Tuesday 6 March 2018

ميزة إشارات الفوركس


استعراض أدفانتيجسيغنالس.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


أدفانتيجسيغنالس هي خدمة إشارات الفوركس الأوروبية مع توريد الفوركس المتقدمة والطلب دورات مصغرة دمجها في كل إشارة. وتستند جميع الصفقات لدينا على تحليل العرض والطلب النقي (وهذا ليس نفس الدعم والمقاومة)، وجميع إشارات الفوركس لدينا تأتي قبل ساعات من الإدخالات التجارية الفعلية، مما يتيح لك الكثير من الوقت لوضع الأوامر الخاصة بك، وأحيانا يوم أو يومين في وقت سابق. العرض والطلب هو نوع من استراتيجية التداول التي تعرف لمدخالتها منخفضة المخاطر، ونسب عالية المكافآت التي يتمتع بها المهنيين.


ميزة إشارات بمزيد من التفصيل:


ميزة إشارات هو الفوركس إشارات الأوروبية مزود الخدمة. وتستند جميع الصفقات لدينا على تحليل العرض والطلب النقي (وهذا ليس نفس الدعم والمقاومة، وليس كما تعلمون ذلك)، وجميع إشارات الفوركس لدينا تأتي قبل ساعات من الصفقات الفعلية، مما يتيح لك الكثير من الوقت لوضع أوامر الخاص بك، وأحيانا أيام في وقت سابق. قد تسأل، كيف تخططون لساعات التداول مقدما؟ الجواب بسيط: لا يمكننا التنبؤ بالمستقبل، ولكن يمكننا توقعه. من خلال تحليل دقيق للعرض والطلب، يمكننا أن نجد مستويات الأسعار المحددة التي لديها طلب جديد أو إمدادات جديدة، وقادرة على التسبب في يتحول السعر. عندما نضع مثل هذه المستويات، نخطط لإعداد التجارة لأنفسنا، ونحن نرسل نفس التجارة كإشارة لك أيضا، جنبا إلى جنب مع تفسيرات وبتات من المشورة المهنية، مثل دورة الفوركس البسيطة المتقدمة التي تأتي مع كل إشارة. مستويات العرض والطلب الطازجة ليست أسهل شيء لتحليل للمبتدئين الجدد، ولكن إذا كنت تعرف ما للبحث عنه، ويمكن أن يتم ذلك مع نتائج عظيمة. نحن لسنا قطف قمم وقيعان، ولكن نحن نحاول دائما للدخول في مستويات مفيدة جدا، ومع شركائنا في الفوركس المهنية إشارات ليس فقط لديك فرصة لنسخ الصفقات لدينا، ولكن لمعرفة كيفية أن تصبح تاجر مربحة جدا.


إعداد التجارة الجيدة هو الذي يقلل من المخاطر الخاصة بك مع تعظيم المكافأة المحتملة الخاصة بك. من خلال التعرف على مستويات جديدة من الطلب أو العرض ودخول الصفقات قريبة جدا من هذه المستويات، يمكن للمرء أن يتمتع صفقات منخفضة المخاطر مع مكافآت عالية المحتملة، ونسبة الفوز / الخسارة مرضية. هل تعمل جميع أعمالنا؟ بالطبع لا. مثل جميع التجار الناجحين، فإننا نأخذ بعض الخسائر الصغيرة (التي هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية) من أجل الحصول على الفائزين الكبار. لدينا الفائزين كبيرة تغطي بسهولة جميع الخسائر الصغيرة وترك أرباحا كبيرة على القمة. لدينا يخسر عادة 30 إلى 70 نقطة، اعتمادا على إعداد التجارة، ونحن أبدا استخدام توقف التعسفي. لدينا الفائزين المعتادين حوالي 150-250 نقطة والفائزين كبيرة لدينا تبدأ في 350+ نقطة. مع استراتيجيتنا المخططة وإدارة المخاطر، ونحن نتأكد من أنه حتى لو عانينا 3-4 خسائر متتالية، فإن الفائز الأول لدينا تغطية نفقاتنا، وسوف يترك بعض الربح بالنسبة لنا أيضا. لدينا نسبة الفوز هو أفضل من هذا على أي حال. ولكن في الفوركس ليس كل شيء عن الفائزين الكبار. عندما نرى صحية منخفضة المخاطر خلال اليوم التجارة، مع نسبة لطيفة المخاطر / مكافأة، ونحن نأخذ ذلك. لذلك سوف تتلقى في بعض الأحيان إشارات منا تتعلق بتجارب الإطار الزمني أصغر جدا. حتى بالنسبة لهذه الصفقات، سوف تتلقى إشارة عدة ساعات مقدما. ونحن لن نطلب منك أن تقفز إلى السوق في اللحظة الأخيرة.


يمكنك أن تتوقع عدد قليل من إشارات الفوركس المحددة في الأسبوع منا، وعادة 2 إلى 5، والتي يمكن أن تكون في نفس اليوم أو على مختلف منها، ولكن سيتم تسليم معظم إشاراتنا يوم الأحد (لفتح الاثنين) وأوائل الأسبوع . نحن لا نفتح الصفقات يوم الجمعة، إلا في حالات نادرة جدا. كما قلنا، يتم إرسال جميع إشارات لدينا ساعات عديدة مقدما، وأحيانا في اليوم أو أكثر، مما يتيح لك الكثير من الوقت لوضع الأوامر الخاصة بك في مناطق العرض أو الطلب محددة مسبقا لدينا. لن يتم تنشيط جميع الإشارات (إدخالات التجارة)، ولكن معظمها سوف يفعل خلال الساعات التالية أو في اليوم التالي. الأزواج التي يتم تداولها هي: يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، ورجبي، أوسجبي، ورغب، أوشف، يورشف، غبشف، غبجبي، و أوسغد. الأزواج باللون الأخضر (وخاصة اليورو مقابل الدولار الأميركي) هي أزواجنا الرئيسية والحصول على حوالي 80٪ من الصفقات لدينا، في حين أن أزواج في الأزرق الحصول على آخر 10٪ -15٪. لا تحصل الأزواج بالأحمر على أكثر من 5٪ من صفقاتنا. حتى لو كان يمكنك فقط وضع أوامر للأزواج باللون الأخضر، على ما يرام.


مستويات العرض والطلب الجديدة.


كما سترى، نحن نتحدث دائما عن مستويات الطلب أو العرض الجديدة. هذا حيث يتغير السعر الاتجاه، وحيث خطر الدخول منخفض بقدر ما يمكن، في حين أن المكافأة كبيرة بقدر ما يمكن أن تكون لفرصة معينة. عندما نحصل على تجارة الفوز، ستلاحظ أننا عادة الحصول على دخولنا في نقطة تحول الأسعار بدقة كبيرة. والسبب هو أن الطلب أو مستوى العرض (المنطقة) كان قويا كما كنا نتوقع، وتسبب بدوره في السعر الذي كنا نتوقع. عندما نحصل على خسارة التجارة، ستلاحظ أيضا أن السعر أولا مستبعد من دخولنا قبل أن يستمر. وهذا يعني أن هناك مستوى الطلب أو العرض، لكنه لم يكن قويا كما كنا نتوقع، وكان لدينا تجارة خاسرة. نحن في بعض الأحيان تحتاج إلى التجارة 2 أو 3 مستويات مختلفة للحصول على الفائزين لدينا، ولكن من المؤكد يستحق كل هذا العناء. نحن نحافظ على مخاطرنا على نسبة المكافأة عالية جدا، وهذا يعني أن متوسط ​​الفائزين لدينا أكبر بكثير من متوسط ​​الخاسرين، ومن خلال الحفاظ على نسبة الربح / الخسارة لدينا عند مستويات مقبولة جدا يمكننا أن نستفيد من سوق الفوركس.


مع كل إشارة التجارة التي تتلقاها منا، سوف تتلقى أيضا يلتقط الشاشة من الإعداد التجاري، توقعاتنا للتجارة، جنبا إلى جنب مع تفسيرات وتعليقات بشأن الصفقات. سوف تتلقى تعليمات مفصلة حول جميع جوانب كل التجارة، والشيء الوحيد المطلوب منك هو لمعرفة كيفية إدخال أوامر بسيطة في أي منصة تداول العملات الأجنبية تريد. على سبيل المثال، إذا قمنا بتحديد اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.3240 إلى 1.3220 لتكون منطقة الطلب قوية، سوف نرسل لك إشارة لشراء حول 1.3243 مع وقف حول 1.3215، والنظام الربحية قبل منطقة العرض الأولى قادرة على عكس اتجاه من السوق. نحن نبحث دائما عن نسب المكافأة فوق 3 إلى 1، بمعنى أننا نتوقع أن نجعل 3 مرات على الأقل ما نخاطر به في كل صفقة. ولا ننسى، نحن لسنا مجرد بيع إشارات الفوركس لك. البتات من المشورة المهنية والتحليل إعداد التجارة التي نقدمها مع كل واحد من إشاراتنا، يمكن أن تساعد حقا أن تصبح تاجر مربحة. لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن تتمكن من التعرف على بعض الاجهزة التجارة المهنية كل من قبل نفسك. كل إشاراتنا، وبصرف النظر عن السماح لك نسخ الصفقات لدينا، كما تتصرف دورة الفوركس البسيطة المتقدمة على العرض والطلب، والشيء الأكثر أهمية يمكنك أن تتعلم عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهناك تجربة مجانية لمدة 30 يوما إقناع لكم، لا تفوت فرصة للتعلم مجانا.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أدفانتيجسيغنالس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كيفية الاستفادة من إشارات الفوركس الحية.


إشارات الفوركس هي جزء أساسي من تداول الفوركس اليومي. هناك أنواع مختلفة من إشارات الفوركس بما في ذلك اليدوي والآلي. إشارات الفوركس الحية تخدم غرضا واحدا وهو إخطار المتداولين عند الدخول في صفقة على زوج من العملات. يمكنك بالطبع مراقبة الأسواق نفسك ومشاهدة متى لتنفيذ إجراءات تجارية معينة، ولكن القيام به وحدها وحدها يمكن أن تكون مرهقة وتستغرق وقتا طويلا، وكنت أيضا خطر الفرص المفقودة. إشارات فكس الحية تساعد على جعل هذه المهمة أسهل بكثير. الهدف من مقالنا هو عدم الثناء إشارات فكس، ولكن بدلا من ذلك النظر في الفوائد الرئيسية التي يمكن أن تكتسب من خلال دمج إشارات حية الفوركس في التداول الخاص بك.


مقدمة إلى إشارات فكس الحية الرئيسية.


ونحن نعلم كم هو مهم لجعل الخيار الصحيح عند اختيار إشارات فكس، وخاصة كما أن هناك الكثير من الحيل ومقدمي غير شريفة على شبكة الإنترنت الذين يرغبون في الاستفادة من موقفكم. الإشارات من هذه المصادر مثل هذه من المرجح أن تكون كاذبة ولا فائدة لك على الإطلاق - وأنها سوف تأتي عادة بسعر أيضا. وبالنظر إلى كل هذا، نود أن نقدم لكم مع بعض إشارات التداول الفوركس الحية التي يمكن أن تستفيد لك ومساعدتك في التداول الخاص بك:


دعونا ننظر إلى هذه بمزيد من التفصيل.


إشارات مقل.


مقل هو مطور منتجات ميتاكوتس الرباعية البارزة ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. لديهم أكثر من 10،670 إشارات مراقبة عن كثب يمكن الوصول إليها للمشتركين كما في يناير 2018. كما أن المجتمع لديها واحد أكبر عدد من المستخدمين فكس مع ما يقرب من 550،490 أعضاء وفقا أبريل 2018 الإحصاء. وهذا يشجع المهنيين الفوركس للمشاركة وأيضا تقديم صفقاتهم من خلال الفوركس إشارات حية مجانية أو تلك المدفوعة التي يتم تنفيذها تلقائيا على حساب العميل. يتم دمج هذه الإشارات في منصة ميتاتريدر 4 الجديدة بناء 500 صعودا، مما يبسط عملية الاشتراك في خدمة الإشارة مباشرة من منصة تداول الفوركس. هناك بعض إشارات الفوركس الحية المجانية عبر الإنترنت، في حين أن آخرين يريدون المدفوعات في خطط أسبوعية وشهرية و أو حتى مرنة. قبل وصف قائمة لدينا أعلى أربعة مقل الإشارات الحية، يجب أن نجعل على شيء واضح. عليك أن تفهم أن الأداء السابق لأي إشارة لا يضمن النجاح في النتائج المستقبلية، بغض النظر عن مدى موثوقية أنها قد تكون. مزودو إشارات الفوركس، بما في ذلك مقل، هم مسؤولون حصرا عن أي مشاكل قد تؤدي إلى ظروف غير مؤكدة أو غير مبررة. نحن لا نحاول تحويل مسؤولية إدخال إشارات الفوركس التالية مباشرة إلى مقدمي الخدمات تماما، ولكن يجب أن نفهم أن اختيار واحد يجب أن يكون القرار الخاص بك. لدينا أعلى أربعة هي:


JMLAGRESSIVE.


جماغرسيف يمكن اعتبارها واحدة من أفضل إشارات الفوركس الحية الحرة. هذا مزود إشارة لديها عامل الربح من 34.55٪ والتفاصيل من تاريخها التجاري يكشف أن هذا النظام يتداول فقط زوج من اليورو والدولار الأمريكي. وتزودنا الإحصاءات بمعلومات عن حساب بدأ بإيداع أولي قدره 1،645.00 دولار مع إيداع إضافي قدره 194،69 دولار. وقد نما الحساب إلى 4.161.69 دولار مع ربح حالي قدره 2.332.00 دولار. وبلغ معدل النمو في جميع الأوقات 135.85٪، في حين أن النمو الشهري هو 2.77٪. وبالإضافة إلى ذلك فإن التوقعات السنوية هي 33.66٪. في المقابل، فإن معدل الفوز مرتفع جدا - 98٪، على الرغم من أن الحد الأقصى للانسحاب هو 16.44٪. باستخدام هذه إشارة فكس، وهناك 363 الصفقات المتخذة حتى الآن.


ضوء الشمعة.


ضوء الشمعة تمتلك عامل ربح ممتاز - 302.95٪. هذا النظام فكس الذي استغرق ما يقرب من تسع سنوات لتطوير، وتعتمد على منطق التداول الذي يحدد نقاط الدخول والخروج مربحة. وقد نما بالفعل حساب بدأ بإيداع أولي قدره 300 2 دولار وودائع إضافية قدرها 4،321،20 دولارا ليصل إلى 688،88 25 دولارا. ويبلغ مجموع المبلغ المسحوب حتى الآن 10.155.00 دولار. الربح الحالي لهذا المثال من إشارات الفوركس الحية هو 29،222.46 دولار. منذ نشأتها، كان ضوء الشموع نموا يساوي 1،529.01٪، - الشهري، بدوره، هو 60.01٪. وعلاوة على ذلك، فإن معدل الفوز هو أعلى من سابقتها، أي ما يعادل 99٪، وهي نتيجة مثيرة للإعجاب. ومع ذلك، فإن معدل السحب هو 52.39٪، مع التوقعات السنوية عند 728.14٪. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك 351 الصفقات التي اتخذت حتى الآن. هذه إشارة فكس الحية ليست مجانية، ولكن الثمن هو متواضع 39 $.


ضوء فورستاي.


ما هو غريب مع هذا واحد هو أن المؤلف هنا ينطبق تماما على إي يسمى فوركسستاي ضوء إي. وفقا للمعلومات المقدمة من المطور، هذا إي لديها تماما نظام خبير ذكي، والذي يعمل مع عشر استراتيجيات وعشرة مرشحات، التي يمكن فتح والتعامل مع ما يصل إلى 100 الصفقات في ثانية واحدة. في حين أن الصفقات ملزمة إلى حد أقصى من خمسة الصفقات في اليوم، وهذا لا يزال ليس سيئا لإشارات التداول الحية. الآن على الإحصاءات الفعلية. وازداد الإيداع الأولي البالغ 100.00 دولار مع الإيداع التكميلي البالغ 600 12.00 دولار ليصل إلى 20 757 20 دولارا، وهو المبلغ المطلق المسحوب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الربح الحالي هو 18،158.05 $. الآن سوف نقدم لكم ما يلي - كل الوقت والنمو الشهري يساوي 2،545.08٪ و 21.57٪ وفقا لذلك. أما بالنسبة للتوقعات السنوية، فمن 261.75٪. معدل الفوز يساوي 99٪. وعلاوة على ذلك، هذه إشارة حية تمتلك الحد الأقصى للسحب من 7.64٪، وهو أكثر من مجرد نتيجة إيجابية. وبالإضافة إلى ذلك، 874 - هو عدد الصفقات التي اتخذت في كل وقت. فوركستاي ضوء لديه سعر 20 $.


أرباح جيدة.


آخر في القائمة يأتي مع صندوق مشترك عالية بشكل مفرط في الملايين. وهذا ما يفسر لماذا لا ينتمي إلى مجموعة من إشارات الفوركس الحية مجانا. ومع ذلك، فإن هذا يظهر بالتأكيد شكلا قويا من الثقة. ما هو أكثر من ذلك، احتفظ مزود إشارة معدل الفوز من 100٪. ويستند هذا النظام إلى التحليل الفني والأساسي مع مهمة للحفاظ على وبالتالي زيادة رأس المال. وقد نما الإيداع الأولي البالغ 017.75 3 دولارا مع إيداع إضافي قدره 111.21 دولار في نهاية المطاف ليصل إلى 008.88 44 دولار. ويبلغ معدل الربح الحالي 40،879.90 دولار. وتشير الإحصاءات إلى أن النمو في جميع الأوقات هو 1،341.09٪، في حين أن المعدل الشهري هو 9.92٪. معدل التنبؤ السنوي هو 120.40٪. في المقابل، الحد الأقصى للسحب هو 48.82٪. تم حتى الآن تنفيذ 177 عملية. الربح الجيد لا ينتمي إلى إشارات حية فوركس الحرة، ولها سعر 34 $.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول اجتماعي موثوقة يمكنها تزويدك بإشارات فكس حية ذات نوعية جيدة، قد تقدم لك زولوتريد ما تحتاج إليه. نود أن نجعل القائمة الشاملة للمزايا وعيوب. دعونا نبدأ بالأمور الإيجابية أولا:


يمكنك الوصول إلى حساب تجريبي يعمل مجانا لتوفير المال الحقيقي الخاص بك. يمكنك اختيار التجار أو مقدمي الإشارات من مجموعة واسعة لمتابعة ونسخ إشاراتهم. يمكن للمتداول اختيار وسطاء العديد من البلدان الأخرى. بيانات التداول متاحة بسهولة للعرض. التعليق على صفحة الملف الشخصي لمزود الإشارات من إشارات الفوركس الحرة الحية أو المدفوعة. انخفاض التكلفة الجارية. لا مزيد من انخفاض الحد الأدنى مطالب الودائع وتكاليف الدخول. إدارة الأموال وميزات المخاطر المتقدمة. هناك تطبيقات الجوال جيدة المتاحة.


عيوب زولوتريد هي:


هناك العديد من مقدمي سيئة إما الفوركس إشارات حية إشارات مجانية أو المدفوعة كما أن هناك جيدة منها - الفرز من خلالها يمكن أن يثبت أن مهمة تستغرق وقتا طويلا. ولا يتعين على مقدمي الإشارات أن يتاجروا بأموالهم الخاصة. إدارة الأموال يمكن أن يكون عقبة بالنسبة للمبتدئين. يتطلب مراقبة متكررة قبل اختيار المزيج المناسب من مقدمي إشارة فكس الحية.


استنتاج.


تحدثنا عن مختلف إشارات فكس الحية، فضلا عن إشارات الفوركس الحية مجانا، وقدم لك قائمة التي يمكنك تطبيقها في تداول الفوركس كل يوم. يجب الحرص على عدم الوقوع في الحيل. النظر في ما هي الخيارات الخاصة بك بعناية، وسوف تكون بلا شك قادرة على الاستفادة من إشارات فكس الحية. نأمل أن المادة كانت مفيدة ونتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ميزة التاجر.


تمويل بطاقة الخصم.


تمويل بطاقة الخصم هو أسهل وأسرع وسيلة لتمويل حساب التداول الخاص بك. استخدم النموذج أدناه للتمويل عبر بطاقة السحب الآلي.


لتعليمات الأسلاك، انقر هنا.


سوف تبذل فوريكس كل جهد لإعادة الأموال إلى المصدر المصدر. وستتم إعادة جميع الأموال في غضون ستة أشهر إلى طريقة التمويل الأصلية.


يجب أن يكون الاسم في حساب التداول الخاص بك مطابقا للاسم الموجود في الحساب من مصدر التمويل. لا يمكن قبول أي ودائع طرف ثالث.


يتم تحويل جميع المعاملات المستندة إلى البطاقة تلقائيا إلى الدولار الأمريكي وقد تتحمل رسوما إضافية من جهة إصدار البطاقة لتحويل العملة. سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني فور نشر الأموال في حسابك وتكون متاحة للتداول.


سياسة مكافحة غسل األموال: يلتزم الفوركس بجميع قوانين ولوائح مكافحة غسل األموال ومكافحته، بما في ذلك اإلبالغ عن األصول وحجبها، إلى أقصى حد يمكن أن تفعله بموجب جميع القوانين األجنبية والمحلية السارية. على أساس مستمر، يجب على الفوركس مراجعة نشاط الحساب للحصول على أدلة على المعاملات المشبوهة التي قد تكون مؤشرا لأنشطة غسيل الأموال. ويمكن أن يشمل هذا الاستعراض مراقبة ما يلي: (1) تدفقات الأموال إلى الحسابات وخارجها، 2) منشأ التحويلات ووجهاتها، و (3) أنشطة أخرى خارج إطار العمل الاعتيادي.


تعليمات حوالة مصرفية لميزة عملاء التاجر.


يجب على عملاء فوريكس تسجيل الدخول إلى مايكونت لتعليمات الأسلاك.


ودائع الدولار الأمريكي.


صندوق سلكي للمستفيد: غين كابيتال.


حساب المستفيد # 3003129388.


سويفت # CHASUS33 (مطلوب للودائع التي بدأت من خارج الولايات المتحدة)


جبمورغان تشيس نيويورك.


270 بارك أفينو.


نيويورك، ني 10017-2070.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


ودائع الدولار الأسترالي.


البنك الوسيط: أنز بانكينغ كورب، ملبورن.


سويفت كود: ANZBAU3M.


البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A لندن.


رقم الحساب: 218032/00001.


رمز سويفت: CHASGB2L.


غين كابيتال غروب، ليك.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


ودائع الدولار الكندي.


بنك الوساطة: البنك الملكي الكندي، تورونتو.


رمز سويفت: ROYCCAT2.


البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A.، فرع تورونتو.


رقم الحساب: 07172-100-012-4.


رمز سويفت: تشاسكاتتس.


رقم البنك: 270.


رقم النقل العام: 00012.


غين كابيتال غروب، ليك.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


اليورو الودائع (€)


البنك الوسيط: J. P. مورغان أغ، فرانكفورت.


رمز سويفت: تشاسديفكس.


البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، لندن.


رمز سويفت: CHASGB2L.


غين كابيتال غروب، ليك.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


الجنيه الإسترليني (الجنيه الإسترليني) الإيداعات (£)


البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، ن. أ. لندن.


رمز سويفت: CHASGB2L.


غين كابيتال غروب، ليك.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


ودائع الين الياباني (¥)


بنك الوساطة: بنك جي بي مورغان تشيس، طوكيو.


رمز سويفت: تشاسجبجت.


البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A لندن.


رمز سويفت: CHASGB2L.


غين كابيتال غروب، ليك.


لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")


عادة ما يتم استلام الأموال المرسلة عبر السلك من قبل فوريكس خلال 1-2 يوم عمل.


يجب أن يكون الاسم في حساب التداول الخاص بك مطابقا للاسم الموجود في الحساب من مصدر التمويل. لا يمكن قبول أي ودائع طرف ثالث.


إشارات التداول المبتكرة.


اتخاذ قرارات التداول المحسوبة.


واحدة من أدوات التداول المستقلة، إشارات التداول، وقد أثبتت شعبية كبيرة بين التجار عبر الإنترنت. أنها توفر التحديثات في الوقت الحقيقي على اتجاهات السوق الأخيرة، ويمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة في سوق سريع التغير.


لقد كان لدينا أحد الموارد المستقلة الرائدة لإشارات التداول، وقدمنا ​​لك - عملاؤنا - لاستخدامه وفقا لتقديرك. استخدام هذه الأداة التداول فريدة من نوعها للعثور على بيانات السوق بشأن العملات والأسهم والسلع والمؤشرات في الوقت الحقيقي.


لماذا استخدام إشارات التداول عبر الإنترنت؟


تحديد فرص السوق من خلال تلقي التحديثات بشأن الأدوات المفضلة لديك البحث عن تحركات السوق الأخيرة والتعرف على الاتجاهات على الفور كسب مزيد من التبصر في الصكوك والأسواق الجديدة.


مهتمة في غيرها من أدوات التداول المستقلة، بما في ذلك الرسوم البيانية التداول، في الوقت الحقيقي معدلات الحية والتقويم الاقتصادي تحديثها باستمرار؟ ببساطة تسجيل الدخول أو التسجيل للاستفادة من هذه الأدوات.


قائمة كاملة من إشارات التداول.


أود / جبي أود / أوسد تشف / جبي ور / أود ور / كاد ور / تشف ور / غبب ور / هف ور / جبي.


ور / نوك ور / نزد ور / تري ور / أوسد غبب / أود غبب / جف غبب / جبي غبب / جبي نزد / أوسد أوسد / تشف أوسد / تشك أوسد / دك أوسد / هف أوسد / إلس أوسد / جبي أوسد / مسن أوسد / نوك أوسد / بلن أوسد / سيك أوسد / تري أوسد / زار.


القهوة الذرة الذهب الطبيعي البلاتين الفضة فول الصويا السكر النفط الخام.


هولندا 25 فرنسا 40 المانيا 30 الولايات المتحدة 30 اوروبا 50 المملكة المتحدة 100 ايطاليا 40 اسبانيا 35 الولايات المتحدة التقنية 100 اليابان 225 (ين) الولايات المتحدة 500 بولندا 20.


أبل أمازون سيسكو الفيسبوك جوجل عب إنتل كوكا كولا ماكدونالد مايكروسوفت فايزر تويتر.


يرجى ملاحظة: تعكس إشارات التداول فقط النتائج المحتملة للتحليل الفني الذي يقوم به طرف ثالث محترف ومستقل يمكن أن يتغير دون إشعار مسبق. ولا ينبغي، بأي وسيلة، أن ينظر إليها على أنها نصيحة استثمارية أو اقتراح أو توصية باستراتيجية تداول تتعلق بأداة مالية أو أن تستخدم كعامل وحيد يؤثر على قرارات العميل.


التجارة مع السلامة والأمن.


آمنة تماما على الانترنت.


256 بت تشفير سل.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


مرحبا بكم في مسح حافة فكس.


النجاح في سوق الفوركس أمر صعب لكنه ليس مستحيلا إذا كنت تستخدم الاستراتيجية الصحيحة لوضع احتمالات في صالحك. في كليردجيفكس التجار لدينا توفر إشارات الفوركس ثابتة، عالية الاحتمال التي تعظيم الأرباح وتقليل الخسائر. إذا كنت تبحث عن خدمة من شأنها أن تحسن التداول الخاص بك محاولة لنا في أي تهمة لمعرفة ما نحن & # 8217؛ كل شيء عن. ونحن واثقون من أننا يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


تقديم إشارات فوركس عالية الاحتمال لمساعدتك على التغلب على السوق.


حماية رأس المال هو المفتاح لتحقيق الربحية المتنامية ونمو الأسهم.


احصل على إشارات فوريكس مجانا لمدة 30 يوما.


خطط العضوية.


خطط العضوية.


انقر هنا للاشتراك لمدة شهر واحد.


انقر هنا للاشتراك لمدة 3 أشهر.


انقر هنا للتسجيل لمدة 12 شهرا.


أداء.


أداء.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


أسئلة مكررة.


لماذا كليريدجيفس؟


نحن & # 8217؛ إعادة فريق من ثلاثة تجار مقرها في كندا مع أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية الناجحة في سوق الصرف الأجنبي. قررنا إطلاق خدمتنا لسببين: تعلم التجارة عملية صعبة تجعل العديد من التجار الطامحين محبطين، وعلاوة على ذلك، لا يوجد نقص في خدمات الإشارات السيئة التي تستفيد من هؤلاء التجار. وهدفنا هو مساعدة التجار الطموحين على تحقيق أرباحهم في الوقت الذي يتعلمون فيه التجارة، وحتى لو لم يكن لديهم الوقت أو المهارات لكي يصبحوا مربحين من تلقاء أنفسهم، فلا يوجد سبب يمنع تجار التجزئة من السماح لهم والاستفادة من سوق الفوركس.


ما هي فلسفة التداول وأسلوبك؟


نحن في المقام الأول أولا وقبل كل شيء المتداولين سوينغ العمل السعر. نحن إما التجارة مع الاتجاه أو نحن تراجع الأسعار التجارية عندما نرى احتمال في صالحنا. من الواضح أننا لا نفوز دائما، ولكن الصفقات الفائزة لدينا تتجاوز تلك التي ليست وهدفنا الربح تأخذ دائما أكبر من وقف الخسارة لدينا. نحن ننظر إلى أطر زمنية متعددة لتأهيل الاجهزة التي تحدد حافة التداول لدينا. نحن نولي اهتماما وثيقا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، اليومية و 4 ساعات، وغالبا ما تستند إدخالاتنا من الرسم البياني لمدة ساعة واحدة. أسلوب التداول لدينا هو حول المرونة والاستفادة من الفرص عندما تنشأ. هناك أوقات عندما نغلق صفقاتنا في وقت مبكر عندما نرى أن السبب الكامن وراء دخولنا التجارة لم يعد صالحا بغض النظر عما إذا كانت التجارة مربحة أم لا، وسنقوم بإعلامك أيضا إذا قمنا بإلغاء أمر معلق. نحن لسنا التجار الميكانيكية في حد ذاته. سيكون هناك أوقات عندما سنترك السوق ضرب أهدافنا السعر ولكن سيكون هناك أيضا أوقات عندما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج مواقفنا في وقت مبكر. يمكن أن تستمر صفقاتنا في أي مكان من بضع ساعات إلى عدة أيام تبعا لظروف السوق. وبشكل عام، فإننا لن نتجاوز أكثر من خمسة مراكز في أي وقت واحد، وأهدافنا هي في أي مكان من 50 إلى 125 نقطة مع وقف الخسائر حوالي 25-50 نقطة اعتمادا على تقلب السوق.


كم عدد الإشارات التي ترسلها شهريا؟


في المتوسط ​​يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 15-30 إشارات في الشهر ولكن هذا بالطبع يعتمد على ظروف السوق الحالية التي تختلف دائما. وتستند الاستراتيجية الأساسية للخدمة لدينا على أوامر المعلقة التي عادة ما تكون حوالي 40-70 نقطة من سعر السوق الفورية. على هذا النحو، عندما نبيع نحن ننتظر السعر لترتفع حتى نتمكن من الحصول على في مستوى أفضل، وعندما نريد لشراء نحن ننتظر حتى تنخفض لنفس السبب. لقد قمنا بتصميم خدمتنا بطريقة تسمح لمتداولى التجزئة بالقبض على مجموعاتنا دون الحاجة إلى تنفيذ الإشارات على الفور. كما سنبلغك إذا ألغينا طلبا معلق. فبعض الأشهر نتاجر أكثر وأحيانا نتاجر أقل إذا رأينا أنه لا توجد فرص تستحق الاستكشاف. نحن أكثر أو أقل الافراج عن جميع إشاراتنا خلال لندن ونيويورك جلسات التداول.


كم عدد النقاط التي يمكنني إجراؤها شهريا بعد إشاراتك؟


وجهة نظرنا هي أن التداول بشكل أساسي هو عمل وليس مخطط سريع الغنية. عموما تقوم الشركات بتقييم أدائها على أساس ربع سنوي، ونعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر منطقية لقياس أدائنا. هدفنا القياسي هو توليد ما يقرب من 1000 (ألف) نقطة في الربع و 4،000 نقطة على أساس سنوي. هذا بالطبع لا يعني أننا نضمن 1000 نقطة كل ربع سنة لأن ظروف السوق تتغير باستمرار. الأهم من ذلك، نحن أكثر اهتماما بحماية رأس مالنا والتقليل من السحب لدينا من نحن مع توليد المزيد من النقاط في ظل ظروف أكثر خطورة بكثير. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه ليس من الضروري أن تكون مربحة كل ربع سنة من أجل أن يكون تاجر مربح. عمليات السحب هي حقيقة من الحياة التجارية وهدفنا هو جعلها صغيرة كما يمكننا حتى لو كان ذلك يعني أننا سوف تضطر إلى التضحية ببعض النقاط الإضافية. ولأسباب نفسية يكون من الأسهل التسامح مع عمليات السحب الأصغر مع المكاسب الأصغر من عمليات السحب الأكبر مع المكاسب الأكبر.


هل يمكنني متابعة إشاراتك إذا كان لدي وظيفة بدوام كامل؟


إطلاقا. التداول على الأجهزة النقالة يجعل من السهل جدا لمتابعة خدمة الإشارة لدينا.


كيف أعرف متى يتم إصدار إشارة جديدة؟


هي عبر البريد الالكتروني لدينا إشارات وأعلن على موقعنا تغذية تويتر في الوقت الحقيقي.


كيف أشترك في خدمتكم؟


مرة واحدة تنتهي صلاحية النسخة التجريبية المجانية سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني منا مع وصلة إلى باي بال أن يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية من خلال خادم آمن باي بال. أو إذا اخترت يمكنك النقر هنا لبدء عملية الاشتراك.


ماذا يحدث بعد الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يوما؟


قبل بضعة أيام من انتهاء الفترة التجريبية المجانية & # 8217؛ ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تتيح لك معرفة أن الخدمة المجانية على وشك التوقف عن العمل مع توجيهات حول كيفية الاشتراك في خدماتنا.


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نعود اليكم فورا.


معلومات الاتصال.


تجربة مجانية.


إشارات فوريكس مجانا لمدة 30 يوما. بدء النسخة التجريبية الخاصة بك الآن.


بدء محاكمة مجانية.


تجربة مجانية لمدة 30 يوم.


* جميع الحقول مطلوبة. نحن لا نبيع أو تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص آخر.


إشارات التداول لمساعدتك على التغلب على سوق الفوركس.


ابدأ تجربتك المجانية الآن!


موارد الفوركس.


لقد قمنا بمراجعة وتصنيف قائمة الكتب التي يجب أن يقرأها كل تاجر الفوركس.


&نسخ؛ كليريدجيفس 2017 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم الموقع أن سبروت | asprott.


إخلاء المسؤولية تداول العملات الأجنبية ("الفوركس") على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، والتجارة فقط مع المال الذي كنت على استعداد لانقاصه. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية. يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات كليريدجيفس. أنت تقر بأن الأداء السابق ليس مؤشرا للعوائد المستقبلية وأن الإشارات إلى الأداء في هذا الموقع يتم تقديمها كمعايير تاريخية فقط. كليريدجيفس لا تتحمل المسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها نتيجة لإشارات التداول لدينا. من خلال الاشتراك كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية، وأنك اتخاذ قرار لاستخدام الصفقات لدينا على حسابك الخاص. جميع المعلومات التي تقدمها كليريدجيفس، في أي شكل، هو لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment