Wednesday 21 March 2018

ممارسة خيارات الأسهم التخفيف


تخفيف.


ما هو "التخفيف"


التخفیض ھو انخفاض نسبة ملکیة حصة الأسھم الناتجة عن إصدار أسھم جدیدة. ويمكن أن يحدث التخفيف أيضا عندما يمارس أصحاب خيارات الأسهم، مثل موظفي الشركة، أو أصحاب الأوراق المالية الأخرى القابلة للتداول خياراتهم. عندما يزيد عدد الأسهم القائمة، يملك كل مساهم حالي نسبة أقل أو مخففة من الشركة، مما يجعل كل سهم أقل قيمة.


تراجع "التخفيف"


قد يحدث تخفيف الأسهم في أي وقت تحتاج فيه الشركة إلى رأس مال إضافي، حيث يتم إصدار أسهم جديدة في الأسواق العامة. إن االرتفاع احملتمل لتخفيف األسهم هو أن رأس املال الذي تتلقاه الشركة من بيع أسهم إضافية ميكن أن يحسن من ربحية الشركة وقيمة أسهمها.


ومع ذلك، لا ينظر عادة إلى تخفيف الأسهم من قبل المساهمين الحاليين، والشركات في بعض الأحيان الشروع في برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في كبح التخفيف. ومع ذلك، انشقاقات الأسهم التي تم سنها من قبل شركة لا زيادة أو نقصان التخفيف. وفي الحالات التي تنقسم فيها الأعمال التجارية أسهمها، يحصل المستثمرون الحاليون على أسهم إضافية، مع الاحتفاظ بنسبة ملكية الشركة في الشركة الثابتة.


مثال عام للتخفيف.


لنفترض أن الشركة أصدرت 100 سهم إلى 100 فرد من المساهمين. يمتلك كل مساهم 1٪ من الشركة. إذا كان لدى الشركة عرض ثانوي ثم إصدار 100 سهم جديد إلى 100 مساهم إضافي، فإن كل مساهم يمتلك فقط 0.5٪ من أسهم الشركة. وتقلل نسبة الملكية الأصغر أيضا من قوة التصويت لكل مستثمر.


مثال العالم الحقيقي للتخفيف.


وكثيرا ما تنشر شركة عامة نيتها في إصدار أسهم جديدة، مما يضعف مجموعتها الحالية من حقوق المساهمين قبل أن تفعل ذلك بالفعل. وهذا يسمح للمستثمرين، الجدد والقدامى على حد سواء، بالتخطيط وفقا لذلك. على سبيل المثال، قدمت شركة مغت كابيتال بيانا بالوكالة في 8 يوليو 2018، حددت خطة خيار الأسهم للرئيس التنفيذي المعين حديثا، جون مكافي. بالإضافة إلى ذلك، نشر البيان هيكل عمليات الاستحواذ الشركة الأخيرة، التي تم شراؤها مع مزيج من النقد والأوراق المالية.


ومن المتوقع أن يخفض كل من خطة خيار الأسهم التنفيذية وكذلك عمليات الاستحواذ المجموعة الحالية للأسهم القائمة. وعلاوة على ذلك، كان للبيان الوكيل اقتراحا بإصدار أسهم جديدة مصرح بها، مما يوحي بأن الشركة تتوقع المزيد من التخفيف على المدى القريب.


مخاطر تخفيف الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار أسهم إضافية، فإن ذلك يقلل الملكية النسبية للمستثمر الحالي في تلك الشركة. هذا غالبا ما يؤدي إلى مشكلة مشتركة تسمى التخفيف. والنتيجة النهائية هي أن قيمة الأسهم الحالية قد تأخذ ضربة. هذا هو خطر الاستثمار في الأسهم التي يجب أن يكون المستثمرون على بينة من. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية تخفيف يحدث وكيف يمكنك حماية محفظتك.


ما هو "تخفيف المشاركة"؟


نفترض أن الأعمال التجارية البسيطة لديها 10 مساهمين وأن كل مساهم يمتلك حصة واحدة (10٪) من الشركة. إذا حصل كل مستثمر على حقوق تصويت لقرارات الشركة بناء على ملكية األسهم، فإن كل مساهم لديه سيطرة بنسبة 10٪.


لنفترض أن الشركة تصدر 10 أسهم جديدة وأن مستثمر واحد يشتريها جميعا. وهناك الآن 20 مجموع الأسهم القائمة، والمستثمر الجديد يملك 50٪ من الشركة. وفي الوقت نفسه، يمتلك كل مستثمر أصلي الآن 5٪ فقط من الشركة (سهم واحد من أصل 20 مستحق)، لأن أسهمهم قد تم تخفيفها من خلال الأسهم الجديدة.


هناك العديد من الحالات حيث تصبح الأسهم المخففة. وتشمل هذه:


التحويل من قبل حاملي األوراق المالية الختيارية: يمكن تحويل خيارات األسهم الممنوحة لألفراد، مثل الموظفين أو أعضاء مجلس اإلدارة، إلى أسهم عادية، مما يعزز إجمالي عدد األسهم. العروض الثانوية حيث تتطلع الشركة لرفع رأس مال إضافي: قد تسعى شركة لرفع رأس مال جديد لتمويل فرص النمو أو لخدمة الديون القائمة قد تصدر أسهم إضافية لجمع الأموال. تقديم أسهم جديدة مقابل عمليات الاستحواذ أو الخدمات: وبدلا من دفع ثمن الاستحواذ بالأسهم، يمكن طرح أسهم جديدة على مساهمي الشركة التي يجري شراؤها. وبالنسبة للشركات الصغيرة، يمكن تقديم أسهم جديدة للأفراد مقابل الخدمات المقدمة. على سبيل المثال، يمكن تقديم محامي خاص أسهم لتمثيل الشركة أو مقابل خدمات قانونية أخرى.


تحذيرات علامات التخفيف.


لأن التخفيف يمكن أن تقلل من قيمة الاستثمار الفردي، يجب أن يكون المستثمرون التجزئة على بينة من علامات التحذيرات التي قد تسبق التخفيف المحتمل للسهم. في الأساس، أي احتياجات رأس المال الناشئة أو فرص النمو قد يعجل تخفيف الأسهم.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن فيها للشركة أن تتطلب ضخ رأس المال. قد تكون هناك حاجة ببساطة إلى الأموال لتغطية النفقات. في السيناريو الذي لا تملك فيه الشركة رأس المال لخدمة الخصوم المتداولة وتعوق الشركة من إصدار ديون جديدة بسبب تعهدات الديون القائمة، قد يكون من الضروري طرح أسهم أسهم جديدة.


وتعد فرص النمو مؤشرا آخر على احتمال تخفيف األسهم. وعادة ما تستخدم العروض الثانوية للحصول على رأس مال استثماري قد يكون ضروريا لتمويل المشاريع الكبيرة والمشاريع الجديدة. ويمكن أيضا تخفيف المستثمرين من قبل الموظفين الذين منحوا خيارات أيضا. وينبغي للمستثمرين أن يكونوا على دراية خاصة بالشركات التي تمنح الموظفين عددا كبيرا من الأوراق المالية القابلة للتداول. يمكن للمسؤولين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة التأثير على سعر السهم بشكل كبير إذا كان عدد الأسهم عند التحويل كبيرا بالمقارنة مع إجمالي الأسهم القائمة. (تعرف على المزيد حول خيارات الأسهم للموظفين في برنامج إسو التعليمي.)


وإذا ما اختار الفرد ممارسة الخيارات، فإن المساهمين العاديين قد يخففون بدرجة كبيرة. وكثيرا ما يطلب من الموظفين الرئيسيين أن يكشفوا في عقدهم متى ومتى من المتوقع أن يمارسوا حيازاتهم الختيار.


إبس المخفف.


ونظرا لانخفاض قوة الأرباح لكل سهم عند تنفيذ الأسهم القابلة للتحويل، قد يرغب المستثمرون في معرفة قيمة أسهمهم إذا تم تنفيذ جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. يتم احتساب ربحية السهم المخففة من قبل الشركات ويتم اإلبالغ عنها في بياناتها المالية. ربحية السهم الواحد المخففة هي قيمة ربحية السهم إذا تم تحويل خيارات الأسهم التنفيذية وأوامر حقوق الملكية والسندات القابلة للتحويل إلى أسهم عادية.


إن الصيغة المبسطة لحساب ربحية السهم المخففة هي:


(المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم القائمة + تأثير الأوراق المالية القابلة للتحويل - تأثير الخيارات وأوامر الضمانات والأوراق المالية المخففة الأخرى)


وتختلف ربحية السهم الواحد المخففة عن ربحية السهم الأساسية لأنها تعكس ما هي ربحية السهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. لا يتضمن العائد الأساسي للسهم تأثير الأوراق المالية المخففة. تقيس ربحية السهم الأساسية ببساطة إجمالي الأرباح خلال الفترة، مقسومة على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة في نفس الفترة. إذا لم يكن لدى الشركة أي أوراق مالية مخففة محتملة، فإن إبس الأساسي يعادل إبس مخفف. (اعرف المزيد في ما هو المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة؟ كيف يتم حسابه؟)


الصيغة أعلاه هي نسخة مبسطة من حساب إبس المخفف. في الواقع، يتم التعامل مع كل فئة من الأمن المخفف المحتمل. يتم تطبيق الطريقة المحولة إف وطريقة أسهم الخزينة عند احتساب ربحية السهم المخففة.


إذا تم تحويل الطريقة.


يتم استخدام الطريقة المحولة إف لحساب ربحية السهم المخففة إذا كان لدى الشركة مخزون مفضل مخفف محتمل. يتم خصم مدفوعات األرباح المفضلة من صافي الدخل في البسط، ويضاف عدد األسهم العادية الجديدة التي سيتم إصدارها في حالة تحويلها إلى المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة في المقام.


فعلى سبيل المثال، إذا كان صافي الدخل 000 000 10 دولار، و 000 500 سهم عادي متوسط ​​مرجح، فإن العائد الأساسي للسهم الواحد يساوي 20 دولارا للسهم الواحد (000 000 10 دولار / 000 500 دولار). إذا تم إصدار 10،000 سهم مفضل قابلة للتحويل تدفع أرباحا بقيمة 5 دولارات أمريكية، وكانت كل حصة مفضلة قابلة للتحويل إلى خمسة أسهم عادية، فإن سعر السهم المخفف يعادل 18.27 دولار ([10،000،000 دولار أمريكي + 50،000 دولار أمريكي] / [500،000 + 50،000 دولار].


ويضاف مبلغ 000 50 دولار إلى صافي الدخل لأن من المفترض أن يحدث التحويل في بداية الفترة بحيث لن يكون هناك توزيعات أرباح مدفوعة. وبالتالي سيتم إضافة 50،000 $ مرة أخرى، تماما مثل عندما يتم إضافة الدخل بعد الضريبة مرة أخرى عند حساب التخفيف من السندات القابلة للتحويل، والتي سوف نذهب على التالي.


إذا تم تحويل طريقة الدين القابل للتحويل.


يتم تطبيق الطريقة التي تم تحويلها إلى الدين القابل للتحويل أيضا. تضاف الفائدة بعد الضريبة على الدين القابل للتحويل إلى صافي الدخل في البسط، وتضاف الأسهم المشتركة الجديدة التي ستصدر عند التحويل إلى المقام.


بالنسبة للشركة التي يبلغ صافي دخلها 10،000،000 دولار أمريكي و 500،000 سهم عادي متوسط ​​مرجح، يبلغ العائد الأساسي للسهم 20 دولار للسهم الواحد (10،000،000 دولار أمريكي / 500،000 دولار أمريكي). نفترض أن الشركة لديها أيضا 100،000 $ من 5٪ سندات قابلة للتحويل التي هي قابلة للتحويل إلى 15،000 سهم، ومعدل الضريبة هو 30٪. وباستخدام الطريقة المحولة إذا كان سعر السهم المخفف يساوي 19.42 دولارا ([10،000،000 + (100000 x 0.05 × 0.7) / [500000 + 15،000]).


لاحظ أن الفائدة بعد الضريبة على الدين القابل للتحويل والتي تضاف إلى صافي الدخل في البسط تحسب على أنها قيمة الفائدة على السندات القابلة للتحويل (100000 × 5٪)، مضروبة في معدل الضريبة (1 - 0.30). (لمزيد من الأمثلة راجع كفا مستوى 1 دليل الدراسة حساب إبس الأساسية والمخففة بالكامل في هيكل رأس المال المعقدة.)


الخزينة طريقة الأسهم.


يتم استخدام طريقة أسهم الخزينة لحساب ربحية السهم المخففة لخيارات أو ضمانات محتملة. لم يتم إجراء أي تغيير على البسط. يف املقام، يتم اإسافة عدد الأسهم اجلديدة التي سيتم اإسدارها عند التوكيل اأو ممارسة اخليارات مطروحا منها الأسهم التي كان من املمكن سراءها نقدا من اخليارات اأو املذكرات املمارشة اإىل املتوسط املرجح لعدد الأسهم القائمة. تعتبر الخيارات أو الأوامر مخففة إذا كان سعر ممارسة الأوامر أو الخيارات أقل من متوسط ​​سعر السوق للسهم للسنة.


ومرة أخرى، إذا كان صافي الدخل 000 000 10 دولار، و 000 500 سهم عادي متوسط ​​مرجح، فإن العائد الأساسي للسهم يعادل 20 دولارا للسهم الواحد (000 000 10 دولار / 000 500 دولار). إذا كان 10000 خيارات المعلقة مع سعر ممارسة 30 $، ومتوسط ​​سعر السوق للسهم هو 50 $، فإن إبس المخفف يعادل 19،84 $ ([10،000،000،000 / 500،000 + 10،000 - 6،000]).


لاحظ أن 6،000 سهم هو عدد الأسهم التي يمكن للشركة إعادة شرائها بعد تلقي 300،000 دولار لممارسة الخيارات ([10،000 خيارات × 30 دولار سعر ممارسة] / 50 دولار متوسط ​​سعر السوق). وسيزيد عدد الأسهم بمقدار 000 4 (000 10 - 000 6) لأنه بعد إعادة شراء 000 6 سهم لا يزال هناك عجز قدره 000 4 سهم يلزم إنشاؤه.


الأوراق المالية يمكن أن تكون مضادة للتخفيف. وهذا يعني أنه إذا تم تحويلها، فإن إبس ستكون أعلى من ربحية السهم الأساسية للشركة. لا تؤثر الأوراق المالية المضادة للتخفيف على قيمة المساهمين ولا يتم إدراجها في حساب ربحية السهم المخفف.


استخدام البيانات المالية لتقييم تأثير التخفيف.


فمن السهل نسبيا لتحليل إبس مخففة كما يتم عرضه في البيانات المالية. تقوم الشرکات بالإبلاغ عن البنود الرئیسیة التي یمکن استخدامھا لتحلیل آثار التخفیف. هذه البنود هي ربحية السهم األساسية، ربحية السهم المخففة، المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة ومتوسط ​​األسهم المرجحة المخففة. كما تقوم العديد من الشركات باإلبالغ عن ربحية السهم األساسية باستثناء البنود غير العادية، إبس األساسية، بما في ذلك البنود غير العادية، وتعديل التخفيف، و إبس المخففة باستثناء البنود غير العادية و إبس المخففة بما في ذلك البنود غير العادية.


وترد أيضا تفاصيل هامة في الحواشي. وبالإضافة إلى المعلومات عن الممارسات المحاسبية الهامة ومعدلات الضرائب، تصف الحواشي عادة ما يؤخذ في الاعتبار في حساب ربحية السهم المخفف. وترد تفاصيل محددة بشأن خيارات الأسهم الممنوحة للضباط والموظفين، والآثار المترتبة على النتائج المبلغ عنها.


الخط السفلي.


التخفيف يمكن أن تؤثر بشكل كبير على قيمة محفظتك. يجب إجراء التعديالت على ربحية السهم ونسبه إلى تقييم الشركة عند حدوث التخفيف. یجب علی المستثمرین البحث عن إشارات لتخفیف محتمل للأسھم وفھم کیفیة تأثر استثماراتھم أو قیمة استثماراتھم.


كيف يمكن أن تؤثر خيارات أسهم الموظفين على قيمة األسهم العادية.


لم يكن حساب أرباح الشركات أمرا سهلا، ولكن في السنوات القليلة الماضية أصبح الأمر أكثر صعوبة حيث أن المحاسبين والمديرين التنفيذيين والمنظمين يناقشون كيفية حساب العدد المتزايد من خيارات الأسهم المصدرة لكبار المديرين والموظفين الرفيعي المستوى. ويتوقف معظم النقاش حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروفات، مما سيؤدي إلى خفض الإيرادات المبلغ عنها وربما يقوض أسعار الأسهم.


ولكن هناك مشكلة أخرى بنفس القدر من الأهمية والتي تحظى باهتمام أقل، ويقول أستاذ المحاسبة في وارتون واين ر. غواي: ما هو تأثير الخيارات على عدد أسهم الأسهم التي تتداولها الشركة؟ يمكن أن يحدث الجواب فرقا كبيرا عندما تحسب الشركة أرباحها للسهم الواحد، وعندما يحسب المستثمرون نسبة السعر إلى الربح الحرجة.


يقول غواي: "إن أسهم الشركة ليست مجرد أسهم عادية. "الجزء الأكبر الآخر هو خيارات الأسهم الموظفين ... وكان معظم النقاش حول خيارات الأسهم كيفية التعامل مع خيارات الأسهم كمصروفات في البسط من الأرباح لكل سهم (حساب) ... ولكن تأثيرها على المقام يجب أن تكون ثابتة أيضا. "


غوي، جون E. كور، أستاذ المحاسبة في وارتون، و S. P. كوثاري، أستاذ المحاسبة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ودراسة المشكلة في ورقتهم، والتخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظفين: مخفف إبس للتقييم والتقارير المالية. ونشرت هذه الورقة في "استعراض المحاسبة" في تموز / يوليه 2002، ولها أهمية خاصة الآن لأن من المتوقع أن تعدل الهيئات التنظيمية مثل مجلس معايير المحاسبة المالية قواعد المحاسبة المتعلقة بالخيارات في العام المقبل.


وبعد دراسة 731 خطة خيارات الأسهم في الشركات الأمريكية، خلص غواي وزملاؤه إلى أن طريقة الخزينة الحالية التي تتبعها فاسب للمحاسبة عن الآثار المخففة للخيارات القائمة تخفض بشكل منهجي من الآثار المخفضة للخيارات، وبالتالي فهي تفوق المبلغ المعلن عن ربحية السهم (ربحية السهم الواحد) ) ".


وخلص المؤلفون إلى أن قواعد المحاسبة الحالية تسبب خيارات التخفيف إلى التقليل من قبل متوسط ​​حوالي 50٪ - أن خيارات التخفيف هو حقا مرتين ما تقول الشركات هو عليه. يقول المؤلفون إن التقليل من التبديد ينفخ الأرباح للسهم الواحد. & # 8220؛ ندمج القيمة الزمنية للخيار في قياسنا، وهذا سيؤدي إلى مزيد من التخفيف، & # 8221؛ يقول غواي. & # 8220؛ إذا فشل المستثمرون في النظر في هذا التخفيف، ثم أسعار الأسهم يمكن أن تكون مبالغا فيها.


تمنح خيارات الموظفين أصحابها الحق في شراء أسهم بسعر محدد في أي وقت خلال فترة معينة. وعادة ما يكون سعر الشراء (الذي يطلق عليه أيضا سعر الإضراب أو سعر التمرين) هو سعر السهم في يوم إصدار الخيارات. ويجوز الحق في ممارسة الخيارات في آن واحد أو على مراحل في الذكرى السنوية الأولى للمنحة. وعادة ما تنتهي صلاحيات الموظفين إذا لم تمارس في غضون 10 سنوات.


خيارات الاستئناف للموظفين لأنها يمكن أن تنقل قيمة كبيرة دون أن يطلب من الموظف وضع المال في خطر، حيث أن واحد يملك الأسهم الفعلية من الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم أكثر من 10 سنوات إلى 100 $، خيار مع سعر ممارسة 25 $ سيكون يستحق 75 $. يمكن للموظف ممارسة حق شراء الأسهم بمبلغ 25 دولارا، ثم بيعها فورا في السوق المفتوحة مقابل 100 دولار. إذا انخفض سعر السهم بدلا من 15 $، فإن الخيار سيكون لا قيمة له، ولكن الموظف لن يكون قد فقد المال. لو كان يملك أسهم حقيقية، كان قد فقدت 10 $ للسهم الواحد.


المعرفة @ وارتون المدرسة الثانوية.


وفي عام 1985، كانت الخيارات القائمة على دفاتر الشركات - الخيارات التي منحت ولكن لم تمارس بعد - تساوي 4.6٪ من أسهم الشركات العادية من الأسهم العادية. وبحلول عام 1995، ارتفع هذا الرقم إلى 8.9٪، كما كتب المؤلفون. وأصبحت الخيارات أكثر شعبية في أواخر التسعينات وما زالت تستخدم على نطاق واسع على الرغم من انتقاد دورها في التعويض التنفيذي المتزايد للسنوات القليلة الماضية.


وقد أدى الاستخدام المتنامي للخيارات إلى إثارة نقاش حول كيفية حسابها. ويدعو البعض إلى حملها كمصروفات، معتبرا أن الخيارات لها قيمة ويجب أن تعتبر تكلفة تعويض مثل الأجور وغيرها من المزايا. ويقول آخرون إنه بما أن الخيارات لا تنطوي على تحويل أموال نقدية من خزانات الشركة، فلا ينبغي صرفها.


وقد حظيت هذه المسألة بقدر كبير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تصدر الهيئة قواعد جديدة في عام 2004 تتطلب شكلا من أشكال المصروفات.


ولكن هذا لا يزال يترك المشكلة الثانية لكيفية حساب للتخفيف ذات الصلة خيارات القيمة سهم، ويقول غواي وزملاؤه. الشركات لديها طرق مختلفة لتوفير الأسهم اللازمة لتسليم للموظفين الذين يمارسون الخيارات. وتستند بعض الشركات إلى احتياطي أسهم لم يتم تداولها بعد. ويستخدم آخرون الأرباح لإعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة، وذلك باستخدامها لبناء احتياطي للقاء تمارين الخيارات.


وفي كلتا الحالتين، عندما تمارس الخيارات هي النتيجة أن المزيد من الأسهم في التداول، وهذا يقلل، أو يخفف من قيمة الأسهم سابقا في أيدي المستثمرين.


إذا كان لدى الشركة مليون سهم قائم ومارس الموظفين خيارات لشراء 200،000 سهم، فسيكون هناك 1.2 مليون سهم قائما. وهذا من شأنه أن يؤثر على ربحية السهم، والتي يتم احتسابها بقسمة إجمالي أرباح الشركة للفترة على عدد األسهم القائمة. إذا حصلت الشركة على مليون دولار، فإن ربحية السهم ستكون $ 1 قبل أن تمارس الخيارات، و 83.3 سنت فقط بعد التمرين. وبما أن سعر السهم يتأثر بشكل كبير بالأرباح للسهم الواحد، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض ربحية السهم إلى انخفاض سعر السهم.


في الممارسة العملية، المحاسبة ليست بسيطة كما في هذا المثال. فمن السهل أن نرى التخفيف الناجم عن الخيارات التي تمارس، ولكن ماذا عن الخيارات التي يمكن ممارستها ولكن لم تكن؟


يجب على المستثمرين حساب الضرر المحتمل الذي يمكن القيام به إذا تم ممارسة الخيارات، ولكنهم لا يعرفون متى سيتم ممارسة الخيارات، إذا كان على الإطلاق. ينتظر العديد من أصحاب الخيارات ممارسة التمارين الرياضية قبل انتهاء خياراتهم بفترة وجيزة، على أمل أن يرتفع سعر السهم بشكل أكبر.


وفقا لقواعد المحاسبة الحالية، يتم التعامل مع عدم اليقين بطريقة بسيطة إلى حد ما: من خلال معرفة عدد الأسهم التي يمكن شراؤها بسعر السوق الحالي إذا تم ممارسة جميع الخيارات في المال. هذه هي الخيارات مع سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. إذا كان سعر السهم هو 10 $ وسعر التمرين هو 5 $، كل خيار يمكن أن يجعل صاحبها ربح 5 $. وهذا يكفي لشراء ½ من حصة. وبالتالي، فإن كل خيار يخلق حصة that التي تضاف إلى العدد الإجمالي للأسهم العادية القائمة من أجل حساب ربحية السهم المخففة. قد يكون لدى الشركة مليون خيارات قائمة، ولكن لا تحسب سوى 500،000 في حساب ربحية السهم المخفف.


والمشكلة في هذا النهج، كما يقول المؤلفون، هو أنه يستخدم الرقم منخفض جدا للأرباح المحتملة ذات الصلة الخيارات. وهذا يعني أنه يقلل من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها مع تلك الأرباح. وبالتالي، فإن التخفيف هو أقل من ذلك بكثير.


وبما أن أصحاب الخيارات يميلون إلى تأجيل ممارسة الرياضة إلى أن ترتفع أسعار الأسهم، فإن قيمة خيار النقود الذي يتم عقده اليوم أكبر بكثير من الفرق بين سعر السوق اليوم وسعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان الموظف يحتفظ بخيار 25 دولارا وكان سعر السهم 75 دولارا، فإن القواعد المحاسبية الحالية تقدر الخيار عند 50 دولارا أمريكيا. ولكن إذا قدم أحدهم 50 دولارا للخيار، فقد يرفض بيعه لأنه يفضل الرهان بأن سعر السهم الأعلى سيجعل خياره أكثر قيمة لاحقا. في الواقع، هذا هو ما يفعله موظف نموذجي.


وباإلضافة إلى ذلك، ال تعين طريقة فاسب أي قيمة للخيارات التي ال يمكن ممارستها في الربح. هذه هي الخيارات في المال، حيث سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها، وخيارات خارج المال، حيث يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق. في الواقع، إذا طلب أحد الموظفين التخلي عن واحد من هذه الخيارات من أجل لا شيء، وقال انه من المرجح رفض ذلك، حتى لو كان الخيار لا قيمة لها اليوم، قد سعر السهم في وقت لاحق ترتفع بما يكفي لوضع الخيار في المال. يقول غواي: "لأن هذه الخيارات لها مثل هذه النضج الطويل، ولديها قيمة إضافية كبيرة".


ولمعرفة مقدار قيمة الخيارات المتاحة داخل وخارج المال لأصحابها، درس المؤلفون 731 خطة خيارات من 1995 إلى 1997. وخلصوا إلى أنه في حين أن نهج فاسب قد، على سبيل المثال، قيمة الخيار في 50 $، قد يكون لها قيمة حقيقية من 80 $ أو أكثر لصاحبها.


ويعني ذلك أن الأرباح المتعلقة بالخيارات يمكن أن تشتري المزيد من الأسهم، مما يؤدي إلى مزيد من التخفيف عند إضافة تلك الأسهم إلى الأسهم العادية لتحديد العائد المخفف للسهم الواحد. إذا تم استخدام الرقم 80 $، يجب أن تكون ربحية السهم أقل وبالتالي يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم.


ومن بين جميع خطط الخيارات التي تمت دراستها، وجد الباحثون أن الخيارات يجب أن تزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب ربحية السهم المخفف بنسبة 2.96٪. شكلت طريقة فاسب فقط نصف التخفيف - 1.46٪. وفي الحالات الأكثر تطرفا، كان تخفيف الخيارات حوالي 22٪، ولكن نهج فاسب وضعه في 14.5٪ فقط.


يقول غواي انه وزملاؤه لا يتشبثون بخياراتهم الخاصة - نموذج التقييم، لأن أي نهج ينطوي على الكثير من الافتراضات حول عوامل مثل أسعار الأسهم في المستقبل، وعند أي نقطة سوف يختار الموظفين لممارسة الرياضة.


لكنهم يعتقدون أن النتائج التي توصلوا إليها تثبت أن صانعي القواعد يجب أن يتجاوز النقاش الحالي حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروف. كما ينبغي أن تسعى إلى إيجاد طريقة أفضل للتعرف على الكيفية التي تقوض بها الخيارات قيمة الأسهم العادية.


نقلا عن المعرفة @ وارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 28 ديسمبر، 2017. Knowledge. wharton. upenn. edu/article/how-employee-stock-options-can-influence-the-value-of-restaurant-shares/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


لماذا مفتاح للوصول إلى أهدافك هو المرونة.


ووجدت أبحاث وارتون الأخيرة أن الأشخاص الذين يستخدمون "احتياطيات الطوارئ" - مثل يوم الغش على نظام غذائي - هم أكثر عرضة لتحقيق أهدافهم.


المحتوى الإعلاني.


الاستفادة من البيانات الذكية لنجاح الأعمال.


وتقوم الشرکات بتنقیح جمع المعلومات الاستخباراتیة عن طریق التقاط البیانات الذکیة وإجراء تحلیلات لإعطاء الرؤى المطلوبة.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على المعرفة وارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم الصادرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا أعطينا لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من الأسهم، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار الأسهم الإضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيمة الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في المغلف الذاتي المغلف ختم المغلف.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.


CaseStudy. Help.


وهذا يقلل من إيرادات العمل والضرائب المقبولة عموما. ومع ذلك، فإن إرس يعامل سعر الخيار بطريقة مختلفة، وسوف تسمح فقط للخصم الضريبي في بعض الوقت يتم ممارسة الخيارات / تنتهي مع المسؤول الحقيقي هو معروف.


فإن تقديم فترة زمنية طويلة لممارسة سوف تسمح للموظف بإنهاء وحتى الآن على الأرجح تأخذ المتعة في السيولة من الاكتتاب بعد ذلك أو بيع المنظمة.


الامتثال لقانون الأوراق المالية: إصدار الخيارات والأسهم الأساسية يحتاج إلى الامتثال مع الاتحادية وتشير لوائح الأوراق المالية. يجب أن يكون محامي الشركة على دراية بالقلق أدناه.


يصف تخفيف السيطرة انخفاض نسبة الملكية أو خسارة حصة إدارية من أسهم الاستثمار المالي. العديد من العقود التعاقدية الأموال لديها حكم مكافحة التخفيف في ممارسة على خيار الأسهم الموظفين تخفيف صالح التجار الأول، لحماية استثماراتها الإنصاف.


الحصول على حلول للمحترفين لبعض الأسئلة الشعبية ممارسة على الموظف الخيار الأسهم تخفيف رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة عند بدء أول منظمة على جميع الأشياء من دمج لاستخدام خدمات الموظفين.


وعلى افتراض أن األسواق اقتصادية، فإن تكلفة صناعة األسهم ستعكس هذه التقييمات، ولكن مع زيادة إدارة "نزاهة المساهمين" وانتشار صفقات المقايضة التي تنطوي على اإلنصاف، قد يمتد هذا االفتراض.


نحن لا نريد الناس اليوم التمسك في جميع أنحاء التي هي فقط في الأعمال التجارية لأنهم محاصرين. سيكون لدينا إلى حد ما الناس اليوم الذين يريدون أن تعمل أقل من الكثير من البقاء خالية من حافز آخر.


للبدء، يجب أن نتذكر حقيقة أن خيارات الأسهم ليست سوى شيء من الاتفاق. وبالتالي فإن الظروف التي تحدث هنا ليست شيئا على الإطلاق بالمقارنة مع شروط صفقة فقط يتم تعديلها في القضية، لنوع من الشركة وكذلك لنوع من الموظفين.


قيمة التمرين: ببساطة كم يجب على أوبتيوني شراء الأسهم عندما يمارس الخيار؟ عادة، يتم تعيين السعر في سوق الأسهم الحالية صادقة بقيمة في وقت كاف يتم منح الخيار.


طريقة واحدة للارتقاء بالعدالة الجديدة دون أي تمييع التصويت الأمر هو تقديم الأوامر لجميع المساهمين الحاليين وبالمثل. يمكن أن تقرر تعيين المزيد من المال في الأعمال التجارية، وإلا تقليل حصة حيازة. عندما تهدد خيارات الموظفين لتمييع حيازة فريق التنظيم، يمكن للشركات استخدام الدخل للحصول على العودة أسهم المصدرة.


سيتم السماح لمقدمي الخدمات، على الرغم من عدم الحاجة إليها، بإعادة تحديد فوائد الفترة الزمنية السابقة بعد تاريخ الإنتاج. وسوف يكون ذلك تحولا كبيرا بالمقارنة مع ما سبق، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الخيارات لا يجب أن تحسب كمصروف في حال كانت قيمة التمرين على كلفة المخزون أو أكثر منها (الاستحقاق الأساسي القائم أساسا على الأسلوب أب خمسة وعشرون). مجرد الكشف عنها بينما كان في الحواشي. النوايا من خلال نظام المحاسبة عبر القارات يشير مجلس معايير المحاسبة الدولية إلى أن العلاج ما يعادلها سوف تلتزم دوليا.


ويبدو أن حجة سكوت مقابل فترات التمرين التي تمتد من عشرة أشهر إلى 12 شهرا تخفف على افتراض أنه عندما يبقى الموظفون السابقون على الأسهم، بمعنى أن المنظمة "لديها" أسهم أقل للعمل مع الموظفين المحتملين.


الخيار 4-12 شهرا تطبيق الاستحقاق هو حقا مفارقة تاريخية التاريخية ممارسة على الموظف الأسهم الخيار التخفيف من الأوقات عندما ذهبت الشركات أساسا الجمهور حوالي أربعة عقود من تأسيس.


ويمكن أن تؤدي هذه المتغيرات إلى آثار غير مرغوب فيها، حيث يحصل الموظفون على نتائج متنوعة للخيارات التي تمنح في مختلف السنوات "[18]، وفشلهم في" تقييم العيب للمساهمين من خلال التخفيف "من فوائد الأسهم. [18] هي الأفضل لتصاميم الخيارات الأسهم. [18]

No comments:

Post a Comment