من الهند وروسيا، من الممكن جدا أن يدفعوا لكتابة التعليقات السيئة تضاف كل يوم حالات جديدة من عملية احتيال. تمت الإضافة.
10 000 التنبيهات احتيال، معظم الخدمات هي على موقعه احتيال على شبكة الإنترنت، فقط خدماتها الخاصة وأولئك الذين يدفعون للإعلانات جيدة. معظم التعليقات التي أضافها الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما وليس التجار الحقيقي! كل خدمة فوريكس تعني كرسائل غير مرغوب فيها، ولكن خدماتك مع مراجعات جيدة :)
يرجى توخي الحذر مع الإعلانات التي تتوفر على فوركسيسيسارمي لأنها تنسب خدماتها الذين ليس لديهم شركة اسم والاتصال والمفقودين غيرها من المعلومات الهامة، لا يمكنك معرفة المالك الحقيقي للموقع.
معلومات 14.08.2018 - منتدى فوركس السلام استعراض الجيش.
فوركسبيسارمي، حسنا، أستطيع أن أرى كنت تقرأ المعلومات على موقعنا على الانترنت، لأنه الآن كنت قد بدأت توليد حركة المرور إلى المنتدى الخاص بك من جميع أنحاء العالم، متوسط ​​عمر الناس الذين يزورون موقع الويب الخاص بك هو 18 عاما.
حركة المرور هي اصطناعية، وليس ولدت من قبل التجار الحقيقي ولكن الناس الذين يعيشون في الهند وغيرها من البلدان، لا علاقة الفوركس.
تذكر أننا أضفنا هذه المعلومات في وقت سابق، والآن كنت مجرد محاولة للغش الإحصاءات.
هناك قضية صغيرة واحدة، لأن 30٪ من زوارك هم من النساء، سابقا كان فقط 5٪.
لذلك كنت تقول لي أنه قبل كان لديك 5٪ من المستخدمين من النساء، وهذا هو النسبة الحقيقية للنساء تستثمر في العملات الأجنبية.
أضاف في 2018 يوتوب.
المزيد عن الجيش الروسي فوركس جيش السلام.
لاحظ شخص آخر أيضا كيف يعمل جيش السلام فوركس، الذي أزال تعليقات سيئة عن الوسطاء. التحقق من.
"إنني أدعو مكتب التحقيقات الفدرالي إلى توجيه اتهامات جنائية بالتآمر ضد موقع" جيش السلام الفوركس "للتآمر لتشويه التجار عبر الإنترنت خارج لوحة الرسائل الخاصة بهم، وتشغيل موقع احتيال بشكل عام احتيال الآلاف من الناس". مزيد من المعلومات، يرجى قراءة: ريبوف تقرير عن جيش السلام الفوركس.
فورم فوركس بيس أرمي | الفوركس سلام جيش التقويم | FOREXPEACEARMY.

جيش السلام الفوركس.
مدونة لتداول الفوركس بدون مخاطر.
الخميس، 19 أكتوبر، 2017.
استعراض سيمبليفس هو احتيال سيمبليفس أو شرعي.
تعليقات سيمبليفس شكاوى سيمبليفس هو احتيال سيمبليفس؟
الاثنين 6 أغسطس 2018.
إتورو كوبي ترادر.
تبدأ لكسب المال في بسيطة 4 خطوات.
الخميس 26 يوليو 2018.
مجانا الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.
100٪ البرمجيات الحرة لجعل 100 $ + الربح يوميا من تداول الفوركس على الانترنت حتى من دون أي خبرة & # 8230؛.
اتبع الخطوات أدناه.
افتح حساب تداول الفوركس ميتا 4 هنا قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحساب التداول المفتوح (نوع الحساب: سيلفر أور غولد ..) قم بتحميل مستندك للحصول على إثبات ملكية، تسجيل الدخول وانقر فوق & # 8220؛ حسابي & # 8211؛ تحميل المستند & # 8220؛ تحميل ميتا تريدر 4 المحطة الطرفية والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسجيل الدخول إلى ميتا تريدر مع معرف حسابك إغلاق ميتا ترادر ​​ترمينال يمكنك فتح & # 8220؛ حساب تجريبي أو تجريبي عملي & # 8221؛ في محاولة تداول الفوركس مجانا 2. تحميل التلقائي الفوركس إشارة وتثبيت إلى ميتا التاجر.
تحميل هذا البرنامج: سيدوس v.2.ex4 (انقر بزر الماوس الأيمن وحفظ الارتباط باسم) حفظه إلى = & غ؛ البرنامج (C): ملفات البرنامج / أفا ميتا التاجر / الخبراء / المؤشرات)
إذا قمت بتحميل ملف مضغوط: استخراج ملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ملف نسخ & # 8220؛ sidus. v.2.ex4 & # 8221؛ ولصق إلى: برنامج (C): ملفات البرنامج / أفا ميتا التاجر / الخبراء / المؤشرات 3. إعداد الفوركس إشارة البرمجيات.
انقر نقرا مزدوجا وأطلق ميتا ترادر ​​وقم بتسجيل الدخول باستخدام الهوية الخاصة بك انقر نقرا مزدوجا & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ قائمة طعام.
من السماح للخبراء الخارجيين بالاستيراد وانقر على & # 8220؛ موافق & # 8221؛
إذا فعلت، وسوف تظهر التلقائي شراء أو بيع السهام إشارة كما هو مبين في الصورة أدناه:
يمكنك أن ترى كم هو سهل لاستخدام هذه الإشارة لوضع النظام & # 8220؛ شراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيع & # 8221؛ من خلال مساعدة من السهام عالية يوصي لوضع & # 8220؛ شراء النظام & # 8221؛ إذا كان الرسم البياني يظهر السهم الأزرق (أوب) عالية يوصي لوضع & # 8220؛ سيل أوردر & # 8221؛ إذا كان الرسم البياني يظهر السهم الأخضر (لأسفل) حدد حجم من 0.01 إلى 0.05 (للفضة) أو 1.00 & # 8211؛ (للذهب) حدد الإطار الزمني: M15 أو H1 تعيين أخذ الأرباح ووقف الخسارة لأتمتة طلبك تاك الأرباح: +10 إلى +25 نقطة جيدة ل M15 الإطار الزمني وقف الخسارة: & # 8211؛ 25 إلى -50 على ما يرام يمكنك البدء في وضع النظام عن طريق النقر & # 8220؛ شراء & # 8230 ؛. أو سيل & # 8221؛ زر مثل أدناه:
يمكنك إغلاق النظام مثل أظهرت أدناه، انقر نقرا مزدوجا فوق النظام (نو 1) ومن انقر فوق زر إغلاق (نو 2):
إذا كنت تريد يمكنك اختبار هذا النظام فتح & # 8220؛ ديمو & # 8221؛ حساب في first. Then يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي. فتح حساب ديمو لمحاولة هذا النظام مجانا!
4. فتح التداول المباشر والحصول على ما يصل $ 1200 مكافأة.
فتح حساب التداول الحقيقي وإيداع 100 دولار على الأقل إذا قمت بإيداع 100 دولار، يمكنك وضع النظام مع حجم = 0.05 لوط (0.01-0.05) إذا قمت بإيداع $ 1000 + سوف تكون قادرة على وضع النظام مع حجم = 1.00 الكثير أو أكثر من الزبائن الجدد الحصول على ما يصل إلى 1200 $ أول إيداع إيداع يمكنك جعل الودائع وسحب المال عن طريق: باي بال، ويب ماني، بطاقة الائتمان يطلب منك تحميل وثائق التحقق لتكون قادرة على سحب أموالك. انتقل إلى & # 8220؛ حسابي & # 8211؛ تحميل المستند & # 8220؛
فتح حساب التداول الحقيقي.
المصدر: أفضل وسطاء الفوركس.
الجمعة، 30 مارس 2018.
وسطاء الفوركس الجدد.
إذا كنت تعبت من محاولة للعثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، وهناك دليل مفيد الآن. سوف تجد استعراض مفصل، تقييمات من قبل المستخدمين الحقيقي والتعليقات والشكاوى وأكثر عن كل من وسطاء الفوركس الجدد والقديمين على نيوفوركسروكيرز.
ونحن نعتقد أن الشخص الذي يتبع هذا الموقع لن تكون أبدا ضحية ني احتيال سماسرة الفوركس. التماسك نفسك معا قبل فوات الأوان.
الخميس، 20 أكتوبر، 2018.
مراجعة فكسم.
فكسم هي واحدة من أكبر (أكثر من 100 مليون $ في رأس المال الثابت) وسماسرة الفوركس الأكثر شهرة في الأعمال التجارية. وتتميز عمليات التداول المتعددة، بما في ذلك منصات التداول المتعددة بما في ذلك ميتاتريدر 4 (MT4)، فكسمز الخاصة تحميل فكسم ترادينغ ستاتيون أو أكتيف ترادر، فضلا عن منصة جافا متوافق مع أجهزة ماكينتوش. كل منصة لديها مزاياه الخاصة، اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك.
الاثنين 4 يوليو 2018.
دوكاسكوبي مراجعة وسيط الفوركس.
على الخط منذ عام 2004.
خيارات الدفع: سلك البنك.
الحد الأدنى لحجم الحساب: 1000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 لوت.
انتشار: 0-1 نقطة على ور / أوسد + عمولة.
فوريكسارد فوركس وسيط ريفيو.
على الخط منذ عام 2005.
خيارات الدفع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية البنك ويسترن يونيون.

يجب أن تثق فوركسيسارمي؟
فوركس بيس أرمي هو موقع قائم على مراجعة ومنتدى منتدى للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. فهي تتيح للأفراد فرصة التعبير عن آرائهم بشأن عدد لا يحصى من الخدمات المتاحة للتجار على الإنترنت.
مفهوم هذا الموقع هو حماية الناس من الحيل ولتسليط الضوء أيضا على أفضل المنتجات والخدمات التي تجار الفوركس قد نجحت في الواقع مع.
إذا قمت بالبحث عن الموقع، سترى الكثير من ردود الفعل السلبية والناس معربا عن أن الموقع الفعلي نفسه وأصحابها في الواقع المحتالين أنفسهم. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نفهم جميع المتغيرات المختلفة التي تشكل هذا النوع من السيناريو.
أولا وقبل كل شيء، وبصرف النظر عن التجار الحقيقيين في محاولة لتقديم وجهات نظرهم صادقة لبعض المنتجات والخدمات، وهناك الكثير من الناس الآخرين في محاولة لنشر التعليقات وهمية لجعلها تبدو أفضل، ومنافسيهم تبدو أسوأ.
في بعض الأحيان ستقوم الشركة التي لديها الكثير من التعليقات السلبية إطلاق حملة ضد الموقع نفسه الذي يملأ ثم عمليات البحث مع المعلومات الخاطئة والقصص المتضاربة، مما يجعل من الصعب جدا لتمييز الحقيقة من الخيال.
كشخص في صناعة الفوركس، كان لي الكثير من الخبرة مع موقع جيش الفوركس للسلام، وتمتد مرة أخرى إلى الموقع الأصلي "الأوباش فوركس" أنه كان يسمى ذلك الحين.
وعموما، أشعر أنه موقع حقيقي يكون عادلا عند التعامل مع الصراعات.
على سبيل المثال، في عام 2018 لاحظت أن شخصا ما قد نشر تعليق في قسم المراجعة مشيرا إلى شيء على غرار "جارات ديفيس هو عملية احتيال" لذلك كنت حريصة على التحقق من ذلك ونرى ما فعلت لانتزاع مثل هذا الادعاء القوي ضد شخصيتي.
يمكنك ربط للتعليق في نهاية هذه المقالة، ونلقي نظرة على أنفسكم.
في الأساس، كان شخص ما قد حضر حدث على شبكة الإنترنت الذي عقدته مع فوركسمينتور وكان مجرد خلاف على الرأي حول ما إذا كان عملاء الصياد مطاردة وقف الخسائر.
رأيي هو أنهم لا يفعلون عمدا هذا، والتي سبق لي تفصيلها في سلسلة بلوق أخرى.
وشعر هذا الشخص أنهم يفعلون في الواقع مطاردة وقف الخسائر وأنها تفعل ذلك عمدا.
استنادا إلى هذا الخلاف فقط اتهمت بأنها عملية احتيال وتعمد تضليل الناس (الدافع لهذا لم يكن واضحا حقا) وأن الناس يجب أن تبقى بعيدا عني. بالكاد حجة عادلة!
على أي حال، بعد الاتصال بجيش الفوركس للسلام مباشرة لمناقشة هذه الصياغة القاسية (التي لم تكن مدعومة بأي شيء آخر غير رأيه الخاص) يبدو أنها عادلة ومعقولة.
كانوا منفتحين لي ترك الرد، وكذلك ربط لبلدي وظيفة بلوق الذي تفاصيل بالضبط لماذا لا أعتقد أن وسطاء الانخراط في هذا النوع من النشاط.
تجربتي الشخصية هي أن الموقع هو عادل وغير منحازة وأنه يمكن استخدامها لتأثير جيد عند محاولة العثور على منتج جيد أو خدمة عبر الإنترنت، ولكن لا ينبغي الوثوق بها 100٪ إلى أساس القرارات النهائية الخاصة بك على.
وأفضل نصيحة يمكن أن أعطيها في هذا السيناريو هي استخدام الموقع ومن ثم محاولة العثور على مواقع أخرى ومراجعات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي سوف إما النسخ الاحتياطي أو تناقض التعليقات وجدت، ومن ثم استخدام هذه المجموعة من المعلومات لجعل الخاصة بك تمانع حتى.
عموما، الغرائز الأولية الخاصة بك صحيحة حتى إذا كنت لا تحصل على شعور جيد عن شيء بعد قراءته، فمن الأفضل على الأرجح أن يسير بعيدا.
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

جيش السلام الفوركس.
المصدر: فوركس بيس أرمي أوفيسيال غوغل سيت.
التاريخ المبكر لجيش السلام الفوركس.
في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف موقعا على الانترنت يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (غير نشط حاليا). على هذا الموقع، ديميتري المدرجة عدد قليل جدا من الشركات ذات الصلة الفوركس المختلفة التي كان مع. شارك تجربته مع كل من تلك الشركات وصنف شخصيا لهم من 1 إلى 5 نجوم.
العصور الوسطى من جيش السلام الفوركس.
كما نما الموقع، وقال انه قرر أن تفعل شيئا أكبر مع ذلك، بالإضافة إلى اسم المجال قليلا هواة جدا. في يناير من عام 2006، اشترى ديميتري تشافكيروف مجالا فوريا (غير نشط حاليا)، ونقل كل محتوياته من الموقع السابق إلى هذا المجال الجديد.
تمت ترقية قسم المراجعات في الموقع بطريقة تمكن القراء من تقديم مراجعاتهم وتقييماتهم لجميع المواقع الإلكترونية ذات الصلة بفوركس المدرجة.
وكان السبب الرئيسي ديميتري تشافكيروف موقعه على الانترنت فوركسباستاردز بسبب ما كان الفوركس مثل في ذلك الوقت. في 2005-2006، كان الفوركس أشبه الغرب المتوحش البرية من مكان لاستثمار المال. لم يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس الذين هم أسماء كبيرة الآن والتي تخضع للتنظيم في 2005-2006. العديد من السماسرة ارتكبوا جميع أنواع الاحتيال ضد تجار الفوركس لأخذ أموالهم بعيدا.
تم إجراء عملية احتيال شائعة أخرى بنسبة كبيرة من تعليم الفوركس وإشارات الفوركس باستخدام الإعلانات الخادعة. وكانت المشكلة الأكثر شيوعا هي أن هذه المواقع ستعد بشيء جذاب في صفحة المبيعات وتدعمها بسياسة رد الأموال. بعد أن اشترى العميل المنتج ورأى أن ما تلقوه كان أدنى مما وعد به لهم، فإنهم سيحاولون طلب استرداد. مع العديد من مواقع الفوركس هذه، لن يكون هناك رد أو حتى الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني للعميل. هؤلاء السماسرة والباعة المنتج هي الأوباش فوركس للحصول على أموالك التي أراد ديميتري للكشف.
الفوركس جيش السلام اليوم.
العديد من الشركات لا تزال تلزم الاحتيال مثل هذا الآن، ولكن نسبة منهم هو أصغر بكثير مما كانت عليه في 2005-2006. وقد تحسنت المنظمين الفوركس و ديميتري & # 8217؛ s موقع يحذر التجار العملة الذكية بعيدا عن العديد من الحيل.
في نوفمبر من عام 2007، بدلا من مجرد وصف الشركات على أنها عمليات احتيال على أساس المطالبات غير الموثقة من قبل التجار، قرر ديميتري البدء في جعل التحقيقات احتيال أكثر اتساقا. كما تم توسيع البعثة للمساعدة في محاولة حل القضايا بين تجار الفوركس وشركات الفوركس، على أمل أن بعض الشركات يمكن تحسينها. أن & # 8217؛ s عندما اشترى فوركسبياسارمي اسم النطاق وأعيد تسمية العلامة التجارية للموقع إلى الاسم الحالي.
إذا كنت لا تعتقد أن جيش الفوركس للسلام فعال، انظر هنا & # 8230؛
هل ترى عدد الشركات التي تم وضع علامة عليها كموقع & # 8220؛ تم إغلاق موقع الويب & # 8221؛ ؟ لا يمكن ل فبا الحصول على رصيد لكاملها. وأغلقت بعض الهيئات التنظيمية بعضها. آخرون، وجد جيش السلام الفوركس فقط عن بعد أغلقت الشركة أسفل. وذهب معظم الباقين من رجال الأعمال لأنه حذر التجار للحفاظ على من إرسال الأموال لهم.
يدرج جيش الفوركس للسلام الآن أكثر من 3000 موقع الفوركس. هو أكبر وأفضل مجموعة من مراجعة النقد الاجنبى الإنسان إدارتها في أي مكان في العالم. لدى فوركس بيس أرمي أيضا منتديات تضم عددا كبيرا من المواد التعليمية.
كما قرر فبا التوقف عن التساؤل عن أي من مناطق العد، وإشارات الفوركس، وخدمات حسابات الفوركس المدارة عملت حقا. مع اختبار الأداء تظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط، فإنه من السهل أن نرى أي خدمات الفوركس ترقى إلى مطالباتهم من الربحية. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا منخفضة الكمون أخبار الفوركس التقويم ومجموعة متزايدة من الأدوات الأخرى للتجار.
مستقبل جيش السلام الفوركس.
و فبا تسعى باستمرار لتحسين. وقد اتخذت فحص للمراجعات قفزات هائلة إلى الأمام. لا يزال تحسين أداء الاختبار. حتى الآن، أدوات جديدة لأعضاء جيش السلام الفوركس لاستخدامها في تداولهم هي قيد التطوير.
أفضل جزء من هذا؟ جميع خدمات جيش الفوركس للسلام هي 100٪ مجانا للأعضاء والزوار.

No comments:

Post a Comment